♡Hawraa♡
355 posts


طبعا ...ويضحك ان الي روضته تشببهه حيل.
يقال في الكتب انها بنية قبيحة مثل تنينها 😂
الي يغث انهم خلو (رينا) الي في الكتب هي سانسا الاخرى الحالمة اللطيفة الي بس تلبس نفانيف ....خلوها مكان نتلز بنت الشوارع الي موصوفة بانها سليطة اللسان.


Jalmod🍉@Jalmodbox
@monana6612 حتى التنانين عندهم سوالف ولد ناس متربي وولد شوارع
العربية

@7lm__1413 @h69pp وش دخل جيس بايغون؟ كان مع رينيرا، وفي النهاية الملك ايغون هو الي حبسه
+ فيسيريس مو جوفري
العربية

@HawraaChan96 @h69pp اخوانه الي عيال ديمون و رنييرا جوفري و ايغون لولا جيس كان انقطع نسل رنييرا
العربية

شنو متوقعين من دايرون ترا معروف عنه لامحارب ولاقائد وانما تربى على التبعية والخدمية من هو وصغير ، ف طبيعي تقديمة يكون بهذا الشكل
Rhae@rhaenyratge
ولد الشغاله طلع موب بعيد عنها حتى هو خدام في اول ظهور له سبحان الله الدم يعرف اصله
العربية

@7lm__1413 @h69pp الشمال دخلوا مع السود عشان القسم ما عشان جيس، الشغلة الي سواها شغلة غرابين، وميناء الشمال من رفعة رايات الستارك + الجسر كان شغلة ديمون في الرواية... وين انقذ اخوانه؟ واحد تشرد والثاني انقتل تنينه، وامه مالها دخل
العربية

@HawraaChan96 @xurtvz @hotdAr1 كانت أيما من دم آل آرن في الوادي، وكانت والدتها من سلالة تارغاريان مما جعلها قريبة الدم من الملك فيسيرس الأول و معروف اشكال الوادي
العربية

@HawraaChan96 @xurtvz @hotdAr1 الكلام عن الجينات م يخلص و اصلا ماهي ثابته مب كل التارغاريان او الفلاريون يولدون بشعر فضي و عيون بنفسجيه و يذكر ان ام رنيرا من
ال ارين و ارين من الاندال ف عادي انهم م يرثون الشعر الفضي و العيون البنفسجية و زياده على ذالك ف هم راكبين تنانين
العربية

@Yaseen_ASOIAF كل اعماله اعطوها رينيرا: ارسال اخوانه، بذور التنانين، يد الملك
العربية

جيس من أكثر الشخصيات المظلومة بالعمل. مؤسف أن يظن البعض أن ديمون وإيموند او دايرون هما فقط من يستحقان الإعجاب.
المسلسل لم يغير مساره بل حذف شخصيته وستبدلها بي اخرى حذفوا قائد حزب السود الذي رفع حزبه، ولو ظل حياً لسقطت العاصمة وماتت فيغار بسبب خططه وحنكته.
#houseofthedragon
العربية

@Ataijesa @BIG_TRAKAS Rhaenyra was also half Targaryen and half Arryn through her mother
English

@BIG_TRAKAS Aegon || and his brother aren’t. They’re too mixed with hightowers
English

Who, in your opinion, perfectly embodies everything a Targaryen should be?
#HouseOfTheDragons

English

@oluwaseun7g Green got their name because Alicent wore green to represent her family, while Rhaenyra wore black. That's how the two sides became known as the Greens and the Blacks. However Aegon's banner in the book is black not green and he never wore green
English

I still don’t understand why Rhaenyra’s side is called Team Black and Alicent’s is Team Green
Can someone explain? Or is it literally just because Alicent always wears green?
#HouseOfTheDragon

English

@BBMCI77 مافيه شي اسمه رواية
جورج كتب القصة ب سطور قليلة الطبيعي والمنطق ان يصير فيه دراما ولا المسلسل بيكون فارغ
العربية

عزيزي القارئ.. هل توقعت ان ترى احداث كهذه بين ايموند وايغون بينما علاقتهم بالرواية عكس ذلك بكثير.. الحقيقة اننا ابتلينا بكُتاب لايفقهون شيئا بهذا العالم وبجميع الاعمال اتوقع
غبنه ان بيدهم مسلسل زي كذا ويعطبونه بهالشكل بجميع النواحي
#HouseOfTheDragon
العربية

إيغون تعاملهم معاه بالموسم الثالث راح يكون مفصلي جدًا تنينه و ودع تقريبًا العرش و سحب عليه
الموسم الثالث كف حيتعاملون معه ذا السؤال خاصة وإنه لربما الشخصية الوحيدة الصامدة كتابيًا بالعمل بعد تخريب شخصية إيموند
توقعاتكم ؟
#HOTD

العربية

ب اختصار يبون يقلدون سالفة ديمون
مسلسل مبني على انه السود ملائكه والخضر شياطين
اي غلط السود يسونها نخلي الخضر يسونه
رينيرا عاهرة رخيصة = نخلي اليسينت نفسها
ديمون الساطي القوي الي نام مع امه = نسوي نفس الشيء مع ايموند
ماراح استبعد لو خلوا دايرون باسترد عشان يساوونه مع جيس

𝑺 𝑻𝑨𝑹𝑮𝑨𝑹𝒀𝑬𝑵@ui_72x
لحظات ماقبل الكارثه ، مشهد مهما حاولت تفكر وتستنتج ماراح تطلع منه فائده واحده هبدوه كذا تجسيدًا لقذارتهم مع غبائهم وتفكيرهم المُنحط ماشفت اغبى واقذر من كوندال وطاقمه وش الفايده يوم ايموند يسوي كذا؟مشهد مايبضيف في كتابه شخصياتهم ومسارها مالفائده اذًا من وضعه؟نحرو الشخصيه وانهوها
العربية

@rwy_110 مشكلة فانز الخضر
ترا سالفة نهب الخضر والاغتصاب حصلت في الكتب ، اورمند كان يستغل كل بلدة يمر بيها ونهبوا واغتصبوا جسر العلقم وتمبلتون اما اراضي الانهار فدمرها بوحشية ايموند بدون فائدة عسكرية او سياسية مجرد همجية
افهم ان المسلسل سيء ومحرفين لكن لاتذكرون معلومات صحيحة كتحريف
العربية

@Scarfalajme انا للحين مصدوم كيف ما يروحون بتنانين حقيقية يعني ؟
العربية

















