ABU.RAZY
19 posts


@IJd151817 @1SMi_ ها يالزميل المنتخب ضيع الفوز ولا لا كانت عندنا فرصة مرتدات بس حبو يخربوها بالرجوع لدفاع
العربية

@IJd151817 @1SMi_ ايش مفاتيح لعب اسبانيا يامال ولا ويليمز بس تقدر تقفل عليهم وتلعب بالروح ولا تنسى ان فريقك الان اخذ جرعة تفاؤل كبيره بعد المباراة ذي وصار الضغط على الارغواي لا يتعثر يعني بكل الحالات تجي تحسبها فوزك اليوم راح يعطيك فرصة كبيره تكون اول ولا ثاني اما موضوع الارغواي وضغطه فريقنا قادر
العربية

@Siiros2 المجموعة تبي تاخذها من كذا ناحية في افضليه لك وفي سوء عليك ( مرتادات وسرعه انت افضل / اما الروح والقتاليه هنا ممكن وممكن لا ) الارغواي واسبانيا ايش تاريخهم واحد كاس عالم + ريال مدريد وبرشلونه مو تاريخ زي الأرجنتين الي فزت عليها 22 هذا غير فرق الاحتراف بالأرجنتين
العربية

@FisalAhmad ماله دخل تمبكتي شايف المهاجم جاي عليه التصرف الغلط كان من كنو الى متى الخوف من الاستلام والدوران والاحتفاظ بالكرة اذا هاذي الاساسيات مو عند محاورك لا تلوم خط الدفاع مين من كان ( لو استلم الكوره وشاف مزبوط ولا كسب فاول ما نكب خويه )
العربية

حسان مدافع مجتهد كثيرًا.. ويقدم مستويات جيدة جدًا.. لكنه مع كامل الاحترام له يفتقد لروح القيادة، تضاف إلى انخفاض مستواه الفني وشروده الذهني، اتمنى يكون ورقة رابحة في المباريات القادمة، لصالح منتخبنا.
#السعودية_الإكوادور
فيصل بن أحمد الجنيدل@FisalAhmad
شرود ذهني عجيب وانخفاض فني يعيشه تمبكتي منذ موسم وحتى الآن.. إذا لم يعالج هذا الأمر السيد دونيس سيكون حسان هو بوابة عبور المنافسين إلى شباكنا في المونديال. #السعودية_الإكوادور x.com/Media9nb4fghk/…
العربية

🚨🚨🚨🚨 بـدون مجاملة!!!!
من يتحمل الهدف الثاني للاكوادور؟ x.com/Media9nb4fghk/…
العربية

@hasanalnaqour والله اشوف اذا تشكلية اسبانيا كذا نقدر عليهم الوسط والدفاع بطيء مقارنة بهجومك اذا صح وبدون انانية ومرتد اما جهة لامين يمال بتكون شربه وشوارع ما عندك ضهير يسار كويس
العربية
















