علي
360 posts


إشاعة من العيار الثقيل! 🔥
▫️يقول لك بيثيسدا شكلهم شغالين من تحت لتحت، وحسب التقارير استعرضوا ديمو حصري للإعلاميين لشيء يسمونه "Starfield 2.0"!
▫️النسخة هذي عبارة عن تحديث جذري أو إعادة إطلاق للعبة بمشاكل أقل ومحتوى أفضل.
▫️موعد الإصدار المتوقع في 2026
والقنبلة الحقيقية: اللعبة بتنزل على الـ PS5 كمان!
▫️يعني شكلهم بيسوون حركة Cyberpunk 2077 (يصلحون اللعبة تماماً) وبعدين يطرحونها للكل بما فيهم جمهور سوني.
تتوقع "2.0" بتقدر ترجع هايب ستارفيلد اللي مات؟ 👀

العربية

@Husseinatat5 @XBOXF10 تم رفع الاسعار سعر الاشتراك الشهري صار 30 دولار انت وين عايش حبي
العربية

🟩| أحد العوامل الرئيسيّة لـزيادة أسعار GAME PASS كان بسبب خسائر 300$ مليون ، بحسب Bloomberg !!
⚪️ فبحسب موظف سابق "فإنّ XBOX قد خسرت أكثر مـن 300$ مليون دولار من مبيعات Call of Duty" بعد وضع لعبة Black Ops 6 فــي خدمة GAME PASS
⚪️كما علّق موظفون آخرون: "إنّ وضع Call of Duty في خدمة GAME PASS كان صفقة رائعة للمشتركين ، لكنه لم يكن جيّدًا للمبيعات."
⚪️"وطلبت إيمي هود المديرة الماليّة لمايكروسوفت من قسم XBOX إيجاد طُرق أخرى وجديدة لزيادة الأرباح"

العربية

@PhMikoroze @Hydikm انطي خور عبدالله للكويت بس علمود تجي تشارك بالقمه العربيه بالعراق
العربية

































