. retweetledi
.
1.4K posts


@Hakeemfederer @Q45CH مُبالغة مع إحترامي لك يافيديريستا، ومقارنة غير دقيقة، قرينوود مُعنَّف. تفرق
العربية

اللي عمله ده لو عمله لعيب فى نادي اوروبي ( انجليزي مثلا)
(لنفترض شخص مشهور المفترض معتاد انه تتبعت ليه هدايا مثلا من المعجبين والمعجبات بيوصف واحدة بالوصف ده عشان بعتت ليه هدية )
=
كانت حياته كلها حتقلب جحيم بعدها بين ضغوط على ناديه للتخلي عنه واي شركة بتاعة اعلانات حتتجنبه
كان حيتحول لجرب باقي حياته
Sailor@7ililixx
ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج
العربية

@Elegy_03 @Omar_Writes أعتقد "جرعة" أفضل، لأنها مثل إبرة اللقاح، يسمونها shot
العربية

@AdilAlsuhaim @Omar_Writes سَمْ ياعادل ثقف نفسك شوي بدلًا من "الطلقة" كفاك الله شر الطَلَقات 😂
-حَسْوَة
-نُغبَة
-عُبَّة
العربية

@AdilAlsuhaim @Omar_Writes والله من الرَكاكَة اللغوية اللي عندك ياعادل، أضحك عليها هي مو اللغة، أجل طَلقة؟!! مترجمها حرفيًا الله يصلحك ههههههه 😂🤦♂️
العربية
. retweetledi

واحدة على كل من يتهكم بهذه على اللغة العربية.
فبديهيًا عندما تتنكّر للغتك ثم تترجم من الإنقليزية إليها بكل حرفية وسطحية، ستبدو الترجمة غريبة ومضحكة. ولكن المضحك هنا أنت وليست العربية.
لأننا إن أعملنا العربية حقّ إعمالها لتواضعنا على تعابير بليغة وسنعتاد عليها.. ولا نضحك عليها!
وهذا ما تفعله جميع الشعوب، وفعله العرب لقرون، وكل شيئ سار بطبيعية.. دون ضحك!
لو الغرب استورد منا تعبير مثل «بيض الله وجهك» لكانت ترجمته إلى «May Allah whiten your face» مستنكرة ومضحكة، ليس لأن الإنقليزية مضحكة، بل المضحك من يفتعل هذا العك ثم يضحك عليه.
Adil Alsuhaim عادل السحيم 🇸🇦@AdilAlsuhaim
@Omar_Writes كم طلقة إسبريسو تريد؟
العربية
. retweetledi

في احد الدوامات الي اشتغلت فيها كان معنا بنت حليله وسواليفها حلوة
لكن من النوع الي ماتستمتع بالشغل
وشكايه من الدوام ومن المهام
وكان يجن جنونها من البنات المجتهدات وتحاول تثنيهم دايم محد مهتم ولا منتبه لكم وماراح تمسكون مناصب .. الخ
كل هذا عشان نستمر نفس الشغل و نفس المستوى للابد لان بنفس الوقت ماتبي احد يصير احسن منها
والبنات فعلا محد فيهم ترقى في هالدوام لكن راحوا لفرص احسن ، وهي للحين هناك ..
جاميكا ذكرتني فيها ، هي ماودها تجتهد
بس تبي الكل زيها مايجتهد
عشان محد يصير احسن من احد ..
مع ان السعي مايرتبط بعمر ، وراح نسعى بهالدنيا لين نتوفى
العربية
. retweetledi
. retweetledi
. retweetledi

ايش يقصد هذا
انا مجهزه اسم لسيارتي وانا ما تعلمت سواقه لسع اصلًا
sisi@aaqit_
اللي يحطون اسماء لسياراتهم وينادونها فيها غير اسم السياره الحقيقي ما تتخيلون قد ايش انتم لحوج
العربية

@aa_oo25 @mohammadsaadj إذا كان بإعتدال من الشخص نفسه،
فا طبعًا المكونات الطبيعية أفضل غذائيًا وصحيًّا بمليون مرة من المُصنَّع 🤦♂️
العربية

@mohammadsaadj خلاص اذا جيت اسأل راعي البقاله عنه بقوله عندكم شبيه مثلوج حليبي ؟
هو من الأساس سناك غير صحي سواء كان ايسكريم والا شبيه مثلوج ماهي فارقه 😅
العربية

كلمة "الأيسكريم" اضافة تلقائية، المنتج ما عاد صار "ايس كريم" من فترة طويلة …
اقرأ المكونات، اسمه صار "شبية مثلوج حليبي"
الترجمة منهم وليست من عندي…
ميم | ماجد الصنيدح@ms853sm
حلوة فكرة ميني ساندوتش الايسكريم 😻👌🏻
العربية
. retweetledi

الناس تاخذ نصايح من شخص
اتنوم في العناية المركزة مرتين
مريض قلب و انسداد شرايين
اعتلال كهرباء القلب
و هو باقي ما وصل عمر الخمسين
اتباعه معدل ذكائهم منخفض لدرجة ماهم قادرين يربطوا ان كل الامراض اللي فيه نتيجة الاكل اللي هو ينصح فيه
يقولهم دخنوا.. و كلوا نوتيلا و بسبوسة و زيوت
اللي كلهم يزيدوا نسبة الالتهابات و الجلطات في القلب اللي هو كان فيها
صوووم.. ما تاكلش الا لما تجوع وما تشرب مويا الا لما تعطش .. يدخل الجسم في وضعية الطوارئ و عايش على هرمونات التوتر اللي تزيد من الالتهابات و الجلطات و تراكم السموم
يقولك انا بصغر في العمر.. صادق.. صغر و قلص عمره الى صفر.. الله يرحمه..
الناس من قوة الاهمال و عدم المسؤولية اللي فيهم اول ما يظهر شخص بشخصية الـ"المخلص" بمجرد ما يعطيهم اوامر هما كانوا ممنوعين منها و يخلصهم من المسؤولية و اتخاذ القرارات .. راح يعبدوه مباشرة
سمين لانه عديم مسؤولية ❌
سمين بسبب مافيا الادوية ✅
البيئة خصبة الدجال ما راح يتعب معاكم.
مينا@MinaThePharaoh
تجميعة من أحط الأراء مستحيل تخرج من انسان عاقل سوي نفسياً.
العربية
. retweetledi
. retweetledi

المملكة تسجّل ولادة أحد أندر الحيوانات في العالم لأول مرة منذ أكثر من 100 عام.
spa.gov.sa/ar/w2604300
#واس




العربية
. retweetledi
. retweetledi













