sara

150 posts

sara

sara

@sara5pu

Katılım Mayıs 2026
15 Takip Edilen4 Takipçiler
sara
sara@sara5pu·
@LAMBA20bjyd @RedOrb4pal انا قصدت ان حتى مصريين عاملين فضائح تماك بحال بحال نفس شي وراه بصح مغاربة فايطاليا مكروهبن خاص نلقاو حل ماشي مكروه
العربية
0
0
0
2
🇵🇸✊🏽🔻
🇵🇸✊🏽🔻@RedOrb4pal·
الحقيقة، مؤخراً التعامل مع أهلنا المغاربة صعب جداً.. بالذات مع رجالتهم. خشنين جداً، لا يتقبلوا الهزار وكشريين ونكد، ده غير انهم بضان. وده من خبرتي في التعامل معاهم يومياً في آخر سنتين، أكتر جنسية عربية مسببة للمشاكل والجرايم في إيطاليا.. مش مفهوم ليه
TeMo@Temo_Maverick

جمهور الكوره المغربي كريهه جدا يا جماعه مش المغاربه لا جمهور الكوره بتاعهم ..كريهه لدرجه لا توصف ومش معانا كمصريين بس لا مع الكل

العربية
22
0
88
16.7K
sara
sara@sara5pu·
@nkkin19 @RedOrb4pal قلت حقيقة فين لحبس حتى مصريين مشوهين تماك فايطاليا
العربية
0
0
0
2
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 انا لو كان حاطط سمر مغاربة متلا رحيمي كنت تجاهلت منشور لكن كل لحطهم افريقيات وافارقة لا علاقة لهم لمغاربة وانا اكره هاد أفارقة لمتل انهم يحب مغرب اغلبهم منافقين وفوق يعايرونا بهم
العربية
1
0
0
31
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 لكل فعل ردة فعل ناس ينسبونا للهنود وناس لافريقيا والسعوديين لهم الحق ف الرد عليهم ولكن ف النهايه نفتخر بالسعودي سواء الاصل او اللي بالتجنيس
العربية
1
0
0
27
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 مغاربة فترة أخيرة بعد مشاكلنا مع سنغال صار عنصريين اي شخص اسود بسبوه للاسف ماكنا هيك لكن أفارقة فمغرب يتحرش لنساء تخيلي لاجئين سودانيين يصور قاصرات بدون مايعرف وينشروهم فكروباتهم مريضة طبعا عنصرية سيئة بس شكل أفارقة لفسعودية طيبيين مو متل لعندنا فمغرب
العربية
0
0
0
35
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 ترا السود ف المغرب يتعرضون للعنصريه شوفي هذي مغربيه والمغاربه رجال ونساء يسبونها ويتعنصرون عليها ويقولون انتي سنغاليه مو مغربيه رغم انها صورت الجواز المغربي بالاول والاخير الانسان لايختار شكله ولايختار قارته او ارضه او عرقه
بنسه tweet media
العربية
1
0
0
37
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 لا ماخانها بعد ماتاكدت اني بيضة قاتلي اشكري استعمار انا ضد طرفين وهاديكةمغربية لتنمرت على سعوديين احسها ضد مغرب وتريد ناس بسبونا مريضة
العربية
1
0
0
26
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@abde__g7 @sara5pu ما ايدها عيب المعايره باللون ولكن ربما خانها التعبير تعبت وهي تشرح لكم الله يهديكم وكلنا بشر ف النهايه اسود او ابيض عربي او بربري
العربية
2
0
0
20
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 طيب واحد مختص في علم جينات يقول ان يوجد كتير مغاربة بملامح اسيوية رغم بعد جغرافي وواحد تاني يقول مغاربة اخد من كل قارة شي وحمالهم ممزوج بين عربي وافريقي واروبي مين نصدق كل واحد يقول كلام على كيفها
العربية
0
0
0
17
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@abde__g7 @sara5pu والله مو صور فيسبوك هذا علم الجينات ابحث 🥲
العربية
2
0
0
29
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 هاهي دليل امامك مو مغاربة واغلب سود لينشروهم بعض سعوديين على اساس مغاربة اقسم بالله كلهم أفارقة ولا واحد مغربي كدب حرام على فكرة
sara tweet media
العربية
1
0
0
23
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 طيب مو انتم تجيبون افارقه وتقولون سعودييين يعني حلال تنسبون ناس مو لنا وتنكرون اصولهم انهم افارقه زيكم وتزعلون اذا شفتم فعلا افارقه مغاربه سود تقولون سنغاليين مو مغاربه !!!!! 😂
العربية
2
0
0
25
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 اختي كل لنشرهم سنغاليين وين مغاربة وريني طبعا حتى هم غلطانين مادافعت عنهم انا
العربية
0
0
0
17
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 اختي اغلب أمازيغ اطلس شقر اكدب عيني والله اجمل ناس في مغرب هما وحنا شماليين وعلى فكرة انا عربية متلك بس والله أمازيغ جميلين ولطيفين لاتغرك سوشل ميديا اغلبهم بسطاء ويسكن فاعالي جبال وعندهم تلوج بكترة وطقس متل اروبا كيف يكون سود
sara tweet media
العربية
0
0
0
34
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@abde__g7 @sara5pu جين البربر اللي تنتمي لهم سواء اعترفت او انكرت لايهمني والله ولايعنيني بس حاولت اعطيكم قليل من الثقه والافتخار بلونكم لكن عبث 🥲
بنسه tweet media
العربية
3
0
0
21
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 الأمازيغ الحاليين ليش مو نفس كذا اغلبهم جميلين بحكم كعاسرتي معهم وانا مو امازيغية افهمي
العربية
0
0
0
11
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 وغادي انا إفريقية وافتخر وكاأشبه أفارقة متل مانتي ماتشله اسيويين افريقيا قارة مو عرق او لون الي فخر كون إفريقية
العربية
0
0
0
12
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 طيب فيه مغربيه قلت لها افريقيه وبلكتني هي عقدة نقص ملازمه اتمنى تتعالجون منها 😂
العربية
3
0
0
25
sara
sara@sara5pu·
@abde__g7 @bz__xxa قلت عايشة فجبل برد وتلج عادي تكون بيض وهي تقولي استعمار غيركم راه وحدة صيفطلا تصويرة رجلي بيض من وجها وقالتلي سويدة وبلوكلتني
العربية
2
0
0
30
abderahmane
abderahmane@abde__g7·
@sara5pu @bz__xxa و الله مشكيلة مع هادو كندويو معاهم بالحقائق و هوما كيسبو😂😂
العربية
1
0
0
31
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 بشر بس ما اشبههم ولا عائلتي زيد عليها هم يكرهون مغاربة ويقول علينا مستعمرين طبعا اكرههم ويستاهل عنصرية
العربية
1
0
0
13
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 استعماااااررررر افهمي اختي استعمار فرنسي غير جينات جدتك انتي ف قاره جيناتها سوداء ماله علاقه ف قمة جبل والا ف اسفل الوادي روحي ادرسي علم الجينات وشوفي هذا هو الجين الاصلي للمغاربه بدون تدخل خارجي ولايعيبكم اللي يعيب محاولة التهرب والتبرئ من اصولكم وشفيهم السود تراهم بشر
بنسه tweet mediaبنسه tweet media
العربية
1
0
0
40
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 مافي مصدر يؤكد ذلك ولما أمازيغ فجبال شقر وأصلا كين قلك انا امازيغية
العربية
1
0
0
32
بنسه
بنسه@bz__xxa·
@sara5pu @abde__g7 هذا الشكل الجيني الاصلي للمغربي البربري بدون تدخلات استعماريه تقبيلها اختي الافريقيه 😁 وترا السود اللي عندنا اصولهم افريقيه هاجروا واستقروا عندنا واخذو الجنسيه يعني اصلهم منكم اول مره اشوف واحد يستهزئ باصله 😂😂
بنسه tweet mediaبنسه tweet media
العربية
2
0
0
58
sara
sara@sara5pu·
@bz__xxa @abde__g7 طيب ام جدتي ركزي عليها ام جدتي كانت شقراء وهي مغربية مئة فمئة وابو جدي كان يكره اروبيين لدرجة جدي دارس فقط فجامع وماءهب للمدرسة لان بالنسبة اله للكفار نعيش في منطقة جبلية يسقط فيها تلج وفيها برد شديد جدا فشتاء حتى جو مختلف عن افريقيا واقرب دولة عربية وافريقية لاروبا هي مغرب
العربية
1
0
0
59
sara
sara@sara5pu·
@slimescolar بس انت منشوراتك كلها فتنة وتقول ماتحب فتنة
العربية
0
0
1
782
slime
slime@slimescolar·
مش بحب التعميم والفتنة وعارف ان في ناس محترمة بس من ساعة فوز مصر شوفت ما لا يقل عن ٢٠٠ بوست لمغاربة بيقللوا من الفرحة المبالغة بفوزنا الاول في كاس العالم ما طبيعي نفرح بزيادة لإن هو دة الفوز اللي كان دايمًا عصيا علينا وفال شؤم وحظ عسير لقرون من الزمن ودة لا يقلل من تاريخ مصر وال ٧ نجوم افريقية اللي كنا بنكسبها واحنا نايمين ونكتشف ان في منتخبات تانية بتتمنى انها تصعد للكان عالاقل
Soufiane. L👑 🦁@SFNloubnan

خسارة ان العراق تواجدت في مجموعة فرنسا و النرويج مع الأسف.. منتخب قدم صورة محترمة لو كان في مجموعة قطر او مصر كان تأهل لدور 32 ♥️

العربية
23
3
172
15.1K
sara
sara@sara5pu·
@abde__g7 @bz__xxa يبقون ابيض من هادو وفعلا بنت إفريقية وماشي مغربية ولحطينيهم كلهم أفارقة ماعدا جمهور مغربي والاعبات مغرب هم مغاربة ونفتخر فيهم مهم ماتحيب سنغالية تلصقوها فيها متل ما يعمل صاحب تغريدة لحتى يفرحكم
sara tweet media
العربية
1
0
0
41
abderahmane
abderahmane@abde__g7·
@bz__xxa @sara5pu جايبة مغاربة على اساس انهم "قبيحين" و حاطاهم 😂 اول شي نحنا افارقة صحيح لكن امازيغ مو سود و مافي استعمار عربي شكلك مصدقة نفسك هذاك فقط مهجرة العرب للمغرب و الإختلاط بهم بعد نشر الإسلام و كذلك فرنسا كانت فقط نظام حماية لا نمتلك اي عرق فرنسي و اخيرا انتم مو بيض تقبيلها او لا
العربية
3
0
2
59
sara
sara@sara5pu·
@Jast_meeee مغربية اكتر مني انا اجدادي كلهم مغاربة واجداد اجدادي الحمد الله عندما ابيض وحنطي واشقر في عيلة وكلهم جميلين
العربية
0
0
0
20
⛅️
⛅️@Jast_meeee·
@sara5pu مجنونه ولا صاحيه مايهم هذي مغربيه ١٠٠٪ اكثر منك
العربية
2
0
1
25
sara
sara@sara5pu·
@Jast_meeee اوك عالاقل هادي مغربية مو متل انشرها صاحب تغريدة إفريقية على اساس مغربية
العربية
0
0
0
14