Hassan Ibrahim

1.6K posts

Hassan Ibrahim

Hassan Ibrahim

@eng_So7s

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Kasım 2016
302 Takip Edilen74 Takipçiler
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@farooi @MajedAlturki8 مع احترامي الكبير لرأيكم لكن غير صحيح. اللي لعب كورة ويفهم كورة يعرف ان اللاعب السعودي أساسيات الكرة عنده ضايعة. بدنيا ضعيفين لكن أقدر اجبلك نجوم ومنتخبات حاليا في كاس العالم وضعهم البدني مو افضل بكثير مننا لكن بيفوزو. اللاعب السعودي سيء لانه احترافيا سيء وفنيا سيء
العربية
0
0
0
35
ماجد التركي
ماجد التركي@MajedAlturki8·
✍️ تطوير الهوية السعودية مقدرين الغيره على #منتخبنا و ما نكنه في أنفسنا من حب و لكن اتمنى الا نقسو عليهم فلنقف وقفه صادقه ننتقد نقداً هادفاً بهدوء بعيد عن التقزيم و التشكيك والاتهام بالتقاعس واللامبالاة .. يجب علينا نفكر قليلاً ؟ عن نفسي أرى ،،، اللاعب #السعودي فنياً يملك المهاره ومستوى قد يفوق غيره أو يتساوى مع منتخبات متميزة ولكن ما يسبب الانهيار هو ( واقعنا البدني ) فلو كان الخبراء الذين نستعين بهم خبراء بدنيين ويبدأون العمل من الفئات ونطور جانبنا البدني سنلتمس الفرق ، لأن الكرة الحديثه تعتمد نجاح التكتيك و الخطط و الأساليب و الأدوار و المهام بالجانب البدني بشكل مضاعف عن السابق ، و الخصائص الجسمانية للاعبين التي تتطلب الالتحام والقوة و التحمل والسرعة العالية و القدرة الانفجارية والتسارع ففي رأيي المتواضع نحتاج ( خبراء بدنيين ) بالإضافة إلى الوعــــي. قلوبنا مع الاخضر .
ماجد التركي tweet mediaماجد التركي tweet mediaماجد التركي tweet media
العربية
11
13
19
20.3K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@MLA15_M والله مالكم في الكورة 😂😂😂😂😂😂😂
العربية
0
0
0
6
محمد الأحمري
لازلت أرى بأن تجربة #سعود_عبدالحميد الإحترافية غير موفقة حتى وإن طار البعض بها .. سعود بتجربته الاحترافية فقد الكثير من قيمته الفنية داخل الملعب وفقد الكثير من عنفوانه وثقته ومهاراته..سعود ماقبل تجربته كان اللاعب السعودي الأفضل والأكثر تأثيراً ..حقيقة سعود لم يعد سعود 🤷‍♂️
محمد الأحمري tweet media
العربية
1.2K
238
607
193.3K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@jenaideb بس جابو بطولتين اسيا ومنتخبنا يتلطش في اسيا وكاس العالم المال صنع بطولتين اسيا لقطر وصنع لنا دوري اضحوكة للجميع ومنتخب يتلطش ٤ و ٥ كل بطولة
العربية
1
0
1
330
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@EVE4ever_ الملعب الاسطوري من جد اللي لعبو فيه مباراة المغرب و سكوتلندا ، أسطوري والممرات واللاونج لحالهم فيه بتاريخ ملاعب اوروبا واسيا
العربية
0
0
0
39
M.EVerton
M.EVerton@EVE4ever_·
للامانة مبالغين بالملعب من الخارج جميل و تصميمه رائع و غريب بنفس الوقت بس من الداخل ؟ عادي جداً في ملاعب كثيره بالعالم اجمل منه الحقيقة و يوجد منها ملاعب في الشرق الاوسط ملعب مرسيدس يفوز ب جائزة انفخ ملعب
M.EVerton tweet mediaM.EVerton tweet media
العربية
96
10
619
162.5K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@mhalshaikh عارفين مايحتاج تقلنا بس عموما اول مرة تقول شي صح
العربية
0
0
0
23
محمد الشيخ 🇸🇦
محمد الشيخ 🇸🇦@mhalshaikh·
إذا كان نادي الاتحاد مصرًا على تنفيذ نشيد النادي وترديد الجماهير له في كل مباراة مع اصطفاف اللاعبين، فعليه أن يبادر لتغييره، فهو لا يليق بقيمة العميد الذي يستحق ما هو أفضل من هذه الأهزوجة المتواضعة إلى نشيد معتبر بكلمات ولحن يعبر عن مكانة الاتحاد ويواكب المرحلة..
العربية
928
157
908
443.4K
Hassan Ibrahim retweetledi
احمد عسيري
احمد عسيري@ahmadassiri1·
اسوأ هلال؟ اخر ثلاث سنوات تراك دافع اكثر من باريس و السيتي و ارسنال .. مبالغ شراء العقود وحدها تتجاوز ٦٥٠ مليون يورو .. و كسرت عقد مدرب في نهائي الابطال .. و اخذت قائد بطل الدوري بطريقة سينمائية في الشتاء .. هذا ليس اسوأ هلال .. بل الاكثر غباء ..
سهم@1SMi_

اسوء هلال بـالسنوات الاخيرة تشاهده يضغط اقوى نصر في بتاريخ الدوري، متبقي 3 جولات والهلاليين غير راضين عن فريقهم والنصراويين يعيشيون فترة ذهبية والحصيلة؟ الدوري بيد الهلال، فـالمشهد الرياضي يتكرر لاجديد وهي قاعدة ثابته: الهلال بمستواه لامنافس له، الهلال بـأسوء مستوياته سيكون منافس

العربية
136
636
1.6K
262.1K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@football_li5 تغيير زاوية النقل ماراح يخليه ملعب ممتاز ولا جيد ولا مقبول حتى
العربية
0
0
5
2.1K
نواف الاسيوي 🇸🇦
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو! أخيرًا.. ملعب نيوم في تبوك كما لم تشاهده من قبل! 🤯♥️ تم تغيير زاوية النقل في ملعب نيوم؛ حيث أصبح التصوير الآن من واجهة الملعب مقابل المنصة! — شاهدوا الفرق بين زاوية النقل السابقة والجديدة 👏🏻👏🏻👏🏻
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
83
48
1.5K
849.2K
H E S S A👸
H E S S A👸@iHessa_xx·
$PFSA الاسهم الحره 1.23 M الماركت كاب 632 K ثبات فوق 0.65 اختراق المقاومه 0.66 ليست توصية شراء او بيع ⚠️⚠️⚠️
العربية
11
3
16
20.3K
MARIA
MARIA@ma_ria94·
@MrSaa3d مجربه هونر وسامسونج وابل افضلهم سامسونج خصوصا لو الالترا
العربية
1
0
1
1.4K
سعد الضاوي📱
سعد الضاوي📱@MrSaa3d·
تبي افضل جهاز تابلت وبنفس الوقت لابتوب خفيف ورهيب ومعالجه ممتاز ؟ للي يبي جهاز للدراسه او المونتاج والشغل الخفيف لايفوتك تابلت HONOR MagicPad4 ومعاه بيجيك الكيبورد والقلم وسماعه مجاناً قيمتها فوق 2096 ريال ! سعر الجهاز والطلب الان توفر honor.com/sa-ar/tablets/… بدعتوا يا @HonorKSA 👏🏼 Ad
العربية
8
29
422
122.1K
Layan🌟.
Layan🌟.@e_w9h·
اول سنه لي تمريض وانصدم من الراتب حسبي الله بس ذا اللي اقدر أقوله،ادرس ٥ سنوات،واشتغل ١٢ ساعه،وشفتات،على ٨ ونص؟ ليه ان شاء الله؟ اتمنى يتعدل الوضع قبل اتخرج لان احنا بشر وأكثر ناس تنكرف بالمستشفيات ارحمونا @fayez_malki @HealthCo_sa @FahadAlJalajel #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
2
2
6
582
summer
summer@newusernewstart·
نرجع نقول حسبي الله ونعم الوكيل🌷 #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
1
0
24
1.1K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@if71i ممكن الله يسعدكم الاجابة على هذا الاستبيان الخاص ببحث دراسي في التمريض وممكن فضلا لا امرا ترسلوه في قروبات التمريض docs.google.com/forms/d/e/1FAI…
العربية
0
0
1
31
Nurse
Nurse@if71i·
بفهم ليه ولا مشهور بتويتر او برا تويتر تكلم عن هالموضوع وهو يؤثر بدرجة اولى عليك ك مواطن يتلقى رعاية صحية مب بس حنا ك موظفين ؟؟ مافكرتوا بكرا ارواحكم بتكون بين ايادي اجانب من بيكون حريص عليكم اكثر؟؟ الطبيب والممرض السعودي او الاجنبي؟ #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
4
17
189
5.1K
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@goldenlmmo ممكن الله يسعدكم الاجابة على هذا الاستبيان الخاص ببحث دراسي في التمريض وممكن فضلا لا امرا تنشروه في قروبات التوظيف docs.google.com/forms/d/e/1FAI…
العربية
0
0
1
78
Hassan Ibrahim
Hassan Ibrahim@eng_So7s·
@RN_xaa ممكن الله يسعدكم الاجابة على هذا الاستبيان الخاص ببحث دراسي في التمريض وممكن تنشروه في قروبات التمريض docs.google.com/forms/d/e/1FAI…
العربية
0
0
0
53
RAZAN 🩺
RAZAN 🩺@RN_xaa·
بديت اخاف ان كثر الكلام بالموضوع يخليه شي عادي و مو زي ما احنا شايفينه و مو زي ما المفروض يكون #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
3
6
100
8.4K
🇸🇦
🇸🇦@onlysaudistrong·
ليش للحين مافيه اي تجاوب وليش الهاشتاق مايطلع يطلع ابو 10 د ويختفي ؟؟؟ #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
4
8
168
8.8K
X
X@__rqii0·
اختي اللي ثالث ثانوي تقولي من جد راتبك ٩ وليش الناس تمدح التمريض؟؟؟! حتى هي مستنكره ان هالكرف كله والتعب على راتب كذا إذا المراهق الي باقي م يعرف شيء مستنكر الوضع كيف اللي عايشه عاد !! #اجحاف_رواتب_التمريض4 #الصحة_القابضة #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
6
11
189
16.7K
MAHA
MAHA@Mahawy7774·
يا الصحه القابضه ترا فيه مجال تعدلون من اخطائكم وتصححون وتكسبون ود ومحبه ابناء الوطن الامر بسيط جداً أوفوا بالعهد وطبقوا الكلام اللي قلتوه بكل مكان واعدلوا بالرواتب بين حديثين التخرج ولا تنقصون من الراتب #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
MAHA tweet mediaMAHA tweet media
العربية
1
23
167
13.8K