Sabitlenmiş Tweet
هـ٩
123 posts


أراولا هو المدرب الوحيد بالعالم الحين قادر يحترم أسماء فريقك ويحترم الصرف اللي صرفته ، وقبل كل شي أسباني وانا أثق بالأسبان بالتدريب
قدم موسم عظيم وبعد خروج ركائز فريقه هاوسن وكيركيز وزاباراني تتوقع فريقه أنهار ؟ لا بالعكس صار أقوى والحين مركزة الثالث بالدوري
بس كيف نصرف الاول
عمرو@bt3
لو تمت اقالة سلوت من تدريب ليفربول.. مين المدرب المناسب بـرأيك لتدريب الفريق؟ 🤔
العربية

@almoterey333 @Eyaaaad دولاب بطولات النصر
لانه بعد هالبطوله اقل شي يضمن ٧ مواسم مايفتح
العربية

تفاصيل جديدة عن المساجين الهاربين في الكويت..
طريقة الهروب:
- فروا الساعة 2:45 فجرًا
- كسروا جزء من الجدار الداخلي ثم تسللوا عبر فتحات التكييف
- تسلقوا برج حراسة مهجور ودخلوا الغرفة العلوية
- صنعوا حبلًا بدائيًا مكوّن من خراطيم وملابس ثم نزلوا للجهة المقابلة خارج أسوار السجن
- بعدها تمكنوا من الفرار بنجاح
اكتشاف الواقعة:
- أحد السجناء توجه إلى منزله وغير ملابسه
- قرر أخذ مركبته من نوع "وانيت" والهرب لمكان مجهول
- خلال ذلك اكتشفته والدته
- بعد فرار المطلوب توجهت والدته مباشرة إلى مخفر جابر الأحمد
- أبلغت عن هروب ابنها مما أدى إلى كشف الحادثة كاملة
(صحيفة المرصد)

إياد الحمود@Eyaaaad
تحذير من الكويت... هروب 3 سجناء من نزلاء من المؤسسات الإصلاحية واستنفار أمني في كافة القطاعات الأمنية والمباحث الجنائية على سرعة ضبط كل من: 🔴 علي مناحي السبيعي (كويتي) 🔴 أحمد محمد قاطع (غير كويتي) 🔴 حسن سالم الرشيدي (كويتي) وقد تم تعميم بياناتهم على جميع منافذ البلاد لضمان عدم هروبهم. السلطات الكويتية أهابت بالجميع توخي الحيطة والحذر وعدم التعامل مع الهاربين والإبلاغ فورا عن أي معلومات تتعلق بهم على رقم الطوارئ (211). وتؤكد وزارة الداخلية الكويتية أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه في مساعدتهم أو التستر عليهم.
العربية


@wr5zu @Fokddjmww @H0meless_DR @z21of عندك رد تكلم ولا سد حلقك، أنا قلت ساعة او ساعتين يوميا كافية ووافية وإذا الطالب ما يستفيد منها على قولتك على الاقل الجامعة بتستفيد منه، فيه مليون طالب جامعي في السعودية تقريبا، لو اشتغلو بأي شغل ولو بسيط مثل خدمة او تطوع راح يخففون على التكاليف بشكل كبير
العربية

@wr5zu @Fokddjmww @H0meless_DR @z21of وانت جاي تدرعم علي؟ ناحية الفلوس قالها الرجال في الردود؟ وانا كررتها الف مرة. بدل لا يتم صرف مكافئة شهرية للطلاب بدون اي عائد؛ الافضل يسوون زي الوظيفة الجزئية لو ساعتين يوميا كافية، منها الطالب ياخذ خبرة ومكافئة اعلى ومنها الجامعة تخفض التكلفة التشغيلية.
العربية

























