🍄

264 posts

🍄 banner
🍄

🍄

@1wicher

فرس النبي بوقتٍ سابق وما تبقى منه حاليًا

Katılım Nisan 2026
36 Takip Edilen44 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
🍄
🍄@1wicher·
وكم لله من لطفٍ خفي يدق خفاه عن فهم الذكي وكم يُسرٍ أتى من بعد عسرٍ ففرج كربة القلب الشجي وكم أمرٍ تُساءُ به صباحًا وتأتيك المسرة بالعشي إذا ضاقت بك الأحوال يومًا فثق بالواحد الفرد العلي ولا تجزع إذا ماناب خطبٌ فكم لله من لطفٍ خفي
العربية
0
0
10
1.6K
🍄
🍄@1wicher·
@mmwwwn123 اقدر أحلف انها اصلًا ماتعرف قصصهم والظاهر انها سمعت رواياتهم من فتاوي بيتها المغسول بروايات السيستاني وجت تكتب هذي الكلمتين لو تدخل معها بنقاش ومناكفه ما بتجد منها غير الطعن والسب لأن جهلها وكذبها بيمنعها عن الرد
العربية
1
0
4
137
مروان
مروان@mmwwwn123·
العجيب أن بعض من يزعمون أنهم أنصار الإمام علي " رضي الله عنه وكرم الله وجهه " لا يكادون يذكرون أبا بكر أو عمر أو عثمان او معاويه كاتب الوحي وخال المؤمنيين أو طائفةً كبيرة من الصحابة إلا مقرونين بالطعن والإنتقاص والإتهام وكأن محبتهم لعلي لا تكتمل إلا بعد الإساءة إلى غيره ! بينما عامة المسلمين يترضّون على الإمام علي ويترضّون على أبي بكر وعمر وعثمان في الوقت نفسه ، ويترضّون على أمهات المؤمنين وسائر الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين إمتثالاً لقوله تعالى: ﴿ وَالَّذِينَ جَاءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ ﴾ فشتّان بين من يقوم بالترضّي والدعاء وحسن الظن ومن يقوم بالسبّ واللعن والطعن وإستدعاء الخصومات التاريخية .. نحب علياً رضي الله عنه لكننا لا نجعل محبته جسراً إلى بغض غيره من أصحاب رسول الله ﷺ ونجلّ آل البيت لكننا لا نتقرب إلى الله بالطعن في الصحابة ،، ونؤمن أن من جمع الأمة على المحبة والإنصاف أقرب إلى الحق ممن مزّقها بالأحقاد والخصوم. رضي الله عن علي وعن أبي بكر وعن عمر وعن عثمان ومعاويه وعن أمهات المؤمنين وعن جميع أصحاب رسول الله ﷺ أجمعين.
مروان tweet media
العربية
13
1
20
1.1K
🍄
🍄@1wicher·
@Iman4ii هياط الأخونج
العربية
1
0
0
188
🍄
🍄@1wicher·
@lujax5 😭😭😭بموتت
العربية
0
0
1
170
LJN
LJN@lujax5·
اشخاص ماصاموا عرفة ولابيصومون عاشوراء
LJN tweet media
العربية
126
145
4.1K
223.6K
Nanako-San
Nanako-San@stinky__19·
وجدتُ صورةً لحائطٍ لكمتُه، نعم .. لكمتُه بيدي الصغيرة هذه؛ لأني كنتُ غاضبةً من شيءٍ عظيمٍ وقعَ -وليسَت عادتي الغضب- ولكن مَن لم يغضب في مواضع الغضب فهو أقربُ للبهيمةِ مِن الإنسان.
Nanako-San tweet mediaNanako-San tweet media
العربية
4
0
13
1K
🍄
🍄@1wicher·
@an43327 بالعكس شيء كويس
العربية
0
0
0
152
➿
@an43327·
انا اسف لكن احب اشوف معاناة الاخرين اللي حالاتهم اسوأ مني والتهوين علي والدعاء لهم مدري والله هي انانية ولا لا لكن هذا حلي الوحيد والله يفرج على الجميع يارب
العربية
10
0
21
1.7K
‏ʚ niko ɞ
‏ʚ niko ɞ@chosomyniko·
حذفت تطبيق المصحف لان ما عندي مساحه
‏ʚ niko ɞ tweet media
العربية
60
73
4.2K
111.2K
🍄
🍄@1wicher·
عمي شنو ويص ويص ترا بعدني ما نمت
العربية
0
0
6
291
🍄
🍄@1wicher·
@rbciuv 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
52
سُهَاد
سُهَاد@rbciuv·
لا تصحيني لأني صاحية
العربية
2
0
0
140
سُهَاد
سُهَاد@rbciuv·
صحيني الساعة ٦ ياقمر
سُهَاد tweet media
العربية
1
0
4
294
🍄
🍄@1wicher·
يا متابعيني الإعزاء بما أني إنسان خفيف ويتقبل النقد والنصح إذا عندكم فرصه تنصحوني وش بتكون نصيحتكم لي ؟
العربية
15
0
12
1.4K
🍄
🍄@1wicher·
@iiilk05 الجماعه؟ وضح اكثر
العربية
1
0
0
84
برجنيف
برجنيف@iiilk05·
@1wicher أحس انك من الجماعه او محبين الجماعه بس ماعندي دليل
العربية
2
0
1
147
🍄
🍄@1wicher·
@mooooa65 اللهم حرر هذا الطاغي
العربية
1
0
0
28
mohammed
mohammed@mooooa65·
@1wicher الصراحة انا عبد لأفكاري الطاغية
العربية
1
0
0
36
🍄
🍄@1wicher·
تدروا أنكم عبيد صح ؟ عبيد للأفكار اللي صنعها لكم المجتمع والإعلام والأدلجة وغيرها من توافه الأمور فاهمين ياعبيد؟ حرروا عقولكم من التبعيه والأفكار الغبية #الأحرار_في_دنيا_العبيد
العربية
6
0
13
870
🍄
🍄@1wicher·
@mooooa65 عبيد الأفكار الوهميه
العربية
1
0
0
54
🍄
🍄@1wicher·
@aun_282 يعني داعم لكلامي او جاحظ
العربية
1
0
0
53
اسامه
اسامه@aun_282·
@1wicher لابد للانسان من مبدأ ودين يحتكم له على الاقل ديننا وما نؤمن به صحيح حيث 1+1=2 غيرنا يؤمن بنتيجة مختلفة ويُعدها شيئا من ذاته وهويته بل ويستميت دونها
العربية
1
0
1
75
🍄
🍄@1wicher·
@pe9akq لما يجي النصيب المناسب
العربية
0
0
0
40
🍄
🍄@1wicher·
@pe9akq مش وقته
العربية
1
0
0
45
حمد الشيباني
حمد الشيباني@h_shaibanni·
@1wicher نعم بس أنا شرحت لك فكرة لما الشخص يقول التايم الفلاني وهذا عمل الخوارزميات مثلاً عندي حساب كان رياضي شريته حرفيًا مافي اي تغريدة تطلع لي إلا رياضية وهكذا حساب ثاني مختص بالذكاء الاصطناعي كلها اخبار وتغريدات ذكاء اصطناعي
العربية
1
0
0
82
🍄
🍄@1wicher·
@tltes1 كلنا عبيد لله صحيح لكن في عبوديات من نوع آخر جالسه تحصل وأنت مثال عبد للبنشري
العربية
0
0
0
63
🍄
🍄@1wicher·
@mmwwwn123 @M112rf هههههههخ ايش دخل تايم اسلامي😭😭😭😭😭
العربية
0
0
2
49
مروان
مروان@mmwwwn123·
@M112rf لا هذي قصدها ليش مايكون في التايم الاسلامي بشكل عام ليش التقسيم بين المسلميين فهمت يالوح
العربية
3
0
1
203
هِـجْـرِسُ🇵🇹
معقوله في ناس تتفشل من كلمه اليمن!!؟ مواليد الخارج مشكله كبيرة على اليمن ماعندهم رروح ولا انتماء ولا دم ولا حولا ولا قوه الا بالله
🍄@1wicher

ممكن توقفوا تقولوا التايم اليمني والله يفشل يعني وش تايم يمني مدري بس يفشل يعني براحتكم بس والله يفشل اوكي؟ فاهميني؟ يلا مع السلامة

العربية
6
0
15
1.7K
🍄
🍄@1wicher·
@h_shaibanni منطق شوي بس بالنهاية كلنا ندري أن كلنا تطلع لنا تغريدات من كل انحاء العالم وتغريداتنا تطلع لغير اليمنيين وبطتكم بطت بطتنا وبطتنا بطت بطتكم
العربية
1
0
1
144
حمد الشيباني
حمد الشيباني@h_shaibanni·
@1wicher معنى التايم اليمني يعني ناس تتفاعل مع بعض وتطلع تغريدتهم لبعض وكلهم يمنيين
العربية
1
0
3
189