mo retweetledi
mo
164 posts

mo retweetledi
mo retweetledi

🔴🔴مع AI لا تضيع وقتك 💪🏽
هنا شاب عمره 18 سنة يحقق مبالغ كبيرة، والسبب انه يأخذ بودكاست أو فيديوهات طويلة ويحولها إلى مقاطع قصيرة (ريلز/تيك توك/شورتس) باستخدام أدوات AI (مثل Vugola Clipping Agent)، ينشرها، ينمو الحساب، ويبدأ يجيب إعلانات وربح.
❤️🔥احفظها عندك وفي أول تعليق سيكون هناك تفصيل اكثر👇🏼
العربية
mo retweetledi

إذا تبي تبني ستارتب:
- Claude = للبرمجة. ($20/mo)
- Supabase = للباك إند. (Free)
- Vercel = للنشر. (Free)
- Namecheap = للدومين. ($12/yr)
- Stripe = للمدفوعات. (2.9%/transaction)
- GitHub = للتحكم بالإصدارات. (Free)
- Resend = للإيميلات. (Free)
- Clerk = لتسجيل الدخول/الهوية. (Free)
- Cloudflare = للـDNS. (Free)
- PostHog = للتحليلات. (Free)
- Sentry = لتتبع الأخطاء. (Free)
- Upstash = Redis. (Free)
- Pinecone = vector DB. (Free)
إجمالي التكلفة الشهرية لتشغيل ستارتب: ~$21
باقي عندك عذر؟
mo retweetledi
mo retweetledi
mo retweetledi

والله وتالله وبالله ان هذي افضل واسهل طريقة تتعلم فيها بدون استرزاق ونصب ولكاعة او محاولات تمجيد ذات وتصعيب المسألة عشان ابين اني فاهم وانت لا، جرب هالثلاث خطوات وطبقها بشكل يومي وباذن الله بتتعلم ، في البداية بتحس انك ضايع عاااادي عط نفسك اسبوع واصمل وبتشوف انك تطورت بشكل مرعب باذن الله، احيان يكون الطريق الصح هو اللي تحسه بديهي بس بداخلك مايرضيك الا شي معقد وصعب لانك تشعر انه مستحيل يكون بهالسهوله!
بتروح تاخذ دورات وكورسات وتدفع وبالاخير اللي تعلمته بيصير قديم في اقل من شهر .. وش بتسوي بتاخد دورة كل اسبوعين ؟!
طعني وابدا الحين وتوكل على الله
الـAi ماله منهج
مجتمع واحد@Wa7d_ai
الكل يقولك تعلّم AI لكن قليل يقولك كيف تبدأ فعلاً بدون تضيع وقتك وفلوسك. بدر آل زيدان شارك منهجية بسيطة لتعلّم الذكاء الاصطناعي من الصفر: تلقونها في الردود🧵👇🏻
العربية
mo retweetledi
mo retweetledi
mo retweetledi
mo retweetledi

Day 149
بما اني قاعد ادرس كتاب LLM from scratch هالفترة،
حبيت افيدكم بشغلة.. ما يحتاج تشتري الكتاب ابدا، لان صاحب الكاتب نفسه منزل سلسلة كاملة على قناته باليوتيوب وشارح فيها كل التفاصيل خطوة بخطوة!
فرصة اسطورية لاي شخص حاب يتعلم كيف يبني LLM
بشارك الرابط تحت 👇

احمد النعيمي@Aihmed_ml
Day 148 اهم شيء تعلمته في رحلة الالتزام، هو اني ما ادور المثالية ولا انتظر الوقت المناسب لاي شيء مهما كان ابدا حتى لو احس اني مو جاهز الحمدلله خلصت الفصل الثالث وغطيت الـ attention بالكامل و بكرا ب ابدا بالفصل الرابع
العربية
mo retweetledi
mo retweetledi
mo retweetledi
















