فارسه 🐎

120 posts

فارسه 🐎

فارسه 🐎

@faressah666

Katılım Nisan 2021
56 Takip Edilen57 Takipçiler
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@lavender_26_6 انا في عام ٢٠٢٤ عندي دورة " مستفيد " ٥ ساعات وعندي دورة " منفذ " ١٠ ساعات كذا يادكتوره استوفيت شرط ٢٥ ساعه في عام ٢٠٢٥ ؟
العربية
1
0
0
227
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@TheNeurologist دكتور جزاك الله خير عندي سؤال لو سمحت مالقيت له اجابة دائماً نسمع ان النوم الصحي ٧-٨ ساعات هل يقصد فيه متواصله ؟ او عادي متقطعة لاني انام بالليل ٥ ساعات والظهر ساعتين
العربية
1
0
0
1.2K
د. عبدالرحيم الشهري
أنام ٥-٦ ساعات في الليل منذ خمسة أيام مضطرا، والتركيز الذهني في الحضيض. باقي التفاصيل على حالها. حتى في العيادة أركّز في سماع التفاصيل كأنني في اختبار نهائي. على معرفتي بالطريق إلا أني لا أجرؤ على العودة من العيادة دون تشغيل خرائط قوقل. كيف بمن لا ينام أكثر من ٤ ساعات في اليوم؟ نصيحتي لك: اشبع نوما حتى تنجز أعمالك ودع عنك وهم " يكفيني ٣ ساعات".
العربية
28
19
223
72.4K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@bakhsh_reda دكتور جزاك الله خير عندي سؤال لو سمحت مالقيت له اجابة دائماً نسمع ان النوم الصحي ٨ ساعات هل يقصد فيه متواصله ؟ او عادي متقطعة لاني انام بالليل ٥ ساعات والظهر ساعتين
العربية
2
0
0
551
د.رضا بخش dr.bakhsh
د.رضا بخش dr.bakhsh@bakhsh_reda·
السمنة مرض متعدد العوامل و الأسباب .. لكن الواضح ان هناك علاقة عكسية بين قِصر ساعات النوم و السمنة .. أفضل نطاق هو نوم ٧-٨ ساعات يومياً .. أعلى خطر للسمنة إذا كان النوم أقل من ٥ ساعات .. كل ساعة نوم اكثر من ٥ ساعات يقل معها خطر السمنة ٩٪ وصولاً الى النطاق الطبيعي ٨ ساعات .. اكثر من ٩ ساعات نوم تختفي الفائدة و قد يكون للنوم اكثر تأثير عكسي .. إذا كنت تعاني من ثبات وزن رغم التزامك بالنظام قد يكون السبب عدم اخذ الكفاية من النوم ..
د.رضا بخش dr.bakhsh tweet media
العربية
7
13
83
15.5K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@silenartx العيال يسوقون من الاف السنين ولا عمري شفت واحد يتمنن على سيارته لا والمنشن يقولون خليها تدفع بنزين🤢🤢 الحمدلله معي سيارة ولا عمري فكرت مثل تفكيرك
العربية
1
0
34
5.6K
𓆌
𓆌@silenartx·
والله مو معانته ان معايا سياره اني ابى امرك كل ماطلعنا وارجعك بيتكم بطلو تكونو بجيحين ياناس والله مو معقوله
العربية
393
51
2.4K
3.4M
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@StandPoint223 سؤال لو سمحت انا حصلت على درجة متقدم واستوفيت جميع شروط الترقية ولكن الوزارة لازالت لن تفتح باب الترقيات في حال انتهت مدة الرخصة قبل فتح الترقيات هل يحق لنا نظامياً نعترض على انتهاءها بدون الاستفادة منها ؟ وشكرا
العربية
1
0
0
678
أتابع التعليم بترقب!
• إجراء في #الاختبارات_النهائية: هل طلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي يستخدمون القلم الأزرق أو قلم الرصاص (المرسام)؟ -الإجابة: 1. طلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي بإمكانهم استخدام أحدهما قلم الرصاص أو القلم الأزرق. 2. بقية الصفوف، الحل بالقلم الأزرق فقط.
أتابع التعليم بترقب!@StandPoint223

• إجراء في #الاختبارات_النهائية: متى يُجبَر الكسر في الدرجات (نصف الدرجة وغيره من الكسور)؟ - الإجابة: نظامًا، يُجبَر الكسر بعد رصد الدرجات لكل مادة دراسية في نهاية كل فصل دراسي. *للتذكير: المعلم هو المسؤول الأول عن تصحيح ورصد درجات طلابه في #نظام_نور.

العربية
5
3
9
35.9K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@StandPoint223 احتاج قراءتك لو سمحت هل مع فتح برنامج فرص ممكن تفتح وظائف تعليمية ؟
العربية
0
0
0
3.3K
أتابع التعليم بترقب!
#وزارة_التعليم | تصدر ملف مهم: (إطار #الاختبارات_المركزية للعام الدراسي 1447ﮪ). إليك أبرز النقاط المهمة: 1. الأصل في الاختبارات المركزية أن تُنفّذ في (الفصل الدراسي الثاني) كالتالي: • الصف الثالث الابتدائي في مواد: - اللغة العربية - الرياضيات • فقط على الصفين السادس الابتدائي والثالث متوسط في مواد: - اللغة العربية - الرياضيات - اللغة الإنجليزية - العلوم. 2. من صلاحيات مدير عام التعليم تطبيق الاختبارات المركزية لأكثر من فترة واستهداف صفوف ومواد معينة (له حرية الاختيار) وفق التالي: • تطبّق على الصف الثالث الابتدائي في مواد: - اللغة العربية - الرياضيات • للصفوف: - الرابع والخامس والسادس والابتدائي - الأول والثاني والثالث المتوسط. في المواد التالية: • اللغة العربية • الرياضيات • اللغة الإنجليزية • العلوم 3. يُستثنى من تطبيق الاختبارات المركزية: • مدارس التعليم المستمر • تعليم الكبيرات • الطلبة ذوي الإعاقة. @StandPoint223 4. لمدير عام التعليم صلاحية بأن يُستثني المدارس المحققة لمستوى التميز من خوض الاختبارات المركزية. 5. الأسئلة ستكون من إدارات التعليم وليس وزارة التعليم. 6. في حال تسرّب الأسئلة تُرسل فورًا نماذج بديلة مُرسلة مسبقًا من وزارة التعليم لإدارة التعليم حتى لا يحدث أي إرباك للطلبة أو المدرسة. 7. عند تسرّب الأسئلة وتأخر توصيل الأسئلة البديلة من الوزارة أو حدث خلل تقني أو أي عوائق أخرى، تُستثنى المدرسة من تطبيق الاختبار المركزي، وتختبر في الأسئلة المُعدة من معلم/معلمة المادة. • نقله ولخّصه بتصرّف حساب: أتابع التعليم بترقب @StandPoint223 • الملف: drive.google.com/file/d/1AnqKdO… .
أتابع التعليم بترقب! tweet mediaأتابع التعليم بترقب! tweet media
العربية
48
55
376
1.7M
أتابع التعليم بترقب!
إدارة #تعليم_الشرقية || تصدر قرار بإغلاق (إدارة تعليم حفر الباطن) ومكاتب التعليم الداخلية والخارجية: • شرق الدمام • غرب الدمام • الخبر • القطيف • رأس تنورة • بقيق • الجبيل • النعيرية • قرية العليا • الخفجي وتُنهي تكليف مديري المكاتب إعتبارًا من تاريخ: 1447/01/01ﮪ.
أتابع التعليم بترقب! tweet mediaأتابع التعليم بترقب! tweet media
أتابع التعليم بترقب!@StandPoint223

#وزارة_التعليم | #وزير_التعليم يصدر قرار بالتالي: • تفويض مساعد الوزير: بالموافقة على تمديد خدمة شاغلي #الوظائف_التعليمية بعد بلوغهم سن التقاعد. • تفويض مديري التعليم ببعض الصلاحيات ومنها: إغلاق إدارات التعليم بالمحافظات ومكاتب التعليم. • القرار: drive.google.com/file/d/1iSJLvf… .

العربية
18
16
87
183.8K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@TVTC_ABR20K عابر لو سمحت عندي سؤال واستفسار من زمان يدور في بالي وش السبب ان المؤسسه لازالت بدون محافظ ؟ بينما الموجودين كلهم وكلاء محافظ
العربية
0
0
0
1.5K
عابر الكلية التقنية💻
📝 كيف درجاتك في أغلب المواد ؟ - فوق ٩٠ الحمدلله - فوق ٨٠ الحمدلله - فوق ٧٠ الحمدلله - فوق ٦٠ الحمدلله - الله المستعان بس #التدريب_التقني #الكليات_التقنية
العربية
63
12
331
135.1K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@StandPoint223 لو سمحت استاذ ممكن تشرح لي هذا البند بحسب فهمك
فارسه 🐎 tweet media
العربية
0
0
0
122
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@al_zara1 لو سمحت هل هذي تنفي ان المقابله لها نقاط مفاضله؟
فارسه 🐎 tweet media
العربية
1
0
0
853
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@StandPoint223 استاذنا نثق في قراءتك اليوم تحدثت الاسئلة الشائعة في الوظائف التعليمية واضافوا فقرة ٢٨ هل معناته ان اللي دخل المقابله ووضعه تمام يتوظف ؟
فارسه 🐎 tweet media
العربية
0
0
1
4.1K
أتابع التعليم بترقب!
إدارة #تعليم_المدينة_المنورة || تصدر تعميم بشأن (عزمها) على تطبيق #نظام_حضوري في جميع (مدارس التعليم العام) ومدارس تحفيظ القرآن والمعاهد وبرامج التربية الخاصة (كمرحلة ثالثة) من تطبيق النظام. وتدعو جميع مديري ومديرات المدارس على (حث) جميع منسوبي المدرسة بتثبيت التطبيق. • دليل المستخدم لـ #تطبيق_حضوري للموظفين: drive.google.com/file/d/1gfRcIz… • دليل المستخدم للوحة تحكم نظام #حضوري (المدير): drive.google.com/file/d/1qSwUus… |- إصدار/ 1446ﮪ/2025م. • التعميم: drive.google.com/file/d/16GwXGO… .
أتابع التعليم بترقب! tweet mediaأتابع التعليم بترقب! tweet mediaأتابع التعليم بترقب! tweet media
العربية
57
27
243
298.4K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
السلام عليكم ، دكتور انا عندي حب شباب - متوسط - جربت اشياء كثير ومقشرات وكريمات وغسول ومافيه فائدة حتى وجدت ظالتي في " جل بنزاك ٥٪ " والحمدلله فعّال معي جداً احطه على الحبه يومياً وكذلك احط طبقه رقيقه بالاماكن اللي غالباً تطلع فيه حبوب كوقائي سؤالي : لو سمحت هل فيه ضرر للإستخدام بنزاك مده طويله ؟
العربية
0
0
0
518
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
السلام عليكم ، دكتوره انا عندي حب شباب - متوسط - جربت اشياء كثير ومقشرات وكريمات وغسول ومافيه فائدة حتى وجدت ظالتي في " جل بنزاك ٥٪ " والحمدلله فعّال معي جداً احطه على الحبه يومياً وكذلك احط طبقه رقيقه بالاماكن اللي غالباً تطلع فيه حبوب كوقائي سؤالي : لو سمحتي هل فيه ضرر للإستخدام بنزاك مده طويله ؟
العربية
0
0
0
526
د. نجلاء عبدالله الدوسري
ماهو تقييم دور حبوب او حقن البايوتين في التساقط النمطي ؟ صفر من عشرة 😎🙄🙄🙄
العربية
7
0
18
15.2K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@DrAlhajriDerma السلام عليكم ، دكتور انا عندي حب شباب - متوسط - جربت اشياء كثير ومقشرات وكريمات وغسول ومافيه فائدة حتى وجدت ظالتي في " جل بنزاك ٥٪ " والحمدلله فعّال معي جداً احطه على الحبه يومياً وكذلك احط طبقه رقيقه بالاماكن اللي غالباً تطلع فيه حبوب كوقائي سؤالي : لو سمحت هل فيه ضرر للإستخدام بنزاك مده طويله ؟
العربية
1
0
1
505
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@StandPoint223 استاذنا لازلنا مرتبكين من قرارات الوزارة حنا رياضيات ١ وفتحت لنا ادارات وتأملنا خير وبعدين دخلو معنا رياضيات ٢ وخرجوا لنا متمصدرين يقولون مافيه اولويه والنقاط تحدد هذا الشي معقوله الوزارة تخالف الدليل الصادر منها ، بسبب ان العدد قليل وتظلمهم بدون تضع اولويه لهم؟
العربية
1
0
0
1.6K
أتابع التعليم بترقب!
إدارة #تعليم_المدينة_المنورة || تصدر تعميم بشأن خطة برامج #التطوير_المهني التعليمي لشاغلي #الوظائف_التعليمية لـ #الفصل_الدراسي_الثالث 1446ﮪ. • التعميم والبرامج التدريبية: drive.google.com/file/d/1D9rwzh… • رابط الترشيح الموحّد: docs.google.com/forms/d/e/1FAI… .
أتابع التعليم بترقب! tweet mediaأتابع التعليم بترقب! tweet media
العربية
6
12
140
51.3K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@binsaud050 طيب اذا العدد ماغطى مو الاصل يكونون الرياضيات ١ هم الاولوية وبعد كذا يفتح لرياضيات ٢ لان رياضيات ١ مافتحت لهم ادارات المتوسط والثانوي وهذا ظلم
العربية
1
0
1
1.6K
بن سعود
بن سعود@binsaud050·
@faressah666 انا عارف انه في الدليل مختلف ١و٢ لكن رياضيات١ المتقدمين ماغطوا ربع الاحتياج وفتح للجميع استثنائيًا في الرياضيات فقط
العربية
1
0
1
4.1K
بن سعود
بن سعود@binsaud050·
يقولون الاولين: رمحٍ تزرق به ولا رمحٍ توعد به
العربية
4
2
11
8.3K
فارسه 🐎
فارسه 🐎@faressah666·
@binsaud050 طيب ليش العربي والدين لازلوا ابتدائي مفصول على الثانوي ؟
العربية
1
0
0
786
بن سعود
بن سعود@binsaud050·
@faressah666 وإياك، هذا العام صار استثناء وماعاد فيه اولويه بالتوفيق.
العربية
1
0
0
1.1K