Hamdan

475 posts

Hamdan banner
Hamdan

Hamdan

@Hamdan_Aln3

Gaming| Movies| Animes #gta #rdr #tlous

Katılım Ekim 2023
158 Takip Edilen10 Takipçiler
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@SamiVVD بس قطر غيرررر
العربية
0
0
0
194
سامي بن فيصل
تراك أشغلتنا أنت بتمدد أسبوع ولا شهر والله محد مهتم
سامي بن فيصل tweet media
العربية
319
113
3.4K
314.8K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@eEVAN00 ألف مبرووك وتتهنى فيهم 😍، ممكن اسم الشاشة؟
العربية
1
0
1
101
Memo
Memo@eEVAN00·
اي نعم شريت بلايستيشن 5 برو عشان قراند Playstation Pro ✅ QD- OLED monitor ✅ GTA VI ⏳
Memo tweet mediaMemo tweet mediaMemo tweet media
68
20
826
78.3K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@I__Os9 بصراحة وبدون زعل أنا مع بو عابد 😔، مب مرتاح لخطاب الشركات هذا 🧐. وإذا ما تبون مشاكل ليش داقين المسكين بالكلام وتسببتوا له بهجوم حاد وخليتوه يمرض. أنا مب فاهم هل عشان قناتكم فيها إداراة يعني خلاص يحقلكم تدقون الناس بالكلام… عبالكم نحنا حمير ما نفهم!!!!
العربية
0
0
3
2.8K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
950
600
16.2K
3.6M
Hamdan retweetledi
Sarah x OP
Sarah x OP@awseswes·
معلومة ما تهمك و معروفة 💡 روكستار من بداية سلسلة GTA حتى هاللحظة و هي محافظة على أسلوب و تصميم و ثيم خاص بأغلفة اللعبة مع كل جزء يصدر من أول نظرة بتعرف هالشيء و أظن هذا الأمر نادر جداً بالألعاب و مُلفت للأنتباه الصراحة ‼️
Sarah x OP tweet media
العربية
20
10
193
20K
Hamdan retweetledi
Synth Potato🥔
Synth Potato🥔@SynthPotato·
GTA 6 Main Theme music on repeat for 4 minutes, For your listening pleasure. This theme already feels iconic and stands beside the rest of the GTA franchise as another banger theme song
English
172
1.1K
15.4K
558.7K
Hamdan retweetledi
محمد عواد
محمد عواد@mohammedawaad·
بليتشر ريبورت بمستوى أفكاره .. منصة إعلامية يحلم الواحد أن يصنع مثلها في بعض تفاصيلها يوماً ما.. يتعاملون مع بعض المقاطع في كل الرياضات على أنها "سيناريو" وكأنهم يعملون في هوليوود .. وليست هذه قوتهم، بل الاستمرارية بنفس القدرة على مفاجأتك. بشكل عام كثير من الأفكار الرياضية حول العالم المطبقة حالياً، كانوا هم من أول من بدأها .. لذلك طبيعي تقرأ أن الرياضات الكبرى في أميركا تحب التوقيع معهم على شراكات استراتيجية طويلة الأمد.
B/R Football@brfootball

World Cup Round One complete ✅ More of the same please 🙏

العربية
6
30
781
148.2K
Hamdan retweetledi
سانشو
سانشو@anarequisan·
شاهدت مقطع في انستغرام عبارة عن تجميع لقطات متفرقة لناس يقرؤون كتب في الحدائق والشوارع والقطارات. المقطع استفزني، فواجهت نفسي: ما المستفز؟ ثم انتبهت أن مصدر الاستفزاز ليس محتواه ولكن دلالته. كثيرا ما نسمع فكرة المقارنة الشائعة عن الغربي القارئ والعربي الذي لا يقرأ. بصراحة لا يمكنني الادعاء اننا نقرأ مثلهم، ولا أملك إحصائيات لكني لا أظن أن معدل قراءتنا أقل منهم بكثير. تأملت الموضوع بعيدا عن مقارنة عدد صفحات الكتب أو عدد ساعات القراءة، فأخذتني أفكاري إلى منعطف شاطح. نحن لا نرى الإنسان العربي يقرأ في الفضاء العام، ليس لأننا إجمالا لا نقرأ، ولكن لأننا ليس لدينا فضاء عام بالمعنى المدني والاجتماعي. طبعا يوجد أماكن عامة لكنها مساحات سلطوية طاردة للفرد. والقراءة نشاط مشروط بالاسترخاء وظلال السلطة تثقل صدر القارئ وتقف حائلة بينه وبين التفاعل مع كتابه. فمن جهة هذه (الأرصفة، محطات الانتظار، المسطحات الخضراء.. إلخ) ليست مهيأة هندسياً وديكورياً للجلوس من أجل الجلوس أو الترويح عن النفس، وإنما صممت لأغراض نفعية بحتة، كما أن الفرد يحس أنه لا يملك الحق فيها لأنها "ملك الدولة". ومن جهة أخرى، لا أظن أن الفرد العربي يشعر بالأمان من عيون المتلصصين والمتطفلين ومن يعطون أنفسهم حق الوصاية على الآخرين (ملابسهم، تصرفاتهم، طريقة جلوسهم). لهذه الأسباب -وربما يوجد غيرها- أميل إلى أن المشكلة تكمن في اختفاء المجال العام كمساحة حرة يفترض أن يشعر الفرد فيها بالراحة والأمان كما هو الحال داخل بيته. والأمر لا ينحصر في القراءة بل أن كثير من الأنشطة الأنسانية نجدها لدى المجتماعات الأخرى ظاهرة متفشية في العلن بكل جمال وثقة لكنها لدينا محبوسة بين الجدران. ثم يسأل البعض: لماذا يتكدس شبابنا في المقاهي؟ هه وهل لديهم بديل؟
سانشو tweet media
العربية
49
50
727
107.6K
Hamdan retweetledi
محمد عواد
محمد عواد@mohammedawaad·
مانشستر سيتي يكذب ريكيلمي: - لا يوجد بند لفسخ العقد. - ندرس ملاحقته قانونياً.
محمد عواد tweet media
العربية
22
27
1.5K
51K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@Abdullah__136 الدوري الفرنسي اصبح ميزة مع نظام دوري الأبطال الجديد، لأنه في دور المجموعات الحالي انته تلعب مع أفرقة قوية عكس المواسم الماضية هذي صقلت شخصية باريس الأوروبية بشكل كبير. الأندية الأخرى مع النظام الجديد صارت تضيع بين منافستها بالدوري او التأهل من دور المجموعات.
العربية
0
0
0
370
عبدالله | PSG
عبدالله | PSG@Abdullah__136·
قبل 6 سنوات محمد عواد نشر مقطع أسباب فشل باريس اوروبياً وعدم تحقيقه للأبطال كانت احد الاسباب هو ضعف الدوري الفرنسي وهذا كان هو الرأي العام ان الدوري الفرنسي يخلي باريس يجي دوري الابطال مب متعود على الرتم العالي والحدة اليوم بعد 6 سنوات هاذي المشكلة فجأة اصبحت ميزة حسب الكثير من الاراء وان الدوري الفرنسي معطينا أفضلية ونريح فيه النجوم ، عشان كذا مهما كان نجاحك مثالي الا ان الناس بيدورون أي عذر للتقليل من إنجازك
العربية
119
64
967
350.5K
Hamdan retweetledi
مشعل
مشعل@Dolgador·
- عندي مشكلة مع الي يشتم او يقلل من لاعب بسبب عدم تجديد عقده او عدم رغبته بالاستمرار ومحاولة تصوير اللاعب كأنه ارتكب خطأ عظيم انا مقتنع 100% ان في لاعبين نتمنى استمرارهم وندري بخروجهم بيكون مؤثر وصعب تعويضه ولكن : مهما كان اسم اللاعب .. يبقى النادي أكبر منه وأي لاعب يبي يخرج لتجربة جديدة ؟ نتمنى تتم معه مفاوضات للتجديد ولكن اذا رفض او وضع شروط صعبه ؟ بيعه بيكون هو الحل الي اتمناه وقتها .. لان بالنسبة لي ما اتمنى اشوف لاعب عنده شكوك بمشروع النادي او ما يبي يستمر النادي مستحيل ينجح الا اذا كانت رغبة لاعبيه هي التواجد والاستمرار بالفريق اما التقليل من اللاعب بسبب عدم رغبته بالاستمرار او رغبته بتجربة جديدة ؟ اشوف انه اسلوب عاطفي مضحك
العربية
9
4
56
7K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@iiwhbi طبيعي ما يتمنون ارسنال، لأنه ينافسهم بالدوري.. جماهير دوري الانجليزي ما عندها عبط جماهير الدوري الإيطالي أو الأسباني، لما يتمنون أندية دوريهم تفوز على أندية الدوريات الأخرى. . شفت برشلوني مفتخر بهيمنة الأندية الأسبانية (ريال مدريد) في الابطال...
العربية
0
0
0
52
The One
The One@iiwhbi·
من حق اي تشلساوي او توتنهامي يفرح بخسارة ارسنال بحكم ان بينهم منافسة ، الليفربولي المانشستراوي والسيتزاوي ليه؟
العربية
1
1
3
540
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@FranMur10 اتفق معك، بالمرة الأولى لما تشيلسي حقق الابطال كان underdog ووقتها اصلاً النفوس كانت طيبة والحياة سهلة. . في المرة الثانية الترند وقتها انك تحفل على مانشستر سيتي لأنه نادي غني وملاكه خليجين أصحاب رؤية وناجحين. ومدرب النادي بيب جوارديولا الي وقتها كان يوصف بالعنصري. لأنه طرد يايا
العربية
0
0
1
608
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@Jz3ii تصدق عاد القاسم المشترك بين هذي الأندية أن كلهم عندهم الألقاب قارية عكس نادي الملكة 😉
العربية
0
0
0
1.4K
جزاع
جزاع@Jz3ii·
يزيد احترامي للارسنال كل ماشفت جرابيع انجلترا على صحن واحد كلهم ضد كبير لندن الواطي ليفربول والمترهل يونايتد وغسالة لندن تشيلسي والسافل السيتي
العربية
48
68
356
29.9K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@Dawoud90 @1DeDios13_ أخ ايمن، طبيعي اقولك انقذوا الكرة الجميلة لأني مشجع لمانشستر سيتي ومتعود على نمط لعب معين ممتع للمشاهد، وفوق هذا الكرة الجميلة هي إرث أرسنال فينغر الي صنعت شعبية النادي. أنا حضرت مباريات كثيرة هذا الموسم ولكني لم أستمتع بمشاهدة أي مباراة لأرسنال.
العربية
1
0
0
75
Ayman Dawoud
Ayman Dawoud@Dawoud90·
@Hamdan_Aln3 @1DeDios13_ "أنقذ الكرة الجميلة" والله حافظين حفظ هالجملة من الاجانب. كلامك هذا اكبر دليل انك مو حاضر ولا مبارة بالدوري. وهذي المباراة هو داخل بتشكيلة دفاعية بالاصل. والتكتيك تكتيك زي ما عملوها الانتر وتشيلسي وغيرهم
العربية
1
0
0
51
هَرَمْ
هَرَمْ@1DeDios13_·
نادي باريس ظاهرة بتدمر كرة القدم تمامًا، بتلغي فكرة التنافسية في اوروبا وبتحولها ل افريقيا.. أي انسان محايد المفروض يكون معادي لنادي باريس الحالي، جمهورهم محدش يقدر يلومه، بس اللي مش طبيعي ان المحايدين يدعموا او يحتفوا بفريق زي ده. Corruption personified.
العربية
74
31
458
48.9K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@yl3nkosomaraujo الموسم هذا أغلب الأندية الكبيرة مستواها كان متراجع جداً وبعيده عن فورمة بطل دوري الأبطال، باستثناء برشلونة وبايرن ميونيخ نوعاً ما، رغم أن عندهم مشاكل دفاعية واضحة، وبرشلونة تحديداً يعاني من نقص في التشكيلة. وفوق هذا الغالبية العظمى رشحت باريس بسبب ضعف أرسنال الهجومي الواضح.
العربية
0
0
0
809
كريم بيدريستا
كريم بيدريستا@yl3nkosomaraujo·
على قد مانا مبسوط ان فيه حد حقق انجاز الباك تو باك غير النادي الاسباني البضين لكن فوز باريس بالابطال ده هيدخلنا في سنين من الخرا فريق بيريح لاعيبته كله في دوري محسوم و بيجرب في دوريه كانه ماتشات تحضيرية للابطال ميزانية مفتوحة يجيب اللاعيبة اللي عايزها دقايق قليلة للنجوم و اعمدة الفرقة عشان يجيبو الفورمة في شهور الحسم من شهر مارس لاخر السيزون يعني لعيبة كورة بيلعبو ٣ شهور ف السنة بس بيحققو البطولة اللي هي المفروض المرجعية لمين احسن فريق في اوروبا رفاهية غير مسبوقة مخلوطة مع طبطبة تحكيمية وطبطبة من الاتحاد الاوروبي و الفرنسي
عمرو@bt3

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — رسميًا: باريس سان جيرمان بـطل دوري أبطال أوروبا 2025/26 🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴 🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆

العربية
42
34
589
151.3K
Hamdan
Hamdan@Hamdan_Aln3·
@Dolgador يحتاج انه ما يتفلسف في التشكيلة وقت الإقصائيات.
العربية
0
0
0
113
مشعل
مشعل@Dolgador·
- وش الي يحتاج له ماريسكا لتحقيق دوري أبطال اوروبا الموسم القادم ؟
مشعل tweet media
العربية
65
3
191
21.6K