
@lavender_26_6 انا في عام ٢٠٢٤
عندي دورة " مستفيد " ٥ ساعات
وعندي دورة " منفذ " ١٠ ساعات
كذا يادكتوره استوفيت شرط ٢٥ ساعه في عام ٢٠٢٥ ؟
العربية
فارسه 🐎
120 posts










• إجراء في #الاختبارات_النهائية: متى يُجبَر الكسر في الدرجات (نصف الدرجة وغيره من الكسور)؟ - الإجابة: نظامًا، يُجبَر الكسر بعد رصد الدرجات لكل مادة دراسية في نهاية كل فصل دراسي. *للتذكير: المعلم هو المسؤول الأول عن تصحيح ورصد درجات طلابه في #نظام_نور.







#وزارة_التعليم | #وزير_التعليم يصدر قرار بالتالي: • تفويض مساعد الوزير: بالموافقة على تمديد خدمة شاغلي #الوظائف_التعليمية بعد بلوغهم سن التقاعد. • تفويض مديري التعليم ببعض الصلاحيات ومنها: إغلاق إدارات التعليم بالمحافظات ومكاتب التعليم. • القرار: drive.google.com/file/d/1iSJLvf… .

















