ALCNTARA.6
23 posts





اخواني السعوديين في ميامي 🇸🇦 أريد أن نظهر بكل فخر دعمنا لمنتخبنا وحبنا لوطننا وحماسنا للتشجيع في شوارع ميامي، لذلك جهزت لكم حافلة مكشوفة لنقوم بمسيرة حول شوارع ميامي قبل مباراة الأوروغواي غدًا. تم تجهيز الباص بأعلام السعودية والأغاني الوطنية، لكن لن تكتمل اللحظة إلا بتواجدكم معنا في الباص. سيكون الباص متواجدًا الساعة الثالثة والنصف غدًا الاثنين بتوقيت ميامي في هذا الموقع: 📍 maps.app.goo.gl/jo16EC3txHaE2G… سينطلق ليتجول حول ميامي من أجل أن يرى الجميع حماس الجمهور السعودي، ثم يتوقف في ملعب المباراة الساعة 5:30 مساءً. أرجو أن تشاركوا التغريدة مع كل المشجعين السعوديين المتواجدين بميامي. إذا بتجي اكتب لي (قدام)



🚨🚨🚨🚨🎙️— مهاجم نادي نيوم حاليًا لوسيانو رودريغيز في تصريح قدْر جدًا : الذهاب للعب في السعودية كان مفيدًا لي ماليًا فقط الرحيل إلى هناك يجعلك تتراجع لأن كرة القدم السعودية ليست مُشاهدة كثيرًا من الناس لقد اتخذت هذا القرار من أجل عائلتي فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! @ActuSPL — عقد اللاعب مع نيوم يمتد حتى 2030 .. 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱

























