ربى
2.6K posts

ربى
@MBS_ruba
قلّب بطرفكَ في السماء وحُسنها هل زانت الدنيا بغير هلالي ؟💙
مكة المكرمة Katılım Ocak 2022
222 Takip Edilen67 Takipçiler

@AboEyad9906 @Askmuhami عشان كذا ربي خلا العصمه بيد الرجل وش فايدتك اذا لما تقولك طلقني بتطلق ليه ربي خلاها بيدك مو عشان يكون عندك عقل ولا تسمع لها وقت تطلب هيا الطلاق في لحضه زعل!!
العربية

@Askmuhami بيض الله وجهه اشهد انه كفو.
المفروض يحملك انتي وقشك في دينا على بيت اهلك.
الحين جاية تدورين المعاذير وعندي وفيني
وراك ما اكلتي تبن وحليتي امورك بهدوء.
الحين خبز خبزتيه يالرفلا كوليه.
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
من يومين صار خلاف كبير بيتي وبين زوجي وبعد غضب شديد مني ضغطت عليه وخليته يطلقني وارسل رسالة واتساب (يافلانة انتي طالق) ولم اكن على طهر (بالدورة الشهرية)، دخل ناجز ووصلني رابط من ناجز توثيق الطلاق.
انا مازلت في بيته .. سؤال كيف وضعي بالشرع والقانون هل انا مطلقة ام مازلت على ذمته؟ وماذا يتوجب علي وعليه؟
هل يتوجب عليه نفقة ؟ هل اطلع من بيته؟ هل الطلاق باطل لاني غير طاهرة؟
دخلت رابط ناجز مافيه صك ولاشي ايش اسوي.
العربية

@ItsBashayer__ عندي قناعه اي نقاش عائلي في الواتساب كذب يعني امي عندي بالبيت واناقشها في قرار مصيري في الواتس ول يالكذب
العربية

@iq___iq10 بنت عمتي كذا حتى في ولاداتها في بيتها من اول بنت جابتها تجيهم مرا في الشهر بسبب قساوة ابوها وزوجته كرهت حتى اخواتها الي من ابوها مع انهم طيبات بس ماصدقت تزوجت تقول اذا اشفتهم اتذكر حياتي معهم كيف كانت مابي اتذكر
العربية

@al_rimmah14 @eth5__ ترا ولله بالشرع البيت للزوجه لين يطلقها زوجها وقتها مو بيتها لكن دام هي على ذمته البيت بيتها ويحق لها ترفض نعم استقبلك اعشيك نسولف ننبسط ايه وخلاص لكن انفسك ٤٠ يوم ليه خلفتك انا في امهات في هذا الزمن بناتهم ما ينفسونهم عشان انفس اخت زوجي سلامات!! ترفض وخلاص
العربية

@salem21345861 @1omarali1 ومن قالكم ان البنت في بيت اهلها مفضوحه الحمدلله حتى بيت الاهل ستر يارجال قادر يفتح بيت ويصرف ولا يقعد عند امه احسن
العربية

@1omarali1 عادي جدا ما فيها شي اذا هي بنت رجال وتبي الستر
زي ما الرجال يبي الستر ما فيها شي ابدا والله
العربية

@MAJED_RMFC @1SMi_ مايحتاج الموسم الجاي احنا من الان نبغاه يعتزل ولا يكمل معانا الموسم الجاي لكن سوء المنتخب مايتحمله سالم لوحده ظلم ولله الكل يهاجم سالم وتاركين ال١٠ خشبات الثانين كلهم سيئين مانهم رجال يستاهل يمثل المنتخب
العربية

تجسيد فكرة فشل المنتخب بسبب سالم الدوسري هو اكثر رأي صادم ومضحك بنفس الوقت، لانختلف ان مستوى سالم متراجع وبشكل ملحوظ لكن هل لو كان بمستواه كنا بنقدم مستوى امام اسبانيا وننتصر؟ كرة القدم جماعيـة ليست فردية، امام اسبانيا الامر يتعلق بالاسلوب ماهي بالفرديات، مباراة امس انت سلمت الملعب والكرة للخصم طبيعي بتخسر بنتيجة كبيرة
مسألة الخسارة على سالم الدوسري "فقط" هذي كارثة!
انا اول شخص انتقد سالم حتى في الهلال ولكن نكون منطقيين مباراة اسبانيا الموضوع اكبر من الفرديات

العربية

@OfificaRlay اشك انه المسحل يقول لهم هذا الكلام مستحيل كل ماجانا مدرب نفس الفكر
العربية

سألتكم بالله هالتصريح صحيح !!!!!!؟؟؟!؟!!؟؟؟!!!!
منبر الهلال - Mnbr Alhilal@MnbrAlhilal
🚨🚨🚨🚨🎙️ دونيس: "هُناك منتخبات في كأس العالم خسرت بالخمسة والستة."
العربية

@MBS_ruba @love__278 صاحب الحساب مصري يدور ردود عشان ارباح شرفي الموقع
العربية

أخوي تقدّم لوحدة عادية جدًا، بل أقل من العادية بعد. أول مرة رحنا لهم، منطقتهم شعبية وبيتهم قديم وأقل من المتواضع، وقلت أكيد البنت بتكون جميلة جدًا، لأن شيء يعوض شيء. لكن تفاجأت إنها عادية، وأهلها ناس بسيطين، وأبوها يشتغل سواق.
إحنا مستوانا عالي، ووالدنا الله يرحمه كان عنده مصانع وبيوت وأراضي، وله اسمه وسمعته. وانصدمت إن أخوي الوحيد ينسى كل هذا ويروح يتقدم لوحدة أقل منا في كل شيء، حتى تعليمها معهد عالي، بينما أخوي مهندس!
يعني ما فيه تكافؤ تقريبًا في أي شيء، ولما أكلمه ما يسمع كلامي. وش الحل لو سمحتوا؟ لأني ما أبي أشوف زواج فاشل وأسكت وأتفرج. أبي حلول، وكيف أتصرف عشان أمنع هالزواجة؟
العربية



























