_

1.1K posts

_ banner
_

_

@_mr9eh

Just a vibe, living my truth🐈

Katılım Ocak 2020
637 Takip Edilen110 Takipçiler
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 خلاص انتهى النقاش وفزت عليك.
العربية
1
0
0
57
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh بما أنني لم أستخدم اللغة العربية الفصيحة و استخدمتُ العامية، تكون كلمة شباب بدون استخدام "يا" للنداء صحيحة.
العربية
1
0
0
67
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 طيب انت ما كتبت يا النداء ولا أي أداء من أدوات النداء ،اللي كاتبنه يعتبر خبر وصف، يعني تكتب ال التعريف في كلمة الشباب.
العربية
1
0
0
51
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh في أسلوب النداء في اللغة تكتب شباب و ليس الشباب بعد "يا" النداء.
العربية
1
0
0
64
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 لا حتى عندك أخطاء بالعربي ، الشباب فيها ال التعريف، وكلمة شيء كذا تكتب
العربية
1
0
0
67
_
_@_mr9eh·
🇮🇶
ART
0
0
1
65
_ retweetledi
•
@WordsCocoon·
i want it all.
• tweet media
English
12
980
2.9K
253.8K
_
_@_mr9eh·
واضح تورط 🤣
العربية
0
0
0
84
_
_@_mr9eh·
في المقابلات الوظيفية ليش يطلبوا حساباتنا في x ؟
العربية
1
0
0
98
_ retweetledi
💖
💖@twaniimals·
💖 tweet media
ZXX
24
1K
13K
170.7K
_
_@_mr9eh·
@_1jiis احبهااا
العربية
0
0
0
1.8K
َ
َ@_1jiis·
ذهب 🥹❤️
َ tweet mediaَ tweet media
العربية
55
31
3.5K
586.6K
_ retweetledi
Miaw
Miaw@Miaw·
full of soup
Miaw tweet mediaMiaw tweet media
English
31
688
11.4K
146.5K
_
_@_mr9eh·
@aN__0000 يا حرام القط عنده مرض الجرب
العربية
0
0
1
1.2K
بوح |🐈‍⬛
بوح |🐈‍⬛@aN__0000·
يارب لاتقّسي قلوبنا ؛ لما تكون صاحب محل ويجيك قط يبي يتبرد عند الباب ؛ حط له ماء واتركه ياخذ قسمه من الراحه ؛ ربي يزيدك ويبارك برزقك ؛ لاتطردون أرواح ماتعرف تدبر أمرها ولاتعرف تدافع عن نفسها ؛ وتنظر لكم كملاذ وكأمان ..
العربية
29
379
3.9K
116.2K
_ retweetledi
- همَّام
- همَّام@j1nvvv·
"إذا دخل القُرآن قلباً خرجت الدُّنيا بشقائها من ذلك القلب".
العربية
0
559
2.9K
462.2K
_ retweetledi
7
7@yearsoffea7·
خبر سيء فكرة الشك الأولى اللي تخطر ببالك وتطردها ، غالبًا نهاية المطاف بتكون هي الصح
العربية
84
512
5.9K
253K
_
_@_mr9eh·
@engsailorgurl ليش ليش 😭😭😭
العربية
1
0
0
151
خَلفان
خَلفان@engsailorgurl·
جماعة من اليوم ورايح بغير أسمي من أزد إلى خلفان 🤍
العربية
4
0
9
2.2K
_
_@_mr9eh·
@realeasternn المخرج اسمه كوري باركر وجنسيته أمريكي مو كوري🤣🤣🤣🤣وهو بالأصل يوتيوبر قبل لا يدخل عالم السينما
العربية
1
0
2
423
illusion
illusion@realeasternn·
تابعت فلم obsession اليوم تقييمي 6.5/10 دخلت بتوقعات العالية بس الشيء الوحيد اللي ما توقعته إنه يضحك اغلب مشاهد البطلة تضحك ما ترعب وفي لقطات العنف احس في شيء غريب مب نوع العنف اللي تسويه هوليود طلع المخرج كوري والله اني قنصته خبرة عقد في الكيدراما ماراحت عبث المهم جيد مب واو
illusion tweet media
العربية
10
0
19
5.5K
_
_@_mr9eh·
كنت افكر الإبتعاث بيضمن لي فرص وظيفية أكثر لما أرجع، ولكن الواقع صدمني😔
العربية
0
0
0
175
_
_@_mr9eh·
@ONLYNOU3 ضيفي اسم نوف بعد
العربية
1
0
9
1.9K
N0N
N0N@ONLYNOU3·
وش اسوأ بنات بتقابلينهم بحياتك وليه هم لمى شهد
العربية
400
51
2.4K
391.6K