Sabitlenmiş Tweet

من الي يكون رجال و يعترف ان الشركة سرقت الرقم و من يبدا ب الإجراءات القانونية؟؟؟؟؟ @CSTwithU @stccare_ksa @bainah_sa الشركة ما تبي تعتر ف ولا ترفع بلاغ شوفو شغلكم يا هئية الاتصالات ؟؟؟؟



العربية
عبدالله عبدالله
6.6K posts
















من الي يكون رجال و يعترف ان الشركة سرقت الرقم و من يبدا ب الإجراءات القانونية؟؟؟؟؟ @CSTwithU @stccare_ksa @bainah_sa الشركة ما تبي تعتر ف ولا ترفع بلاغ شوفو شغلكم يا هئية الاتصالات ؟؟؟؟

