Diplomacy

137 posts

Diplomacy banner
Diplomacy

Diplomacy

@Diplomacy_4

The maturity of diplomacy, the passion for lifelong learning.

Katılım Mayıs 2026
394 Takip Edilen2 Takipçiler
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@Hamidgx027 الكلام هذا يشمل النسختين ؟
العربية
0
0
0
24
Mohamed :)
Mohamed :)@Hamidgx027·
🚨🚨🚨🚨🚨 GTA 6 راح تدعم نمط الجودة مع 30 فريم و نمط الاداء مع 60 فريم على أجهزة الكونسل بحسب الاشاعات اتمنى العبها على 60 فريم بصراحة عيني بدت تتوعد على 60 فقط ذي اليومين 🥲
Mohamed :) tweet media
العربية
14
3
117
9.2K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا اللهم إنك عفوّ تحب العفو فاعفُ عنا
العربية
0
0
0
1
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
صلاة الوتر
العربية
0
0
0
2
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@mybeTurki ماشاءالله من وين ؟ الله يباركلك
العربية
1
0
0
1.5K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@Qj_Tech8 ممكن تفهمني اكثر شلون توجهه للai والله يبارك له ولك يارب ياكريم 🙏🧡
العربية
2
0
0
453
Rayan Qj
Rayan Qj@Qj_Tech8·
@Diplomacy_4 البيسات ماعادات تقتصر على صناعة المحتوا فقط او الالعاب التوجه الان للai وابشرك انباع الله يبارك للمشتري 🫱🏽‍🫲🏼
العربية
1
0
1
897
Rayan Qj
Rayan Qj@Qj_Tech8·
❌ صفقه قووويه " للبيع " ❌ ماشاء الله تبارك الله تم التركيب قبل ٣ ايام ، جددييدد 👌🏻 وكالعاده مع كروت ال5090 تم تضبيط الاداء -رفع ٣٠ فريم -خفض ٤٠ واط كذا تلعب وتضغط الجهاز بدون ماتشيل هم 🫡❤️‍🔥 شحن لجميع مناطق المملكه ، والضمان ساري من وقت الاستلام 🫱🏽‍🫲🏼🤍 السعر : ٢٤،٩٤٥ ريال 💸💸 المعالج : R7 9800x3d الرامات : Biwin 48gb 6000mhz cl28 المذربورد : Rog strix b850-F wifi 7 الكرت : Gigabyte 5090 Master 32gb التخزين : M.2 2tb Gen5 corsaie elite mp7 10,1000mb/s المبرد : Thermalright wonder vision الباور سبلاي : Lian li 1200w الكيس : Lian li rgb evo اذا مالك رغبه فيه ، اذكر الله وعطني رتويت تعزيز 🫂🤍 رابط الجهاز : pc-force.tech/monster-509048…
Rayan Qj tweet mediaRayan Qj tweet mediaRayan Qj tweet media
العربية
13
28
159
40.5K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@uxrxun ولو كانت شاشه اوليد مابتفرق ؟
العربية
0
0
1
184
ٰ
ٰ@uxrxun·
@Diplomacy_4 @Govertoll @eEVAN00 صدقني مارح تحس بالثلاثين فريم من الجرافيكس ونفس الشي صار لما نزلت ردد
العربية
1
0
3
199
Memo
Memo@eEVAN00·
اي نعم شريت بلايستيشن 5 برو عشان قراند Playstation Pro ✅ QD- OLED monitor ✅ GTA VI ⏳
Memo tweet mediaMemo tweet mediaMemo tweet media
68
20
830
79.1K
GOVERTOLL
GOVERTOLL@Govertoll·
@Diplomacy_4 @eEVAN00 صعبة لان روكستار تحب تستعمل امكانيات الجهاز لابعد حاجة مثل ما اشتغل gta 5 على ps3 ولا rdr2 على ps4 pro, كلهم كانوا ٣٠ فريم، في احتمال بس ضئيل، ان شاء الله يعطونا على الأقل ثلاثين فريم ثابت
العربية
2
0
1
347
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@eEVAN00 قصدي بيفيدك الاوليد
العربية
1
0
0
337
Memo
Memo@eEVAN00·
@Diplomacy_4 على حسب اللعبة في العاب ٦٠ وفي ١٢٠
العربية
2
0
1
2.5K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@N5Icb0 اقسم بالله صادق حاصلي موضوع وايقنت ذا شيء صدق
العربية
0
0
1
71
Faisal
Faisal@N5Icb0·
مهما كنت كافي شرك عن البشر ماراح تسلم منهم للاسف
العربية
7
2
36
2.5K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@Kbwg بخصوص الفريمات يقولون 30 فريم على سوني صادقين ذولي؟
العربية
1
0
0
106
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@nkflaw4 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
3
9.4K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@NawafOsaimi حبيبنا اترك البرج وش ذا زحمه صباح الجمعه ؟
العربية
1
0
0
4.1K
نواف العصيمي
نواف العصيمي@NawafOsaimi·
والله البرج جميل وهو ماخلص مادري ليش كان فيه معترضين على تصميمه ..
نواف العصيمي tweet media
العربية
45
3
31
346.4K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
@0_kaiyin للأسف والله مشكله الليل قصير ولا هو افضل وقت
العربية
1
0
0
53
عبدالله
عبدالله@0_kaiyin·
وقت مابين الليل والفجر افضل وقت تلعب العابك او تتابع مقاطع 🤍
عبدالله tweet mediaعبدالله tweet media
العربية
9
0
66
3.1K
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
آخر اختبار وتنسحب ورقتي ونا ما سويت شيء هوا
العربية
0
0
0
34
Diplomacy
Diplomacy@Diplomacy_4·
اختبار اليوم ؟ عذراً المنتخب اولى
العربية
0
0
0
28