𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦

830 posts

𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦 banner
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦

𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦

@DEXTER04040

just deXter

Katılım Haziran 2022
389 Takip Edilen110 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦
⛔️ واحد السعودي سميتو "سلطان المرواني " @s2005mb يستغل طفل مغربي قاصر لتمرير رسائله القذرة و المسمومة واصفا إياه بالإسباني و و يطعن في هوية المغاربة ، يجب رفع شكاية ضده لطرده من المغرب و منعه من الدخول ، كما أنه توجد الكثير من المنشورات التي يقوم فيها نفس الشخص بسب المغاربة .
العربية
8
9
25
1.5K
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦 retweetledi
Moorish darknight ⭐️⭐️
Mais quelle indignité 🇩🇿🔞 Blad des chouaadaa 🤭
Français
52
57
736
64K
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦
@piaklwny الكل نعرف أنكم لستم بيض البشرة بسبب البيئة الصحراوية التي تعيشون فيها هذا مستحيل علميا ، حتى ملوككم دائما يحاولون الزواج من اللبنانيات و السوريات و الشمال إفريقيات لتحسين نسلهم 😏
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦 tweet media
العربية
2
0
1
61
turki🇸🇦
turki🇸🇦@piaklwny·
الساميون (العرب) أصل بشرتهم بيضاء وفاتحة تاريخاً بينما الأمازيغ من نسل (حام) وأصلك إفريقي داكن وتتبرأ من جلدك ولونك السعوديون قبائل نقية والبياض والعيون الملونة عندك ليست الا مخلفات الاستعمار الفرنسي والإسباني والعربي
turki🇸🇦 tweet mediaturki🇸🇦 tweet media
ⵣ ⵏⴻⵙ🇩🇿@dzxbad

Saudis and Argentinians have something in common : they wannabe white and they are racist

العربية
7
3
41
3K
dina🇩🇿
dina🇩🇿@Dinaaat5·
@yaritta2012 روحي نيك يماك ابنت القحبة عندك سمانة تستناي فينا نخسرو وضك جاية تلعبيها الاردن لي تحكي عليها ربحناها باسوء تشكيلة واسوء حاارس واسوء مدرب ونتوما سجلت عليكم 2 وربحتوها بشق الانفس وتديرو السبة بالفريق الثاني روحي تعطي القاي حياة لروحك نكمك جايبة كاس بالايمايل وتهدر على نمنا
العربية
4
0
8
193
Yaritta🇲🇦
Yaritta🇲🇦@yaritta2012·
هاد قحيبات الجزائر رابحين الاردن لي ربحناهم بالمنتخب الثالث ...وجاتهم تاني الدودة هاجمين عليا يتناقزو😂😂😂😂 تكالماو القحيبات راه غاتهزوه تال جذر مع مع النمسا شفت هاد صباح لقطات مستواكم مزري.. مستواكم حده بطولة بحال كاس العرب تا كاس افريقيا ولا بزاف عليكم
العربية
39
3
200
18.5K
IⵣEM@
IⵣEM@@doab90·
العربان ك نقولوا ليهم بعدو لينا من زبنا و ك احلفوا الى ليهم حق فيه ،دبا هذا قوم ههههه
العربية
3
0
13
200
الساحق الماحق
@Chocolacho5 @ouamoussi هناك من يقول العكس، فقط انت تريدين عن حثالة القوم من العرب. ثم بالنسبة لي هذا رأيه و لا يهمني في شيء. لعلمك أنا أنتمي لقبيلة مغربية من أقدم القبائل، أصلنا لا عربي و لا أمازيغي بل فارسي. و لست متعصب لأي أصل، في النهاية أنا مغربي، من يريد اعتباري عربي، صهيوني، مسيحي لا يهمني
العربية
4
0
2
2.1K
⛔️ محمد واموسي Mohamed Ouamoussi
⛔️ يحزنني أن أرى من المغاربة أحياناً من يقتحم لحظات الفرح بالإنجازات الرياضية المغربية، ليس للمشاركة في الفرحة، بل لإلقاء الخطب على من يفرح للمغاربة من الدول العربية فيقول لهم : "نحن لسنا عرباً، نحن أمازيغ فقط". هذا الكلام، وإن صدر بحسن نية عند بعضهم، يحمل تصوراً خاطئاً لهويتنا المغربية… المغرب ليس بلداً ذا هوية واحدة متصارعة مع أخرى، بل هو نسيج متكامل من عروبة وأمازيغية، تشكّلتا معاً عبر قرون لتصنعا الهوية المغربية الفريدة التي نعتز بها جميعاً. اللغة العربية هي لغتنا الرسمية ولغة ديننا وثقافتنا المشتركة، والأمازيغية هي اللسان الأصلي لهذه الأرض و لغتنا الرسمية أيضا ومكوّن دستوري رسمي معترف به…ولا أحد منهما ينقص من الآخر، بل كل واحد يغني الآخر ويكمله. حين يرفع لاعبونا علم المغرب، فهم يرفعونه باسم كل المغاربة..الأمازيغي والعربي، الريفي والصحراوي، الفاسي والسوسي. الفرحة لا تقسّم، والانتصار لا يجزأ. لذلك، فلنترك الانقسامات البيزنطية جانباً في لحظات نحتاج فيها للفرح، ولنتذكر أن قوة المغرب في تنوعه، لا في تفرقته… كن أمازيغياً فخوراً، وكن عربياً فخوراً..و كن مغربياً فوق كل ذلك..
العربية
91
27
209
22.9K
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@Mido1218751 @Berberoid1 هاد وصف ناس و امهاتهم بالقحاب راه حرفيا العرب هما لي كيوصفوكم بها هههههه واش مكتفهمش راه العرب هما لي كيقولو على مك و ختك ق°به, الامازيغ راه غير ضرباتهم نفس, و مايمكنش بنادم يسب ليك عرضك ونتا كتلسق فيه
العربية
1
0
3
47
Ⱥzggagh | ⚚
Ⱥzggagh | ⚚@Berberoid1·
اذل حاجة ممكن تشوفها هي العبـ يد اللحاسة رجلين سواعدة والمشارقة لي تيكرهو جد بوكم كره دفين كيمشيو للصفحات الخليجية تيقولو لهم قبلو بنا فالعروبة ديالكم الامازيغ مكيمثلوناش فعلا اولاد لقـ حاب حنا مكنمثلوكمش، حنا كنمثلو راسنا ونتا كما قلت لبغيتي تهديهم شي حاجة عطيهم ختك . زيد نيح
العربية
5
6
63
1K
Mido
Mido@Mido1218751·
@Berberoid1 الله ينزل عليك اللعنة صباح وعشية يا قليل تربية كتزيدو تأكدو بلي راكم ملاحدة قليلين تربية المرة جاية ا الكلب وصف ناس وأمهاتهم بلق&اب
العربية
4
0
2
96
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦
@satoshi0969 @yassine00 العروبة مثل الصهيونية مجرد صناعة بريطانية من أجل طرد العثمانيين من الشرق الأوسط و التحكم فيها و في مواردها مثلها مثل الصهيونية وجهان لعملة واحدة ، و العرب هوما لي دخلو الصهاينة و قبلو بيهم هههه
العربية
0
0
2
20
ساتوشي 🇲🇦
ساتوشي 🇲🇦@satoshi0969·
@yassine00 فعايلهم ديال الصهاينة حيث الصهاينة لي موظفينهم كذباب الكتروني
العربية
2
0
11
456
زيد
زيد@yassine00·
ولاد الحرام الگرابز كيديروا مجموعات خاصة ويتافقوا يهجموا على العرب ، مصر السعودية الجزاير تونس قطر ، الگرابز فعايلهم تاع العيالات والزهاينة ، خاص الإخوة العرب يعرفوا هاذ الشي
العربية
28
6
71
7K
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦
@AlhdhalN @doab90 العروبة مجرد صناعة بريطانية من أجل طرد العثمانيين من الشرق الأوسط و التحكم فيها و في مواردها مثلها مثل الصهيونية ، لم تكن سوى الإمبراطورية العثمانية
العربية
1
0
5
31
خالد
خالد@AlhdhalN·
@doab90 اول شي دول عربيه مو بس خليج ثاني شي شنو هويه امازيغيه هذي لبس بناتكم من بنات حجاز لغه م عندكم ثقافه تاريخا م عندكم ف فدينا ي اخوي وقولي شنو هويتك؟
العربية
1
0
1
70
𝘋𝘦𝘹𝘵𝘦𝘳 - ⴷⴻⴽⵙⵜⴻⵔ 🇲🇦
@agharass نعم ، داك القالب لي هزيناه ف 2022 ديال العياء و الإصابات قدرتا نتجاوزوه ، مدة ديال الراحة كافية للاعبين ، ضمننا التأهل و ممكن المدرب يجرب اللاعبين لي بغا فالماتش ضد هايتي باش يوجدو لخروج المغلوب
العربية
0
0
1
39
أغاراس
أغاراس@agharass·
واش ممكن نقولوا ان المنتخب المغربي لكرة القدم لعب بأقتصاد الجهد فالمبارتين ؟
العربية
30
0
56
8.5K
سلطان العصيمي
عطوني ربع ثقة المغاربة اللي ينسبون الأندلس للمغرب واحتل العالم
العربية
26
3
32
4K
🇲🇦m_23x
🇲🇦m_23x@nb415712·
احسن حاجة ديرها الجزائر هيا انها تبع الاردن وتونسهم فطريق المطار 🙂😂
🇲🇦m_23x tweet media
العربية
1
0
1
51
|𝗻𝗮𝗲𝗶𝗶𝗺𝗮.
- بمناسبة (نحن لسنا عرب ) يصعب ان يتحدث مكون واحد حتى لو كان الاقدم، باسم التعددية وتعميم (التمزيغت) على الجميع هذا إقصاء مُتعمد لتاريخ الهجرات الإسلامية والاندلسية التي شكلت مُدنا وثقافة بكاملها - انقل بعض ما كتبت من بين تفاصيل هذه الذاكرة - عن أسرة و عائلة الوالد والمُتدوال فيما بينهم ، حيث تروي جدة والدي لهم وهو طفل وهو مراهق قصة لجوءٍ بطولي ومحزن . يقول لي : لا يزال كبار العائلة يحتفظون بمفتاح منزلنا القديم ككنزٍ أثري يتوارثونه جيلًا بعد جيل، دليلاً حيا على ديارٍ لم تسقط من الذاكرة- ينقل لنا الوالد عن الجدة مأساة (الموريسكيين) خلف تلك الأسوار؛ حين كان أجدادنا يرتلون القرآن الكريم همسا يملؤه الرعب القاتل، ثم يدفنون المصاحف تحت التراب ملاذاً لدينهم من بطش محاكم التفتيش. وعندما ضاقت بهم الأرض، عبروا البحر باحثين عن الأمان، فكانت قبيلة (خميس أنجرة) أول تلال المغرس التي استقبلت خطواتهم المتعبة، ومنها انطلقوا ليضعوا لبِناتهم في (شفشاون) و(تطوان)، حواضر الروح والأندلس المغربية. إن هؤلاء المهاجرين انفسهم كانوا مزيج عبقري من العرب والأمازيغ والإيبريين والقوط؛ سلالة الفاتحين وأهل الأرض الذين امتزجت دماؤهم وثقافاتهم ليصنعوا هذا الإرث العصي على الإقصاء، والذي سيبقى شاهدا على أننا نسيجٌ متعدد الألوان والأصول. والأهم بالنسبة لي حافظوا لنا على هذا الدين العظيم (الإسلام ) وكفى بها من نعمة. (-لم اريد ان أطيل عليكم فقط أحببت أن اسجل بعض من شهادة الناجون بدينهم. أما النقاش في الموضوع عقيم جدا تجاهله افضل.
العربية
21
10
113
6.1K