عنوان للأدب

28 posts

عنوان للأدب

عنوان للأدب

@abosami1s

Katılım Ocak 2025
14 Takip Edilen128 Takipçiler
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@mohammedal9502 الله يعافيك على حسب ، اذا شفت فيه تفاعل وملاحظات تذكر اقدر احسن تعريبي واعرب الثالث ، على نفس المفهوم حوارات واماكن
العربية
1
0
2
105
mohammed ali
mohammed ali@mohammedal9502·
@abosami1s يعطيك العافية جربت التعريب لمدة ساعة وما شاء الله ممتاز وما فيه أخطاء وأحسن شي انك ما عربت الايتمات والقدرات لانها دايما تكون صعبة الفهم لما تتعرب هل ناوي تعرب الثالث و الرابع أو بتكتفي بهذا ؟
العربية
1
0
0
100
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
تعريب بيرسونا 5 رويال ستيم التعريب هاوي + بالذكاء الاصطناعي , ممكن تلاحظون اخطاء وفيه اخطاء , هذي نسخة اولية للتعريب تعريب الحوارات + الاماكن فقط رابط التعريب 👇 github.com/AboSami1s/P5R_… ما جربت التعريب على نسخ غير ستيم , راح ادعمها مستقبلا
عنوان للأدب tweet mediaعنوان للأدب tweet mediaعنوان للأدب tweet media
العربية
28
19
218
16.2K
MEEM26.
MEEM26.@kerez19676·
@abosami1s سلام عليكم انا حطيت مسار اللعبه بالملف بس مو راضي يركب التعريب وشغلت الملف كمسوول بس مايزبط عندك حل؟
العربية
1
0
0
399
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@XA7541 ماهي معربة للاسف حاولت قبل ومعقدة , ممكن احاول بعدين
العربية
0
0
0
320
أحمد
أحمد@XA7541·
@abosami1s هل المشاهد مو معربه او المشكله من عندي؟ الي هي حق الانمي مو الحوارات العاديه
العربية
1
0
0
373
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@XA7541 المشاكل عبارة عن محاذاه لبعض الاسطر بس اما كترجمة يعتبر مكتمل
العربية
0
0
1
987
أحمد
أحمد@XA7541·
@abosami1s هل بيتحدث التعريب او لا لتصحيح المشاكل؟
العربية
1
0
1
1.1K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@fromq8 ديب سيك , على حسب اذا شفت ملاحظات منكم بعدلها واحسنها , اما انا لحالي ما اقدر اشوف المحلاظات كاملة احتاج ملاحظاتكم
العربية
2
0
4
1.2K
fromq8
fromq8@fromq8·
@abosami1s شكرا لكن ماهو الذكاء الاصطناعي المستخدم ؟ هل سنرى تحسينات في التعريب في الوقت القريب لاني اريد تحربه افضل
العربية
1
0
1
1.2K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
بخصوص الاخطاء ، ماهي اخطاء كبيرة ، لكن في المحاذاة من يمين لليسار فقط ، ولا يعتبر التعريب كامل الحوارات
العربية
0
0
8
2.3K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@Metaphorian_33 لا تكمل التختيم اذا على البي سي ، فيه تعريب مكتمل الحوارات بينزل قريب
العربية
0
0
1
139
الميتافوري_Metaphorian
الميتافوري_Metaphorian@Metaphorian_33·
#Persona5 16 ساعة مرّت كالبرق، متعة لا توصف. اليوم بس لعبت 7 ساعات 💀، فيكفي لليوم 🤣
الميتافوري_Metaphorian tweet media
العربية
20
0
41
2.3K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@mohammad_fadel1 محمد انا عربت بيرسونا 5 رويال ياليت طريقه اتواصل معك عشان تنشره شف اخر مقطع بحسابي
العربية
1
0
0
139
محمد فضل ( التعريب العاب الحاسوب والكونسل)
السلام عليكم يعطيكم العافيه اخواني اي شخص بفهم في مجال التعريب وعنده تعريب لاي لعبه انا مستعد ارفعلو اياها على الموقعي وانشر تعريباته للمهتمين تعليق في تويتر
محمد فضل ( التعريب العاب الحاسوب والكونسل) tweet media
العربية
41
8
173
23K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
تعريب كامل الحوارات بيرسونا 5 رويال لمسات بسيطه وانشره مجانا
العربية
30
15
298
21.9K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
كان فضول واتوقع بيصير مشروع ..... مالهم مجتمع فان بيرسونا ؟
العربية
0
0
8
1.3K
ok
ok@Dimentionalspac·
ok tweet media
ZXX
64
16
7K
1.2M
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@voidksa2 فويد محرك انريل واطلس اهم محركين خاصة اطلس بتفك ازمه مافيه تعريب له
العربية
0
0
3
517
void
void@voidksa2·
جربت التعريب على لعبة كان ودي اشوفها بالعربي من زمان Flashing Lights على محرك Unity والحمدلله التعريب اشتغل، والتجربة قدامكم بالفيديو بكمل اجرب على محركات مختلفة لين اتأكد ان كل شي ممتاز، بعدها ان شاء الله يتوفر البرنامج للجميع الاسم ممكن يتغير، سواء يبقى لسان بلاي او اختار اسم ثاني وللمعلومية تعريب اللعبة بشكل شبه كامل كلفني تقريبا 0.1860 دولار استخدمت OpenRouter مع مودل DeepSeek v4 Flash
العربية
19
12
162
33.6K
summer
summer@newusernewstart·
مين امها مثل امي تحسسها انها عجوز وبتموت عانس والرجال خلصوا بس عشانها قعد ترفض اللي مو مناسبين لها يعني لازم اقبل بأي احد عشان الرجال مايخلصون😍
العربية
34
5
246
58.4K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@Shaeiba1 وانا ايضا تذكرت في صغري كم كنت احب السوني والعب به بلا ملل وكلل ، وعند سحب السوني بسبب ملازمتي له الطويلة كيف اخطط لارجاعه من غرفه ابي واذا اكتشفني اضربه واهرب من المنزل
العربية
0
0
0
59
شَيْبَة
شَيْبَة@Shaeiba1·
تذكرت نفسي صغيرًا وكيف كنت أجرد الكتب بلا كللٍ أو تعب، حتى كنتُ أسهر الليالي متغطيًا بملاءتي لأقرأ فصلًا أو فصلين تحت إضاءةٍ خافتة خشية أن يكشفي أهلي سهرانًا، وتحسرت في نفسي كيف تغيرت؟ ثم تذكرت أني لم أكن أستعمل هاتفي إلا ثلاثَ ساعاتٍ من يوم الجمعة ثم أُحرَم منه بقية الأسبوع :d
العربية
3
0
29
2.7K
عنوان للأدب
عنوان للأدب@abosami1s·
@islmx25 @h6pm_ تاكدي دايم انه ما تقبل من نفسه ، تلقينه قبل لا ينام يتحسر على ما خلف وواضح انه رجل كبير بالسن ولا عنده قدرة نفسيه يجادلك ، لا انتي رضيتي ربك ولا رضيتي ابوك ، على الاقل رضيتي نفسك اقل الايمان لا تتفاخرين انك عاقه وما تريحين ابوك وتكرهينه في عيشته استري عمرك
العربية
0
0
6
1.1K
أسيل
أسيل@h6pm_·
قال لا🤍
أسيل tweet media
العربية
21
1
6.8K
1.5M