وحده

57 posts

وحده banner
وحده

وحده

@itsrij11

Katılım Mayıs 2026
3 Takip Edilen2 Takipçiler
وحده
وحده@itsrij11·
Hear me out لاعبين العراق 😊💜
0
0
1
9
وحده retweetledi
lovedarksoul
lovedarksoul@lovedarksoul·
me and my cat
lovedarksoul tweet media
English
24
4.7K
28.4K
327.4K
ُ
ُ@jndiscernible·
كل شيء جاهز لـ GTA 6 ❤️
ُ tweet media
العربية
89
4
376
106.5K
وحده
وحده@itsrij11·
فكره اني اكره الذكور والرجال وطول حياتي ماحبيت بصدق غير ذكر واحد بس ما اقدر اتقبل اني اكون معاه تجيب لي تساؤلات كثير عن نفسي You know ….
العربية
0
0
1
34
وحده
وحده@itsrij11·
اي شي فيه كريبر احبه❤️ ابغى ثيم غرفتي كريبر
العربية
0
0
1
32
وحده
وحده@itsrij11·
يناس ابي قيتار بنجن
العربية
0
0
0
36
وحده
وحده@itsrij11·
طفش
العربية
0
0
0
35
وحده
وحده@itsrij11·
@vFariis كيف تلعبون فالو مقدرت اتحملها
العربية
1
0
2
56
Faris
Faris@vFariis·
هل القطط يحبون الاتنشن لهدرجة ؟ 🤨
Faris tweet media
العربية
17
1
206
5.7K
وحده retweetledi
444
444@clock440·
444 tweet media
ZXX
92
338
5.7K
363.2K
وحده
وحده@itsrij11·
مو قادره اذاكر لاني متحمسه لحياتي بالاجازه
العربية
1
0
1
50
وحده retweetledi
Saad
Saad@Saad_ppaa·
انا و شعور عدم الانتماء لاي مكان و زمان
Saad tweet media
العربية
38
2.4K
15.3K
299K
وحده
وحده@itsrij11·
مو قادره انام من الضيق متى ارتاح
العربية
0
0
1
24
وحده
وحده@itsrij11·
@N2lvn الموضوع اختلاف اهتمامات للاسف مو الكل حوله ناس تحب اللعب
العربية
0
0
1
92
وحده
وحده@itsrij11·
@Daught3r0fCain هل فيه ناس يتعمدون انهم يكونون بستويشنشب😨؟ يعني مو هي تصير بالغلط
العربية
1
0
14
1.3K
internet user🪽
internet user🪽@Daught3r0fCain·
متى توقفون نورملايز للستويشنشبز y'all grown ass adults almost in your mid 20s
26
42
1.1K
94.5K
وحده
وحده@itsrij11·
@7azinn3 جربت الاثنين الشرقيه والغربيه صدقوني افضل ناس اهل الغربيه ناس فله تحب الوناسه يشرحون الصدر احبهم احبهم اهل الشرقيه محترمين وحبوبين لاكن هاديين تحب الحياه الصاخبه خلوكم بالغربيه
العربية
0
0
41
4.7K
3
3@7azinn3·
والله الحياة في المنطقة الغربية بشكل عام متعبة أبغى الشرقية ياناس أبغى الحياة الهادية والمؤدبة والمجتمع القليل الرايق
العربية
94
17
437
157.4K
وحده
وحده@itsrij11·
@sxliec حقيقي بالذات اللي كلهم اكس بوكس ومشتركين قيم باس
وحده tweet media
العربية
1
0
12
4K
🐈‍⬛
🐈‍⬛@sxliec·
حرفياً احسد اي شخص عنده دو يلعب معاه كل الالعاب
العربية
369
694
8K
522.9K
وحده
وحده@itsrij11·
@rerecu_ 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
586
ًً
ًً@rerecu_·
مدحي للناس واستغرب ليش اتبلك بعدها
ًً tweet media
العربية
52
7
1.1K
79.4K
وحده
وحده@itsrij11·
@MRPIXEL99 المجتمع اتفق بزارين يغثون بس كذا احسها غبيه يعني اذا بريح من السوني بس ابغى العب اروح لروب مو كلعبه جديه كذا طقطقه😂😂😂😂
العربية
0
0
0
11
MRPIXEL
MRPIXEL@MRPIXEL99·
@itsrij11 ادري ما عندي سالفه.. بس ما اتفق روب لوكس صح فيها مابات جامده بس المابات الزق منتشره اكثر والمجتمع شي اعوذ بالله بس.. يمكن تجربتي كانت مختلفه عن تجربتك ..انو بعني ايه ادخل ماب ويحي واحد ينزلي فري مايك لييييه🤬🤬🤬
MRPIXEL tweet media
العربية
1
0
0
45
وحده
وحده@itsrij11·
وربي روبلوكس اكثر شي فله بالحياه
العربية
1
0
2
120