
@5p_nnu @Teto19987 إيَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا اجْتَنِبُواْ كَثِيرًا مِنَ ٱلظَّنِّ إِنّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثَّمٌ} ،ثاني شي هو ما كان يقدر يذهب لمكة ، لانه ماكان بالسن القانوني ، لكن توه دخل ال18 مجرد مسألة وقت وتلاقيه يعتمر
العربية
Qx1 _os
137 posts



