.

1.4K posts

. banner
.

.

@Elegy_03

عبء ألّا مفر من الإحساس.

Katılım Eylül 2014
524 Takip Edilen47 Takipçiler
. retweetledi
مشاري احيانا
بينما علي البليهي ينشر ستوري على التطبيق الاصفر تتضمن كلمة بذيئة بالحرف الصريح ولا سمعنا له طاري او خبر بينما اتجهت هيئة الإعلام الى تغريم وليد قصص بمبلغ 20 الف ريال ومنعه من الظهور الإعلامي مدى الحياة بسبب احدى القصص التي تتضمن احداث تاريخية شي عجيب
مشاري احيانا tweet mediaمشاري احيانا tweet media
العربية
451
1.3K
30.9K
3.1M
.
.@Elegy_03·
@Hakeemfederer @Q45CH مُبالغة مع إحترامي لك يافيديريستا، ومقارنة غير دقيقة، قرينوود مُعنَّف. تفرق
العربية
1
0
6
3.6K
فيديريستا
فيديريستا@Hakeemfederer·
@Q45CH قسما بالله كانول النسويات خلوا كل يوم ليه جحيم كان حيعيش حياة جرينود😂
العربية
3
0
118
24.7K
فيديريستا
فيديريستا@Hakeemfederer·
اللي عمله ده لو عمله لعيب فى نادي اوروبي ( انجليزي مثلا) (لنفترض شخص مشهور المفترض معتاد انه تتبعت ليه هدايا مثلا من المعجبين والمعجبات بيوصف واحدة بالوصف ده عشان بعتت ليه هدية ) = كانت حياته كلها حتقلب جحيم بعدها بين ضغوط على ناديه للتخلي عنه واي شركة بتاعة اعلانات حتتجنبه كان حيتحول لجرب باقي حياته
Sailor@7ililixx

ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج

العربية
44
48
1.8K
370.7K
عمر العمران
عمر العمران@Omar_Writes·
في مقهى، عرض علي الموظّف «شوقر سيروب» لإضافته على الشاي بدلًا من أظرف السكر. ولكنها كانت لحظة تأمل، مثارها أن Sugar الإنقليزية متحورة عن «سكر» العربية، وكذلك «Syrup» المتحورة عن «شراب» العربية. أي أننا صدّرنا الكلمتين، وبات القاصي والداني يستخدمهما، ثم استوردناهما مشوهتين!
العربية
24
62
734
98.4K
.
.@Elegy_03·
@AdilAlsuhaim @Omar_Writes سَمْ ياعادل ثقف نفسك شوي بدلًا من "الطلقة" كفاك الله شر الطَلَقات 😂 -حَسْوَة -نُغبَة -عُبَّة
العربية
1
0
2
143
.
.@Elegy_03·
@AdilAlsuhaim @Omar_Writes والله من الرَكاكَة اللغوية اللي عندك ياعادل، أضحك عليها هي مو اللغة، أجل طَلقة؟!! مترجمها حرفيًا الله يصلحك ههههههه 😂🤦‍♂️
العربية
1
0
12
1.8K
. retweetledi
عمر العمران
عمر العمران@Omar_Writes·
واحدة على كل من يتهكم بهذه على اللغة العربية. فبديهيًا عندما تتنكّر للغتك ثم تترجم من الإنقليزية إليها بكل حرفية وسطحية، ستبدو الترجمة غريبة ومضحكة. ولكن المضحك هنا أنت وليست العربية. لأننا إن أعملنا العربية حقّ إعمالها لتواضعنا على تعابير بليغة وسنعتاد عليها.. ولا نضحك عليها! وهذا ما تفعله جميع الشعوب، وفعله العرب لقرون، وكل شيئ سار بطبيعية.. دون ضحك! لو الغرب استورد منا تعبير مثل «بيض الله وجهك» لكانت ترجمته إلى «May Allah whiten your face» مستنكرة ومضحكة، ليس لأن الإنقليزية مضحكة، بل المضحك من يفتعل هذا العك ثم يضحك عليه.
Adil Alsuhaim عادل السحيم 🇸🇦@AdilAlsuhaim

@Omar_Writes كم طلقة إسبريسو تريد؟

العربية
20
106
1.3K
220.4K
. retweetledi
مـذكرات راويـة
في احد الدوامات الي اشتغلت فيها كان معنا بنت حليله وسواليفها حلوة لكن من النوع الي ماتستمتع بالشغل وشكايه من الدوام ومن المهام وكان يجن جنونها من البنات المجتهدات وتحاول تثنيهم دايم محد مهتم ولا منتبه لكم وماراح تمسكون مناصب .. الخ كل هذا عشان نستمر نفس الشغل و نفس المستوى للابد لان بنفس الوقت ماتبي احد يصير احسن منها والبنات فعلا محد فيهم ترقى في هالدوام لكن راحوا لفرص احسن ، وهي للحين هناك .. جاميكا ذكرتني فيها ، هي ماودها تجتهد بس تبي الكل زيها مايجتهد عشان محد يصير احسن من احد .. مع ان السعي مايرتبط بعمر ، وراح نسعى بهالدنيا لين نتوفى
العربية
45
91
2.1K
368.7K
. retweetledi
عبيد باحميد
عبيد باحميد@art_obaid·
رجال الحِجر #العلا حبر وماركرز على ورق شرح لبعض عناصر الرسمة في الصورتين الأخيرتين. #دادان #لحيان #المعينيين #الحجر #مدائن_صالح #مقابر_الأسود #النقوش_الصخرية #جبل_عكمة #الخريبة #الخريبة_العلا
عبيد باحميد tweet mediaعبيد باحميد tweet mediaعبيد باحميد tweet media
العربية
6
44
231
0
. retweetledi
حامد
حامد@hss_443·
تعلّمت بتويتر أن كثيرا من الناس ليس باستطاعتهم النقاش لبضع دقائق دون شخصنة. بل ليس عندهم آلة يستعملونها لو حرمتهم من الشخصنة. الشخصنة هي (قواعد الاستدلال) عند البعض
العربية
3
3
40
17.5K
. retweetledi
⭒
@tu118j·
بـ ٢٠٧٠ وانت طالع من دوامك معك حبه شبيه الدجاج مع شبيه الرز بعد ماهاوشك مديرك الروبوت قدام الموظفين الروبوتات والراجحي باقي وزير ثم تدخل شقتك ٢x٢ متر تتابع فلم عزام الجزء التاسع ثم تستلم طلبيتك من ماتش عطر مستوحى ثم تتمرن وتشرب شبيه حليب ٠ سعره و ٧٠٠ جرام بروتين
العربية
393
476
12.6K
1.1M
.
.@Elegy_03·
@1944DC يقصد أنكم لحوج
العربية
1
0
0
39
.
.@Elegy_03·
@aa_oo25 @mohammadsaadj إذا كان بإعتدال من الشخص نفسه، فا طبعًا المكونات الطبيعية أفضل غذائيًا وصحيًّا بمليون مرة من المُصنَّع 🤦‍♂️
العربية
0
0
10
2.3K
العنود ~
العنود ~@aa_oo25·
@mohammadsaadj خلاص اذا جيت اسأل راعي البقاله عنه بقوله عندكم شبيه مثلوج حليبي ؟ هو من الأساس سناك غير صحي سواء كان ايسكريم والا شبيه مثلوج ماهي فارقه 😅
العربية
4
0
27
18.6K
. retweetledi
فيصل سعود
فيصل سعود@drfaisalsaud·
الناس تاخذ نصايح من شخص اتنوم في العناية المركزة مرتين مريض قلب و انسداد شرايين اعتلال كهرباء القلب و هو باقي ما وصل عمر الخمسين اتباعه معدل ذكائهم منخفض لدرجة ماهم قادرين يربطوا ان كل الامراض اللي فيه نتيجة الاكل اللي هو ينصح فيه يقولهم دخنوا.. و كلوا نوتيلا و بسبوسة و زيوت اللي كلهم يزيدوا نسبة الالتهابات و الجلطات في القلب اللي هو كان فيها صوووم.. ما تاكلش الا لما تجوع وما تشرب مويا الا لما تعطش .. يدخل الجسم في وضعية الطوارئ و عايش على هرمونات التوتر اللي تزيد من الالتهابات و الجلطات و تراكم السموم يقولك انا بصغر في العمر.. صادق.. صغر و قلص عمره الى صفر.. الله يرحمه.. الناس من قوة الاهمال و عدم المسؤولية اللي فيهم اول ما يظهر شخص بشخصية الـ"المخلص" بمجرد ما يعطيهم اوامر هما كانوا ممنوعين منها و يخلصهم من المسؤولية و اتخاذ القرارات .. راح يعبدوه مباشرة سمين لانه عديم مسؤولية ❌ سمين بسبب مافيا الادوية ✅ البيئة خصبة الدجال ما راح يتعب معاكم.
مينا@MinaThePharaoh

تجميعة من أحط الأراء مستحيل تخرج من انسان عاقل سوي نفسياً.

العربية
80
92
827
210.6K
.
.@Elegy_03·
@hss_443 نيام، صارلها سنة من الآن عندي، ويضيفون لك معها قطن زيادة لو ودك تحشي المخدَّة وتصير مرتفعة أكثر
العربية
0
0
1
626
حامد
حامد@hss_443·
سؤال لو سمحتم ايش أفضل وسادة للنوم؟ مريحة للرقبة
العربية
27
0
27
28.6K
. retweetledi
حنظلة
حنظلة@CHIVOS3·
@almalqam الذكاء الاجتماعيّ مصطلحٌ للتعمية على الخبث والنجاسة والخداع والتسلّق على الأكتاف، وهذا ليس بذكاء اجتماعيّ، بل ضعافة، أمّا الأدب والسماحة والاحترام والرجولة فهيَ أمورٌ قديمة عرفناها قبلا.
العربية
11
33
111
33.6K
عـلي
عـلي@AliAKhalifah·
وين تغريدة فجيعة الإنسان الأولى شفت إنسان بالغ عاقل ما يحفظ رقم هويته
العربية
8
0
73
33.6K
. retweetledi
واس جودة الحياة
واس جودة الحياة@SPAqualitylife·
المملكة تسجّل ولادة أحد أندر الحيوانات في العالم لأول مرة منذ أكثر من 100 عام. spa.gov.sa/ar/w2604300 #واس
واس جودة الحياة tweet mediaواس جودة الحياة tweet mediaواس جودة الحياة tweet mediaواس جودة الحياة tweet media
العربية
248
625
3K
1.7M
.
.@Elegy_03·
@nobel650 نصدر قانون يمنعه هو وغيره يمارسون هالمحتوى المقزز والمُسرف، يحطون قدامهم مئات الأصناف وبعض الأحيان تُهدر كلها، وفوقها مثل ماقلت مقزز ومافيه أية إحترام للنعمة، وولا طُلب منه انه ماياكل
العربية
0
0
0
125
. retweetledi
حسين الغاوي
حسين الغاوي@halgawi·
الفرق بين تيك توك العربي و الصيني ، ولماذا تمنع الصين مواطنيها من استخدامه ؟ —- جمرة 👍
العربية
571
3.8K
12.3K
2.9M
. retweetledi
غيث 🪶
غيث 🪶@GaithPp·
كل ما تشوف نفسك فاضي شف لك مروءة من مروءات تويتر المزعومة واخرمها.
العربية
7
5
48
13.6K