MRPIXEL

75 posts

MRPIXEL

MRPIXEL

@MRPIXEL99

Katılım Ağustos 2025
2 Takip Edilen3 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
أنا جديد في تويتر ادخولوا على حسابي بتلقوني رديت على واحد ملحد يسب الله فا ممكن تقيمون ردي بكل صراحه ولو عندكم نصائح انصحوني وانا اتقبل النقد ما عندي مشكله
العربية
1
0
2
771
♕
@ltilv3·
تتوقعون الانسان ممكن يحب مرتين بنفس الشعور ؟
العربية
377
19
974
249.7K
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@lussrt Bruuuuh ياخي ....... ما عندي شي اقوله غير
MRPIXEL tweet mediaMRPIXEL tweet media
العربية
0
0
0
91
بريڤيليخيوس
والله يا اغلب حقين تويتر ثقافتهم بالدين صفر مدري من وين متعلمينه اجل شلون أقعد ساعه اناقشك انه م يجوز تصافح اجنبيه وتقولي الدين يسر والثاني يقولي عادي اتصور معاها اذا طلبت ع كيف مين هذي لاتجننوني
العربية
4
0
14
827
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@bloomings4ever ياخي احاااا... انا اعضل (كذاب تمارين ابو كلب في البيت بس معضل) وتطلع ذي الاشكال ياخي لا تسوقي امها عليييي
MRPIXEL tweet media
العربية
0
0
1
2.8K
-
-@bloomings4ever·
أغلب المعضلين مو رجال، يعني لا تنبسطين إذا شفتي معضل لان يمكن يطلع قي او نفس اللي بالصورة وعندي وجهة نظر عنهم بس امتنع عن الافصاح عنها
sw@blswin879632

下班回到家

العربية
177
13
1.9K
447.1K
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@Dark2passenger_ شوف الناس اذواق... بس حقين القهوه يرحم امكم القهوه مستحيل اتقبلها يمكن اخذها بلبن او شي زي كذا.... وطبعا الشاي احسن من القهوه واحسن من كل شي ....
MRPIXEL tweet media
العربية
0
0
0
139
iba
iba@Dark2passenger_·
ياعيال والله ياصدت وصفة قهوة بتدعون لي عليها 26 غرام قهوه 180غرام ثلج 40ml(30s) 90 140 180
العربية
14
0
17
19.4K
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@itsrij11 طيب لو فيه اشياء انتي سايفها سيئه في حياتك ليه ما تغيرينها... عشان ما تندمين بعدين على ضياع وقتككككك
العربية
0
0
0
36
وحده
وحده@itsrij11·
مافيه شي يخوفني اكثر من المستقبل المجهول فكره اني ممكن اتحسر واندم على وقتي الآن كاررثثييههه ودي ابكي
العربية
1
0
1
60
وحده
وحده@itsrij11·
احب تويتر شي حلو اني افضفض وحرفيا كني افضفض مع نفسي ❤️💜
العربية
1
0
1
75
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@itsrij11 ادري ما عندي سالفه.. بس ما اتفق روب لوكس صح فيها مابات جامده بس المابات الزق منتشره اكثر والمجتمع شي اعوذ بالله بس.. يمكن تجربتي كانت مختلفه عن تجربتك ..انو بعني ايه ادخل ماب ويحي واحد ينزلي فري مايك لييييه🤬🤬🤬
MRPIXEL tweet media
العربية
1
0
0
45
وحده
وحده@itsrij11·
وربي روبلوكس اكثر شي فله بالحياه
العربية
1
0
2
121
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@_1MeOnly @ltilv3 والله مدري بس اذا انتي عشتي تجربه كانت حلوه وما نسيتها ابدا..هذا مو معناه ان كل الناس زيك. .
العربية
1
0
1
49
ّ
ّ@_1MeOnly·
@ltilv3 لا ولا والف لا اللي يقول اي ما عاش ولا مرحله حقيقيه الاندفاع ما يجي الا بعلاقه وحده بحياتك بتعطي فيها اكثر مما بتاخذ المرحله هاذي بتبقى بقلبك حتى لو مر على فراقك مع الشخص اعوام مديده لانها اصدق ما قدمت فيها والتخطي فيها مُحاللللللل، ممكن يحب بس مو بنفس الاندفاع والشعور الأول
العربية
3
0
8
627
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@itsrij11 ما اتوقع انك شديتي حيلك اكثر مني
MRPIXEL tweet media
العربية
1
0
1
62
وحده
وحده@itsrij11·
@MRPIXEL99 عن نفسي كنت شاده حيلي بشكل مبالغ فيه😅💔
العربية
1
0
0
51
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
أنا جديد في تويتر ادخولوا على حسابي بتلقوني رديت على واحد ملحد يسب الله فا ممكن تقيمون ردي بكل صراحه ولو عندكم نصائح انصحوني وانا اتقبل النقد ما عندي مشكله
العربية
1
0
2
771
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@itsrij11 كنت فاضي وقتها وما كنت احاول اني ارجعه للدين اصلا كنت بس ارد عليه واستفزه لا اكثر... لكن بصراحه كلامك حقيقي ومنطقي
MRPIXEL tweet media
العربية
2
0
1
50
وحده
وحده@itsrij11·
@MRPIXEL99 اكثر شي عقيم ممكن تسويه انك تتجادل مع ملحد (من مجربه) وربي نقاش عقيم عقيم جدا اشتري راحه بالك والله يهديهم
العربية
1
0
0
46
iba
iba@Dark2passenger_·
@an43327 [ يَتَنَمَّرُون وكَأنَّهُمْ يَمْتَلِكُونَ جَمَالَ سَيِّدنا يُوسُف ]
العربية
5
0
16
1.6K
عبدالرحيم
عبدالرحيم@ab_dul98·
@Dark2passenger_ يا اسود ممنوع تشارك بعدين تبغا تنكس الفطرة اسود و تشرب ماتشا
العربية
2
0
1
1.6K
iba
iba@Dark2passenger_·
اااااههه يالبرغوث تكفى شوتني حسسني اني كورة علقني فالتسعين
iba tweet media
العربية
6
0
11
4K
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@Dark2passenger_ يرجال اغلب الي يتعنصرون او يتنمرون عندهم نقص ...في الشخصية فا يروح يتعنصر او يتنمر على اي واحد عشان يحس نفسه كامل وقوي ويفرغ النقص والضعف الي داخله
MRPIXEL tweet media
العربية
0
0
3
533
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@fjfjfjak @Dark2passenger_ لان اغلبهم عندهم نقص فا يروح يتنمر او يتعنصر على اي واحد عشان يفرغ الغضب او الاشياء الي داخله بسبب النقص الي عنده
العربية
1
0
0
37
Veronica
Veronica@fjfjfjak·
@Dark2passenger_ جنون كيف صارت ذي الكلمه زي السلام عليكم هبه خايسه
العربية
1
0
2
279
وحده
وحده@itsrij11·
@Dark2passenger_ مدري انتوا تستهبلون ولا منجد بس لو منجد وربي شي يكسر الخاطر وش الكلام ذا لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى
العربية
1
0
5
422