Gurziil
395 posts


لان بحياتنا ما شايفين نرويجي يصيح عاااش الفايكنج و بعدين يفجر نفسه ولا شفنا نرويجي يرتكب مجازر من اجل ماضي انتهى ولا نرويجي يعتقد ان الجهاد في سبيل الفاكينج فرض الهي
بينما كل كم يوم نشوف واحد يصيح الله اكبر و يقتل ناس بريئة لان يعتقد انه يروح الى الجنة و يتقرب الى الاله بهل طريقة
هلو@usergaunlinii
ياي على الشعب النرويجي وهو يصيح بعبارات الفايكنق الي ماخلو شي ماذبحوه اتخيل لو منتخب عربي قال الله اكبر بالملعب شبصير
العربية

انا مدري اذا فيه شي اسمه دول العالم الثاني لكن انا اعتبر السعوديه منها
حرام تحط السعوديه مع الهند وبنقلاديش ومصر بنفس التصنيف وبنفس الوقت حرام تحطها مع امريكا ودول اوروبا المتطوره فا اشوف العالم الثاني هو التصنيف المثالي
بيومي@IsItTheRealty
Is he saying كأننا ؟
العربية

@goldnile94 @Temo_Maverick اش غتعطيها مثلا رقم هاتف امك تعلمها الرقص هههههههه
العربية

@RedOrb4pal مغاربة فايطاليا اغلبهم من قرى وبوادي فمغرب ومستواهم تعليمي على قدو بس لاحضت حتى مصريين فايطاليا تقريبا نفس شي وعاملين فضائح
العربية

الحقيقة، مؤخراً التعامل مع أهلنا المغاربة صعب جداً.. بالذات مع رجالتهم. خشنين جداً، لا يتقبلوا الهزار وكشريين ونكد، ده غير انهم بضان. وده من خبرتي في التعامل معاهم يومياً في آخر سنتين، أكتر جنسية عربية مسببة للمشاكل والجرايم في إيطاليا.. مش مفهوم ليه
TeMo@Temo_Maverick
جمهور الكوره المغربي كريهه جدا يا جماعه مش المغاربه لا جمهور الكوره بتاعهم ..كريهه لدرجه لا توصف ومش معانا كمصريين بس لا مع الكل
العربية

هاد اولدي : "وصل أول ممثلين عن القوات المسلحة المغربية إلى المقر الأمريكي في "كريات جات" كجزء من القوة الدولية لتحقيق الاستقرار (ISF) نيابةً عن مجلس السلام"
איתי בלומנטל 🇮🇱 Itay Blumental@ItayBlumental
נציגים ראשונים מטעם הכוחות המזויינים של מרוקו הגיעו למפקדה האמרקנית בקריית גת במסגרת כוח הייצוב הבינלאומי (ISF) מטעם מועצת השלום 🇲🇦 @kaisos1987
العربية

@abdelaziznatsu @agharass خونا خلا كاع دكشي الخيالي ف اليابان و مركز مع هبيل
العربية

@LAMBA20bjyd @agharass النظام التعليمي الياباني في المرتبة 14 عالمياً أما المغرب فاستر ما ستر الله
العربية

@anwarbeno @iTopWoman م تواجدت اصلا علشان تنرقض كل قبيله كل له للغه وكل ساكن جبل م يعرف عن جبل الي جنبه ولافيه مخطوطات عن لغتكم ولا فيه قواعد للغة برابره تاريخا ولا حضاريا بس موجود الحين شتات جمعه فرنسي بسببعنات قرن ماضي
العربية

@abdeabd94988097 كلهه تجارب الواحد يتعلم منهه، تطوركم يعكس حجم العمل، من تصنيف 95 بسنة 2010 لتصنيف 7 بسنة 2026 ومنافس حقيقي شي مُذهل ومُلهم انو نقتدي بمنتخب المغرب وخصوصا انو هواي لاعبين متأسسين باكاديمية مغربية وبعدين طلعوا لاوربا مو مثل ما متصور البعض انو كل لاعبيكم بدوا من اوربا.
العربية
Gurziil retweetledi

علاش لمغاربة مقلقين من اب العناوي الشي لي دار ولفنا عليه سرطان عقدة الاجنبي مصاب به المواطن البسيط و المثقف والفقير والغني... كاين لي كيطبل لفرنسا ويشوف ان المغرب أقل منها وكاين لي يطبل للمشرق العربي وكيشوف أنهم جابو لنا الحضارة وتينسبو لهم كل شيء بإسم العروبة
الله يشافي الجميع
Med Bibi = ⵎⴻⴷ ⴱⵉⴱⵉ@simomed070
داك باك لي كايتسنا غير الفرصة باش اشوهك قدام الناس
العربية
Gurziil retweetledi

@LAMBA20bjyd oooh both my countries oooh😝😝i’m so happy 😝😝what r u gonna do nananana boo boo
English

@FQ_K11 @MaziSilya ههههههه دبا هدي خيبه ههههههههه واش عند زامل بوكم شي عقل ولا طيرو ليكم بول البعير ههههههههه
العربية

@MaziSilya والله اللي بالصور نفس ملامحك ياغبيه 😂😂😂😂😂😂😂 ياخي شينه وتتنمر ليتك حلوه عاد على هالتنمر ، لا جمال ولا اخلاق

العربية

@RADIOMARSma اسطورة التنس شرف المغرب
و جاب لينا ولدو هاز المنتخب فالميليو
انت شنو عطيتي !
من حقو يقول رايه راه حنا متاخرين فحرية التعبير و انت صحفي يا حسرة
نفهم من كلامك انك ايضا مكتقولش الحقيقة فوقتها لانه الظروف لا تسمح !
العربية

@RADIOMARSma Wa diha fkerrek! Siyed kayhdr 3la wldou wkifach 7ess wldou wnta kilwsskh dakhel t7el foumk! En plus il a raison, 7ta mghribi ma 7ass billa dina can!! Wakha sur papier dinaha
Indonesia
Gurziil retweetledi

ههههههه ها منين جبناها هي و سبه الهنود 😂😂😂😂😂😭😭
Oathkeeper@T1h99
@MohamedM34463 @CHM_52 ما بتغيرون السبه هذي 😂 من وين جايبين سالفه بول البعير ؟
العربية

Al final, todos sois unos putos esclavos de ese saudí que os tomó vuestros países a la fuerza, os impuso su religión y su lengua a la brava, y no erais más que unos perros obedientes que solo sabéis callar y agachar la cabeza

Eira~ ✨🇪🇸❤️🇹🇷@eiragojo
Lo he mejorado 🇪🇸❤️🇹🇷
Español

















