.

23 posts

. banner
.

.

@yi0_et

The one who gets away with it

가입일 Haziran 2024
9 팔로잉0 팔로워
.
.@yi0_et·
@Jess_9903 اقترح تدخلني عائلة 🤔
العربية
0
0
1
120
Jess
Jess@Jess_9903·
السلة للان اي اقتراحات ؟
Jess tweet media
العربية
7
0
20
2.9K
.
.@yi0_et·
@M1_nr2 @Bayan_Ray مايجوز يتزوجها عشان يحللها للشخص الثاني
العربية
0
0
3
723
منيره
منيره@M1_nr2·
@Bayan_Ray الا ذكرت درسناه اذا تزوجها واحد ويحللها للزوج السابق يسمونه التيس المستعار
العربية
17
0
101
157.9K
Bayan
Bayan@Bayan_Ray·
ليه ماقد درسناه بمواد الدين ؟
Bayan tweet media
العربية
383
112
1K
1.4M
.
.@yi0_et·
@reko_q90 @Solidstach627 بيني وبينك انت فان رزدنت ايفل مالك راي
العربية
0
0
0
193
R7
R7@reko_q90·
@Solidstach627 على المستوى السيء الي شفته في اكسبدشن 33 ماتستاهل حتى جائزة الخنزير الذهبي ، لا قصه ولا قيم بلاي ولا جرافيكس
العربية
12
0
10
2.6K
.
.@yi0_et·
@nbth_vip @2ttttl بالوصف يانبض القصيد ياجدتي يا ازمة منتصف العمر ياعجوز
العربية
1
0
30
2.5K
ev
ev@2ttttl·
لا وكاتبه اناني!! اول مرا اوقف بصف الرجال
ev tweet mediaev tweet media
العربية
110
54
878
244.6K
.
.@yi0_et·
@_olct @xqziv_ @ruidp @ltsKurosaki فيه فرق بين اللهجة واللغة ، وبرضو الاسلوب له تاثير على اللغة ماهي مشكلة انك تدخل على مجلس متحدثين انقليزية وتقول هلو قايز بأسلوب رجولي
العربية
1
0
1
88
َ
َ@_olct·
@xqziv_ @ruidp @ltsKurosaki اي طبعا لو دخل احد مجلس وقال هلو قايز كيفكم واذا طلع قال باي مان بشتاق لكم وش بتقول عنه ؟
العربية
5
0
11
550
.
.@yi0_et·
@t7ee65 @Iuv1in @ltsKurosaki اعرف ولد مطلقه يعلم تقريبا من ٩ إلى ١٧ شايب من شيبانك الرجوله 😁
العربية
1
0
7
372
.
.@yi0_et·
@tv_shaker_ @ey1899 عيب تحط سايلنت هيل بمقطع عن رزدنت ايفل ، والله عيب وقلة احترام وتقدير لسايلنت هيل
العربية
1
0
1
37
SHAKER .
SHAKER .@tv_shaker_·
@ey1899 لا مو كل العاب الرعب نهايتها كذا
GIF
العربية
2
0
8
985
إياد
إياد@ey1899·
توي ختمت رزدنت ايفل 9 بس سؤالي هو ليه كل العاب وافلام الرعب نهايتها الناجيين يقعدون كذا؟
إياد tweet media
العربية
22
1
110
10.6K
يوز
يوز@JooAsez·
@Erwin_Rommel8 حاط مراجعة ساعة يعني روسيني وكذا
العربية
4
1
73
26.4K
The Werewolf
The Werewolf@Erwin_Rommel8·
كنت ابغى اشوفها كامله لين صار يتكلم عن الحبه اللي بجبهته عطيته دسلايك وطلعت
The Werewolf tweet media
العربية
136
5
782
228.5K
.
.@yi0_et·
@Knight_126 @iirode0 حياتك تطارد ورا المشاهير ومشغل نفسك فيهم ، فتح عقلك العالم اكبر من كذا اكيد ماراح تعرف ايش الحقيقي من الذكاء الاصطناعي
العربية
0
0
0
263
TRAVIS | تراڤس
TRAVIS | تراڤس@iirode0·
مدرب شخصي في الصين كان في علاقة غير مشروعة خارج اطار الزواج عندما حضر صاحب المنزل هرب وتعلق خارج المنزل لكن تعب وسقط و مات مباشرة يوجد مقطع اخر به سقوطه تحت التغريدة لكنه حساس جدا ⚠️⚠️⚠️⚠️⚠️
العربية
210
79
3.5K
4.3M
.
.@yi0_et·
@4joc44 @3zooozYT العفوي ها 😂✌🏻
العربية
2
0
77
14K
خالد الاحمري
@3zooozYT مافهمت وش تندر ذا انا اعرف التندر الدجاج لايكون شارهين عليه عشانه اكل دجاج
العربية
30
1
113
203.5K
باور كمستكا
باور كمستكا@3zooozYT·
ما تعودتوا مني ارد على الإعتداء لكن دام الموضوع وصل الى انك تجيب طاري أهلي ، وفي اعظم ايام السنة وفي شهر حرام… فانا ابشرك اولا اني ما دعيت لنفسي بذاك اليوم بل دعيت على كل من ظلمني ودخل بنيتي وحاول يهدم بيتي ويضرني ويفتن بيني وبين عيالي فأنت اينما كنت تعديت خطوطك الحمراء. بخصوص التطبيق لو تلاحظ بالصورة تم تحميله اخر تطبيق، وطلعته بالمقطع.. هل تتوقع بطلعه وانا اعرف انو فيه شي غلط، لكن خل نفرض انك شخص ما تحسن النيه واني طلعته بالغلط (زليت) والله ان البرنامج حملته بالغلط وهذا اثبات على موعد تحميله.. عموماً راضي والله بالابتلاء هذا واحتسبه عند الله دفعت بلاء واجر واحنا بدولة يحكمها القانون وباذن الله كل من ساهم بالفتنه هذي يجيني حقي منه بالدنيا والاخره .. ووعدنا قريب
باور كمستكا tweet media
العربية
2.8K
1.5K
22.4K
22.3M
.
.@yi0_et·
@bd0w_ @xh_iui @king_pul55239 @DRzzizzozz والقحاطين والعتبان والمطران والعنوز والياميه... الطقاعه موجوده بكل ديره
العربية
1
0
0
256
سؤال فقط
سؤال فقط@bd0w_·
@xh_iui @king_pul55239 @DRzzizzozz دواسر والمره حميتهم لبعضهم ترفع لها العقال لكن يتعاونون عليك عشره لو انك واحد وهذي طقاعه ولا هي بسلوم العرب ومنتشره عند الجيل الجديد
العربية
1
0
2
753
.
.@yi0_et·
@asr7c ياخي ليش تحدد مستوى العمل بفانزاته مهما كثروا ومهما كانوا سطحيين ماراح يغيرون في العمل شي
العربية
0
0
1
60
SH
SH@asr7c·
الحمدلله ان فانز سلسلة Silent Hill قليلين واتمنى تظل السلسلة محدوده الفانز وما تنتشر
SH tweet media
العربية
81
16
389
96.7K
.
.@yi0_et·
@gex_xp لا بس البلات صعب باذن الله
العربية
0
0
0
454
.
.@yi0_et·
@iflouu11 @iBestGaming ويحط اتوقع يعني اني مو شايف التسريبات
العربية
0
0
0
34
ڪَـࢪم 🎗
ڪَـࢪم 🎗@iflouu11·
@iBestGaming أكيد ضد لأنه على الأغلب فيه نهاية بتكون سيئة من جميع النواحي وأتوقع بنشوف فيها موت ليون، ونهاية على العكس تماماً، ليون بيكمل طبيعي ويتعالج وينقذ قريس ويخرجوا من هالكابوس، إذا سواها فمن وجهة نظري هي خطوة غير موّفقة 🤷🏻‍♂️.
العربية
2
0
1
723
𝙰𝙱𝙳𝚄𝙻𝙰𝚉𝙸𝚉 𝙰𝙻𝚆𝙾𝙷𝙰𝙸𝙱𝙸™️
كوشي نكانيشي مخرج Resident Evil 7 الان هو من ماسك مشروع Resident Evil Requiem توقعي الشخصي انه راح يكرر تعدد النهايات مثل الجزء السابع وش رايكم انتم هل انتم مع او ضد تعدد النهايات 🤔
𝙰𝙱𝙳𝚄𝙻𝙰𝚉𝙸𝚉 𝙰𝙻𝚆𝙾𝙷𝙰𝙸𝙱𝙸™️ tweet media
العربية
23
3
117
7.6K
.
.@yi0_et·
@1Fwz_ @x6izx @HmztSlam76160 ممكن افضل لواحد عقله خلية ونص زيك🙏🏻❤️
العربية
1
0
0
36
乄 فــــواز | Fezo 冬
@yi0_et @x6izx @HmztSlam76160 اما اناكين صراع نفسي تو ادري 😂 عموما فرق بين صراع نفسي واضح و صراع نفسي متروس غموض لدرجة ان كل وحش في اللعبه يفسر صراع نفسي للبطل الصداع ذا كله ما حسسني بمتعه… الشي الواضح افضل
العربية
1
0
0
68
ʜᴀᴍᴢᴀ
ʜᴀᴍᴢᴀ@HmztSlam76160·
المعنى الحرفي لكلمة ريميك
ʜᴀᴍᴢᴀ tweet mediaʜᴀᴍᴢᴀ tweet media
العربية
39
12
458
16.3K
.
.@yi0_et·
@i_3zoz10 وكاتب أنا مجرد ناقد ما اشبح😩😩 يخوي خلك على الكورة وبعد عن الفن
العربية
0
0
0
12
عزوز 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿
رهيب ؟ لا أحداثه قوية ؟ لا أيقوني ؟ لا تحفة فنية ؟ لا طبعاً هذي مواصفات بريكنق باد لكن الاستحناك صنع له شبيحة غثونا بتصنع الحماس و الشغف و الجودة في عملهم الركيك.
عزوز 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 tweet media
العربية
38
2
50
9.9K
.
.@yi0_et·
@x3c07 @bcssem يارجل ماقطع تقييمات المسلسلات إلا شبيحته
العربية
0
0
0
81
The Dark Passenger
The Dark Passenger@bcssem·
اقسم بالله حزين حزين ياعالم تقيمها عشره من 13 سنة والحين ورعان قوت المعاطيب ينزلونها وين شبيحتنا ؟؟؟؟
The Dark Passenger tweet media
العربية
48
0
112
76.4K
.
.@yi0_et·
@Dothir ماحبيت السابع أنا لكن اقسم بالله يوم خشيت على الثامن حسيت بنعمة السابع والله الثامن كان تسليك ، القيمبلاي خفيف وفرق السماء عن الارض في السابع ، القصة عادية ، شخصيات غبية يعني مستحيل كل البوسز ولا واحد كويس ، يعني عندك هايزنبرق كان يمديك تخليه افضل من ويسكر حتى بس تسليييك كتابي
العربية
0
0
0
64
乄 فــــواز | Fezo 冬
@x6izx @HmztSlam76160 اما نص ساعه على فكره ٩ ساعات جالس استوعب ليش فيه ناس تطبل لها طبعاً سحبت عليها لأني عرفت ان الموضوع كلها عباره عن صراع نفسي القيمبلاي كويس لكن عالمها كئيب وكل شي غريب اما رزدينت ايفل كل شي مفهوم وواضح وممتع
乄 فــــواز | Fezo 冬 tweet media
العربية
7
0
0
261