أيان

1.5K posts

أيان banner
أيان

أيان

@Ayaan_97

هنا مساحتي للتعبير عن نفسي والحديث عن ما أحب، لست هنا للجدال♥️.

Jeddah Katılım Ağustos 2018
57 Takip Edilen22 Takipçiler
البوبح
البوبح@albobah·
أجدد أفكاري ✨ مصاصة شرب بخيارات ألوان متعددة على شكل المسار الذي يربط جدة - الرياض - الدمام 🇸🇦
البوبح tweet media
العربية
11
1
44
28.5K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@msgalghamdi ليه هو الي يتحمل وينه رئيس المناخب ووزير الرياضية!!!
العربية
0
0
0
901
محمد الغامدي
محمد الغامدي@msgalghamdi·
معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ وصف مستوى أفراد #المنتخب_السعودي الحالي كلمتي إلى اتحاد الكره السعودي (الايوجد في البلد إلا هذا الولد) الانديه مليئه باللاعبين الجيدين وأفضل بكثير من بعض من هم بالمنتخب فكروا بالوطن و نجحوه و اتركوا التفكير بصناعه أساطير وهميه من ورق او استقيلوا #السعودية_اسبانيا
محمد الغامدي@msgalghamdi

فهد الهريفي يقول مواجهة اليوم "تمرين" لمنتخب #إسبانيا.. عدنا 20 سنة للخلف مع دونيس.. هل جلبه من الخليج لقيادة المنتخب السعودي في كأس العالم قبل البطوله بأيام فكر احترافي يجب ان يستقيل اتحاد كره القدم السعودي الانديه عندما تتنافس بدوري اكبر بكثير من إنجازات #المنتخب_السعودي @Fahadalhurifi #دورينا_غير #قناة_السعودية #كاس_العالم_٢٠٢٦

العربية
91
151
687
1.5M
أيان
أيان@Ayaan_97·
@ll00xc11 عاد مافي فرق كلهم ما يعرفون يلعبون 😑
العربية
0
0
0
2.6K
العراب
العراب@Taki38456027·
@HamadSenpai كل ذا بسبب ظلمك ل ابو عابد دعوه المظلوم مستجابه
العربية
37
0
32
25.6K
حماده 🕹️
حماده 🕹️@HamadSenpai·
فضيحة والله مستوى تستحي تشوفه في الملعب
العربية
71
73
4.7K
215.5K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@Qtr20401183 @kkkk12965 @Aae2 واضح انحشرت ولا تعرف ترد لكن ابد المطبخ مو مسبه يا يااهبل امك بالمطبخ قبلي بكثير
العربية
0
0
0
50
ِ
ِ@Aae2·
ابو عابد مسبق لـ تبريرك من امس
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
91
134
7.4K
1.2M
أيان retweetledi
Layan
Layan@cllvuy·
قالها نايف ولم يرحل
العربية
36
228
3.2K
128K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@kkkk12965 @Aae2 الدنيا مليانه ناس بتغدر وناس رخوم وقليل اصل لو بوقف بكل موقف هم خذلوني فيه ما راح تمشي الحياه الله يعينه ويوفقه ولا قلت انه الي صار له قليل لكن كان يمديه يتخارج من الشفه اذا هي للفريق وهو طلع من الفريق
العربية
2
0
1
801
no one
no one@kkkk12965·
@Ayaan_97 @Aae2 الله يرزقك ب اصدقاء نفس هالعينات وتتفهمين بعدها عتبه
العربية
1
0
0
924
أيان
أيان@Ayaan_97·
@MBS_ruba @NsaudF حتى مستر فيفا طلع واعترف بندر ما تكلم وجاب اسم احد استغرب من الناس الي تجيب موضوع بندر وتقارنه بابو عابد
العربية
0
0
6
1.2K
ربى
ربى@MBS_ruba·
@NsaudF العلاقه مختلفه موضوع بندر مشكله موثقه في المحاكم بندر اخذ جزء من حقه عن طريق المحكمه بندر مو غلطان نهائي حتى لو الطرف الثاني مسكين تأثر بس هو غلط يتحمل نتايج غلطه مو يطلع بعد سنين يقول انا تأثرت طب انت خذيت شي مو لك وتحاسبت تلوم الطرف الثاني ليه
العربية
2
0
66
13.6K
NsF🇸🇦
NsF🇸🇦@NsaudF·
تذكرت موضوع قديم يخص امر مختلف اعوذ بالله من شماتة القدر و تقلب الاوضاع، و الله ييّسر امرك يا عزيز، انسان خلوق و محترم 💛
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦@AzizSamily

قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا

العربية
23
2
422
248.4K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@cvx80_ @Aae2 قعدت معه سالته وده يوسع الصالة انت حطيت سيناريو انه اثث وهو قايل توي استلم الصك وخليته يوسع الصاله ايش في لوين تبي توصل للتاليف؟
العربية
1
0
0
402
أيان
أيان@Ayaan_97·
@cvx80_ @Aae2 جديدة ويش تاسيس وترميم ؟! شقق الرياض تستلمها وهي مشطبه ثانيا هو اصلا ما اثث البيت يادوب استلم الصك من كيسك ديون تاثيث
العربية
2
0
9
7.3K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@Bader9ch @unrealableee شكلك جديد ترى سعد طلع بحسابه وقال ايه فلوسه عندي
العربية
0
0
2
322
Bader
Bader@Bader9ch·
@unrealableee نصحيه لا تحط اي شي بذمتك خصوصا لو ما عندك دليل او تربطك فيهم علاقه شخصيه ممكن بندريتا كذاب وممكن مستر فيفا كذاب ممكن الأثنين صادقين وفي سوء تفاهم ممكن للأثنين كذبو فجزء وصدقو فجزء في السوشال ميديا لا توقف بصف احد حتى لو كان مفضلك بالذات لو بدون دليل
العربية
2
0
9
4.4K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@TwisbossX صادق لانه الواضح الموضوع مو مادة لانه هو قال اثرها طلع قبل سنه لو الموضوع دين ومادة كانت من وقت المشكلة ثانيا فكرة اختيار التوقيت حتى لو كان معه حق تشك وتتردد ليه بعد يوم من زواجه ليه مو قبلها ليه مو بعدها بشهر الموضوع له اربعه سنوات ولا تكلم الا بعد زواجه بيوم !!!!
العربية
0
0
0
212
Twisboss🇸🇦
Twisboss🇸🇦@TwisbossX·
المشكله مب قاعد يحملهم ذنب الدين هو زعلان يقول كانوا دارين عن خروجي من قبل الشراء بس ماقالوا لي هو عتبان على اخوياه السالفه مافيها حقوق ماديه مافيها غير حق الخوه
العربية
2
0
52
5.7K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@Ammar28722493 @Aae2 معناته هذا خيار كان متاح له انها تكون استثمار له حتى اذا نجح او ما نجح مع فالكون من اول ولا هي الي كانت فوق استطاعته اذا هو للحين يسدد ترى كثير ناس يسددو قرض ع عشرة او حتى عشرين سنه بالذات السكن
العربية
1
0
1
4.9K
Ammar🇯🇴🇵🇹
Ammar🇯🇴🇵🇹@Ammar28722493·
@Ayaan_97 @Aae2 منطقي بس جاوب في المقطع انه دخل كلام ثاني و حاليا هو ساكن فيها و جالس للأن يسد ديونه
العربية
1
0
0
6.7K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@SLSFBI @Aae2 اتفق غبنه بس الاثر الي يتكلم عنه هو الدين والشقه اكثر شيء ادري انه صدمه والموضوع ضايقه مع انه هو يقول كلام والباقي يقولون كلام ولا تدري مين تصدق
العربية
2
0
2
3.5K
SL
SL@SLSFBI·
@Ayaan_97 @Aae2 السالفه مهي بس ابيعها و ارجع راس المال الغبنه انهم ساكتين عن الموضوع هذي تقهر و المشكله انهم اخوياء
العربية
1
0
15
4.3K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@sizz8q هو لام الي حضر السوال (مدلل البت ع قولته) ازدواجية وين؟! شونق حضر الاسئله واللوم هنا ع الي حضر السوال مو ع عزيز لانه كان مقدم يقرا المكتوب فقط
العربية
0
0
1
1.4K
🇰🇼
🇰🇼@sizz8q·
ابو عابد ما قال عنك شي حرفيا غير ليه تقول السوال لناس بس لما شونق سواها سميتوه ام زكي بس لما انت سويتها صار لا هذي اسمها ازدواجيه علي حرام و على غيري حلال هو ما سبك حرفيا بس قالك غلط انك سالت و بس
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦@AzizSamily

قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا

العربية
50
21
1.2K
266.9K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@9Sh_iq @Lubenans الضرر كانت الشقه وثقل الدين لكن ما باعها وهو احتفظ فيها ليش؟!!
العربية
0
0
1
953
Lubna
Lubna@Lubenans·
بعيدًا عن تفاصيل الخلاف، ومين الظالم ومين المظلوم، لكن السطر قبل الأخير لامسني بشكل موجع جدًا السكوت لسنوات طويلة، ثم اختيار « أول أيام زواج »الطرف الآخر لفتح الدفاتر.. هنا الكلمة تفقد عدالتها، وتتحول إلى أذى متعمد يتعدى الخصم ليضرب أطرافًا بريئة مستحييييييييل أتخيل شعور إنسانة في بداية حياة جديدة، المفترض أنها تعيش أحلى أيام عمرها، ترسم ذكريات ما تُنسى وتعيش تفاصيل شهر عسلها بس فجأة، وبدون أي ذنب تلقى نفسها تشارك زوجها أزمة نفسية، وهجوم «سواءً كان مستحق أو لا» ، وتوتر يعكر ايامهم اللي مستحيل تتعوض وبدال ما تعيش فرحتها صارت مجبورة تتحمل ثقل هذه المشكلة وانعكاساتها على نفسية زوجها في أيام مفترض تكون أحلى أيام حياتهم!! مهما كان حجم الضرر الذي تعرضت له في الماضي «وحتى إن كان صحيح الموضوع وابو عمر تسبب بضرر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على زوجة ابو عابد »، ومهما كانت قسوة التجربة، هذا ما يبرر أبدًا أن تسرق فرحة إنسانة لا علاقة لها بالأمر، وتجبرها بدفع فاتورة صراع لم تكن جزءًا منه. ختامًا من أنبل ما في الخصومة أن تقتصر على من أخطأ بحقك، ولا تحرق بطريقها أرواحًا لا ذنب لها
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
121
89
5.1K
677.1K
أيان
أيان@Ayaan_97·
@o3vie @I__Os9 هههههههههههههههههههههههههههههههه الواحد يتفرج ولا يوقف مع احد لين نشوف كل الحقائق
العربية
1
0
100
30.4K
16
16@o3vie·
@I__Os9 الصراحة كنت مع ابو عابد لكن ذحين انا معاكم وعاد انتظر رد ابو عابد واصير مع ابو عابد وعلى ذا الحال
العربية
265
45
2.7K
274.7K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
956
595
16.2K
3.7M
أيان
أيان@Ayaan_97·
@I5Nky @I__Os9 احتمال ممكن كانو متوقعين انه يطلع بسبب المشاكل الكثيره الي صارت مو انه يعرفون قرار خروجه من الادارة
العربية
0
0
50
3.7K