صح الستر من مكارم الاخلاق
لكن الكلمة مسؤولية واعراض الناس مو لعبه
( إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم) سورة النور: 23
@7akeem_Bal7eel اناني وهو يطالب بحقه!
شدخلكم فيه يالطقعان مسؤوليته تجاهكم بالعمل فقط يسوي الي عليه واذا اشتغل شي زياده يحق له يطلب المقابل
اجازاته وسكليفاته بينه وبين المواد البشريه انتتو شكو وترا الاجازات الاضطراريه والمرضية مسموحة من وزارة العمل من انتو عشان تعارضونها او مو عاجبكم
استشارة:
اعرف موظف أناني جدا.
مستحيل يرد على جوال العمل بعد وقت الدوام. لو يشتغل نصف ساعة زيادة يرفع طلب اوفر تايم مباشرة.
مشاكله مع الموارد البشرية واجد. يطلب فلوس زيادة واجازاته كثير واضطرارية وسيك ليف ومدري ايش.
كل شي هات هات هات. هذا الحين وش يقدم لعائلته الوظيفية؟
اويلي على كاملين العقل فوق ١٠٠ ذكر مقفلين على بنت بسيارتها و يصورون فيها حتى وهي مضلله سيارتها تفو عليكم يا كلاب الله لا يوفقكم و لا يوفق اهاليكم على ذا التربيه
@Uodii1 مرحباً:
يرجى إرسال تفاصيل طلبك عبر الخاص مع (الاسم الثلاثي ورقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال الصحيح) برسالة خاصة، حفاظاً على خصوصية بياناتك، وستتم خدمتك في أسرع وقت ممكن.
نسعد بخدمتك.