Dark Side 🌘
2.3K posts


بسيطة وسهلة لكن عشان فيها بعض الامور اللي تسبب مشاكل للحساب حطيتها في التليجرام
لاتشترك عندي بس خذ الطريقة وتوكل على الله
t.me/ma99za0/153
الثانية ايضاً بنفس القناة
العربية

وصلت الطريقة الحمدلله …
طريقتين راح انشرها كلها تضبط ومجاني بدون فلوس
شكرا للاخ
@i3hmad
على المساعدة
الطريقة :

تركي | كككل شيء@tu_u_k
هلا هلا بالباقة .. سنة كاملة ChatGPT
العربية
Dark Side 🌘 retweetledi

@OmaniaaCo @bmja22 حسد البني ادم سبحان الله
حق مشروع المطالبه بس ليش تلغي شي ثاني غيرك مستفيد منه ويستاهله ومن حقوقه !!
العربية
Dark Side 🌘 retweetledi

لفترة محدودة، يمكن القيام بعمليات شراء مجانية داخل التطبيق على
أجهزة الآيفون والآيباد.
🚨🚨🚨🚨🚨
حول جهازك إلى جهاز
تحكم عن بعد قوي وسهل الاستخدام.
الميزات الرئيسية:
واجهة سهلة الاستخدام:
يضمن التصميم الأنيق والبديهي
تجربة سلسة، مما يسهل على أي شخص التحكم في التلفزيون
لوحة اللمس الذكية:
التنقل دون عناء في القوائم والتحكم في التشغيل وتصفح التطبيقات
باستخدام لوحة لمس سلسة وسريعة
الاستجابة.
لوحة المفاتيح الذكية:
اكتب وابحث بسرعة عن الأفلام أو العروض أو التطبيقات دون صعوبة
apps.apple.com/us/app/chromot…


العربية

ترند صور Ghibli الجديد مع تحديث شات جي بي تي 😍🤍
تحتاج اشتراك بالنسخة المدفوعة .. وأضف الصورة + اكتب هذي العبارة :
اجعل الصورة مثل ستايل ghibli
ورونا ابداعاتكم 😬
#ghiblistyle
#Ghibli
العربية

@mohammedalsoli @RY7YY الحبيب انا جهازي 14 برو
ااصداري 17.0
اقدر اركب الجلبريك عليه !!
لان جريت قبل ٤ شهور الي هوم بوت ستراب وسيروتونين بس ما كان الادوات تتثبت كان فقط كم اداه وعن طريق الحقن
وغبت فتره عن مجتمع الجليريك هل تغير شي
العربية


طريقة تركيب ويكد بواسطة الجلبريك او اداة Deb
اولا : حمل السناب اخر اصدار بدون تفعيل الجلبريك عليه
ثانيا : سجل دخول بحسابك سوا اساسي او غيره
ثالثا : اذا عندك تطبيق Appstore++ ف رجع اصدار السناب الى اصدار 12.83
رابعا : حمل اداة wicked beta 10 من هذا السورس
a7m.dev
خامسا : فعل الاداة وحط ترخيصك اذا عندك ترخيص DEB
سادسا : حمل اداة Choicy وادخل الاعداد العام للأدوات وفعل اداة Wicked بمثل مافي الصور المضافه
ومبروك عليك ولكن حاول ما تسجل خروج من السناب لانو ما يقبل تسجيل الدخول ابداً ولا بد انك تسوي الطريقه من البداية للنهايه وشكراً 😘



العربية
Dark Side 🌘 retweetledi

@RY7YY الحبيب انا جهازي 14 برو
ااصداري 17.0
اقدر اركب الجلبريك عليه !!
لان جريت قبل ٤ شهور الي هوم بوت ستراب وسيروتونين بس ما كان الادوات تتثبت كان فقط كم اداه وعن طريق الحقن
وغبت فتره عن مجتمع الجليريك هل تغير شي
العربية


@learnjb الغالي
انا على ios17 ايفون ١٤ برو
وعندي الترولستور - البوتسراب ثبته سابقا قبل كم شهر بس الادوات ما كانت تدعم هل صار اي جديد 😅
لاني غبت فتره عن مجتمع الجلبريك
العربية

بما ان الحصول على جيلبريك لاصدارات iOS 17-18 هذه الفترة صار شبه معدوم ، انصحكم بالمحافظة على إصدار هاتفكم اذا كان يدعم جيلبريك أو حتى Bootstrap
ثبتوا هذه الاداة 👇🏻
Rayan @learnjb
نصيحة حمل الاداة : NoMoreDisabled عشان ما تفقد إصدار هاتفك اداة NoMoreDisabled مهمتها تمنع (تم ايقاف ال Iphone ) حتى لو ادخل الرقم السري خطاء اكثر من 10 مرات 👍 سورس: apt.thebigboss.org مطور: @CydiaGeek It’s working 💯on Bootstrap
العربية

@learnjb الادوات ما تشتغل جربته وحقنة الادوات
هل صار يدعم الايفون ١٤ خلاص
العربية
Dark Side 🌘 retweetledi

حدثت لكم جميع التطبيقات بكل الادوات
نسخ للمتاجر والشهادات
و نسخ ل TrollStore
All Social Media apps ( ipa/ tipa ) have been updated
استمتعو 😎
⬇️⬇️
t.me/n9ipa/1581
.

Dark Side 🌘 retweetledi

تحديث اداة حجب مكالمات الواتساب
WAIgnoreCalls V1.1
تحديث اداة تزييف الموقع للواتساب
WALocationSpoofer V0.0.2
للتحميل ومعرفة التغييرات ⬇️
t.me/n9ipa/1568
❤️🌹
العربية















