Raghdah
292 posts

Sabitlenmiş Tweet

الرسالة وصلت لك و لغيرك و ليس للكل من التأمينات الاجتماعية و هي جهة غير مختصة بتعديل الأجور و الرواتب لموظفي الدولة، قد يكون تحديث من جهة عملك طرأ على بياناتك و انعكس لديهم .
حتى تتأكد من صحته يلزمك رفع تذكرة للموارد البشرية عبر تواصل و التأكد من السبب .
ARK🍃@1ark__
@al_zara1 السلام عليكم استاذ محمد، جاتني رسالة عن اشعار تحديث اجرك في نظام التامينات الاجتماعية… لمادا هذا التحديث وهل هو ايجابي لنا ؟
العربية

نسعد باستقبال استفساراتكم حول قطاع الاتصالات والفضاء والتقنية..
و يمكن التعرف على خدماتنا الإلكترونية:
cst.gov.sa/sl/service
والأسئلة الأكثر شيوعا:
cst.gov.sa/sl/faq

العربية

@Musaned_DL عندي عاملة وصلت بالأمس كيف ممكن أحول لها الراتب عن طريق القنوات الرقمية وهي لا زالت في فترة التجربة ؟ الرجاء التوضيح
العربية

📍من يترقى من شاغلي الوظائف التعليمية قبل 1-1-2025 سيحصل على علاوة الترقية و العلاوة السنوية بشرط أن لا تكون ترقيته على الدرجة 6 في المستوى الذي يترقى عليه .
لماذا ؟
لأن من شروط الانتقال لمستوى جديد أن يبقى على الدرجة 6 لمدة سنة كاملة محسوم منها الغياب الذي لا يصرف عليه راتب ( الغياب بدون عذر ، الغياب بعذر المحسوم من راتب ، الإجازة الاستثنائية ، الإجازة الدراسية ، الحسم الجزائي )
بعد مرور سنة ينتقل للمستوى الجديد .
abuas.nft@abuas_nft
@al_zara1 ياستاذ إذا اجتمعت الترقية والعلاوة السنوية في وقت واحد هل يمنح الترقية فقط بدون علاوة السنة أو يمنح الاثنين مع بعض مثال معلم تم ترقيته إلى معلم متقدم أو خبير بداية السنة الميلادية شهر يناير هل يحصل على الترقية بدون علاوة
العربية

📍أضفت أنشطة التطوير المهني و تجاوزت الحد الأدنى ، و أصدرت الرخصة و يظهر في نظام فارس أنني غير مرشح للترقية ؛ ما الحل ؟
يلزمك التحقق من الآتي :
🔸إضافة المؤهل في نظام فارس و توثيقه في منصة مسار .
🔸إصدار الرخصة المناسبة للرتبة التي ترغب الترقية إليها .
🔸درجات الأداء الوظيفي للسنوات الثلاث الماضية ( 1441-1442-1443 )
📍و للتأكد أنك مرشح أو غير مرشح ادخل على حسابك في نظام فارس :
▪️ صلاحية الخدمة الذاتية للموظف
▪️ الخدمة الذاتية للترقيات- المعلمين
▪️ بيانات المعلم
العربية

@tyoer45671111 مستحيل اسمع لوحدة لابسة عباية ونقاب في البيت وفاتحة بث تتفلسف على البنات الاشكال هذي معروف هدفها وغايتها لذلك لا تعطوها وجه وتنشروا مقاطعها😌
العربية

📌آلية الاعتراض عن طريق حساب المعلم في نور وفق الخطوات التالية :
🔘الدخول لحسابك في نظام نور
🔘خدمات شؤون المعلمين
🔘الاستعلام عن حركة النقل الخارجي
🔘متاح طلب اعتراض أسفل الاستعلام 👇🏽

🇸🇦waleed🇸🇦@waleeed688
@al_zara1 ابوباسل فيه جهه نرفع تظلم غير الوزارة
العربية

@Latifh_dleehan هذا جس نبض للمعلمين لأنه لو فعلاً فيه حركة ماراح تحتاج كل هذا التأخير حسبي الله عليهم .
العربية

هذا الخطاب مزور
#حركة_النقل_الخارجي
#حركة_النقل_الداخلي
♥♡ ∫̲ᴸ̲ᵒ̲ᵛ̲ᵋ̲ᵧₒᵤฮ™@Adel_07_2014
@salman9999777 @Latifh_dleehan الا في خبر
العربية

@Latifh_dleehan استاذة لو سمحتي انا دخلت الدورات في نظام فارس وبعد التأكد من صحتها والاقرار لم تظهر أيقونة الارسال للمدير ايش السبب ؟ وايش ممكن اسوي عشان ارسلها ؟
العربية

@Latifh_dleehan استاذة لو سمحتي انا تعينت عام ١٤٣٦ اقدر ادخل الدورات للترقية ؟
العربية

طالما تكليفك بالإشراف قبل ١٩/ ٤/ ١٤٤١ فيتم تسكينك على متقدم
يارب نور طريقي@Jkdo5mZFXgK9kws
@Latifh_dleehan أ. لطيفه الله يجزاك خير .. مشرفة تم إيفادها للدراسة بتاريخ ١٤٤١/٥/٢١ تخصص إدارة تربوية وكان من شروط الايفاد إنها مشرفه هل تسكن على معلم ممارس أو متقدم .. لأن التعديل بتاريخ ٤/١٩ الفقرة ج يقول ( كل من يمارس مهامات إشرافية قبل ٤/١٩ يسكن متقدم..) ؟ شكراً لك
العربية
Raghdah retweetledi

@Tera_Mall للأسف ادارة المول فاشلة ياليت تشوفوا لكم حل في الشباب الوسخين اللي في المول ما احنا قادرين نآخذ راحتنا بسببهم والسيكورتي اللي حاطينهم زي عدمهم 👎
العربية
Raghdah retweetledi






