Basel|Mox

1.9K posts

Basel|Mox banner
Basel|Mox

Basel|Mox

@MrBaselAJ

#ThankYouAJ

Buraydah Katılım Mart 2021
212 Takip Edilen21 Takipçiler
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@Slooh_220 كريهين خاصة اللي تهمه العاطفة بس حمد عقلة نظيف ما شاءالله يفهم
العربية
0
0
1
121
ابو مالك
ابو مالك@Slooh_220·
بعيداً عن الطقطقه .. انا مُعجب في حمد بروست جداً الرجال بغض النظر عن استهباله عنده موهبه لو لي يد بالموضوع ماراح يطلع من خيارين - ادخله عالم التدريب و اهتم فيه لين يطلع شهاده - اعتمده كمحلل سعودي في القنوات الرياضيه
ابو مالك tweet media
العربية
46
1
320
58.6K
Mohammed Blueberries 🫐
Mohammed Blueberries 🫐@Moh_Blueberries·
منتج تاريخي 🔥 الطعم شاورما نظييف 👌🏾 145g بروتييين ( الكرتون كامل ) السعر ٣٠ ريال يكفي من ٢-٣ اشخاص الصوديوم معقول 🤩
Mohammed Blueberries 🫐 tweet mediaMohammed Blueberries 🫐 tweet media
العربية
18
9
191
37.6K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@Yassinemahj @1424gks ما ادري ليه مرشحين إنيستا كان بذيك السنة جايه إكتئاب بسبب خويه اللي مات
العربية
0
0
0
9
Yassino007🇵🇸⚡
Yassino007🇵🇸⚡@Yassinemahj·
@1424gks ميسي من 2009 الى 2019 كل البالون دور الي اخذها ما فيها اي منافس لا انيستا لا شنايدر لا غيره نفس الشي رونالدو الي فارق بسنوات ضوئية على ريبيري 2013 بالنسبة لي بالون دور 2018 وما بعد ال2020 هم الي فيهم كلام
العربية
1
0
0
24
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@Rileyhatenggas ياخي قل لا تجعلوا من الحمقى مشاهير أسهل والله
العربية
0
0
0
117
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@bryanisgold مخليه ثلاث سنوات بطل اكيد بيطبل له
العربية
0
0
0
13
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@bryanisgold والله لو الولايات تكون ثلاثيه بتكون حلوه
العربية
1
0
0
112
مشاري
مشاري@bryanisgold·
بعد تفكير خفيف انا ليش كاره العرض لهالدرجة ؟ بسبب البناء ؟ طيب النزالات كيف ممكن تكون ؟ الثلاثية ممكن يكون نزال مصارعه ممتاز لقب الولايات ممكن يكون نزال مصارعه جيد جدا سيث وبريكر ايضا ممكن يكون جيد جدا جاي واوبا طبعا بتكون سيئة العرض والله ممكن يطلع عرض مصارعه مقبول
مشاري tweet media
العربية
12
0
14
1.7K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@mhmdsaqrr اما بريست وراه صار مربع
العربية
0
0
0
78
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@Abu1Fares11 الناس تحب اي شي من الماضي بنشوف بعد خمس سنوات بيشتاقون لحقين الكلانات
العربية
0
0
3
191
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@icr7got طبعا اللي مطلع الاشاعات شبيحة رونالدو
العربية
0
0
0
52
Meshal | 🇵🇹
Meshal | 🇵🇹@icr7got·
هدف احطه بحلق كل من حاول يزعزع استقرار المنتخب ويخلق تحزبات من العدم ❤️❤️ #FIFAWorldCup
Meshal | 🇵🇹 tweet media
العربية
1
0
3
201
مشاري
مشاري@bryanisgold·
تذكرت شي … 💔
مشاري tweet media
العربية
5
0
11
1.1K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@WrestlinClub نثق بس فكك من الناس اللي تجيبهم اللي ما يعرفون الا هوقان وسنوكا اولاه @Turki_alalshikh
العربية
0
0
0
668
Wrestling Club
Wrestling Club@WrestlinClub·
معالي المستشار تركي ال الشيخ: "أعدكم أن عرض ريسلمانيا 43 في الرياض سيكون عرض لا يتفوت". 🔥🇸🇦
Wrestling Club tweet media
العربية
22
30
291
32.5K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@3zoozvic انا ماعندي مشكله باللي يصور اللي يصور غالبا يحفظه لنفسه مشكلتي مع اللي يبث ويحضن على الاجهزه
العربية
0
0
0
26
عزيز بن خالد
وبعدين معاكم يا اخواننا الي يتمرنون كل شوي داخل واحد معه ستاند ويشغل اهلنا بالتصوير كل شوي ويقروشك على الجهاز ويجلس ساعه يختار زاوية تصوير يغثك فيها اتمنى يمنعونها باقرب وقت
عزيز بن خالد tweet media
العربية
128
7
370
330.4K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@5zOmar تريبل اتش اي واحد يكون مشعلل يجي ويدفنه
العربية
0
0
0
180
5z.Omar
5z.Omar@5zOmar·
لما تربل اتش دفن سي ام بانك وهزمه في ليلة الأبطال 2011 بعد ماكان اوفر مع جماهير وحقق لقب WWE بعد هزيمة جون سينا كان قرار غبي جداً ولكن واضح هو سبب شخصي من تربل اتش لدفن باتك
العربية
4
7
140
20.7K
ᴢ ᴀ ɪ ʙ ɪ
ᴢ ᴀ ɪ ʙ ɪ@_xaibii·
The Bloodline has a leader, a destroyer , a workhorse and then there's Jey USO all in one.
ᴢ ᴀ ɪ ʙ ɪ tweet media
English
40
68
1.2K
37.1K
Basel|Mox
Basel|Mox@MrBaselAJ·
@mhmdsaqrr اعشق هالتاق او بالاخص مونتيز
العربية
0
0
0
34