Diplomacy
137 posts

Diplomacy
@Diplomacy_4
The maturity of diplomacy, the passion for lifelong learning.
Katılım Mayıs 2026
394 Takip Edilen2 Takipçiler

وشرينا هالاطخم .. وقروشك بتدفن معك ؟
وعطوني نصايحكم يا حقين ال PC

ّ@mybeTurki
اليوم فيه خبرين وكل واحد احلى من الثاني يارب تمم 🙏🏻
العربية

@Diplomacy_4 البيسات ماعادات تقتصر على صناعة المحتوا فقط او الالعاب
التوجه الان للai وابشرك انباع الله يبارك للمشتري 🫱🏽🫲🏼
العربية

❌ صفقه قووويه " للبيع " ❌
ماشاء الله تبارك الله
تم التركيب قبل ٣ ايام ، جددييدد 👌🏻
وكالعاده مع كروت ال5090 تم تضبيط الاداء
-رفع ٣٠ فريم
-خفض ٤٠ واط
كذا تلعب وتضغط الجهاز بدون ماتشيل هم 🫡❤️🔥
شحن لجميع مناطق المملكه ، والضمان ساري من وقت الاستلام 🫱🏽🫲🏼🤍
السعر : ٢٤،٩٤٥ ريال 💸💸
المعالج :
R7 9800x3d
الرامات :
Biwin 48gb 6000mhz cl28
المذربورد :
Rog strix b850-F wifi 7
الكرت :
Gigabyte 5090 Master 32gb
التخزين :
M.2 2tb Gen5 corsaie elite mp7 10,1000mb/s
المبرد :
Thermalright wonder vision
الباور سبلاي :
Lian li 1200w
الكيس :
Lian li rgb evo
اذا مالك رغبه فيه ، اذكر الله وعطني رتويت تعزيز 🫂🤍
رابط الجهاز :
pc-force.tech/monster-509048…



العربية

@Diplomacy_4 @Govertoll @eEVAN00 صدقني مارح تحس بالثلاثين فريم من الجرافيكس ونفس الشي صار لما نزلت ردد
العربية

@Diplomacy_4 @eEVAN00 صعبة لان روكستار تحب تستعمل امكانيات الجهاز لابعد حاجة مثل ما اشتغل gta 5 على ps3 ولا rdr2 على ps4 pro, كلهم كانوا ٣٠ فريم، في احتمال بس ضئيل، ان شاء الله يعطونا على الأقل ثلاثين فريم ثابت
العربية

متحمس لها ياعالم بشكل مب طبيعي
بس الوضع يبي له ميزانيه لها ولمودرن وارفير 4
Myself | Wesker@AlmightyWesker
مظهر عالم GTA 6 رائع جدا والله آخر لعبة شفت فيها شيء مقارب لهذا المستوى كانت لعبة Cyberpunk 2077
العربية












