RashaAboFreh

1.1K posts

RashaAboFreh

RashaAboFreh

@FrehRashad

Katılım Mart 2022
34 Takip Edilen5 Takipçiler
ZENO
ZENO@oipizx·
#جوجوتسو_كايسن بعد ما أنهيت الرحلة العظيمة بمتابعة ججك (الأنمي) محتار ادخل المانجا ولا انتظر نزول الموسم الرابع؟ وش تنصحوني؟ عموماً عمل جميل جدًا واستمتعت بمتابعته تقييمي له 10/8,5
ZENO tweet media
العربية
13
0
34
2.5K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@i_myhuk وكايدو انهزم يعني ضعيف خذوا بالكم اه!! اما منطق بطاطا!!
العربية
0
0
0
15
علي | Mihawk
علي | Mihawk@i_myhuk·
ابي اعرف ليش اودا يحب لوتشي كل ارك ينهزم ويرجع ومعطيه قيمه وهو ضعيف ولا يستاهلها عكس سموكر فاكهته قوي وعنده هاكي وسحب عليه ؟ احس اودا نفس الفانز عنده شخصيات مفضلة
علي | Mihawk tweet mediaعلي | Mihawk tweet media
العربية
24
1
65
3.6K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@A_F_O_H انت مع ولا ضد توي؟ فوق كاتب ان الرسم صعب يكون مثل ١٩٩٩ يعني عجبك؟ وتحت تقول توي متعودة على الخذلان! وبعدين ايش مشكلة توي؟ مو عاجبك الstacked frames مو عاجبك التحريك ولا الالوان؟ اتوقع كلكم في التويتر موجودين Rage bait لا؟
العربية
0
0
0
43
حمدان | afo
حمدان | afo@A_F_O_H·
الحين سؤال هل في امل نشوف رسم روجر نفس كلاسيك بدايات ون بيس ؟ هذا رابع عرض اشوف فية روجر على المنصة وكل فريمات تكون كارثية وما تشابة نسخة 1999
حمدان | afo tweet mediaحمدان | afo tweet media
حمدان | afo@A_F_O_H

مبدئيا التريلر مو قد التطلعات لكثر الcgi لكن بالمجمل ما انتظر الكثير من وين توي انميشن الي تعودت على الخذلان منهم اتمنى بس تتحسن القتالات ويكون الانميشن فية سلاسة مع سرعة اقتباس للفصول

العربية
12
1
50
2.5K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@dark_shadow_711 الحلو ان سانجي بطل جانبي عندنا وعندكم رئيسي والاحلى تعرف ايش؟ كمان داعسكم! ما علمتني.. كم مرة انهان سوبارو؟
العربية
1
0
0
28
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@dark_shadow_711 صورة سوبارو لبروفايلك تكفي، يضحكون عليكم ويستعطفونكم وانتم تضحكون على انفسكم... حبكة حبكة.. يا عمي مهيون ولا تسوي خوي مو عارف شي.. الحين سؤال المليون: كم مرة سجد بالانمي واستنجد بالبنات؟
العربية
1
0
0
39
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@zi7rd1 احسب تمطيطه تلقاه بتاريخ انمياتك... لغي فاظي وتحريف مقرف
العربية
0
0
0
59
عبدالرحمن | A Z
المشكلة مو في الريميك نفسه، المشكلة إن الأنمي الأصلي للحين مستمر، ومع ذلك سوّوا نسخة ترجع للبداية تحت اسم (تجربة جديدة) القصة ما كانت تحتاج إعادة اللي كان يحتاج تعديل هو تمطيط الأنمي الأصلي وإنتاجه الأسبوعي، كل من يتابع ذا الأنمي اشك في ذوقه و عقله
THE ONE PIECE@theop_official

🏴‍☠️ World Premiere of First Footage!🏴‍☠️ In search of the legendary "One Piece," the grand adventure sets sail — the teaser trailer is finally here‼️ A beautiful blue sea, glittering waves, clouds in a crystal-clear sky: every vivid frame captures the magic of the series. Plus, first look at the main characters! #THEONEPIECE Streaming Worldwide on Netflix starting February 2027! #Annecy2026

العربية
12
0
6
1.2K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@LGhady28327 @Mhmd_Wlyd56 من؟ انت؟ مهو قاعد اطقطق عليك جدالك عقيم! الفساد متجذر فيك خخخخخخ
العربية
1
0
0
14
محمد||𓃵𝐋𝐮𝐟𝐟𝐲
تخيل النااس تعتبر ذا انميها المفضل والله جنون هذا وش وش القذاره ذي لا ويقارنوه مع تصنيف السينين والتشونين 😂😨😨😂😂😂😂
محمد||𓃵𝐋𝐮𝐟𝐟𝐲 tweet media
العربية
22
1
22
7.7K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@dark_shadow_711 بالله وانت مطلع مطلع كل وحدة بتطلعها هات من ري زيرو وحدة خخخخخ يمكن تلقى اكثر من ون بيس.. بعد كل شي انمي خني#ين يكون
العربية
1
0
0
55
فراس | shadow
فراس | shadow@dark_shadow_711·
@FrehRashad وفيه العبييطين زيك اللي يحتاجون كم صورة
فراس | shadow tweet media
العربية
1
0
2
116
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@AribiFarse82701 @dark_shadow_711 🤪🤪 مفلس والله اروح ادورلك صور متاكد انك شفت كثير بما انك متابع ري زيرو... كثير لدرجة يمكن تحولت 😝
العربية
0
0
0
29
Anmanweb
Anmanweb@Anmanweb2·
@FrehRashad @m15ak2 صح إني ما أحب هانكوك، بس أنا أشوفها في نهاية القصة راح تجلد التنانين السماوية وتحقق انتقام لها ولا أخواتها. ويمكن تأخذ اللقب جديد وهو جلاد التنانين.
GIF
العربية
2
0
2
29
🇸🇦
🇸🇦@m15ak2·
اعظم انثى كتابياّ بعد روبين شخصية كتبت بعناية
Ella💎ايلا@unnamied

خلف لقب أجمل امرأة في العالم تقف واحدة من أقوى الشخصيات التي كتبها أودا بعد المتابعه المكثفه ل ون بيس اقدر اقول ان بوا هانكوك من اكثر الشخصيات اللي انظلمت بالحكم السطحي. كثير يشوفون جمالها فقط لكن يتجاهلون قوتها النفسية وقصة حياتها. هانكوك عاشت ماضي قاسٍ ما كان كفيل بكسرها فقط بل بتدميرها بالكامل ومع ذلك نهضت وصارت امبراطورة وقائدة وشخصية يهابها العالم. قوتها ما كانت في جمالها ولا في فاكهتها فقط بل في قدرتها على الاستمرار رغم الجروح التي تحملها. اكثر شيء يعجبني فيها انها تجمع بين التناقضات بشكل مذهل. متكبرة امام العالم لكنها من الداخل تحمل خوفاً عميقاً، قوية لدرجة ترعب اعداءها لكنها تصبح صادقة وعفوية امام من تثق به. شخصية مكتوبة بعناية وتفاصيلها تجعلها انسانة قبل ان تكون مجرد شخصية انمي. بوا هانكوك ليست مجرد اجمل امرأة في ون بيس كما يقال عنها دائماً، بل واحدة من اقوى الشخصيات النسائية كتابة وحضوراً وتأثيراً في القصة كلها.

العربية
3
2
13
564
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@son_m0a @Mhmd_Wlyd56 هدي هدي لا تسوي مدافع.. الانمي كله كذي رجاء وركوع لبنات 🤪
العربية
1
0
0
33
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@nero_731 @Mhmd_Wlyd56 انا عن نفسي اغار على البطل.. اغار على سوبارو اغار على قاتس اغار على ايرين تبا لكل كاتب يهين البطل
العربية
0
0
0
17
𝐍𝐞𝐫𝐨 نِيرُو
@FrehRashad @Mhmd_Wlyd56 بس هو ما نقد ذا الشي بل ينتقد الناس اللي مخلين العمل مفضلهم وهو ون بيس مفضله لو نقد العمل عادي بس قاعد ينقد رأي و ذوق الناس
العربية
1
0
0
43
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@bllueskyi تخيل يسوي بحبيتك كذي اطفال اليوم ما تامنهم بيتك اليوم يكفر ويسب ويحكي كلام تحت السرة عادي ويتابع موتشي-موتشي
العربية
1
0
1
584
nui
nui@bllueskyi·
سانجي غيران من بزر عمره ٧ سنين لما تكون كبير بس عقلك صغير
nui tweet media
العربية
11
0
145
6.6K
RashaAboFreh
RashaAboFreh@FrehRashad·
@nero_731 @Mhmd_Wlyd56 اه صحيح! ياكل تبن هو كمان مسوي فيها شريف! كل الانميات فيهن خلاعة
العربية
0
0
0
11
𝐍𝐞𝐫𝐨 نِيرُو
@FrehRashad @Mhmd_Wlyd56 وش دخل أنا ما ابرر لأي شذوذ و ما أتكلم عنه لأنه موجود في كل الأعمال، بس يجي يقول كيف في ناس يحطون ذا الشي مفضلهم و هو عمله فيه نفس الامور ذا تناقض
العربية
2
0
0
58