Sabitlenmiş Tweet
F
14.1K posts

F
@SuperMidoza
نحب أوطاننا ونكره إسرائيل
الرياض, المملكة العربية السعود Katılım Ağustos 2011
374 Takip Edilen438 Takipçiler

@mhalshaikh أنا هلالي ومتعصب بعد لكن التغريدة غير موفقة هذا وقت الدعم لا التثبيط والنقد خل النقد بعد البطولة ولا تسمي لاعب بعينه أستغربك رغم خبرتك الطويلة في الإعلام الرياضي..!
العربية

@mhalshaikh غريب استبعاد هوساوي وآل سالم ولو كنت أميل لاستبعاد أبو الشامات مردوده مع ناديه انخفض جدا جدا مشاكل الإنهاء واضحة
العربية

@abdulrahman لا بد من تغيير شامل في الجهاز الفني والإداري فاتورة للخروج الآسيوي ولا بد من سدادها
العربية

اسوأ مباراة شاهدتها للهلال من سنوات ( غثتني وصدعتني ورفعت ضغطي )، تجمعت عدة أمور أدت الى هذا الخروج المؤسف ،غياب كوليبالي ومالكوم من الأسباب، خروج مندش الذي كان الأفضل ، نلعب بدون ظهير ايمن ، عدم دخول ميتي وابقاء بنزيما في الأوقات الإضافية رغم انه انتهى بدنيًا منذ نصف الشوط الثاني ، سوء الدفاع وبطئه ، سوءتغطية ثيو ، طوال المباراة تحس أن السد قادر على التسجيل وفي كل هجمة كان يصل لمرمانا بسهولة، رعونة لاعبينا امام المرمى ( فرصة مراد كمثال) ، انزاغي خبصها في التغييرات ..
الميزة الوحيدة للخروج أن يدرك الهلالييون أن فريقهم ليس الفريق الذي يراهن عليه وينبغي أن يعادبناءه من جديد واول خطوة في ذلك وجود مدير رياضي متميز ينهي موضوع التعاقدات العشوائية ، ماذا استفدنا من نونيز والحارس الفرنسي والمدافع الأسباني وجناح نيوم ولن اقول بنزيما لأننا كنا نلعب بدون مهاجم قبل استقطابه!
الصفقات الشتوية اغلبها لاعبون يحتاجون لوقت كبير للاستفادة منهم ( باستثناء مندش)ولا يتحمل فريق مثل الهلال الصبر عليهم..
عسى أن يحقق هذا الفريق كأس الملك على الأقل في هذا الموسم وهذا ليس مضمونًا بالمناسبة..
أخيرًا أثق بالأمير الوليد وما سيفعله للهلال ومتأكد أن الهلال بأيد أمينة بإذن الله وأثق بالأمير نواف بن سعد الذي ورث أوضاعًا صعبة بسبب ظروف وعدم توفيق في التعاقدات فقد استلم فريق لا يحمل شخصية البطل رغم اداء الفريق في كأس العالم الذي أرجعه لروح اللاعبين وكان أمرًا استثنائيًا..
أخيرًا الهلال الفريق الوحيد الذي لا يلعب ب8 لاعبين أجانب وفي كل مباراة يلعب 5 او6..
الحمدلله على كل حال
العربية

في أجواء رمضانية تعكس قيم الرحمة والتسامح، استضافت سفارة دولة #الإمارات في دولة #إسرائيل الإفطار الرابع بحضور فخامة رئيس دولة إسرائيل، ومعالي وزير الخارجية، ومعالي رئيس الكنيست، إلى جانب قيادات وطنية، ومشايخ الطوائف، ومشايخ النقب، ورؤساء البلديات، وممثلين عن مختلف مكونات المجتمع. ويجسد هذا اللقاء رؤية استراتيجية راسخة تقوم على ترسيخ السلام، وتعزيز الثقة، وبناء شراكات مستدامة تخدم استقرار وازدهار منطقتنا.
الرسالة واضحة: السلام ليس خياراً تكتيكياً عابراً، بل التزام استراتيجي طويل الأمد، يهدف إلى تحويل التحديات إلى فرص، وتعزيز التعاون من أجل مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً لأجيالنا القادمة.
#رمضان_كريم #الإمارات_في_إسرائيل




العربية

المجلس الانتقالي الجنوبي لم يصدر قرار بحل نفسه.
العين الإخبارية@AlAinNews
المتحدث باسم #المجلس_الانتقالي_الجنوبي بـ #اليمن أنور التميمي لـ«#العين_الإخبارية»: رئاسة المجلس لم تصدر أي بيان بشأن ما نسب إليه حول حل نفسه #عينك_على_العالم
العربية

@SaudiNews50 في تسعة أيام فقط سقطت محاولات تسع سنوات ليعرف كل وضيع حجمه الحقيقي ويعرف كل نذل ضحالته وخسته.. حفظ الله المملكة والدول الشقيقة من كل تمرد وانفصال ودحر الصهاينة صهاينة العرب وصهاينة اسرائيل
العربية

@SaudiNews50 قبح الله الدويلة الحاقدة المريضة وستنتصر المملكة رغما عن أنوفهم
العربية

عاجل..
بيان التحالف كاملا حول هروب عيدروس الزبيدي بإشراف ضباط إماراتيين:
أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» اللواء الركن/ تركي المالكي، أنه إلحاقًا لبيان قيادة قوات التحالف المؤرخ في 7 يناير 2026م، الذي تضمن معلومات عن ملابسات هروب/ عيدروس الزبيدي إلى جهة غير معلومة.
وبمتابعة ذلك توفرت معلومات استخبارية أن/ عيدروس الزبيدي وآخرون هربوا ليلًا عبر الواسطة البحرية (BAMEDHAF) تحت رقم التسجيل (IMO - 8101393) التي انطلقت من ميناء عدن باتجاه (إقليم أرض الصومال) في جمهورية الصومال الاتحادية بعد منتصف الليل يوم 7 يناير، وقاموا بإغلاق نظام التعريف ووصلوا إلى ميناء (بربرة) في حوالي الساعة (1200) ظهرًا.
وتبين خلال ذلك أن/ عيدروس اتصل بضابط يكنى (أبو سعيد) اللواء عوض سعيد مصبح الأحبابي، قائد العمليات المشتركة الإماراتية، وأبلغه/ عيدروس أنهم (وصلوا)، وكان في انتظارهم طائرة من نوع (اليوشن) (إلي- 76) الرحلة رقم (MZB - 9102)، والتي أقلعت دون تحديد جهة المغادرة بعد أن أقلت/ عيدروس ومن معه تحت إشراف ضباط إماراتيين، ثم هبطت الطائرة في مطار (مقديشو) عند الساعة (1515)، وانتظرت في المطار لمدة ساعة ثم غادرت عند الساعة (1617) باتجاه الخليج العربي مرورًا ببحر العرب دون تحديد جهة الوصول، وتم إغلاق نظام التعريف فوق خليج عُمان، وإعادة تشغيله قبل الهبوط بعشر دقائق في مطار (الريف) العسكري في أبوظبي عند الساعة (2047) بتوقيت المملكة.
واتضح أن هذا النوع من الطائرات يستخدم باستمرار في مناطق الصراع وعلى مسارات دول (ليبيا/ إثيوبيا/ الصومال).
وبمراجعة تسجيل الواسطة البحرية (BAMEDHAF) تبين أنها تحمل علم (سانت كيتس ونيفيس)، وهو ذات دولة العلم للسفينة (غير لاند) التي قامت بنقل عربات القتال والأسلحة إلى ميناء المكلا قادمة من ميناء الفجيرة بحسب ما ورد ببيان قيادة قوات التحالف المؤرخ في 30 ديسمبر 2025م.
ولا تزال قوات التحالف تتابع المعلومات بشأن مصير بعض الأشخاص الذين أُشير بأنهم كانوا آخر من التقى مع/ عيدروس الزبيدي قبل هروبه من عدن ومنهم/ أحمد حامد (ملمس) (محافظ عدن السابق) و/ محسن الوالي (قائد قوات الحزام الأمنية في عدن) الذين انقطعت الاتصالات بهما.
العربية

@Dhahi_Khalfan خاين ابن كلب مثلك لا أصل ولا فصل مجرد دمية نجسة وستلقى في مكب النفايات جثة رمة عفنة
العربية









