Sabitlenmiş Tweet
MRPIXEL
75 posts


@bloomings4ever ياخي احاااا...
انا اعضل (كذاب تمارين ابو كلب في البيت بس معضل) وتطلع ذي الاشكال
ياخي لا تسوقي امها عليييي

العربية

أغلب المعضلين مو رجال، يعني لا تنبسطين إذا شفتي معضل
لان يمكن يطلع قي او نفس اللي بالصورة
وعندي وجهة نظر عنهم بس امتنع عن الافصاح عنها
sw@blswin879632
下班回到家
العربية

@Dark2passenger_ شوف الناس اذواق...
بس حقين القهوه
يرحم امكم
القهوه مستحيل اتقبلها
يمكن اخذها بلبن او شي زي كذا....
وطبعا الشاي احسن من القهوه
واحسن من كل شي
....

العربية

@ltilv3 لا ولا والف لا اللي يقول اي ما عاش ولا مرحله حقيقيه الاندفاع ما يجي الا بعلاقه وحده بحياتك بتعطي فيها اكثر مما بتاخذ المرحله هاذي بتبقى بقلبك حتى لو مر على فراقك مع الشخص اعوام مديده لانها اصدق ما قدمت فيها والتخطي فيها مُحاللللللل، ممكن يحب بس مو بنفس الاندفاع والشعور الأول
العربية

@MRPIXEL99 @Dark2passenger_ ولا التقليد بدون وعي
الحمدلله على نعمة العقل
العربية

@MRPIXEL99 @Dark2passenger_ ارفع لي القبعه وش ابي بشعرك
العربية

@MRPIXEL99 اكثر شي عقيم ممكن تسويه انك تتجادل مع ملحد (من مجربه) وربي نقاش عقيم عقيم جدا اشتري راحه بالك والله يهديهم
العربية

@Dark2passenger_ يا اسود ممنوع تشارك بعدين تبغا تنكس الفطرة اسود و تشرب ماتشا
العربية

@Dark2passenger_ يرجال
اغلب الي يتعنصرون او يتنمرون
عندهم نقص ...في الشخصية
فا يروح يتعنصر او يتنمر على اي واحد عشان يحس نفسه كامل وقوي ويفرغ النقص والضعف الي داخله

العربية

@fjfjfjak @Dark2passenger_ لان اغلبهم عندهم نقص فا يروح يتنمر او يتعنصر على اي واحد عشان يفرغ الغضب او الاشياء الي داخله بسبب النقص الي عنده
العربية

@Dark2passenger_ مدري انتوا تستهبلون ولا منجد بس لو منجد وربي شي يكسر الخاطر وش الكلام ذا لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى
العربية


















