🤿

10.1K posts

🤿 banner
🤿

🤿

@_Bingo3

ان النفوس وما بقت هي فانية

가입일 Kasım 2012
38 팔로잉0 팔로워
🤿
🤿@_Bingo3·
ذكرت فرنسا ولا اعني فشل الدوري ولكنه لايقارن بغيره… واما كمثال حقيقي فالدوري البلجيكي والبرتغالي والبرازيلي والارجنتيني كلها أمثلة حقيقية… واما انجلترا فمنتخب 2014 خرج خروج مذل وكل لاعب في التشكيلة الاساسية هو "اسطورة النادي الاولى" في اكبر اندية الدوري
العربية
0
0
0
7
🤿
🤿@_Bingo3·
قوة الدوري لاتعني قوة المنتخب… وعندك منتخب انجلترا اقرب مثال للمنتخب السعودي… وبالمقابل الدوري الفرنسي فاشل ومنتخبهم هو الاقوى بالعالم المنتخب السعودي فاشل لان اللاعب السعودي فاشل… بدل لا يروح لنادي صغير يرضى بدكة الهلال ولا يهمه وقت اللعب اساسًا
Mohamed Ayman@MOJR_10

انا عارف ان دا كلام ممكم يضايق اخواتنا في السعودية بس مشروع الدوري السعودي لحد دلوقتي فاشل علي أصعدة كتير اوي أهمها تطوير اللاعب السعودي نفسه وانه يبقي لاعب كبير اللاعب السعودي حاليا مش لاقي وقت يلعب اساسي في فرقته بسبب احتكار الاجانب للفرق الكبيرة اصلا

العربية
1
0
0
36
🤿
🤿@_Bingo3·
شفت احمق يقارن خسران الاندلس بخسران غانا… كلها مصائب ولكن التقدم العلمي بالاندلس وصل لذروته وتأثيره كان على العالم اجمع ومن اعظم مصائب الاسلام حريق مكتبة بغداد وخسارة الاندلس… لانها حولت المسلمين من الاكثر تقدمًا علميًا الى هذا التأخر الذي نحن فيه الآن
العربية
0
0
0
1
🤿
🤿@_Bingo3·
جبت A+ بأخلاقيات ون بيس
🤿 tweet media
العربية
0
0
0
16
🤿
🤿@_Bingo3·
انتظره يقول بس انا بأستراليا مب اوروبا عشان اقول يعني كذا صارت ديار مسلمين
العربية
0
0
0
8
🤿
🤿@_Bingo3·
ياحثالات اوروبا الي ضرايبهم تروح لاسرائيل ويسوقون ام الشرف شلون تبيني اصدقك والرسول متبري منكم
العربية
1
0
0
14
🤿
🤿@_Bingo3·
يحسب لاقال كذا راح نطلع رجولنا من فمه😂
Mohammed Hijab@mohammed_hijab

هذه كلمتي الأخيرة في شأن عنصرية العرب في الوقت الراهن فاسمعوها. ما خطر لي يوما أن يعير المرء بأصله ولونه في عقر دار العروبة. فمنذ أيام والسباب ينهال علي من عرب لا لجرم إلا أني مصري الأصل والمنبت. فنبزت بالعبد والزنجي والقبطي وبأخبث من ذلك مما يأنف اللسان عن حكايته. ولست أرمي العرب جميعا بهذه الوصمة فحاشا أن أقابل ظلما بظلم. فكم من عربي شريف نبيل وقف معي ووقف في وجه هذا السفه وأنكره بلسانه وقلبه. فلهؤلاء مني كل تحية وإجلال. وإنما كلامي على الراشقين وعلى من سكت عنهم. وما بدأت قوما بعدوان ولا رميت أحدا بعرقه. وكل الذي كان مني نقد لغلو التكفير في الدعوة النجدية فيما بين عامي 1744 و1969 لا أزيد. ولن أكتم أن خيبتي فوق كل ما يتصور. غير أني أقر أني كنت على سذاجة طول الطريق. فقد حسبت أن غلاة اليمين في بريطانيا أشد أهل الأرض عنصرية لما يتصاعد من نفس البغض للمهاجرين. فإذا ظني باطل وحسباني هباء. فتأملوا عربا يرمون إخوة لهم من شمال أفريقيا بهذا السباب وهم في الدم والأصل سواء. فماذا عساهم صانعون بمن سواهم من الأمم. أوليس من الخزي أنهم لا يجرؤون على عنصرية تجاه الرجل الأبيض. ذاك الذي يرفعونه فوق رؤوسهم وقد استعمرت له عقولهم واستعبدت. بل الخزي الأكبر أن طلاب العلم وعلماء تلك الديار وقد كانوا بالأمس ملء المجالس في دقائق التاريخ ونوادره قد ضنوا بالإنكار على هذا الغلو القومي والعنصري إلا نزرا يسيرا. وهذا يصادم قول النبي صلى الله عليه وسلم لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى. ويصادم قول الله تعالى يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم. فجعل الميزان التقوى لا اللون ولا النسب. وقد برئ النبي صلى الله عليه وسلم من العصبية فقال ليس منا من دعا إلى عصبية. وقال في الجاهلية تنبعث دعوها فإنها منتنة. وصدق القائل. الناس من جهة التمثال أكفاء أبوهم آدم والأم حواء. فإن يكن لهم في أصلهم شرف يفاخرون به فالطين والماء. ما الفخر إلا لأهل العلم إنهم على الهدى لمن استهدى أدلاء. أفصارت الخطب والدروس وقفا على هوامش الأمور دون لبابها. وعما ينخر في عظم الأمة فيورثها التخلف والشتات. وقد قال ربنا واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. فعصينا أمره فتفرقنا أحزابا وشيعا. اليوم أدركت لم تأخرنا أمة ولم تفرقنا شعوبا. وأدركت معه سرا طالما حيرني. فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. فأنى لجسد نخره داء العصبية أن يحس بعضو ينزف في فلسطين. وهذا يفسر ما نراه من فتور وبرود تجاه قضية فلسطين في كثير من العالم الإسلامي. إذ كيف يرحم البعيد من لا يرحم القريب الذي يشبهه في الدم واللون. وإنما المؤمنون إخوة فمن قطع أخاه للونه فقد قطع حبل الأخوة كله. وستبقى هذه الواقعة عبرة يتدارسها العالمون ليعلموا في أي درك من التخلف ما نزال نتردى في العالم الإسلامي. فهذه كلمتي في هذا الأمر إلى حين. فأما الأحرار الكرام منكم فأخوة لي ما حييت. وأما العنصريون ومن لاذ بالصمت رضا بفعلهم فقد فرغت منهم وطويت صفحتهم ونفضت يدي منهم فلا عودة. والسلام على من اتبع الهدى.

العربية
0
0
0
92
🤿
🤿@_Bingo3·
ياذا العنصرية القبلية النجدية… لماذا يبجلون ابن تيمية والالباني والجامي ومقبل الوادعي!!! اللهم رد كيد أهل الضلال في نحورهم
Mohammed Hijab@mohammed_hijab

كلمةٌ أخيرةٌ إلى دُعاةِ العصبيّةِ والعِرْقِ والقَبيلة يا مَن يَحمِلُ رايةَ الجاهليّةِ في زمنِ الإسلام، يا مَن يَزِنُ الرجالَ بالأنسابِ والقبائلِ والألوانِ والألسنة، اسمَعْ قولَ مَن أُرسِلَ رحمةً للعالمين، محمدٍ ﷺ. قال ﷺ فيمَن يَفخَرُ بدعوى الجاهليّة: «مَنْ تَعَزَّى بِعَزَاءِ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَعِضُّوهُ بِهَنِ أَبِيهِ وَلَا تَكْنُوا» وقال ﷺ في حَجّةِ الوداعِ على مسمعِ الأممِ المُجتمعة: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ، أَلَا إِنَّ رَبَّكُمْ وَاحِدٌ، وَإِنَّ أَبَاكُمْ وَاحِدٌ، أَلَا لَا فَضْلَ لِعَرَبِيٍّ عَلَى أَعْجَمِيٍّ، وَلَا لِعَجَمِيٍّ عَلَى عَرَبِيٍّ، وَلَا لِأَحْمَرَ عَلَى أَسْوَدَ، وَلَا أَسْوَدَ عَلَى أَحْمَرَ، إِلَّا بِالتَّقْوَى» وقال لأبي ذرٍّ رضي الله عنه حين بَدَرَتْ منه نَخوةُ النَّسَب: «انْظُرْ فَإِنَّكَ لَيْسَ بِخَيْرٍ مِنْ أَحْمَرَ وَلَا أَسْوَدَ إِلَّا أَنْ تَفْضُلَهُ بِتَقْوَى» وقَضى القرآنُ بما لا يَنقُضُه ناقِض (الحجرات: ١٣): «يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ» فانظُرْ أين وَجَّهَ النبيُّ ﷺ أشدَّ كلامِه وأصرَحَه: ما وَجَّهَه إلى العاصي المُقبِلِ على التوبة، بل إلى المُنتفِخِ بأنسابِه، المُتطاوِلِ بقبيلتِه. فأغلَظُ زَجْرٍ في السُّنّةِ إنّما ادُّخِرَ لفَخْرِ العِرْقِ والقَبيلة. وهذا هو الداءُ الذي يَنخُرُ في جسدِ الأمّةِ اليوم. العصبيّةُ والعنصريّةُ والقوميّةُ تُمزِّقُ صفَّ المؤمنين، وتُطمِعُ فينا أعداءَنا، وتُحارِبُ الأساسَ الذي جَمَعَنا عليه الإسلام: التوحيدَ والتقوى. فما العِزُّ موروثًا في الدماء، وإنّما يُنالُ بتقوى اللهِ وحدَه. فارجِعْ إلى السُّنّة، وإلّا فاعلَمْ أنّ زَجْرَ النبيِّ ﷺ قائمٌ عليكَ لا تَملِكُ له رَدًّا. واللهُ أعلم.

العربية
0
0
0
49
🤿
🤿@_Bingo3·
في ردك على سؤال سني بمثبتتك وجدتك تقول التزم بكتاب الله وانكر السنة يعد زندقة بالمنهج السلفي واخذته كجواب لك اما انك تتفق مع علاء او انك خسرت بتحدي المثبته
عباس ابو دين - الاخباري@ShiiteQatif

العربية
0
0
0
16
🤿
🤿@_Bingo3·
يعني علي رضي الله عنه سني؟ لانه مسمي عياله ابو بكر وعمر
حسين@3ia13x

العربية
0
0
0
10
🤿
🤿@_Bingo3·
@ihees7 @uwudaan ما اتكلم عنه وعسى الله يعفو عننا وعنه
العربية
0
0
1
33
🦋
🦋@ihees7·
@_Bingo3 @uwudaan ما اعلن شركه ترا! وبرر انه مايدري ولازم نحسن النية ونعطي للمسلم ٧٠ الف عذر
العربية
1
0
0
24
🦇
🦇@fitqqp·
والله مادريت عنه بس ليش يقذف ؟
🦇 tweet media
العربية
122
1
515
256.6K
🤿
🤿@_Bingo3·
@uwudaan الموضوع صار انتصار شخصي… عمومًا الله يهدي الجميع x.com/_bingo3/status…
🤿@_Bingo3

@uwudaan إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) نعلم جرم القذف وأنه لاتقبل شهادة القاذف ولا ندافع عنه ولكن مساواته بالشرك جريمة

العربية
0
0
0
23
ツ
@uwudaan·
@_Bingo3 الحديث قدام وجهك سبع موبقات سبع موبقاااااات ، الشرك والقذف انذكرو بنفس الحديث
العربية
2
0
0
65
🤿
🤿@_Bingo3·
@uwudaan بعيدًا عن استشاهدك بالحديث لكن منو قال ان القذف ذنبه هين؟ لكن قولك ان الشرك نفسه نفس القذف هذي مصيبة… لان الشرك هو اعظم ذنب وكل الذنوب دونه… والله يغفر ما دون ذلك لمن يشاء
العربية
2
0
0
76
ツ
@uwudaan·
@_Bingo3 وذكر في الحديث يقول ﷺ: إن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله ما يلقي لها بالًا يكتب الله له بها سخطه إلى يوم يلقاه . كلها جريمه والقذف ما انحط مع الكبائر الا انه ذنب عظيم ، بس الناس مستهينه
العربية
1
0
1
75
🤿
🤿@_Bingo3·
@uwudaan إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) نعلم جرم القذف وأنه لاتقبل شهادة القاذف ولا ندافع عنه ولكن مساواته بالشرك جريمة
العربية
1
0
0
131
ツ
@uwudaan·
@zxjk99 @fitqqp لا والله مافي ذنب من الكبائر تقولي اهون ما اهون لا تبررون القذف من السبع الموبقات تثقفو بالدين شوي نفسه نفس الشرك الزمو حدودكم
ツ tweet media
العربية
2
0
2
488
🤿
🤿@_Bingo3·
لا نظر الى محرم ولا سماع لمحرم ولا المشي بمحرم… لكن عسى الله يفك عوقهم
العربية
0
0
0
5
🤿
🤿@_Bingo3·
الله لايبلانا ولكن اشكر ربك ألف مرة انك مسلم عربي… بالوقت هذا تقدر تقراء قرآن وتتعبد ومافيه ملهيات تشغلك عن طاعة ربك وتطلب العلم… وفي الوقت نفسه تقدر تنفجر شعريًا وتصبح من أعلام الشعراء العرب
طلال@c9ttt

عندما ترى هذا المشهد، قد تدرك ليش السجن المؤبد أقسى من عقوبة الإعـ ـدام.

العربية
1
0
0
11