R

2.1K posts

R banner
R

R

@_2lliiu

Katılım Mayıs 2020
74 Takip Edilen24 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
R
R@_2lliiu·
اللهُّم صلِّ وسلّم على نبينا مُحمد.
العربية
0
0
9
0
R
R@_2lliiu·
@Bsslogastic اللي يحزن والله انك كاتبه الانستا له هيبه ! الله لايبلانا مابلاك
العربية
0
0
0
130
B
B@Bsslogastic·
عادي اقول شي مره يحزني اللي يصور شي عادي بستوري الانستا يعني كوب قهوه مثلا احس ذي ستريك بس ماتتعداه ستوري الانستا له هيبه مو كل يوم تنزل مو اي شي يشوفونه متى تفهم
العربية
2.1K
148
9.7K
10.2M
R
R@_2lliiu·
@Roooodd_3 @331p_ البنت كاتبه توهم مملكين عادي يطلعون مع بعض؟ ورديت على اللي كاتبته افهمي الكلام بعدين اهرجي عند خلقتي ، ماقلت ان نشرها للصوره صح ولا بتقوليني شي ماقلته!
العربية
0
0
0
83
rr
rr@Roooodd_3·
@_2lliiu @331p_ حبيبتي شرعا بينهم مو ع العلن ترا قرف والكلام يقرف اكثر خلاص من هالتطبيل ويع
العربية
1
0
0
77
🐆
🐆@331p_·
نون محمد منزله كذا😰😰 توهم مملكين؟؟ عادي يطلعو مع بعض
🐆 tweet media
العربية
165
3
195
260.3K
R
R@_2lliiu·
@331p_ من الاتنشن بيتفجر ومشاهدات مافيه
العربية
2
0
17
1.1K
🐆
🐆@331p_·
@_2lliiu عندي سؤال كيف بيتفجر فمي
العربية
1
0
1
9.2K
R
R@_2lliiu·
لا حد بعدك يملى عيوني ولا حب غير حبك يرضييني
العربية
0
0
1
127
R
R@_2lliiu·
@iiRemeo يعوضونها مع الراس الاخضر
العربية
0
0
0
29
👸🏻
👸🏻@iiRemeo·
@_2lliiu راح عليهم القلاص😱🇰🇼
العربية
1
0
2
66
👸🏻
👸🏻@iiRemeo·
جاكم الاعصار ماشيٍ يعيقه🇸🇦
العربية
2
0
1
135
R
R@_2lliiu·
@0uw21 🩴🥿👠🥾👡
QME
1
0
0
45
R
R@_2lliiu·
🩴🩴🩴 تاريخ كل عتيبي
العربية
1
0
2
194
R
R@_2lliiu·
البكمنه؟ لالا مو جوي🤭
R tweet media
العربية
0
0
1
155
R
R@_2lliiu·
سؤال يبرد الخاطر
R tweet media
العربية
0
0
1
89
R
R@_2lliiu·
كل ما اشوف حسابها احس بطرش من الملحجة انا كيف كنت اعرف ذا الناس
العربية
0
0
1
73
R retweetledi
7
7@yearsoffea7·
شي ما راح يتكرر شغفك بالثانوية أحلامك وأنت بالثانوية نظرتك للحياة وأنت بالثانوية أنت بكبرك وأنت بالثانوية
العربية
677
2.4K
17K
893K
R
R@_2lliiu·
ودعت السنة بأحلى الحروف🤭 F
العربية
0
0
1
86
R
R@_2lliiu·
@4ucrz طيب انا قلبي يحرقني😔
العربية
1
0
0
39
s
s@4ucrz·
@_2lliiu ليتني نايم ولا قريت الحرقان ذا
العربية
1
0
1
106
R
R@_2lliiu·
فكرة ان الوداع كان باااارد لدرجة شكيت بمكانتي تووووجعننني
العربية
1
0
3
151
R retweetledi
ضـي
ضـي@5i1li·
أسوأ انواع الحزن اللي ما تقدر تقوله لأحد
العربية
37
287
1.2K
76.8K
R
R@_2lliiu·
ضايقه فيني الوسيعه
العربية
0
0
2
84