أيان
1.5K posts

أيان
@Ayaan_97
هنا مساحتي للتعبير عن نفسي والحديث عن ما أحب، لست هنا للجدال♥️.

فهد الهريفي يقول مواجهة اليوم "تمرين" لمنتخب #إسبانيا.. عدنا 20 سنة للخلف مع دونيس.. هل جلبه من الخليج لقيادة المنتخب السعودي في كأس العالم قبل البطوله بأيام فكر احترافي يجب ان يستقيل اتحاد كره القدم السعودي الانديه عندما تتنافس بدوري اكبر بكثير من إنجازات #المنتخب_السعودي @Fahadalhurifi #دورينا_غير #قناة_السعودية #كاس_العالم_٢٠٢٦




قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا



كل ساقي سيُسقى بما سقى حقيقة



قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل













