RashaAboFreh
1.1K posts


بلا صياح بلا تبرير بلا خرابيط
هذي العينات ترمي لها ذي الصورة وهي بتسكت من لحالها

محمد||𓃵𝐋𝐮𝐟𝐟𝐲@Mhmd_Wlyd56
تخيل النااس تعتبر ذا انميها المفضل والله جنون هذا وش وش القذاره ذي لا ويقارنوه مع تصنيف السينين والتشونين 😂😨😨😂😂😂😂
العربية

@i_myhuk وكايدو انهزم يعني ضعيف خذوا بالكم اه!!
اما منطق بطاطا!!
العربية

@A_F_O_H انت مع ولا ضد توي؟ فوق كاتب ان الرسم صعب يكون مثل ١٩٩٩ يعني عجبك؟
وتحت تقول توي متعودة على الخذلان!
وبعدين ايش مشكلة توي؟ مو عاجبك الstacked frames مو عاجبك التحريك ولا الالوان؟
اتوقع كلكم في التويتر موجودين Rage bait لا؟
العربية

الحين سؤال
هل في امل نشوف رسم روجر نفس كلاسيك بدايات ون بيس ؟
هذا رابع عرض اشوف فية روجر على المنصة وكل فريمات تكون كارثية وما تشابة نسخة 1999


حمدان | afo@A_F_O_H
مبدئيا التريلر مو قد التطلعات لكثر الcgi لكن بالمجمل ما انتظر الكثير من وين توي انميشن الي تعودت على الخذلان منهم اتمنى بس تتحسن القتالات ويكون الانميشن فية سلاسة مع سرعة اقتباس للفصول
العربية

@dark_shadow_711 الحلو ان سانجي بطل جانبي عندنا وعندكم رئيسي والاحلى تعرف ايش؟ كمان داعسكم!
ما علمتني.. كم مرة انهان سوبارو؟
العربية

@dark_shadow_711 صورة سوبارو لبروفايلك تكفي، يضحكون عليكم ويستعطفونكم وانتم تضحكون على انفسكم... حبكة حبكة.. يا عمي مهيون ولا تسوي خوي مو عارف شي.. الحين سؤال المليون: كم مرة سجد بالانمي واستنجد بالبنات؟
العربية

@zi7rd1 احسب تمطيطه تلقاه بتاريخ انمياتك... لغي فاظي وتحريف مقرف
العربية

المشكلة مو في الريميك نفسه، المشكلة إن الأنمي الأصلي للحين مستمر، ومع ذلك سوّوا نسخة ترجع للبداية تحت اسم (تجربة جديدة) القصة ما كانت تحتاج إعادة اللي كان يحتاج تعديل هو تمطيط الأنمي الأصلي وإنتاجه الأسبوعي،
كل من يتابع ذا الأنمي اشك في ذوقه و عقله
THE ONE PIECE@theop_official
🏴☠️ World Premiere of First Footage!🏴☠️ In search of the legendary "One Piece," the grand adventure sets sail — the teaser trailer is finally here‼️ A beautiful blue sea, glittering waves, clouds in a crystal-clear sky: every vivid frame captures the magic of the series. Plus, first look at the main characters! #THEONEPIECE Streaming Worldwide on Netflix starting February 2027! #Annecy2026
العربية

@LGhady28327 @Mhmd_Wlyd56 من؟ انت؟ مهو قاعد اطقطق عليك جدالك عقيم!
الفساد متجذر فيك خخخخخخ
العربية

@dark_shadow_711 بالله وانت مطلع مطلع كل وحدة بتطلعها هات من ري زيرو وحدة خخخخخ
يمكن تلقى اكثر من ون بيس.. بعد كل شي انمي خني#ين يكون
العربية

@AribiFarse82701 @dark_shadow_711 🤪🤪
مفلس والله اروح ادورلك صور متاكد انك شفت كثير بما انك متابع ري زيرو... كثير لدرجة يمكن تحولت 😝
العربية

@FrehRashad @m15ak2 صح إني ما أحب هانكوك، بس أنا أشوفها في نهاية القصة راح تجلد التنانين السماوية وتحقق انتقام لها ولا أخواتها.
ويمكن تأخذ اللقب جديد وهو جلاد التنانين.
GIF
العربية


@son_m0a @Mhmd_Wlyd56 هدي هدي لا تسوي مدافع..
الانمي كله كذي رجاء وركوع لبنات 🤪
العربية

@FrehRashad @Mhmd_Wlyd56 هدي هدي لا تشدها وتسوي حالك المخّلص . صح انه اللقطة خرا بس لقطة كن الانمي لا تحكم عليه
العربية

Who's the next character joining the roster?!
Post with the hashtag #PredictBountyCharacter and guess the character!
#BountyRush
#ONEPIECE

English

@nero_731 @Mhmd_Wlyd56 انا عن نفسي اغار على البطل..
اغار على سوبارو
اغار على قاتس
اغار على ايرين
تبا لكل كاتب يهين البطل
العربية

@FrehRashad @Mhmd_Wlyd56 بس هو ما نقد ذا الشي بل ينتقد الناس اللي مخلين العمل مفضلهم وهو ون بيس مفضله
لو نقد العمل عادي بس قاعد ينقد رأي و ذوق الناس
العربية

@bllueskyi تخيل يسوي بحبيتك كذي
اطفال اليوم ما تامنهم بيتك اليوم يكفر ويسب ويحكي كلام تحت السرة عادي ويتابع موتشي-موتشي
العربية

@nero_731 @Mhmd_Wlyd56 اه صحيح!
ياكل تبن هو كمان مسوي فيها شريف!
كل الانميات فيهن خلاعة
العربية

@FrehRashad @Mhmd_Wlyd56 وش دخل أنا ما ابرر لأي شذوذ و ما أتكلم عنه لأنه موجود في كل الأعمال، بس يجي يقول كيف في ناس يحطون ذا الشي مفضلهم و هو عمله فيه نفس الامور ذا تناقض
العربية

@LGhady28327 @Mhmd_Wlyd56 اهااااا!!
طيب كمل الجملة.. افضل انمي مازوخيين😊
العربية












