mo

164 posts

mo banner
mo

mo

@FULL_MARK7

live goes on

Katılım Ağustos 2021
45 Takip Edilen25 Takipçiler
mo retweetledi
‏محمد توتنهام | spurs
الناس مصدومة من جمال ملاعب أمريكا 🏟️🇺🇸 طيب خذوا الصدمة الأكبر 👀 شوفوا الملاعب اللي ما راح تستضيف كأس العالم لأسباب مختلفة، منها تكلفة استضافة البطولة على المدينة نفسها البنية التحتية في أمريكا لا تقارن بأي دولة أخرى شيء خيالي بكل معنى الكلمة 😰😰
العربية
93
444
4.8K
824.2K
mo retweetledi
MrBeast
MrBeast@MrBeast·
If this tweet has exactly 1 like in 24 hours I’ll give that person $1,000,000
English
255.1K
29.4K
1.1M
71.6M
mo retweetledi
د. عبدالعزيز الزهراني🇸🇦
🔴🔴مع AI لا تضيع وقتك 💪🏽 هنا شاب عمره 18 سنة يحقق مبالغ كبيرة، والسبب انه يأخذ بودكاست أو فيديوهات طويلة ويحولها إلى مقاطع قصيرة (ريلز/تيك توك/شورتس) باستخدام أدوات AI (مثل Vugola Clipping Agent)، ينشرها، ينمو الحساب، ويبدأ يجيب إعلانات وربح. ❤️‍🔥احفظها عندك وفي أول تعليق سيكون هناك تفصيل اكثر👇🏼
العربية
12
282
2K
102.2K
mo retweetledi
رجل Alpha
رجل Alpha@rajulmind·
إذا تبي تبني ستارتب: - Claude = للبرمجة. ($20/mo) - Supabase = للباك إند. (Free) - Vercel = للنشر. (Free) - Namecheap = للدومين. ($12/yr) - Stripe = للمدفوعات. (2.9%/transaction) - GitHub = للتحكم بالإصدارات. (Free) - Resend = للإيميلات. (Free) - Clerk = لتسجيل الدخول/الهوية. (Free) - Cloudflare = للـDNS. (Free) - PostHog = للتحليلات. (Free) - Sentry = لتتبع الأخطاء. (Free) - Upstash = Redis. (Free) - Pinecone = vector DB. (Free) إجمالي التكلفة الشهرية لتشغيل ستارتب: ~$21 باقي عندك عذر؟
28
64
1.1K
378.9K
mo retweetledi
ابو يزن
ابو يزن@AymanBasha·
كل ما تحتاج معرفته عن كلود / Claude
العربية
33
593
8.3K
447.7K
mo retweetledi
Impeach Trump a 3rd Time!
Impeach Trump a 3rd Time!@Christo12919382·
It's all a grift folks!!! It always has been!!!
Impeach Trump a 3rd Time! tweet media
English
574
7.1K
44.9K
2.1M
mo retweetledi
بدر آل زيدان
والله وتالله وبالله ان هذي افضل واسهل طريقة تتعلم فيها بدون استرزاق ونصب ولكاعة او محاولات تمجيد ذات وتصعيب المسألة عشان ابين اني فاهم وانت لا، جرب هالثلاث خطوات وطبقها بشكل يومي وباذن الله بتتعلم ، في البداية بتحس انك ضايع عاااادي عط نفسك اسبوع واصمل وبتشوف انك تطورت بشكل مرعب باذن الله، احيان يكون الطريق الصح هو اللي تحسه بديهي بس بداخلك مايرضيك الا شي معقد وصعب لانك تشعر انه مستحيل يكون بهالسهوله! بتروح تاخذ دورات وكورسات وتدفع وبالاخير اللي تعلمته بيصير قديم في اقل من شهر .. وش بتسوي بتاخد دورة كل اسبوعين ؟! طعني وابدا الحين وتوكل على الله الـAi ماله منهج
مجتمع واحد@Wa7d_ai

الكل يقولك تعلّم AI لكن قليل يقولك كيف تبدأ فعلاً بدون تضيع وقتك وفلوسك. بدر آل زيدان شارك منهجية بسيطة لتعلّم الذكاء الاصطناعي من الصفر: تلقونها في الردود🧵👇🏻

العربية
50
338
7.9K
920.6K
mo retweetledi
طالب
طالب@_TALEBM_·
اترك نتفلكس وشاهد شوي تابع بدلها ساعتين من محاضرات الذكاء الاصطناعي بجامعة ستانفورد هالساعتين بتخليك متقدم على 99% من اللي يقولون حنا نتعلم AI وهم اخرهم يتصفحون ريلز نفس الساعتين … حياة مختلفة
العربية
17
602
5.5K
302.8K
STC Bank
STC Bank@stcbank_ksa·
المليون كم صفر فيه؟
العربية
3.3K
285
581
201.3K
luna
luna@lunarfq·
Are you a small account Just drop Hey We’ll boost you together
luna tweet media
English
7.8K
416
5.1K
640.5K
mo retweetledi
فهد ✪
فهد ✪@vip1ov·
اعان الله قلبآ تظاهر بالقوه وهو اشد المكسورين
فهد ✪ tweet media
العربية
0
1
7
0
mo
mo@FULL_MARK7·
وتبدا الوظيفة الجديدة بعد عطالة 4 سنين بسبب ظروف قاهرة وكل حماس ونشاط وحيوية وبنزل راتب الشهر الاول وتحول منه للاهل وراتب الشهر الثاني وتفاجأ الاهل بزيارة مفاجئة بعد انقطاع سنين ويكون احلى لم شمل بعدها ترجع تسافر تكمل شغلك وتستمر عجلة مرحلة الكفاح والتضحية مقابل مستقبل باهر
العربية
0
0
0
102
mo
mo@FULL_MARK7·
وفجاه بعد سبع شهور الامور تتيسر شوية تجيي فرصتين واحدة عند الاهل في المسار الوظيفي والراتب سئ للاسف والفرصة في الدولة الجديدة مسار وظفية جميل لكن غربة ووحدة وكفاح وحداني وتكلم الاهل تحس في خاطرهم ان تكون موجود قريب منهم لكن تضحية بسيطة مقابل مستقبل ومسار وظيفي افضل في المستقبل
العربية
1
0
0
97
mo
mo@FULL_MARK7·
ياخي شعور صعب لمن تكون كبير واللي تحت كلهم بنات وابوك يكون وصل سن التقاعد ومايشتغل والمسؤليه والعايلة كلها معتمد على راتبك الشهري وانت لسى في مرحلة البناء بعد ماكنت عاطل ل ثلاث سنوات وتقول اغير الدولة ممكن اجد فرص افضل ووظيفة تتسرني وتسر العايلة فقط وتروح الدول الجديدة وحياة جيدة
العربية
1
0
0
128
mo retweetledi
محمد إنشاصي
محمد إنشاصي@moh_enshassi·
١٥ دقيقة يتكلم فيها هذا الشخص عن 7 وكلاء ذكاء اصطناعي لتحقيق دخل شهري جيد جدا! عالم الربح من الذكاء الاصطناعي في بدايته، الارباح موجودة و الطرق صارت اسهل بكثييير من الماضي.
العربية
2
57
442
22.4K
mo retweetledi
احمد النعيمي
احمد النعيمي@Aihmed_ml·
Day 149 بما اني قاعد ادرس كتاب LLM from scratch هالفترة، حبيت افيدكم بشغلة.. ما يحتاج تشتري الكتاب ابدا، لان صاحب الكاتب نفسه منزل سلسلة كاملة على قناته باليوتيوب وشارح فيها كل التفاصيل خطوة بخطوة! فرصة اسطورية لاي شخص حاب يتعلم كيف يبني LLM بشارك الرابط تحت 👇
احمد النعيمي tweet media
احمد النعيمي@Aihmed_ml

Day 148 اهم شيء تعلمته في رحلة الالتزام، هو اني ما ادور المثالية ولا انتظر الوقت المناسب لاي شيء مهما كان ابدا حتى لو احس اني مو جاهز الحمدلله خلصت الفصل الثالث وغطيت الـ attention بالكامل و بكرا ب ابدا بالفصل الرابع

العربية
8
43
1K
130.4K
mo retweetledi
postlate
postlate@postlatecom·
بتتفرج نتفلكس الليلة كذا كذا. بس لو تعطيني 5 ساعات بدالها—بعطيك مهارة بتظل نادرة حتى في 2026. الكورس الكامل هذا عن N8N يعلّمك كيف تبني وتسوّي أوتوميشن لأي شيء: → ووركفلو بدون كود → بايبلاينات لوكلاء الذكاء الاصطناعي → أنظمة تشتغل وأنت نايم
العربية
3
207
2.2K
379.8K
mo retweetledi
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 مسابقة سهلة؛ سحب على ايفون 17 الجديد او المبلغ📱💸 • رتويت لهذة التغريـدة • متابعة حساب @wlv_s1 وحسابي @bt3 السحب عشوائي ومُوّثق لكم 🎥 شاركوا كلكم وبالتوفيق لكم جميعًا ♥️
عمرو tweet media
العربية
3.4K
9.2K
5K
945.9K
mo retweetledi
خالد Ai
خالد Ai@ecomkhalid·
🚨عاجل: تقدر الحين تشغل Claude Code ببلاش. لا تكاليف API ولا حدود استخدام. كلّه محلي 100% على جهازك. هذا شرح كيف تشغّل Claude Code محليًا (بلاش 100% وبخصوصية كاملة):
خالد Ai tweet media
العربية
26
294
2.4K
298.9K