عبدالوهاب

35K posts

عبدالوهاب banner
عبدالوهاب

عبدالوهاب

@wsuliman95

Be proud of yourself to achieve your dreams and hopes. #reading #sport #coffee #music #Oman

Katılım Ocak 2015
611 Takip Edilen840 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من حَق نفسك عليك إنّك تكون "المُختلف"
العربية
0
0
26
0
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
"كلكم عشاق أو مظلومين، هذا لا يعقل، أليس فيكم خائن شجاع يكتب عن خيانته؟"
العربية
0
0
0
29
Anemone
Anemone@Anemonewind_·
@wsuliman95 أنت بعد ما يفتح معك ؟ الكل يقول حدثوا التطبيق
العربية
1
0
0
68
Anemone
Anemone@Anemonewind_·
أكثر تطبيق فاشل بنك مسقط لحقونا حبايبي نحن في 2026 وتطبيقكم كله معلق وفشل
العربية
8
0
6
707
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
كل إنسان يحتفظ بأسرارٍ في داخله لا يفصح عنها حتى لأقرب الناس، لذلك عندما نحمل النعش و نواري على الجثمان التراب، فإننا نحمل أسرارًا و نواري عليها التراب في مثواها الأخير.
العربية
0
0
0
53
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
الزملاء و الأصحاب إن فرقتهم الحياة و الأيام، تبقا المواقف و الذكريات تربط ما بينهم.
العربية
0
0
0
117
عبدالوهاب retweetledi
گــيداهـم 🌶️🔥
لو ليك عند الكلب حاجه قوله يا كلب عادي سيدي دي تقولها لجدك
العربية
34
6
110
5.4K
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من الصعب على كثير من الناس تقبل للخطأ الذي يقع فيه، بالرغم أن الأخطاء مجرد تجربة يقع فيها الأنسان، و ربما يحاسب نفسة على أخطائه و يلومها، بالرغم أنه لا يستطيع العيش من دون أخطاء، هذه هي الطبيعة البشرية.
العربية
0
0
0
50
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
"اقصيرٌ طريقنا أم يَطولُ؟"
العربية
0
0
0
39
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من لا يُعاني لا يُدرك الَمعاني.
العربية
0
0
1
59
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh لا، المنطق يقول: إذا كان السياق في اللغة و اللهجة العامية أكون أنا فزت.
العربية
0
0
0
37
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 خلاص انتهى النقاش وفزت عليك.
العربية
1
0
0
54
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
نحبُ الجلوس في أماكن يتحدثون فيها عن الكتب لا عن الناس!
العربية
0
0
1
74
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh بما أنني لم أستخدم اللغة العربية الفصيحة و استخدمتُ العامية، تكون كلمة شباب بدون استخدام "يا" للنداء صحيحة.
العربية
1
0
0
63
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 طيب انت ما كتبت يا النداء ولا أي أداء من أدوات النداء ،اللي كاتبنه يعتبر خبر وصف، يعني تكتب ال التعريف في كلمة الشباب.
العربية
1
0
0
49
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh في أسلوب النداء في اللغة تكتب شباب و ليس الشباب بعد "يا" النداء.
العربية
1
0
0
60
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 لا حتى عندك أخطاء بالعربي ، الشباب فيها ال التعريف، وكلمة شيء كذا تكتب
العربية
1
0
0
65
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 طيب تكتب Whoop ولو صعبة عليكم اكتبوا معرب "ووب"
العربية
1
0
0
85
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
ما السر في العيون؟ كتب الشعراء عشقًا و هيامًا في العيون، و أجمل أغاني العشق في سحر العيون، و أجمل الكلمات في بحر الهوى في العيون، يا ترى هل العيون سحر مؤبد؟ أم هيام و عشقٌ فاضح؟ "لو شفتم عينيه حلوين أد إيه"
العربية
0
0
0
112
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
وما أجمل من دعوات يدعوها الوالدين✨
العربية
0
0
0
49
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
لا يوجد من لم تكسره الدنيا، اللطفاء و الصالحين، وحتى الشجعان، الذين لا تكسرهم تقتلهم، لا عيب أن يكون الرجل محطمًا، عليه فقط أن يلملم شتاته، و يبدأ في إعادة البناء بعد كل إنكسار.
العربية
0
0
0
61