731 posts

ツ banner
ツ

@uwudaan

. Katılım Aralık 2017
25 Takip Edilen6 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ツ
@uwudaan·
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
العربية
0
0
1
0
ツ
@uwudaan·
قال ابن القيم رحمه الله : لا تحسب أن نفسك هي التي ساقتك لفعل الخيرات بل أعلم أنك عبد أحبك الله ، فلا تفرط في المحبه فينساك
العربية
0
0
0
14
ツ
@uwudaan·
التايم يجيب المرض انا ايش دخل ام امي بالهوشات ذي تطلع لي
العربية
0
0
0
18
ツ
@uwudaan·
الله لا يشغلنا الا بطاعته
العربية
0
0
0
18
ツ
@uwudaan·
@x0670x كثرانين اللي يكتبون كذا على مقاطعهم في التيك توك ، كله تسويق
العربية
0
0
0
53
؜ثيرا
؜ثيرا@x0670x·
الأنانية أصبحت لا تطاق نبغى نعرف !
؜ثيرا tweet media
العربية
11
2
168
120.8K
ツ
@uwudaan·
شعور إنك تحب شيء ماله وجود و مجهول في الواقع ، لكن تحس فيه وتحس بوجوده شعور غريب
العربية
0
0
0
30
ツ
@uwudaan·
@saf_6li + السوشي
العربية
1
0
0
26
SAF
SAF@saf_6li·
اش اكثر شي الناس تمدحه وهو ما يستاهل؟ الماتشا
العربية
46
1
79
4.2K
ツ
@uwudaan·
يارب السنه الهجريه هذي ما تخلص الا واللي فبالي صاير على خير يارب ياكريم
العربية
0
0
0
44
ツ
@uwudaan·
١/١/١٤٤٨ اللهم اجعل هذا العام عام فرجٍ وتيسير، اللهم إني أسألك فيه العوض الجميل عن كل ما مضى من أيام ثقال، وما أصاب قلبي من تعب، وهم، وحزن
العربية
0
0
1
37
ツ
@uwudaan·
في اغنية مخبيتها لزوجي المستقبلي والله لو تطلع ما تستاهلها لا اكفر فيك
العربية
0
0
0
44
ツ
@uwudaan·
انك تسوق وتشغل عراقي هذا اخطر شيء
العربية
0
0
1
37
ツ
@uwudaan·
@Piurgidivi الليب اويل احسن
العربية
0
0
0
46
z
z@Piurgidivi·
ما تحسون ان مرطبات الشفايف كذبه قبل اخذها شفايفي ما تجف وعااااديه مره لين اخذت بيوديرما صرت كل شوي احط
العربية
96
1
271
83.5K
ツ
@uwudaan·
@ujll1l_ تطور الوضع بالوجبات من "overtaking" الى "Anxiety"
0
0
2
176
ٍ
ٍ@ujll1l_·
وش وجبتكم المفضله ؟ أنا ال “overthinking”
العربية
52
105
599
40.7K
ツ
@uwudaan·
رجعت لي عاده نتف الشعر ، رسمياً بصير صلعه
العربية
0
0
0
49
ツ
@uwudaan·
سلاماً على روحٍ تشبه روحي، أشعر بوجودها دون لقاء
العربية
0
0
0
41
ツ
@uwudaan·
@superrpure ايش ذا النكد ، لا واضح يبغى يجدد النفسيه ويدعي ربه ييسر اموره الجايه
العربية
0
0
0
33
ツ
@uwudaan·
@e_ISTP7 زيد يقول في خبر عن معاذ قريب ، خلاص وضحت
العربية
3
0
3
157
ꫀ
@e_ISTP7·
تحدي الفود ترك ومعاذ مو معاهم لليييشش💔
العربية
2
0
13
1K
ツ
@uwudaan·
@linerx77 @iOSAMAA6 اتوقع الحسبه عنده اليومين اسبوعين
العربية
1
0
0
116
NR
NR@linerx77·
متى البثث؟؟ طوولت ترا @iOSAMAA6
العربية
1
0
5
758
ツ
@uwudaan·
@OsamaDraper @_Bingo3 طيب نفسه ذنب عظيم لانه من السبع موبقات، ماتعرف ايش يعني سبع موبقات ؟
العربية
1
0
0
70
🦇
🦇@fitqqp·
والله مادريت عنه بس ليش يقذف ؟
🦇 tweet media
العربية
122
1
517
256.5K
ツ
@uwudaan·
@OsamaDraper @zxjk99 @fitqqp لو انك فاهم كان عرفت معنى كلامي وايش اقصد انا ما اتكلم عن الشرك اتكلم عن عظمة ذنب القذف اللي منتشر زي السلام عليكم ، الشرك عارفين مخلد في النار
العربية
0
0
0
54
ツ
@uwudaan·
@OsamaDraper @_Bingo3 جاك اللي مطفي النور ، ما قلت متساوين قلت انو القذف ذنب عظيم ومن الكبائر زي الشرك من كبائر كمان و ذكرت بالسبع الموبقات اللي تدخلك النار والعياذ بالله
العربية
1
0
0
57