Sabitlenmiş Tweet👸🏻@iiRemeo·2 Kasولو إني أستحق من يتباهى فيني صبح وعشيه .. الا إني كنزٍ مايضيع و سرٍ مايذاعÇevir العربية0033K
👸🏻@iiRemeo·4dأنتظرررررت لحظة اني أختبر فاينل السنة الاولى فالجامعة بمرسمة قيااس بفااارغ الصبر✨🧑🏻🩰Çevir العربية103273
👸🏻@iiRemeo·18 Hazفيه سوال ربطته بنفسي بالميد وغلطت فيه جاني بالفاينل وبرضو كملت عنادي واصراري ان اجابتي صح والدكاترة هم الغلط … يس لُدغت مرتين😌Çevir العربية001137
moved@acatagami·18 Hazبيني وبينكم عندنا عيادة اسنان في مكة كان ماسكها يمني والرواتب عالية وموظف الكل طلع منها وجا سعودي خلى الرواتب ٣٠٠٠ وفصل نص الموظفين ههههههههههههههه اسم العيادة فيه يضحك مضحك ضاحك انتم وحظكم عرفتوها او لاÇevir العربية100162.8K1.3M1.1K
👸🏻@iiRemeo·27 Mayاللهم إني استودعتك أمنياتي ودعواتي في يوم عرفة فحققها لي على خيرٍ وبـركـة 💌🪄Çevir العربية002358
👸🏻@iiRemeo·25 Mayيــــا رب إنهـــا ليـــــالي الدعــــــوات المُجــــابة فلا تردنا لا نحن ولا قلوبنا 🪽🪄💌🦢🪞🤍Çevir العربية002334