Raghdah

292 posts

Raghdah banner
Raghdah

Raghdah

@R2ghdah

Katılım Eylül 2016
9 Takip Edilen26 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
"ولازلنا نبّحث عن الحياة، بالرُغم أننا فيها"
العربية
0
0
4
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@al_zara1 نعم في التعريف
العربية
0
0
0
5.3K
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
الرسالة وصلت لك و لغيرك و ليس للكل من التأمينات الاجتماعية و هي جهة غير مختصة بتعديل الأجور و الرواتب لموظفي الدولة، قد يكون تحديث من جهة عملك طرأ على بياناتك و انعكس لديهم . حتى تتأكد من صحته يلزمك رفع تذكرة للموارد البشرية عبر تواصل و التأكد من السبب .
ARK🍃@1ark__

@al_zara1 السلام عليكم استاذ محمد، جاتني رسالة عن اشعار تحديث اجرك في نظام التامينات الاجتماعية… لمادا هذا التحديث وهل هو ايجابي لنا ؟

العربية
74
19
238
673K
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@CSTwithU الرجاء الرد على الخاص
العربية
1
0
0
41
مــعكـ
مــعكـ@CSTwithU·
نسعد باستقبال استفساراتكم حول قطاع الاتصالات والفضاء والتقنية.. و يمكن التعرف على خدماتنا الإلكترونية: cst.gov.sa/sl/service والأسئلة الأكثر شيوعا: cst.gov.sa/sl/faq
مــعكـ tweet media
العربية
2.4K
49
226
567.9K
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@al_zara1 لو سمحت الأمن والسلامة هل من مهام المعلمة أم الإدارية ؟
العربية
0
0
0
18
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
لم يعتمد الدليل بإصداره الثالث حتى الآن ❌
If so@keep_stand22

@al_zara1 في الإصدار الثالث للدليل لهذا العام ١٤٤٦هـ/ ٢٠٢٤م تغير نسبة نصاب المعلم في المدرسة المراد التكليف لها للموازنة بأن تزيد عن 75% .

العربية
27
3
14
29.2K
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Musaned_DL عندي عاملة وصلت بالأمس كيف ممكن أحول لها الراتب عن طريق القنوات الرقمية وهي لا زالت في فترة التجربة ؟ الرجاء التوضيح
العربية
2
0
1
137
مساند | Musaned
مساند | Musaned@Musaned_DL·
تعرف على أبرز الاستفسارات الواردة حول خدمة تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية كما نرحب بكافة استفساراتكم ومقترحاتكم #لاتتعامل_بالكاش #لك_مساند
العربية
1K
46
198
1.3M
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@al_zara1 هل فتح التقديم على الترقية أم لا ؟ اذا دخلت يطلع لي كذا
Raghdah tweet media
العربية
1
0
0
493
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
📍من يترقى من شاغلي الوظائف التعليمية قبل 1-1-2025 سيحصل على علاوة الترقية و العلاوة السنوية بشرط أن لا تكون ترقيته على الدرجة 6 في المستوى الذي يترقى عليه . لماذا ؟ لأن من شروط الانتقال لمستوى جديد أن يبقى على الدرجة 6 لمدة سنة كاملة محسوم منها الغياب الذي لا يصرف عليه راتب ( الغياب بدون عذر ، الغياب بعذر المحسوم من راتب ، الإجازة الاستثنائية ، الإجازة الدراسية ، الحسم الجزائي ) بعد مرور سنة ينتقل للمستوى الجديد .
abuas.nft@abuas_nft

@al_zara1 ياستاذ إذا اجتمعت الترقية والعلاوة السنوية في وقت واحد هل يمنح الترقية فقط بدون علاوة السنة أو يمنح الاثنين مع بعض مثال معلم تم ترقيته إلى معلم متقدم أو خبير بداية السنة الميلادية شهر يناير هل يحصل على الترقية بدون علاوة

العربية
87
26
229
336.7K
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@al_zara1 أنا أرفقت دوراتي في فارس و أرسلت للمديرة تعتمدها والموضوع صار له اسبوع ولما ادخل الاقي ( تم الاقفال ) مع ان المديرة ما اعتمدت شي وغير كذا مايمدني أعدل أو أضيف ايش الحل ؟
العربية
1
0
3
4.4K
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
📍أضفت أنشطة التطوير المهني و تجاوزت الحد الأدنى ، و أصدرت الرخصة و يظهر في نظام فارس أنني غير مرشح للترقية ؛ ما الحل ؟ يلزمك التحقق من الآتي : 🔸إضافة المؤهل في نظام فارس و توثيقه في منصة مسار . 🔸إصدار الرخصة المناسبة للرتبة التي ترغب الترقية إليها . 🔸درجات الأداء الوظيفي للسنوات الثلاث الماضية ( 1441-1442-1443 ) 📍و للتأكد أنك مرشح أو غير مرشح ادخل على حسابك في نظام فارس : ▪️ صلاحية الخدمة الذاتية للموظف ▪️ الخدمة الذاتية للترقيات- المعلمين ▪️ بيانات المعلم
العربية
105
71
587
179.8K
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@tyoer45671111 مستحيل اسمع لوحدة لابسة عباية ونقاب في البيت وفاتحة بث تتفلسف على البنات الاشكال هذي معروف هدفها وغايتها لذلك لا تعطوها وجه وتنشروا مقاطعها😌
العربية
0
0
0
0
لطيفة الدليهان
لطيفة الدليهان@Latifh_dleehan·
تحسب إجازة مابين الفصلين من ضمن إجازة الوضع
العربية
1
1
7
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@al_zara1 لو سمحت ماهي آلية التحويل من معلمة إلى إدارية مع العلم ان خدمتي ٦سنوات كمعلمة وكم ينقص من الراتب ؟وهل يتم نقلي إلى المنطقة التي اعيش فيها ؟
العربية
1
0
0
0
محمد الزارع
محمد الزارع@al_zara1·
📌آلية الاعتراض عن طريق حساب المعلم في نور وفق الخطوات التالية : 🔘الدخول لحسابك في نظام نور 🔘خدمات شؤون المعلمين 🔘الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 🔘متاح طلب اعتراض أسفل الاستعلام 👇🏽
محمد الزارع tweet media
🇸🇦waleed🇸🇦@waleeed688

@al_zara1 ابوباسل فيه جهه نرفع تظلم غير الوزارة

العربية
35
7
31
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Latifh_dleehan هذا جس نبض للمعلمين لأنه لو فعلاً فيه حركة ماراح تحتاج كل هذا التأخير حسبي الله عليهم .
العربية
0
0
0
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Latifh_dleehan استاذة لو سمحتي انا دخلت الدورات في نظام فارس وبعد التأكد من صحتها والاقرار لم تظهر أيقونة الارسال للمدير ايش السبب ؟ وايش ممكن اسوي عشان ارسلها ؟
العربية
0
0
0
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Latifh_dleehan استاذة لو سمحتي انا تعينت عام ١٤٣٦ اقدر ادخل الدورات للترقية ؟
العربية
0
0
0
0
لطيفة الدليهان
لطيفة الدليهان@Latifh_dleehan·
طالما تكليفك بالإشراف قبل ١٩/ ٤/ ١٤٤١ فيتم تسكينك على متقدم
يارب نور طريقي@Jkdo5mZFXgK9kws

@Latifh_dleehan أ. لطيفه الله يجزاك خير .. مشرفة تم إيفادها للدراسة بتاريخ ١٤٤١/٥/٢١ تخصص إدارة تربوية وكان من شروط الايفاد إنها مشرفه هل تسكن على معلم ممارس أو متقدم .. لأن التعديل بتاريخ ٤/١٩ الفقرة ج يقول ( كل من يمارس مهامات إشرافية قبل ٤/١٩ يسكن متقدم..) ؟ شكراً لك

العربية
17
6
18
0
Raghdah retweetledi
aBeer.
aBeer.@aB_x0001·
@venusast والبنات طول عمرهم محجورين ولا احد فكر بنفسيتهم 🙂
العربية
2
1
5
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Tear1115 في موقف زي كذا المفروض الوحدة ماتجلس ساكنة ، على طول لازم تتصرف بالضرب او الصراخ عليهم لأنهم في النهاية جبناء اما اللي تسكت راح يتمادوا عليها أكثر .
العربية
1
0
0
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Tera_Mall للأسف ادارة المول فاشلة ياليت تشوفوا لكم حل في الشباب الوسخين اللي في المول ما احنا قادرين نآخذ راحتنا بسببهم والسيكورتي اللي حاطينهم زي عدمهم 👎
العربية
0
0
0
0
تيرا مول | TERA MALL
#تخفيضات تصل لـ ٥٠٪ في #اوبال للاكسسوارات #تيرا_مول #الطائف
تيرا مول | TERA MALL tweet media
العربية
3
0
0
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Zaher_sammak 🥺♥️الله يسعدك ويجزاك خير يارب
العربية
0
0
0
0
Raghdah
Raghdah@R2ghdah·
@Annealshammari لا كان مجرد كلام وضجة إعلامية .
العربية
0
0
0
0
Raghdah retweetledi
𓆩Outsider𓆪
𓆩Outsider𓆪@Outsider_S1·
هل ممكن ان نتفق إن التنظيف و الطبخ من المهارات الاساسية للحياة وليست مرتبطة بجنس معين؟
العربية
27
33
114
0