0

37 posts

0

0

@Ioxqwt0

Katılım Ocak 2026
74 Takip Edilen1 Takipçiler
0
0@Ioxqwt0·
@rl8iv5 @mashel166 @iTensai_22 @s502nl @3zoozvic معاناها ترفع عن هالامور والمشي مع الناس بكل م قالو الرجال م سوا شي ابد م تدانيه ذي مشكلتك مو تروح تنتقده وتقول كلام ماهو صح
العربية
1
0
3
291
سالي
سالي@Findssy·
@Ioxqwt0 @t3baaaaan2025 @ys5ri @Ahmad10AHA @hilaly_1_ الناس تختلف بنظرتها للامور الي انت تشوفه حرام وذنب غيرك يشوفه تصرف عابر ومجرد هديه بسيطه مشكلتي مو مع البنت من البدايه استاذ
العربية
1
0
0
51
إكـه 🇸🇦
إكـه 🇸🇦@hilaly_1_·
الضعيفه شاريه حجم صغير من قوة الطفره والكركمي بدال مايشكرها قذفها
إكـه 🇸🇦 tweet media
العربية
328
62
3.5K
1.7M
0
0@Ioxqwt0·
@Findssy @t3baaaaan2025 @ys5ri @Ahmad10AHA @hilaly_1_ انا م قلت يستحق القذف ترا؟ انا قلت لو هي رافعه شانها ومحترمه نفسها م ارسلته له مافي شي اسمه معجبه على قولتك هو غلطان وكلنا نعرف حركاته بس كوب القهوه منها ماله داعي وكلامك ان معجبه ذا ماله مبرر ومافي شي اسمه معجبه ترا هذا ذنب وحرام
العربية
1
0
0
81
0
0@Ioxqwt0·
@osmanmohmed34 @kdzh37 هالورع مشخصن مع ماتياس اعلامي الفلس وهامور الفلس واللاعب من مطالب ماتياس خله يولي وينزل الف مقطع محد يناظر له
العربية
1
0
3
210
؏ــٽــمۘــٰٱ̍نۨ 💚 20♥️
@kdzh37 مع كامل احترامي ومحبتي لك خالد بس انت شخصنتك غريبه تبي تحكم علي لاعب من مباراة واحده وهو اصلا لاعب شاب وعنده مستقبل يكون من افضل المدافعين في العالم يارجل عندنا لاعبين ناصجين يلعبون في الاهلي لهم سنين وانا متاكد وراتبهم اعلي من ابوبكر وعندهم كوارث لاتحصي ولاتعد جات علي هذا
العربية
3
0
3
3K
خالد الزهراني
ابوبكر أمام الغابون.. بعد الدقيقة الأولى تبدأ الحفلة اوباميانغ سجل سوبر هاتريك في هذه المباراة، هدفين منها بسبب سوء تغطية من ابوبكر
خالد الزهراني@kdzh37

مقطع يوضّح نقطة تأخر ردة الفعل والثقل وضعف الـ1v1، لقطات مشابهه لعدّة لقطات شاهدناها مع دامس اللي عنده نفس العيوب، وملخّصاته الموجودة في التايم من أمس توضّح مميزاته في البناء والتمرير طبعاً..

العربية
62
30
238
121K
حالة حرجة
حالة حرجة@z21of·
والله انه ارجل من كل الذكور الموجودين ما انسى يوم مريت كوفي والمكان كله عيال وأذن المغرب ومطنشين على الاخر وبعدها دخل وقت العشاء مبسبسين ذا الزمن عادي يأجل الصلاه عشان لا تروح عليه طاولته
العربية
494
86
3.4K
4.2M
0
0@Ioxqwt0·
@xizioq يخربيتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😱😱😱😭😭😭😭😭
العربية
0
0
0
1.5K
#DankeJürgen 🇪🇬🇦🇷
صلاح متعود أن عرضيات ارنولد وروبو تنزله قدام الباب هو مع عرضيات كادش
العربية
24
4
279
27K
ALCNTARA.6
ALCNTARA.6@6Alcntara·
@Ioxqwt0 @ilifaris @BenHarburg ليش ترمون كل شي على الأفارقة وانت شايف حسابه من تركيا تأكد قبل لا تظلم احد اخوي
العربية
1
0
1
65
Ben Harburg
Ben Harburg@BenHarburg·
أمثال هؤلاء لا يستحقون التواجد في دورينا القوي ودولتنا الغالية 🇸🇦 نحتاج إلى لاعبين وطواقم فنية يواكبون حجم التنافسية والتطور العالي في السعودية ، وليس من يعتبرونها مجرد "إجازة صيفية" لجمع الأموال !
باسل 📊@Bsl_09

🚨🚨🚨🚨🎙️— مهاجم نادي نيوم حاليًا لوسيانو رودريغيز في تصريح قدْر جدًا : الذهاب للعب في السعودية كان مفيدًا لي ماليًا فقط الرحيل إلى هناك يجعلك تتراجع لأن كرة القدم السعودية ليست مُشاهدة كثيرًا من الناس لقد اتخذت هذا القرار من أجل عائلتي فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! @ActuSPL — عقد اللاعب مع نيوم يمتد حتى 2030 .. 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱

العربية
644
1.7K
11.9K
2.2M
0
0@Ioxqwt0·
@ilifaris @BenHarburg زعل الافريقي بنجاح دورينا وان في ناس تدعمه
العربية
1
0
2
496
FariSoviC.
FariSoviC.@ilifaris·
@BenHarburg اولا مين انت حتى تحكم يستحق التواجد في الدوله او لا ، بعدين هذا رأيه وهو صادق مافي احد يترك اوروبا بدورياتها وملاعبها وجمهورها ويجينا الا عشان الفلوس
العربية
75
0
23
34.5K
0
0@Ioxqwt0·
@Ls7800 @Ahmed1Afify @_AliSQ يرجال سد حلقك بس حسستونا انه ببيت ابوكم تراه رجال فاهم وعاقل ومحلل ويقول الي يبي مالكم شغلل فيه وفي رايه يهطوف
العربية
0
0
0
147
-
-@Ls7800·
@Ahmed1Afify @_AliSQ اضبط امورك بس و لا تحارش جمهور الهلال
العربية
4
0
0
2.5K
عفيفي - Afify
عفيفي - Afify@Ahmed1Afify·
لقد قلت لكم مرارا
العربية
71
52
475
77.9K
0
0@Ioxqwt0·
@JJanuaryy13 @I03UCYZFi8lUcx1 @bt3 والله انك حمار وغبي صدق الاهلي مغردها على ان النخبة تستاهل الاهلي وناديكم الهطف يبغى يعدلها غصب بعدين الاهلي كات النخبة مب الكاس يهطف
العربية
2
0
0
255
37.ii7
37.ii7@JJanuaryy13·
@Ioxqwt0 @I03UCYZFi8lUcx1 @bt3 هو يتكلم عن شايل كاس النخبه ركز 😄😄 هابط و اسلوبك هبط معاك
العربية
1
0
0
720
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 حساب #النصر ردًا على حساب النادي #الأهلي 💣
عمرو tweet mediaعمرو tweet media
العربية
508
407
5K
1.5M
0
0@Ioxqwt0·
@JJanuaryy13 @I03UCYZFi8lUcx1 @bt3 طيب يحمار المقصد كذا ان النخبه هي تستاهل الاهلي ف المعنى صحيح يغبي
العربية
1
0
0
801
37.ii7
37.ii7@JJanuaryy13·
@I03UCYZFi8lUcx1 @bt3 أنت فهمت التأنيث والتذكير بس ما فهمت الجملة نفسها لما تقول: “تستاهل النخبة من شاله” فالمعنى صار إن النخبة هي اللي تستاهل الشخص بينما المفروض الشخص هو اللي يستاهل النخبة مشكله النحو عندكم شكلها تجي بكج مع تشجيع الهابط
العربية
4
0
11
5.6K
0
0@Ioxqwt0·
@mohamed64230 @iiABTA يرجال سد حلقك لا اسده لك انتم اسوء مشجعين ومشجعين غير حقيقينن انتو اوصخ فئة الي تحطم اللاعبين انقلع مناك
العربية
0
0
1
53
محمد يوسف السهيمي
@iiABTA خارق اذا صارت المباراه لا تقدم ولا تأخر والله لو هي مباراه مهمه وتنافسيه راح تشوف مستواه الحقيقي لاعب ما يلعب تحت الضغط يبقي تحت التقييم ولا يستحق كل ذا المدح
العربية
1
0
1
1K
عبعآل
عبعآل@iiABTA·
خارق اذا كان رايق و خلف المهاجم .. خارررق
عبعآل tweet media
العربية
32
84
2K
39.3K
0
0@Ioxqwt0·
@iamttetee @coivga هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهخخ
العربية
0
0
0
961
♓️
♓️@iamttetee·
@coivga الصوت النمطي للصورة
العربية
28
7
466
16K
Faisal
Faisal@coivga·
عينكم على توني كيف مسك ايبانيز وديمي بعد طرد زكريا بنهائي النخبه جنون والله
Faisal tweet media
العربية
70
227
4.1K
170.5K
0
0@Ioxqwt0·
@xizioq @MD7_1 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لله دركك😭😭😭😭😭😭😭
العربية
0
0
0
22
A
A@MD7_1·
الاهلي مستحيل يكون حاد و صعب على اي خصم بدون جالينو وش السبب مع ان رياض محرز موجود ؟
العربية
16
3
59
7.5K
0
0@Ioxqwt0·
@TR7_717 @ow_r3 @MD7_1 هياط وتصريح ع الفاضي دوري دوري وهو مساهم ١١ مساهمه هالموسم
العربية
1
0
0
13
تركي
تركي@ZX1234ut·
@Ioxqwt0 @ow_r3 @MD7_1 يغبي توني يسجل مباريات ضعيفه هالموسم ماحسم اي مباراه كبيره كلها محرز محرز حسم الاتحاد ومحرز صنع هدف ديميرال ضد النصر وصنع هدف ضد الهلال اسلوب ياقلبي
العربية
2
0
0
23
A
A@MD7_1·
بما ان المقارنة بين هذا الثلاثي اخر فترة تعالوا ناخذها نقطه نقطه : اضعفهم بدنيًا ؟ محرز اقلهم حيويه ؟ محرز الاسوء بينهم هالموسم ؟ محرز الاكثر اختفاء وقت الحسم ؟ محرز الفريق يتحسن بدون مين فيهم ؟ محرز اقلهم خطورة و انتاجية ؟ محرز و كيسيه مو بعيد عنه الاضعف بينهم في خانته و الاقل مزايا ؟ محرز الاعلى راتب بينهم ؟ محرز تخيلوا بعد هذا كله فيه ناس يفضلون استمرار المنتهي محرز على توني الي مساهم بخمسين هدف ولا كيسيه الي موسمه اقل من عادي بس اقلها يظهر في اوقات الحسم ارحمونا من كارثة استمرار رياض محرز
A tweet media
العربية
179
27
210
35.6K
0
0@Ioxqwt0·
@TR7_717 @ow_r3 @MD7_1 وينن الحسمم بالموضوع اي مباراة نصر واي مباراة هلال؟؟ والاتحاد حسمها فراس وقبله توني سجل
العربية
1
0
0
21
0
0@Ioxqwt0·
@TR7_717 @ow_r3 @MD7_1 طيب قلنا نغير ميو ومحرز هم اسوء اثنين كيسيه يساعد ويسجل وتوني هداف فريقك واكثر لاعب مساهمه بالموسم كيفف تطلعه يغبيييي
العربية
1
0
0
24
تركي
تركي@ZX1234ut·
@Ioxqwt0 @ow_r3 @MD7_1 نتابع ولكن عندك فريق سئ ميو كيسيه توني توني يسجل مباريات ضعيفه ويضيع صعبه ثاني محرز ساهم بالنخبه وحسم مباريات تقولي سئ
العربية
1
0
0
21
0
0@Ioxqwt0·
@TR7_717 يحمار ماني مسكر التعليقات زق على النخبه ولا محرز وش ابي فيه حناا نبي دورريي يغبي ويقعد يوعد بداية الموسم دوري دوري هالمترهلل وبالاخير اسوء لاعب هو اصه بس
العربية
1
0
0
18
تركي
تركي@ZX1234ut·
ما احب الى يسكر تعليقات اول شي كل خرا ثاني محرز كل مباراه بالنخبه قدم فيها صح دوري سئ ولكن النخبه اهم لاعب
0@Ioxqwt0

@TR7_717 @MD7_1 كلتبن اشغلتونا بالمترهل المنتهي ذا يعطيك مباراة من عشرين مباراة وش ابي فيه! ابي لاعبب يحسم لي كل مباراة كانت كبيره ولا صغيره اعقلو واتركو هالعقلية الزق كل لاعب لازم يقدم كل الي عنده ولا برا النادي اكبر من هاللعيبة

العربية
4
0
0
262
0
0@Ioxqwt0·
@ow_r3 @TR7_717 @MD7_1 اقسم بالله ينرفزون ويقهرون م تدري هم يتابعون معنا زين ولا وش اهين العقليه!
العربية
1
0
0
52
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Ioxqwt0 @TR7_717 @MD7_1 اقمعوهم قسم بالله تعبت وانا اقرأ واسمع الآراء الزفت ذي
العربية
2
0
0
76