Gurziil

395 posts

Gurziil

Gurziil

@LAMBA20bjyd

Katılım Mayıs 2026
123 Takip Edilen14 Takipçiler
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@R0y7c برافو بكل بساطه النرويج الدمويه فقط تاريخ بالنسبه ليها اما المسلمين باغين يطبقو نفس احكام 1000 سنه هدي الان
العربية
0
0
0
1
جلالة الملكة 💁🏻‍♀️
لان بحياتنا ما شايفين نرويجي يصيح عاااش الفايكنج و بعدين يفجر نفسه ولا شفنا نرويجي يرتكب مجازر من اجل ماضي انتهى ولا نرويجي يعتقد ان الجهاد في سبيل الفاكينج فرض الهي بينما كل كم يوم نشوف واحد يصيح الله اكبر و يقتل ناس بريئة لان يعتقد انه يروح الى الجنة و يتقرب الى الاله بهل طريقة
هلو@usergaunlinii

ياي على الشعب النرويجي وهو يصيح بعبارات الفايكنق الي ماخلو شي ماذبحوه اتخيل لو منتخب عربي قال الله اكبر بالملعب شبصير

العربية
0
0
0
136
jake
jake@sportdefence420·
@Alqanf25 السعودية مش دولة اصلا عشان تتحط في تصنيف ، هي عزبة ال سعود حتى متسمية باسمهم
العربية
1
0
0
268
Dex
Dex@Alqanf25·
انا مدري اذا فيه شي اسمه دول العالم الثاني لكن انا اعتبر السعوديه منها حرام تحط السعوديه مع الهند وبنقلاديش ومصر بنفس التصنيف وبنفس الوقت حرام تحطها مع امريكا ودول اوروبا المتطوره فا اشوف العالم الثاني هو التصنيف المثالي
بيومي@IsItTheRealty

Is he saying كأننا ؟

العربية
25
0
88
52.3K
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@goldnile94 @Temo_Maverick اش غتعطيها مثلا رقم هاتف امك تعلمها الرقص هههههههه
العربية
0
0
0
6
TeMo
TeMo@Temo_Maverick·
جمهور الكوره المغربي كريهه جدا يا جماعه مش المغاربه لا جمهور الكوره بتاعهم ..كريهه لدرجه لا توصف ومش معانا كمصريين بس لا مع الكل
العربية
39
13
266
23K
sara
sara@sara5pu·
@RedOrb4pal مغاربة فايطاليا اغلبهم من قرى وبوادي فمغرب ومستواهم تعليمي على قدو بس لاحضت حتى مصريين فايطاليا تقريبا نفس شي وعاملين فضائح
العربية
1
0
2
272
🇵🇸✊🏽🔻
🇵🇸✊🏽🔻@RedOrb4pal·
الحقيقة، مؤخراً التعامل مع أهلنا المغاربة صعب جداً.. بالذات مع رجالتهم. خشنين جداً، لا يتقبلوا الهزار وكشريين ونكد، ده غير انهم بضان. وده من خبرتي في التعامل معاهم يومياً في آخر سنتين، أكتر جنسية عربية مسببة للمشاكل والجرايم في إيطاليا.. مش مفهوم ليه
TeMo@Temo_Maverick

جمهور الكوره المغربي كريهه جدا يا جماعه مش المغاربه لا جمهور الكوره بتاعهم ..كريهه لدرجه لا توصف ومش معانا كمصريين بس لا مع الكل

العربية
5
0
40
4.6K
زيد
زيد@yassine00·
@Simerbo أسيادنا القسام
العربية
0
0
2
127
سي مربوح المنتصر ⁦🇵🇸🇪🇦
هاد اولدي : "وصل أول ممثلين عن القوات المسلحة المغربية إلى المقر الأمريكي في "كريات جات" كجزء من القوة الدولية لتحقيق الاستقرار (ISF) نيابةً عن مجلس السلام"
איתי בלומנטל 🇮🇱 Itay Blumental@ItayBlumental

נציגים ראשונים מטעם הכוחות המזויינים של מרוקו הגיעו למפקדה האמרקנית בקריית גת במסגרת כוח הייצוב הבינלאומי (ISF) מטעם מועצת השלום 🇲🇦 @kaisos1987

العربية
6
4
38
2.5K
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@abdelaziznatsu @agharass خونا خلا كاع دكشي الخيالي ف اليابان و مركز مع هبيل
العربية
0
0
0
2
ناتسومي
ناتسومي@abdelaziznatsu·
@LAMBA20bjyd @agharass النظام التعليمي الياباني في المرتبة 14 عالمياً أما المغرب فاستر ما ستر الله
العربية
1
0
1
4
أغاراس
أغاراس@agharass·
امراض المجتمع الياباني لي تتشطب التيران في المونديال
العربية
7
2
27
2.3K
خالد
خالد@AlhdhalN·
@anwarbeno @iTopWoman م تواجدت اصلا علشان تنرقض كل قبيله كل له للغه وكل ساكن جبل م يعرف عن جبل الي جنبه ولافيه مخطوطات عن لغتكم ولا فيه قواعد للغة برابره تاريخا ولا حضاريا بس موجود الحين شتات جمعه فرنسي بسببعنات قرن ماضي
العربية
0
0
0
38
ِ
ِ@iTopWoman·
لغتك الأمازيغية اندثرت حتى بينكم مافي مغربي يتكلم فيها وغير معترف بها، تجي وتأخذ تاريخ العرب بالأندلس وتنسبه لك يا عديم الهوية والتاريخ ليه؟ حتى الأسبان نطقوا من جهلكم
العربية
19
9
269
6.4K
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@bi3lma3awd عطينا رب الدليل على هاد الهضره
العربية
0
0
0
8
bi3lma
bi3lma@bi3lma3awd·
هل سكان وجدة لديهم ip
العربية
2
0
10
198
Maybe
Maybe@maybbee11·
@abdeabd94988097 كلهه تجارب الواحد يتعلم منهه، تطوركم يعكس حجم العمل، من تصنيف 95 بسنة 2010 لتصنيف 7 بسنة 2026 ومنافس حقيقي شي مُذهل ومُلهم انو نقتدي بمنتخب المغرب وخصوصا انو هواي لاعبين متأسسين باكاديمية مغربية وبعدين طلعوا لاوربا مو مثل ما متصور البعض انو كل لاعبيكم بدوا من اوربا.
العربية
0
0
7
900
Maybe
Maybe@maybbee11·
منتخب المغرب غاب 20 سنة عن كأس العالم من 1998 لحد 2018 وبيهه وگعو بمجموعة صعبة طلعوا منهه بصفر فوز ونقطة وحدة تالي رجعوا ب22 ووصلوا نصف نهائي وب26 ديقدمون مستوى مميز لحد الان. المفروض نتعلم من تجربتهم وما نيأس، عدنه 2030 لازم نحسن تصنيفنه ونتأهل مباشر حتى ما نوگع بمجموعة صعبة ❤️
Maybe tweet media
العربية
21
2
168
14.4K
Gurziil retweetledi
۞ⵣ la_Marocaine ⵍⴰ_ⵎⴰⵖⵓⴽⴰⵏ ۞ⵣ 🇲🇦 ريفية🇲🇦
علاش لمغاربة مقلقين من اب العناوي الشي لي دار ولفنا عليه سرطان عقدة الاجنبي مصاب به المواطن البسيط و المثقف والفقير والغني... كاين لي كيطبل لفرنسا ويشوف ان المغرب أقل منها وكاين لي يطبل للمشرق العربي وكيشوف أنهم جابو لنا الحضارة وتينسبو لهم كل شيء بإسم العروبة الله يشافي الجميع
Med Bibi = ⵎⴻⴷ ⴱⵉⴱⵉ@simomed070

داك باك لي كايتسنا غير الفرصة باش اشوهك قدام الناس

العربية
4
2
17
725
Gurziil retweetledi
yacine kennab
yacine kennab@YacineKennab·
خرجات الفيزا وقريب تغيرها من البلاد بلامايسيق شي حد الخبار أقرب الناس :
yacine kennab tweet media
العربية
6
4
119
7.4K
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@callm3n4n4 لصقي فمصر لبغيتي و بعدي لمغرب من كرو الله يرضي علك
العربية
0
0
0
3
🎀nana
🎀nana@callm3n4n4·
@LAMBA20bjyd oooh both my countries oooh😝😝i’m so happy 😝😝what r u gonna do nananana boo boo
English
1
0
0
8
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
@FQ_K11 @MaziSilya ههههههه دبا هدي خيبه ههههههههه واش عند زامل بوكم شي عقل ولا طيرو ليكم بول البعير ههههههههه
العربية
0
0
0
83
سَناء 🌦️
@MaziSilya والله اللي بالصور نفس ملامحك ياغبيه 😂😂😂😂😂😂😂 ياخي شينه وتتنمر ليتك حلوه عاد على هالتنمر ، لا جمال ولا اخلاق
سَناء 🌦️ tweet media
العربية
5
0
2
856
lalla Silya 🇲🇦
lalla Silya 🇲🇦@MaziSilya·
علي اساس اننا مش عارفين الجمال السعودي 🇸🇦 ♥️
lalla Silya 🇲🇦 tweet media
العربية
83
7
119
14.3K
أَحرَارُ العالمْ
@RADIOMARSma اسطورة التنس شرف المغرب و جاب لينا ولدو هاز المنتخب فالميليو انت شنو عطيتي ! من حقو يقول رايه راه حنا متاخرين فحرية التعبير و انت صحفي يا حسرة نفهم من كلامك انك ايضا مكتقولش الحقيقة فوقتها لانه الظروف لا تسمح !
العربية
1
0
3
278
RADIOMARS
RADIOMARS@RADIOMARSma·
عادل العمري: عفاك أ يونس، بقا غير ساكت
العربية
97
65
682
51.4K
simow
simow@simowfarah·
@RADIOMARSma Wa diha fkerrek! Siyed kayhdr 3la wldou wkifach 7ess wldou wnta kilwsskh dakhel t7el foumk! En plus il a raison, 7ta mghribi ma 7ass billa dina can!! Wakha sur papier dinaha
Indonesia
7
0
13
1.6K
Gurziil retweetledi
ROMARIO 🇧🇷
ROMARIO 🇧🇷@ROMARIOn0·
البعض عندما يريد مهاجمة الأمازيغ يروجون أن فرنسا من وراءها لماذا؟ لكي يغطوا على حقيقة تاريخية و هي أن فرنسا هي من استدعت عروبيين لتأسيس اللبنة الأولى للقومية العربية نكاية في عدوها الدولة العثمانية اليساريون اسهموا في هذا من أجل استبدال الأمة الإسلامية بالقومية العربية
ROMARIO 🇧🇷 tweet media
العربية
0
6
16
257
Gurziil
Gurziil@LAMBA20bjyd·
ههههههه ها منين جبناها هي و سبه الهنود 😂😂😂😂😂😭😭
Oathkeeper@T1h99

@MohamedM34463 @CHM_52 ما بتغيرون السبه هذي 😂 من وين جايبين سالفه بول البعير ؟

العربية
0
0
0
27