Snikt
21 posts


@Solidstach627 على المستوى السيء الي شفته في اكسبدشن 33 ماتستاهل حتى جائزة الخنزير الذهبي ، لا قصه ولا قيم بلاي ولا جرافيكس
العربية

@tv_shaker_ @ey1899 عيب تحط سايلنت هيل بمقطع عن رزدنت ايفل ، والله عيب وقلة احترام وتقدير لسايلنت هيل
العربية

@Knight_126 @iirode0 حياتك تطارد ورا المشاهير ومشغل نفسك فيهم ، فتح عقلك العالم اكبر من كذا اكيد ماراح تعرف ايش الحقيقي من الذكاء الاصطناعي
العربية

@3zooozYT مافهمت وش تندر ذا انا اعرف التندر الدجاج لايكون شارهين عليه عشانه اكل دجاج
العربية

ما تعودتوا مني ارد على الإعتداء
لكن دام الموضوع وصل الى انك تجيب طاري أهلي ، وفي اعظم ايام السنة وفي شهر حرام…
فانا ابشرك اولا اني ما دعيت لنفسي بذاك اليوم
بل دعيت على كل من ظلمني ودخل بنيتي وحاول يهدم بيتي ويضرني ويفتن بيني وبين عيالي
فأنت اينما كنت تعديت خطوطك الحمراء.
بخصوص التطبيق لو تلاحظ بالصورة تم تحميله اخر تطبيق، وطلعته بالمقطع..
هل تتوقع بطلعه وانا اعرف انو فيه شي غلط،
لكن خل نفرض انك شخص ما تحسن النيه واني طلعته بالغلط (زليت)
والله ان البرنامج حملته بالغلط وهذا اثبات على موعد تحميله..
عموماً
راضي والله بالابتلاء هذا
واحتسبه عند الله دفعت بلاء واجر
واحنا بدولة يحكمها القانون وباذن الله كل من ساهم بالفتنه هذي يجيني حقي منه بالدنيا والاخره .. ووعدنا قريب

العربية

@bd0w_ @xh_iui @king_pul55239 @DRzzizzozz والقحاطين والعتبان والمطران والعنوز والياميه... الطقاعه موجوده بكل ديره
العربية

@xh_iui @king_pul55239 @DRzzizzozz دواسر والمره حميتهم لبعضهم ترفع لها العقال لكن يتعاونون عليك عشره لو انك واحد وهذي طقاعه ولا هي بسلوم العرب ومنتشره عند الجيل الجديد
العربية

🔴🔴افزع لولد عمك‼️
قاعدة عامه عند الكثير وحتى لو كان الخصم واحد.
مالحل مع هذه الثقافه⁉️ x.com/Si2ir_/status/…
العربية

@iBestGaming أكيد ضد لأنه على الأغلب فيه نهاية بتكون سيئة من جميع النواحي وأتوقع بنشوف فيها موت ليون،
ونهاية على العكس تماماً، ليون بيكمل طبيعي ويتعالج وينقذ قريس ويخرجوا من هالكابوس،
إذا سواها فمن وجهة نظري هي خطوة غير موّفقة 🤷🏻♂️.
العربية

@yi0_et @x6izx @HmztSlam76160 اما اناكين صراع نفسي تو ادري 😂
عموما فرق بين صراع نفسي واضح و صراع نفسي متروس غموض لدرجة ان كل وحش في اللعبه يفسر صراع نفسي للبطل الصداع ذا كله ما حسسني بمتعه… الشي الواضح افضل
العربية

@Dothir ماحبيت السابع أنا لكن اقسم بالله يوم خشيت على الثامن حسيت بنعمة السابع والله
الثامن كان تسليك ، القيمبلاي خفيف وفرق السماء عن الارض في السابع ، القصة عادية ، شخصيات غبية يعني مستحيل كل البوسز ولا واحد كويس ، يعني عندك هايزنبرق كان يمديك تخليه افضل من ويسكر حتى بس تسليييك كتابي
العربية

بالله من يحب السابع؟ 😂
سعودي جيمر@saudigamer
قبل إطلاق الجزء التاسع... أيهما تفضل، رزدنت إيفل 7 أم رزدنت إيفل 8 القرية؟
العربية

@x6izx @HmztSlam76160 اما نص ساعه
على فكره ٩ ساعات جالس استوعب ليش فيه ناس تطبل لها
طبعاً سحبت عليها لأني عرفت ان الموضوع كلها عباره عن صراع نفسي القيمبلاي كويس لكن عالمها كئيب وكل شي غريب
اما رزدينت ايفل كل شي مفهوم وواضح وممتع

العربية

























