@LGhady28327@Mhmd_Wlyd56 يا ما كانت انميات وسقطت... المسألة اكبر من قصة وتحريك واستعطاف مشاهدين..
ون بيس كان الاول وطاح.. شتاينز قيت.. فول ميتال..
وهذا اخذ تقييم كامل مو معناها انه افضل انمي!
@Mhmd_Wlyd56 هو ساقط كرهني الانمي... من اول الانمي وهو يستنجد البنات ويسجد لهن، كل مرة بعطيه فرصة بروح يسجد، لا حابب يتدرب ولا حابب يقوي حاله ولا حابب يصنع او يخترع شي جديد.. مقضيها "حب" "وخضوع"!!!
ويجيك واحد ويقول لاااا بطل تضحيات والم الموت ...كل تبن!