Dark Side 🌘

2.3K posts

Dark Side 🌘 banner
Dark Side 🌘

Dark Side 🌘

@AbdullahKishri

Oman Katılım Ocak 2018
102 Takip Edilen37 Takipçiler
ABDULRAHMAN ALZHRANI
ABDULRAHMAN ALZHRANI@abzahraniamv·
حل مشكلة الدوله ترا مره بسيط
العربية
41
34
796
99.8K
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@tu_u_k يطلع لي ف الشهر ٢٣ يورو يعادل ٩٥ ريال !!
العربية
0
0
0
269
تركي | كككل شيء
بسيطة وسهلة لكن عشان فيها بعض الامور اللي تسبب مشاكل للحساب حطيتها في التليجرام لاتشترك عندي بس خذ الطريقة وتوكل على الله t.me/ma99za0/153 الثانية ايضاً بنفس القناة
العربية
16
12
520
188.4K
AboFlah
AboFlah@AboFlah_1·
مباراة الكلاسيكو 🔥 ريال مدريد × برشلونة اللي يتوقع النتيجة صح قبل المباراة له جهاز آيفون 17 📱🔥 وإذا كان توقعه فوز برشلونة وصار فعلاً (بنخليها جهازين 2X 🤣 افعلوها يا برشلونه🔥🤲🏽)
AboFlah tweet mediaAboFlah tweet media
العربية
34.8K
1.6K
12.7K
2.6M
Dark Side 🌘 retweetledi
🇸🇦S.B ♍💛🖤
🇸🇦S.B ♍💛🖤@sara14021997·
#النفسيه_محتاجه_شهود__وتوقيع #عراقيات #بوح_آخر_الليل #فضفضه ايباه احضن الصورة وانام غيروه ولد الحرام وباع گلبي اللي اشتراه 🥀
Jeddah, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
1
2
7
8.9K
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@OmaniaaCo @bmja22 حسد البني ادم سبحان الله حق مشروع المطالبه بس ليش تلغي شي ثاني غيرك مستفيد منه ويستاهله ومن حقوقه !!
العربية
0
0
0
22
السبلة نيوز
السبلة نيوز@OmaniaaCo·
بدرية الهادي: اوقفوا ميزانية #إجادة وامنحوها للمسرحين عن العمل.
السبلة نيوز tweet media
العربية
68
137
630
79.3K
مرزوقه
مرزوقه@mrz_4l·
اسألوا ChatGPT : لو كنت كائن حقيقي غير الإنسان ماذا سأكون من دون شرح؟ اذا جاوب قولوا ليه وورونا 👏🏻
العربية
693
16
1.1K
854.7K
Dark Side 🌘 retweetledi
🇸🇦S.B ♍💛🖤
🇸🇦S.B ♍💛🖤@sara14021997·
#صباح_الخير #الاشياء_الجميله كتبت اسمي عليه لأنه الأكل عندنا يختفي فجأة
Jeddah, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
7
2
15
511
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@APPS_RH يكتب لي لا يمكن الشراء لهذا الجهاز
العربية
0
0
0
12
عالم
عالم@APPS_RH·
لفترة محدودة، يمكن القيام بعمليات شراء مجانية داخل التطبيق على أجهزة الآيفون والآيباد. 🚨🚨🚨🚨🚨 حول جهازك إلى جهاز تحكم عن بعد قوي وسهل الاستخدام. الميزات الرئيسية: واجهة سهلة الاستخدام: يضمن التصميم الأنيق والبديهي تجربة سلسة، مما يسهل على أي شخص التحكم في التلفزيون لوحة اللمس الذكية: التنقل دون عناء في القوائم والتحكم في التشغيل وتصفح التطبيقات باستخدام لوحة لمس سلسة وسريعة الاستجابة. لوحة المفاتيح الذكية: اكتب وابحث بسرعة عن الأفلام أو العروض أو التطبيقات دون صعوبة apps.apple.com/us/app/chromot…
عالم tweet mediaعالم tweet media
العربية
2
4
35
9K
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@agafes السمي ما عليك امر 😅 هذي الصورتين
Dark Side 🌘 tweet mediaDark Side 🌘 tweet media
العربية
0
0
0
90
عبدالله الغفيص
ترند صور Ghibli الجديد مع تحديث شات جي بي تي 😍🤍 تحتاج اشتراك بالنسخة المدفوعة .. وأضف الصورة + اكتب هذي العبارة : اجعل الصورة مثل ستايل ghibli ورونا ابداعاتكم 😬 #ghiblistyle #Ghibli
العربية
211
299
3.4K
817.6K
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@mohammedalsoli @RY7YY الحبيب انا جهازي 14 برو ااصداري 17.0 اقدر اركب الجلبريك عليه !! لان جريت قبل ٤ شهور الي هوم بوت ستراب وسيروتونين بس ما كان الادوات تتثبت كان فقط كم اداه وعن طريق الحقن وغبت فتره عن مجتمع الجليريك هل تغير شي
العربية
0
0
0
62
Mohamed Ali🇴🇲
Mohamed Ali🇴🇲@ios_mhmd·
@RY7YY كذلك أضيف نقطه اخيرة لو ممكن إيقاف التحديث التلقائي للتطبيق عن طريق TrollFools
Mohamed Ali🇴🇲 tweet media
العربية
2
0
8
1.4K
𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸
طريقة تركيب ويكد بواسطة الجلبريك او اداة Deb اولا : حمل السناب اخر اصدار بدون تفعيل الجلبريك عليه ثانيا : سجل دخول بحسابك سوا اساسي او غيره ثالثا : اذا عندك تطبيق Appstore++ ف رجع اصدار السناب الى اصدار 12.83 رابعا : حمل اداة wicked beta 10 من هذا السورس a7m.dev خامسا : فعل الاداة وحط ترخيصك اذا عندك ترخيص DEB سادسا : حمل اداة Choicy وادخل الاعداد العام للأدوات وفعل اداة Wicked بمثل مافي الصور المضافه ومبروك عليك ولكن حاول ما تسجل خروج من السناب لانو ما يقبل تسجيل الدخول ابداً ولا بد انك تسوي الطريقه من البداية للنهايه وشكراً 😘
𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸 tweet media𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸 tweet media𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸 tweet media
العربية
14
13
162
17.8K
Dark Side 🌘 retweetledi
𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸
لي حتى الان 3 شهور متواصله من استخدام ويكد " Wicked " أداة Deb والامور عال العال جلبريك " bootstrap " Rootless اصدار : ios 17.0 قولو لي شوضعكم أنتم ؟ 😘
𝙳.𝚉𝙷𝚁𝙰𝙽𝙸 tweet media
العربية
32
4
102
5.7M
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@RY7YY الحبيب انا جهازي 14 برو ااصداري 17.0 اقدر اركب الجلبريك عليه !! لان جريت قبل ٤ شهور الي هوم بوت ستراب وسيروتونين بس ما كان الادوات تتثبت كان فقط كم اداه وعن طريق الحقن وغبت فتره عن مجتمع الجليريك هل تغير شي
العربية
1
0
0
295
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@learnjb الغالي انا على ios17 ايفون ١٤ برو وعندي الترولستور - البوتسراب ثبته سابقا قبل كم شهر بس الادوات ما كانت تدعم هل صار اي جديد 😅 لاني غبت فتره عن مجتمع الجلبريك
العربية
0
0
1
168
Rayan 
Rayan @learnjb·
بما ان الحصول على جيلبريك لاصدارات iOS 17-18 هذه الفترة صار شبه معدوم ، انصحكم بالمحافظة على إصدار هاتفكم اذا كان يدعم جيلبريك أو حتى Bootstrap ثبتوا هذه الاداة 👇🏻
Rayan @learnjb

نصيحة حمل الاداة : NoMoreDisabled عشان ما تفقد إصدار هاتفك اداة NoMoreDisabled مهمتها تمنع (تم ايقاف ال Iphone ) حتى لو ادخل الرقم السري خطاء اكثر من 10 مرات 👍 سورس: apt.thebigboss.org مطور: @CydiaGeek It’s working 💯on Bootstrap

العربية
8
20
77
16.1K
Dark Side 🌘
Dark Side 🌘@AbdullahKishri·
@learnjb الادوات ما تشتغل جربته وحقنة الادوات هل صار يدعم الايفون ١٤ خلاص
العربية
1
0
0
217
Rayan 
Rayan @learnjb·
طريقة التثبيت روت هايد RootHide Dopamine باللغة العربية حتى يكون الأمر سهل بنسبة لمن لا يفهم اللغة الانجليزية 1- افتح Dopamine و سوي اخفاء جيلبريك و ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف . ثم افتح تطبيق TrollStore و ضغط على Rebuild icon cache تجده في اعدادات TrollStore التالي 👇🏻
Rayan  tweet media
العربية
15
41
221
30.3K
Dark Side 🌘 retweetledi
Nasser | NoTimeToChill
Nasser | NoTimeToChill@nowesr1·
حدثت لكم جميع التطبيقات بكل الادوات نسخ للمتاجر والشهادات و نسخ ل TrollStore All Social Media apps ( ipa/ tipa ) have been updated استمتعو 😎 ⬇️⬇️ t.me/n9ipa/1581 .
Nasser | NoTimeToChill tweet media
12
10
41
9K
Dark Side 🌘 retweetledi
Nasser | NoTimeToChill
Nasser | NoTimeToChill@nowesr1·
تحديث اداة حجب مكالمات الواتساب WAIgnoreCalls V1.1 تحديث اداة تزييف الموقع للواتساب WALocationSpoofer V0.0.2 للتحميل ومعرفة التغييرات ⬇️ t.me/n9ipa/1568 ❤️🌹
العربية
4
4
35
15.8K