Sabitlenmiş Tweet
عبدالرحمن العتيبي
58.7K posts

عبدالرحمن العتيبي
@Reall_FeEling
الوطـن أنا وَأنت ... وَليسَ ..يا أنـا .. أو أنت
Kuwait Katılım Kasım 2011
503 Takip Edilen3.5K Takipçiler
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi

@bu7amad15 ونعم الاخلاق والتواضع كان ملازم سريتنا في لواء بدر لما شاركنا في حرب تحرير الكويت وان كنت توني مخلط دورة التطوع والتحقت باللواء
بلغه سلامنا وتمنياتنا له بالتوفيق
العربية
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi

🚨Gaza this morning, moments ago
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
Israel is still committing genocide in Gaza‼️
English
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi

كلام صحيح ومهم
لا ينبغي ان يتحول التحليل الى تهمة او اداة للتخوين
نعيش في محيط اقليمي صعب وحساس ومتصاعد المخاطر وعلينا ان نستمع ونفهم كافة الاراء والتحليلات حتى التي لا تتوافق مع تواجهاتنا
الواقع شيء والامنيات شيء اخر ... والحصيف من يتحوط لكل الاحتمالات
عبدالعزيز محمد العنجري Abdulaziz Al-Anjeri@Abdulaziz_anjri
سئمنا من تحويل التحليل إلى تهمة، والتعامل مع كل قراءة لا تُجامل العاطفة وكأنها انحياز للخصم. السياسة الدولية لا ترحم من يخلط بين الأمنيات والوقائع. المصلحة الوطنية لا يحميها إنكار السيناريوهات المزعجة، بل الاستعداد المبكر لها.
العربية
عبدالرحمن العتيبي retweetledi

النرجسي "ترامب" دخل الحرب ضد إيران وكانت أهدافه..
-تغيير النظام.. (لم ولن يحصل)
-إنهاء البرنامج النووي ونقل مخزون اليورانيوم خارج إيران.. (لم ولن يحصل).
-صفر تخصيب.. (لم ولن يحصل)
-أنهاء برنامج الصواريخ البالستية.. (لم ولن يحصل).
-فتح مضيق هرمز -الذي كان مفتوحاً قبل الحرب أصلاً- دون تدخل من النظام الإيراني وسيطرة (لم ولن يحصل).
▫️أعلاه وفق مذكرة التفاهم، الممهدة للمفاوضات.
نحن في دول الخليج من دفعنا ثمن مغامرته الغبية بلا ذنب، في حرب لم نكن طرفاً فيها، لكننا كنّا أكثر المتضررين منها..
وفي النهاية كل ما سعى إليه الغبي ترامب "لم ولن يحصل"!!
العربية
عبدالرحمن العتيبي retweetledi
عبدالرحمن العتيبي retweetledi













