F

14.1K posts

F banner
F

F

@SuperMidoza

نحب أوطاننا ونكره إسرائيل

الرياض, المملكة العربية السعود Katılım Ağustos 2011
374 Takip Edilen438 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
F
F@SuperMidoza·
اللهم أنزل سحائب رحمتك على قبر أمي اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك اللهم أنر مستقرها وطيّب ثراها واجعلها في علّيين، اللهم إن أمي في رحابك ومن في رحابك لا يُضام ولا يُهزمُ فاجعل شفيع دعائي حُسن معتقدي وتكرّم عليّ باستجابة دعائي يا كريم العطاء يا رحمن يارحيم
العربية
0
0
3
0
F
F@SuperMidoza·
@mhalshaikh أنا هلالي ومتعصب بعد لكن التغريدة غير موفقة هذا وقت الدعم لا التثبيط والنقد خل النقد بعد البطولة ولا تسمي لاعب بعينه أستغربك رغم خبرتك الطويلة في الإعلام الرياضي..!
العربية
0
0
0
81
محمد الشيخ 🇸🇦
محمد الشيخ 🇸🇦@mhalshaikh·
يجب أن ينتبه ويُنبه مدافع منتخبنا عبدالإله العمري من اندفاعه المبالغ فيه، ودخوله المتهور على المنافسين في مناطق الخطورة، مثل هذه التدخلات محرجة له إذ قد تعرضه للبطاقات، وللمنتخب كمصدر للخطر على مرماه. #السعودية_السنغال
العربية
637
65
259
183.8K
F
F@SuperMidoza·
@mhalshaikh غريب استبعاد هوساوي وآل سالم ولو كنت أميل لاستبعاد أبو الشامات مردوده مع ناديه انخفض جدا جدا مشاكل الإنهاء واضحة
العربية
0
0
1
164
محمد الشيخ 🇸🇦
دونيس يستبعد 5 أسماء من قائمة المونديال: - عبدالرحمن الصانبي - عبدالقدوس عطيه - صالح ابو الشامات - زكريا هوساوي - عبدالله آل سالم 👈 هل تتفق أم لك رأي آخر؟ هات ..
محمد الشيخ 🇸🇦 tweet media
العربية
544
53
198
185.6K
F
F@SuperMidoza·
بنكسب بشقانا يا صبري ❤❤🇦🇹🏹📌 العبوا برجولة وهاتوا البطولة 🇦🇹❤ #الدوري_يازمالك
F tweet media
العربية
0
6
1
69
F
F@SuperMidoza·
#ميزانية_جمال_جبر_مفتوحة ازاي ياوزير الداخلية سايبين واحد زي ده يهدد ويمارس إرهابه وبلطجته الإعلامية بلجانه ونشرهم للفتن والأكاذيب لإشعال الشارع المصري دون رادع ولا عقاب يتناسب مع جسامة أفعاله الدنيئة؟! ايه سلطته ونفوذه علشان يعمل ده كله مين وراه وسانده في الحكومة الموقرة!
العربية
0
8
1
71
F
F@SuperMidoza·
@abdulrahman لا بد من تغيير شامل في الجهاز الفني والإداري فاتورة للخروج الآسيوي ولا بد من سدادها
العربية
0
0
1
602
عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز🇸🇦
اسوأ مباراة شاهدتها للهلال من سنوات ( غثتني وصدعتني ورفعت ضغطي )، تجمعت عدة أمور أدت الى هذا الخروج المؤسف ،غياب كوليبالي ومالكوم من الأسباب، خروج مندش الذي كان الأفضل ، نلعب بدون ظهير ايمن ، عدم دخول ميتي وابقاء بنزيما في الأوقات الإضافية رغم انه انتهى بدنيًا منذ نصف الشوط الثاني ، سوء الدفاع وبطئه ، سوءتغطية ثيو ، طوال المباراة تحس أن السد قادر على التسجيل وفي كل هجمة كان يصل لمرمانا بسهولة، رعونة لاعبينا امام المرمى ( فرصة مراد كمثال) ، انزاغي خبصها في التغييرات .. الميزة الوحيدة للخروج أن يدرك الهلالييون أن فريقهم ليس الفريق الذي يراهن عليه وينبغي أن يعادبناءه من جديد واول خطوة في ذلك وجود مدير رياضي متميز ينهي موضوع التعاقدات العشوائية ، ماذا استفدنا من نونيز والحارس الفرنسي والمدافع الأسباني وجناح نيوم ولن اقول بنزيما لأننا كنا نلعب بدون مهاجم قبل استقطابه! الصفقات الشتوية اغلبها لاعبون يحتاجون لوقت كبير للاستفادة منهم ( باستثناء مندش)ولا يتحمل فريق مثل الهلال الصبر عليهم.. عسى أن يحقق هذا الفريق كأس الملك على الأقل في هذا الموسم وهذا ليس مضمونًا بالمناسبة.. أخيرًا أثق بالأمير الوليد وما سيفعله للهلال ومتأكد أن الهلال بأيد أمينة بإذن الله وأثق بالأمير نواف بن سعد الذي ورث أوضاعًا صعبة بسبب ظروف وعدم توفيق في التعاقدات فقد استلم فريق لا يحمل شخصية البطل رغم اداء الفريق في كأس العالم الذي أرجعه لروح اللاعبين وكان أمرًا استثنائيًا.. أخيرًا الهلال الفريق الوحيد الذي لا يلعب ب8 لاعبين أجانب وفي كل مباراة يلعب 5 او6.. الحمدلله على كل حال
العربية
2.4K
3.4K
11.1K
2M
F
F@SuperMidoza·
@UAEinIsrael أنجاس كلاب هم العدو قاتلهم الله
العربية
0
0
1
43
UAE Embassy in Israel
UAE Embassy in Israel@UAEinIsrael·
في أجواء رمضانية تعكس قيم الرحمة والتسامح، استضافت سفارة دولة #الإمارات في دولة #إسرائيل الإفطار الرابع بحضور فخامة رئيس دولة إسرائيل، ومعالي وزير الخارجية، ومعالي رئيس الكنيست، إلى جانب قيادات وطنية، ومشايخ الطوائف، ومشايخ النقب، ورؤساء البلديات، وممثلين عن مختلف مكونات المجتمع. ويجسد هذا اللقاء رؤية استراتيجية راسخة تقوم على ترسيخ السلام، وتعزيز الثقة، وبناء شراكات مستدامة تخدم استقرار وازدهار منطقتنا. الرسالة واضحة: السلام ليس خياراً تكتيكياً عابراً، بل التزام استراتيجي طويل الأمد، يهدف إلى تحويل التحديات إلى فرص، وتعزيز التعاون من أجل مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً لأجيالنا القادمة. #رمضان_كريم #الإمارات_في_إسرائيل
UAE Embassy in Israel tweet mediaUAE Embassy in Israel tweet mediaUAE Embassy in Israel tweet mediaUAE Embassy in Israel tweet media
العربية
1.4K
180
703
966.6K
F
F@SuperMidoza·
@Dhahi_Khalfan ابن گحبة مثلك طبيعي يمص لاسرائيل انت ومعازيبك
العربية
0
0
0
204
ضاحي خلفان تميم
ضاحي خلفان تميم@Dhahi_Khalfan·
انا اعترف بصومالند كدولة مستقلة ذات سيادة.
العربية
5.6K
568
3.3K
2.3M
F
F@SuperMidoza·
@halgawi أشرف لهم وأكرم
العربية
0
0
0
1.1K
حسين الغاوي
حسين الغاوي@halgawi·
الصومال : إلغاء جميع الاتفاقات مع الإمارات و سحب القوات الاماراتية فوراً —- مصدر خاص : الليلة .. ستعلن الحكومة الصومالية مقاطعة الإمارات بشكل رسمي . ——
العربية
492
2K
8.1K
409.6K
F
F@SuperMidoza·
@Abdulkhaleq_UAE تخضع مثل الكلب أنت ومعازيبك للسعودية قيادة وشعباة
العربية
0
0
0
8
F
F@SuperMidoza·
@SaudiNews50 في تسعة أيام فقط سقطت محاولات تسع سنوات ليعرف كل وضيع حجمه الحقيقي ويعرف كل نذل ضحالته وخسته.. حفظ الله المملكة والدول الشقيقة من كل تمرد وانفصال ودحر الصهاينة صهاينة العرب وصهاينة اسرائيل
العربية
0
0
0
250
F
F@SuperMidoza·
@AlArabiya_Brk شين واللي ساعده شين واللي معزبهم شين وشين
العربية
0
0
0
1.9K
العربية عاجل
العربية عاجل@AlArabiya_Brk·
التحالف: الضابط الاماراتي الذي تواصل معه الزبيدي كان اللواء عوض سعيد الاحبابي #العربية_عاجل
العربية
85
277
1.3K
251.1K
F
F@SuperMidoza·
@SaudiNews50 قبح الله الدويلة الحاقدة المريضة وستنتصر المملكة رغما عن أنوفهم
العربية
0
0
0
109
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
عاجل.. بيان التحالف كاملا حول هروب عيدروس الزبيدي بإشراف ضباط إماراتيين: أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» اللواء الركن/ تركي المالكي، أنه إلحاقًا لبيان قيادة قوات التحالف المؤرخ في 7 يناير 2026م، الذي تضمن معلومات عن ملابسات هروب/ عيدروس الزبيدي إلى جهة غير معلومة. وبمتابعة ذلك توفرت معلومات استخبارية أن/ عيدروس الزبيدي وآخرون هربوا ليلًا عبر الواسطة البحرية (BAMEDHAF) تحت رقم التسجيل (IMO - 8101393) التي انطلقت من ميناء عدن باتجاه (إقليم أرض الصومال) في جمهورية الصومال الاتحادية بعد منتصف الليل يوم 7 يناير، وقاموا بإغلاق نظام التعريف ووصلوا إلى ميناء (بربرة) في حوالي الساعة (1200) ظهرًا. وتبين خلال ذلك أن/ عيدروس اتصل بضابط يكنى (أبو سعيد) اللواء عوض سعيد مصبح الأحبابي، قائد العمليات المشتركة الإماراتية، وأبلغه/ عيدروس أنهم (وصلوا)، وكان في انتظارهم طائرة من نوع (اليوشن) (إلي- 76) الرحلة رقم (MZB - 9102)، والتي أقلعت دون تحديد جهة المغادرة بعد أن أقلت/ عيدروس ومن معه تحت إشراف ضباط إماراتيين، ثم هبطت الطائرة في مطار (مقديشو) عند الساعة (1515)، وانتظرت في المطار لمدة ساعة ثم غادرت عند الساعة (1617) باتجاه الخليج العربي مرورًا ببحر العرب دون تحديد جهة الوصول، وتم إغلاق نظام التعريف فوق خليج عُمان، وإعادة تشغيله قبل الهبوط بعشر دقائق في مطار (الريف) العسكري في أبوظبي عند الساعة (2047) بتوقيت المملكة. واتضح أن هذا النوع من الطائرات يستخدم باستمرار في مناطق الصراع وعلى مسارات دول (ليبيا/ إثيوبيا/ الصومال). وبمراجعة تسجيل الواسطة البحرية (BAMEDHAF) تبين أنها تحمل علم (سانت كيتس ونيفيس)، وهو ذات دولة العلم للسفينة (غير لاند) التي قامت بنقل عربات القتال والأسلحة إلى ميناء المكلا قادمة من ميناء الفجيرة بحسب ما ورد ببيان قيادة قوات التحالف المؤرخ في 30 ديسمبر 2025م. ولا تزال قوات التحالف تتابع المعلومات بشأن مصير بعض الأشخاص الذين أُشير بأنهم كانوا آخر من التقى مع/ عيدروس الزبيدي قبل هروبه من عدن ومنهم/ أحمد حامد (ملمس) (محافظ عدن السابق) و/ محسن الوالي (قائد قوات الحزام الأمنية في عدن) الذين انقطعت الاتصالات بهما.
العربية
469
800
4.2K
964.6K
F
F@SuperMidoza·
@tmrrah9 الله يعز السعودية ورجالها، ضد التفرق والفتن والتقسيم المتعمد من دويلات تريد أن يصير الكل صغيرا مثلها
العربية
0
2
9
1.8K
تمرة • tmrrah
تمرة • tmrrah@tmrrah9·
عاجل🚨: الله اكبر … نهاية المعركة بهزيمة قاسية للمجلس الانتقالي وإنتصار الحكومة الشرعية بدعم التحالف بقيادة السعودية 🇸🇦
العربية
272
849
6.4K
308.7K
F
F@SuperMidoza·
@Dhahi_Khalfan انتهى الدرس يا تلفان
العربية
0
0
0
309
F
F@SuperMidoza·
@AlArabiya_Brk عزيز وغالي يا يمننا الموحد ❤❤
العربية
0
0
0
65
F
F@SuperMidoza·
@Dhahi_Khalfan خاين ابن كلب مثلك لا أصل ولا فصل مجرد دمية نجسة وستلقى في مكب النفايات جثة رمة عفنة
العربية
0
0
0
65
ضاحي خلفان تميم
ضاحي خلفان تميم@Dhahi_Khalfan·
اما مسالة التطبيع مع اسرائيل فالكل سيطبع مع اسرائيل في غضون العشر سنوات القادمة..ومن سيظل خارج منظومة الاستقرار لن يكون مستقرا...هذا تحليلي وسجلوه علي.
العربية
2.5K
109
1K
718.4K
F
F@SuperMidoza·
They turn you into slaves, and disregard your insurance, your monthly salary, and everything else under the pretext that they are an Estonian company. It's a farce and a mockery.
English
0
0
0
127
F
F@SuperMidoza·
@AlArabiya_Brk في ستين داهية ونكسر وراكم 10000 قولة
F tweet media
العربية
0
0
1
798
العربية عاجل
العربية عاجل@AlArabiya_Brk·
الإمارات: نعلن إنهاء وجودنا العسكري باليمن بمحض إرادتنا #العربية_عاجل
العربية
1.5K
872
4.3K
4.8M
F
F@SuperMidoza·
@SaudiNews50 السعودية 🇸🇦 قول وفعل رجال أفعال
F tweet media
العربية
1
3
12
3.1K
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
عاجل: الإمارات تعلن إنهاء مشاركتها في اليمن وإنهاء ما تبقى من وجودها العسكري .
العربية
983
930
8.1K
1.5M