k5

448 posts

k5

k5

@Bta12589

اذكر الله Katılım Ağustos 2023
784 Takip Edilen21 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
k5
k5@Bta12589·
قال تعالى في الحديث القدسي: يا عبادي! إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعًا فاستغفروني أغفر لكم.
العربية
0
0
3
2.1K
جنوبي الهوى
جنوبي الهوى@janubii_alhuaa6·
@WaelEssam77 ايام الجامعة زرنا زميل لنا تزوج نبارك له في تكريت وصادف يوم جمعة واثناء الغداءسألنا احدهم عن قبائلنا وكنا اربعة تميمي واسدي ومالكي وسيد موسوي.. اجاب انتم اصل هذه قبائلكم ام انتم عندما اتيتم من ايران انتسبتم اليها؟؟؟؟؟ فقلنا نحن عرب اقحاح..تعجب وقال هل في الجنوب عرب؟؟؟
العربية
2
1
2
720
Wael Essam وائل عصام
Wael Essam وائل عصام@WaelEssam77·
يستميتون لاختراع انساب العروبة في بلاد فارس، ويطلقون على العربي الجنوبي في العراق بانه ايراني وهندي "! تبعية تركية تمجد العثمانية وتسكت عن جيش تركي في الموصل وحلب لكنها تخون من يقيم علاقات تحالفية مع ايران ضد عدو مشترك.. عقد طائفية ملبسة بعنصرية قومجية
may be me@albeag100

@WaelEssam77 القوميين البعثيين وحتى الوهابية العنصرية يعربون الاعاجم ويعجمون العرب ارضاء لطائفيتهم ، فهل هناك عاقل يطعن في عروبة ربيعة وبني حجيم وبني اسد في العراق فقط لانهم شيعة لايتوافقون مع هواه العنصري.

العربية
7
10
30
2.9K
k5
k5@Bta12589·
@WaelEssam77 @ALI_7YO بعدين يا وائل ألا تتذكر مقاطع الفيديو التي كان يبثها مقاتلين الحشد في تكريت؟
العربية
1
0
1
77
Wael Essam وائل عصام
Wael Essam وائل عصام@WaelEssam77·
الفرق بين موقف قوات الحكومة العراقية الرافض للهجمات على الامريكيين وبين الفصائل الشيعية المعروفة ب"المقاومة الاسلامية" المرتبطة ب"الحرس الثوري" والتي تهاجم القواعد الامريكية بالعراق، يعطينا فكرة عن طبيعة الاختلاف بين القوى الشيعية بالعراق حول العلاقة مع امريكا فصائل حزب الله/العصائب والميليشبات الشيعية المرتبطة بالحرس الثوري قتلت ٦٠٠ جندي امريكي بالعراق منذ عام ٢٠٠٤،وفي عام ٢٠٠٧ بلغت ذروة عملياتها بنسبة ٧٣٪ من الهجمات في بغداد، في هذه السنة كانت معظم فصائل المقاومة السنية قد تحولت صحوات وشرطة لقتال القاعدة تحت الطيران الامريكي وبتمويل مالي امريكي، هذه تفاصيل موثقة وبالتفصيل في تقارير الجيش الامريكي ولها شواهد عديدة من مواجهات في مدينة الصدر والعمارة والبصرة والناصرية حيث نفذ قيس الخزعلي عملية خطف جنود امريكيين وكان معه القيادي من حزب الله اللبناني الدقدوق . الحكومة والميليشيات يتفقون ك "شيعة" عند وجود تهديد سني لحكم الشيعة لكن موقفهم وفعلهم من الوجود الامريكي اختلف حسب انقساماتهم كشيعة (تيار صدري/بدر/مجلس اعلى/ دعوة/عصائب الخزعلي/حزب الله المهندس/نجباء الكعبي الخ) وحسب ارتباطهم بالحرس الثوري وبالعقيدة السياسية ل"محور المقاومة" بقيادة طهران القائمة على مناهضة النفوذ الامريكي وحلفاءه في المنطقة لولا اني عرفت عن قرب عدد من قيادات هذه الفصائل منذ ايامهم الاولى في ٢٠٠٣ من مدينة الصدر الى براني النجف، كالخزعلي، لما ادركت طبيعة انقساماتهم ونظرتهم للامريكي ودرجة قربهم من الايراني والفرق بين مشاعرهم الشيعية العامة الموحدة في قضايا الطائفة و بين مواقفهم المتباينة من قضايا اخرى .. ايضا من الفروقات، ان فصائل الحشد المرتبطة بالحرس ( المهندس الخزعلي الخ) لم تتعاون مع التحالف الدولي في الحملة ضد داعش بعد ٢٠١٤، عندما دخل سليماني، فهي مصنفة ارهاب، خزب الله مصنف ارهاب قبلها بخمس سنوات، والمهندس منذ عملية الكويت، لكن قوات الحكومة العراقية وخصوصا الرد السريع ومكافحة الارهاب تعاونت ونسقت مع طيران التحالف وتلقت دعما لوجستيا. هذا الخلط مشابه لنظرة جمهور الشيعة لفصائل الثورة السورية، يخلطون بين الجيش الحر و داعش وقاعدة، بانهم كلهم مرتبطون بالمخابرات الامريكية وغرف الدعم الغربي، ولو الجولاني انهى الفرق بعد ٨ ديسمبر!
سمير النمري Sameer Alnamri@sameer_alnamri

وزارة الدفاع العراقية تنشر مشاهد صادمة لطائرة انتينوف دمرت بصاروخ أطلقته جماعات عراقية مسلحة من أطراف بغداد تجاه قاعدة جوية عراقية.

العربية
18
7
38
9.3K
k5
k5@Bta12589·
@WaelEssam77 @ALI_7YO أنا من تكريت وكلامك خاطئ مئة بالمئة الحشد لم ينسحب بل بقي في المدينة إلى وقت ليس ببعيد واسأل أي شخص من تكريت عن ما فعله الحشد في تكريت من سرقة وحرق وتفجير للبيوت حتى أن هناك حي كامل اسمه حي الضباط فجروا كل البيوت التي فيه ومن ضمنهم بيتي
العربية
1
0
2
683
Wael Essam وائل عصام
Wael Essam وائل عصام@WaelEssam77·
تكريت رفض الامريكيين التدخل عندما دخل الحشد، بالبداية وكان معهم حينها يزن الجبوري .. وطلبوا خروجه من المدينة ، ودخل الجيش وحبنها عاد الغطاء الجوي.. تفضل هاي من التقرير الامريكي: "رفضت الولايات المتحدة تقديم الدعم الجوي للميليشيات خلال هجوم العام الماضي في تكريت، بعد ظهور صور على الإنترنت للواء. قاسم سليماني، قائد قوات النخبة الخاصة في القدس الإيرانية وحليف لقادة الميليشيات، يشرب الشاي خارج المدينة. أثار دوره في المعركة المسؤولين الأمريكيين، الذين أعلنوا أن سليماني (الملقب ب "قائد الظل") إرهابيا واتهموه بشن هجمات مميتة على القوات الأمريكية في العراق قبل عقد من الزمان. حاولت الميليشيات استعادة تكريت من الدولة الإسلامية، ولكن أمرت بالانسحاب عندما توقف هجومها الذي استمر لمدة شهر. فقط بعد تولي الجيش العراقي زمام الأمر، دعمت الطائرات الحربية الأمريكية العملية، التي أطاحت بالمسلحين في نهاية المطاف".
العربية
3
0
6
2.3K
k5 retweetledi
د.محمد إبراهيم الدبيسي
هكذا تحدَّث العلَّامة عواد بشَّار معروف؛ عمَّا تعلَّمَهُ من الحياة مع العِلْم، وللعِلْم:
العربية
18
257
960
96.9K
k5
k5@Bta12589·
@bellerdeen @ALI_7YO السياسات الأمريكية هي التي مكنت إيران من قتل السنة
العربية
0
0
1
57
(.)
(.)@bellerdeen·
@ALI_7YO أمريكا ماقتلت ربع من قتلتهم ايران
العربية
3
0
0
165
‏ALI Al-Nasser | علي الناصر
قالوها عند حرب افغانستان مع السوفيت ثم في حرب الخليج الثانية ورددوها عند الحملة ع داعش والآن مع إيران. غريبة أن تحالفات هؤلاء دائما مع الروم، ولا مرة فكروا بقتالهم، رغم أنهم قتلوا الملايين ودمروا بغداد وكابول واغتصبوا القدس. علماء فتواهم مربوطة مع الباتريوت.
عبدالله رشدي@abdullahrushdy

ربما نشهد تحالفنا مع الروم أمام عدوهم وعدوِّنا قريباً..

العربية
12
25
224
12.1K
k5
k5@Bta12589·
@Emaad_S_M_R الخميني لم يتجرع السم ولم يوافق على وقف إطلاق النار إلا بعد ٦ سنوات من مطالبة العراق بوقف إطلاق النار وكان العراق في كل سنة يطالب بوقف الإطلاق لكن الإيرانيين يرفضون. وهذا إن دل على شيء دل على قوة الصبر الفارسي رغم كل الظروف .
العربية
0
0
0
88
Imad S.m.r
Imad S.m.r@Emaad_S_M_R·
تجرع الخميني السم على نحو غير متوقع 1988 على يد العراق. وسيتجرع من يقود ايران اليوم السم ايضا.
مالك الهزّاع@Malik_AlHaza3

@Emaad_S_M_R كيف تتوقع أن تنتهي الحرب أستاذنا بأي سيناريو؟

العربية
4
4
117
5.8K
k5
k5@Bta12589·
@En6ewa @Alkulifix الراهب بحيرا شاهد النبي وهو صغير وكان في زيارة سريعة إلى الشام ولم يعلمه شيء وورقة مات بفترة جداً قصيرة بعد بداية الوحي وكيف النصارى قريبين من الوحي وهو ساكن في مكة؟ وأساساً النصارى معروفين بالجهل في دينهم أما سلمان فقد آمن بعد الهجرة و90% من آيات القصص نزلت في مكة
العربية
1
0
0
96
k5
k5@Bta12589·
@Eyaaaad انت شلون لو تدري العراق يستورد تمر من إيران
k5 tweet media
العربية
0
0
0
17
k5
k5@Bta12589·
@WaelEssam77 يا وائل كيف لك أن تنسب هذا النكرة لقبيلة آل ناصر رغم أنهم لم يعترفوا بنسبه ولا بنسب أقاربه الذين يزعمون أنهم ينتسبون إلى علي كنعان الشبيب الذي أساساً مات غريقاً وهو ابن ١٤ عاماً . ونواف أساساً يقول أنه ليس من آل ناصر وأن آل ناصر نسبهم غير صحيح.
العربية
0
0
1
258
Wael Essam وائل عصام
Wael Essam وائل عصام@WaelEssam77·
الزيدان يكذب عندما ينفي مقاومة عدي وقصي، لانه يشعر بالعار امام موقفه الخسيس والغادر ب الدخيل عليه مقارنة بمن قاتل محاصرا حتى اخر نفس، واضافة الى شهادة عدة صحفيين كانوا امام البيت ومنهم الزميل مثنى ابراهيم مراسل العربية انذاك في الموصل، فإن الجيش الامريكي نفسه في الموتمر الصحفي الذي حضرته يومها تحدث بالتفصيل عن المقاومة التي ابداها عدي وقصي وحدوش ومصطفى لمدة ستة ساعات، وكيف انهم حاولوا مرتين على الاقل اقتحام البيت ووجهوا بمقاومة فقصفوا المنزل بالصواريخ ثم عاودوا الاقتحام وهكذا، وديفيد بترايوس قائد الفرقة المجوقلة ١٠١ في الموصل تحدث في عدة لقاءات عن ذلك، وكيف انهم قتلوا مصطفى ابن قصي رغم انه كان مصابا بعد ان بقي وحيدا يقاتل .. الزيدان مثال على نوعية من ابناء البوناصر الذين إن فجروا بالخصومة والسوء ما تعداهم احد .. انا كنت في الرمادي يوم حصلت هذه المعركة، واتذكر ان عراقيا علق قائلا "هذا يا عار اللي واشي بيهم"..
حيدر@Hydikm

هل فعلا كما يروي البعثية انه كانت هناك مقـ اومة شرسة وضاربة للهاربين من المعارك قصي وعدي ويگولون مصطفى ابن قصي اللي عمرة 12 سنة كاتل 50 جندي امريكي وعدي قام بأسر كتيبة امريكية صحيح هذا الحچي؟! نواف الزيدان يجيب:

العربية
14
12
50
11.5K
khalid khalid
khalid khalid@khalidkhal28029·
@WaelEssam77 @MAlnsfy45847 نواف الزيدان لفو على البوناصر ليسوا من البوناصر لحد علمي.
العربية
1
0
1
118
k5
k5@Bta12589·
@JamalAlsultan64 أساساً هو وجميع آل علي الكنعان غير ثابت نسبهم لألبو ناصر لأن جدهم الذي يزعمون أنهم منه قد مات وهو ابن ١٤ عاماً!
العربية
0
0
0
86
د. جمال مصطفى عبدالله السلطان
من كان على شاكلتك لا يعرف للحياء طريقاً، ولا للكرامة والشرف موضعاً. وقد إنكشف أمرك على رؤوس الأشهاد، وإستبانت حقيقتك لكل ذي بصيرة، فصار مقامك اليوم مرهوناً بحكم كل عربيٍّ شريف، يتعامل معك بما يراه لائقاً بمثلك أيها الخائنُ الخسيس. . . . #صدام_حسين #جمال_مصطفى_عبدالله #عدي_صدام_حسين #قصي_صدام_حسين #التاريخ_يكتب_كل_شيء
العربية
220
72
680
47.6K
k5
k5@Bta12589·
@AmmarTaqi @WaelEssam77 هذا عنده عقدة إثبات النسب لأن آل كنعان الشبيب في تكريت (ألبو موسى فرج) لم يعترفوا بنسبه ولا بنسب أقاربه للعلم أغلب من حاولوا الانتساب إلى عشيرة البيجات وخصوصاً في النجف وكركوك والموصل زعموا أنهم من أبناء علي الكنعان ولكن الذين في كركوك هم الأقرب إلى صحة ادعاءهم من الأخرين
العربية
1
0
1
319
Ammar Taqi  عمار تقي
Ammar Taqi عمار تقي@AmmarTaqi·
قصة الأيام الأخيرة من حياة عدي وقصي صدام حسين وتسليمهم للأمريكان shasha.com/?id=s192374556… الآن السلسلة كاملة 25 حلقة مع ضيفي الشيخ نواف الزيدان في الصندوق الأسود..
العربية
178
83
1K
236.8K
k5 retweetledi
هاشم
هاشم@hashemuf1·
بشارة النبي محمد ﷺ في كتب المجوس ! - ذكر م. إ. لكاث علي في مقاله: "نبوءة النبي الأخير، Prophet (pbuh) Foretoled ==Ultimate" أنه قد جاء ذكر نبي الإسلام صلى الله عليه وسلّم في كتب الزرادشتيين، في قولها أنه يظهر حكيم عظيم من بلاد رملية من الغرب وسيكون اسمه "أستفت إريتا =Astvat -ereta =" أو "سويشينت =Soeoshyant =" ومكة الصحراوية الرملية تقع غرب فارس! وجاء في "بونداهش" ٣٠: ٦- ٢٧ أنّ "سوشينت" هو خاتم النبيّين. وقد أثبت البحاثة عبد الحق فديارتي في كتابه "محمد في الأسفار العالمية المقدسة" ص ١٣٨ (الطبعة الثالثة المراجعة) أنّ كلمة "أستفت إريتا" تعني "أحمد" . فقال أنّ كلمة "أستفت إريتا" جذرها هو "أستو" وهو يعني في كل من اللغة السنسكريتية والزندية "حمد" ، وبالتالي فمعنى الكلمة السابقة "أحمد" وبيّن في نفس الصفحة السابقة أنّ كلمة "سوشينت" هي إسم المفعول المستقبلي future participle للفعل "سو" أو "ساف" ، ويعني praiseworthy أي "محمّد" . وأضاف أنّ هذا الفهم لم يتفرّد به بل قاله أيضا مستشرق كبير غير مسلم، جاءت الإشارة في الهامش إلى موسوعة هاستنج، Hastings Encyclopedia مقال. =Saoshyant = جاء في "أتاش نياييش" ٩ أنّ النار ستخمد ولن تضرم عند ما يأتي الزمان الذي سيقع فيه الإصلاح الكبير للعالم، حيث يعمّ الخير. ولا شكّ أنّ نار المجوس لم تخمد إلا مع فتح المسلمين لبلاد فارس. ولا بد في هذا المقام من الإشارة إلى تمجيد هذا السفر المجوسي لإطفاء نار العبادة المجوسية!! فالدين الجديد، إذن، يخالف واقع المجوسية في آخر أيّامها. وجاء في "بونداهش ٣٠: ٤- ٢٧، ٣٢: ٨،" باهمان ياشت ٣: ٦٢ "، أنّ هذا الإصلاح سيكون مع ظهور خاتم النبيين" سوشيانت "." جاء في وصف صحابة محمد صلى الله عليه وسلّم في "زمايديشت" ٩٥: "سيأتي أتباعه، أصحاب أستفت إريتا، غير موسوسين، راقي الفكر، لبقين، محسنين، يتّبعون الشريعة الصالحة، وما نطقت ألسنتهم كلمة غش" . ومن عرف صحابة نبي الإسلام رضوان الله عليهم، من خلال سيرتهم، يعلم دقة هذا الوصف في تصويرهم. ووصف هؤلاء الأتباع في "فارفارشز" ياشت ١٣: ١٧ بأنّهم أهل إيمان وأنّهم سيصلحون العالم وسمّوا في ساروش ياشت ٤: ١٧ بأنّهم أتباع سوشينت الباحث "محمد عبد الغفار الهاشمي" يقدم لنا هذا البشارة من كتاب زرادشت باللغة الفارسية (عن كتاب د. محمود بن الشريف الأديان في القرآن ص ٢٧١ ط ٤) : "وتمسّكوا بما جئتكم به إلى أن يجيئكم صاحب الجمل الأحمر من بادية العرب" . ويعلق قائلا: "لا ريب أنّ هذه البشرى من زرادشت الإيراني تدلّ على رجل يظهر في بادية العرب وهو محمد صلى الله عليه وسلم، وهو المعروف بصاحب الجمل الأحمر:" الناقة القصواء "!!" ذكر الأستاذ هشام محمد طلبة في كتابه: "محمد رسول الله صلى الله عليه وسلّم في الترجوم والتلمود والتوراة.." ص ص ٤٢- ٤٣ جاء في كتاب الزند أفستا مثل يصوّر حال الإمبراطورية الفارسية والديانة الزردشتية كفروع شجرة مكونة من معادن مختلفة (مثل نبوءة دانيال، الفصل ٢) . الفرع الأول من ذهب يمثل العصر الذهبي وهو تحت حكم الملك كشتاسب، Gushtasp الفروع الفضية والفولاذية ترمز لهرم (انحدار) الإمبراطورية. أما الفرع الحديدي فيرمز للكارثة الكبيرة التي ستصيب الإمبراطورية الفارسية وديانتها وبقية العالم، وانتصار الحق والفضيلة في آخر الزمان. أي أنّ الحق والفضيلة سينتصران على الإمبراطورية الفارسية ودينها. والعجيب، كما يقول الأستاذ هشام، أنّ أحد الكتب المقدّسة عند الزرادشتين، تصف محطم الإمبراطورية الفارسية بالحق والفضيلة وهلّ حطّم إمبراطورية فارس غير محمد صلى الله عليه وسلّم. قال العقاد في كتابه "مطلع النور" متحدثا عما كتبه الأستاذ فديارتي في "محمد في الأسفار الدينية العالمية" : "استخرج من كتاب زند افستا نبوءة عن رسول يوصف بأنه" رحمة للعالمين "سوشيانت" ويتصدى له عدو يسمى بالفارسية القديمة "أبا لهب" "أنجراميني" ويدعو إلى إله واحد لم يكن له كفؤا أحد "هيج جيز باونمار" قال العقاد في كتابه "مطلع النور" متحدثا عمّا كتبه الأستاذ عبد الحق فديارتي: ".. وشفع ذلك بمقتبسات كثيرة من كتب الزردشتية، تنبئ عن دعوة الحق التي يجيء بها النبي الموعود وفيها إشارة إلى البادية العربية، ويترجم نبذة منها إلى اللغة الإنجليزية معناها بغير تصرف:" إنّ أمة زردشت حين ينبذون دينهم يتضعضعون وينهض رجل في بلاد العرب يهزم أتباعه فارس، ويخضع الفرس المتكبّرين، وبعد عبادة النار في هياكلهم يولون وجوههم نحو كعبة (بيت عبادة) إبراهيم التي تطهرت من الأصنام، ويومئذ يصبحون وهم أتباع للنبي رحمة للعالمين وسادة لفارس ومديان وطوس وبلخ، وهي الأماكن المقدسة للزردشتيين ومن جاورهم، وأنّ نبيهم ليكونن فصيحا يتحدّث بالمعجزات ".
هاشم tweet media
العربية
7
44
298
20.8K
k5 retweetledi
ْ
ْ@_1lllr·
-
ْ tweet media
ZXX
4
500
3.2K
181.5K
k5 retweetledi
أ.د. بندر الشراري
أ.د. بندر الشراري@bsalsharari·
ما تخافه قد لا يحصل. وعلى افتراض أنه سيحصل، ما العمل؟
أ.د. بندر الشراري tweet media
العربية
24
423
2K
222.8K
k5 retweetledi
كُنّاشة الغمري
كُنّاشة الغمري@elghamry1441·
قرأ الشيخ الفاضل موسى العازمي أكثر من 300 مجلداً بين الأذان والإقامة ويُعد من النماذج الفريدة التي تذكرنا بحديث النبي ﷺ (أدومه وإن قلّ ) فلقد خصص الوقت بين كل أذان وإقامة (15 دقيقة في المتوسط) لكل صلاة ليقرأ فيها، وظل سنوات على هذا. وهذا مثال بين أيدينا لمن يتعلل بضيق وقته!
كُنّاشة الغمري tweet media
العربية
27
103
555
57.3K
k5
k5@Bta12589·
@aryos_omarr ههههههههههههههه
العربية
0
0
0
31
k5
k5@Bta12589·
@alabbastikriti @faigalsheakh فائق الشيخ علي اللي تطبله مو نفسه اللي يتهم جديتك صبحة الطلفاح بالزنا وأن الريس ابن زنا؟؟!
العربية
0
0
0
119
العباس التكريتي🇮🇶
#فائق_الشيخ_علي ‼️ ⭕️ حمودي إبن #نوري_المالكي يسجل أفلام جنسية لوزراء عراقيين ⭕️حمودي يتحكم بمفاصل الدولة ⭕️أنعل أبو حمودي لابو الساعة العرفتنا بحمودي😂😂😂😂 @faigalsheakh #الهوية_وطن_لا_مذهب
العربية
17
45
877
69K