bigby

19.5K posts

bigby banner
bigby

bigby

@EsdHhb

...

Katılım Nisan 2015
615 Takip Edilen74 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
bigby
bigby@EsdHhb·
كيف تجلد تيم كامل وانت لحالك :
العربية
0
1
4
0
bigby retweetledi
Marek Tyminski
Marek Tyminski@tyminski_marek·
Arabic in Lords of the Fallen 2 confirmed.
Marek Tyminski tweet media
English
374
254
2.6K
141.4K
bigby
bigby@EsdHhb·
@gex_xp الاجابة جميلة بس اظن قالها عشان يكسب الجمهور ولا في النهاية المبيعات تتحدث
العربية
6
0
9
4.3K
جــكس🦎GEX
جــكس🦎GEX@gex_xp·
مسؤول لعبة ويتشر وش السبب اللي خلاك تعرب لعبة The Witcher 3 ؟ جوابه : أنا بولندي وأعرف معناة كيف لعبة تنزل عندنا ماتكون باللغة البولندية لذلك قلت لازم تتعرب 🔥 حيي عينك
جــكس🦎GEX tweet media
العربية
19
26
723
54.2K
bigby retweetledi
CANCEL 사
CANCEL 사@aldaejam·
بلايستيشن واكسبوكس ودراما التعريب.. الحكاية كاملة 📝 في بث مباشر مع محمد البسيمي اليوم الثلاثاء - الساعة PM 7:00 ⏰ على منصتين 🔗⬇️
CANCEL 사 tweet media
العربية
37
27
160
42.8K
bigby retweetledi
Battlefield Intel
Battlefield Intel@BattlefieldInte·
Battlefield Hardline's servers have shut down. What an underappreciated gem that game was 😭😭 #Battlefield
Battlefield Intel tweet media
English
33
51
589
36.1K
bigby
bigby@EsdHhb·
الحسنة الوحيدة لليوم انه اسلم #السعوديه_اسبانيا
bigby tweet media
العربية
0
0
0
150
bigby retweetledi
16
16@o3vie·
@I__Os9 الصراحة كنت مع ابو عابد لكن ذحين انا معاكم وعاد انتظر رد ابو عابد واصير مع ابو عابد وعلى ذا الحال
العربية
264
45
2.7K
275.3K
bigby
bigby@EsdHhb·
@BFBulletin It was present even before today’s update
English
0
0
0
6
♠️
♠️@Blitp10·
وش كان يقصد هنا يوم سجل علينا 2018
♠️ tweet media
العربية
174
11
1.3K
517.8K
bigby retweetledi
مساعد الفوزان
مساعد الفوزان@Msa3edALfouzan·
🚨 جدول اليوم.. الساعة 5 : تحدي الثلاثين الساعة 7 : 🇪🇸 Vs 🇨🇻 الساعة 10 : 🇧🇪 Vs 🇪🇬 الساعة 1 فجراً : 🇺🇾 Vs 🇰🇼 يوم كروي ممتع 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
العربية
781
240
8.2K
1.7M
bigby
bigby@EsdHhb·
@Hyo_Joestar فانز اكسبوكس عندهم مشكلة تقبل انه اكسبوكس هي الي خرجت بنفسها من المنافسه والان بترجع و اكيد بيكون فيه تبعات منها الانتقاد الحاد ، لا تتوقع الشركة بترجع والناس بتفرح اكيد فيه جزء من الجمهور بيزعل على القطعة الي صارت وفي النهاية مهي تحزبات او تعصب فقط ردة فعل طبيعية لتخبط سنوات
العربية
0
0
0
30
Fahad فـهـد الشيحة
Fahad فـهـد الشيحة@Hyo_Joestar·
هذي رسالة صادقة مني الى فانز الاكسبوكس اول شي اكسبوكس منتج من شركة مايكروسوفت والي هي تعتبر وحدة من اعرق الشركات في التاريخ وهي عندها خططط واستراتيجات لاتأثر عليها كلام اي اعلامي سواء في المنطقة او خارجها الجهاز ماكان يبيع خصوصا في الخارج حتى مو وجود حصريات لها وطبيعي لو شركة جهازاها ماكان يبيع يسحبون نفسهم من السوق و يتجهون الى توجه اخر واستثمروا في اللعب السحابي وكان ماشيين فيه بس اكتشفوا بعدين انه لازال في لاعبين كثار يفضلون الكونسول وقررو تغير الخطة الى الرجوع لحصر الالعاب ( اختارو لعبتين حاليا للتجربة ) مع اني استغربت ليش اختاروا لعبة Gears لانها ماتعتبر لعبة تشتري جهاز عشانها وايضا مبيعاتها كانت عادية يعني واضح ان اكسبوكس لاتفكر في مصلحة اللاعبين لان برأيي لو وضوعو فورزا حصرية دائمة هنا يكون سبب قوي انك تشتري الجهاز بس طبعا مايكروسوفت تبحث عن الربح وعشان كذا ماخلتها حصرية لانها تعرف انها بتبيع كثير على بلايستيشن لما تصدر عليه وهذي حقيقة محد يقدر ينكرها لان بكل بساطة اللاعبين على بلايستيشن اكثر بكثييير من اكسبوكس حاليا ماندري وش بيصير مع اكسبوكس لكن اتمنى انهم يقدمون العاب حصريات تخلي الواحد يتحمس يشتري جهازهم وترى حتى بلايستيشن مايهمها اللاعبين فقط الارباح والدليل رفعوا اسعار الاجهزة والبلس خلاصة الامر العب الالعاب الي تعجبك على الجهاز الي يعجبك ولا تحط اي ولاء فيهم لان الشركات بيوم وليلة مستعدين يبيعون الولاء لك لو فيه ارباح لهم زيادة
Fahad فـهـد الشيحة tweet media
العربية
23
0
58
8.2K
bigby
bigby@EsdHhb·
@Xasfail اذا السلسلة كانت نهايتها سيئة اشوف تلعبها حسب الترتيب الي ينصح فيه مجتمع السلسلة اذا السلسلة ناجحة نفس كلامك الافضل حسب تاريخ الاصدار
العربية
0
0
0
85
Xasfail | فيصل
Xasfail | فيصل@Xasfail·
خذها قاعدة: إذا قررت تبدأ تلعب أو تتابع سلسلة، الترتيب الصحيح دائمًا هو تاريخ الإصدار. لحد يهبد عليك غير كذا
العربية
62
45
885
105.2K
إبراهيم #القدس
كنترول، لعبة تحترم عقلك في زمن نادر تحترمك فيه الألعاب. لعبة تقدر تحكم على الشخص هل هو يفهم أو لا على حسب رأيه فيها، خذ فرة على التعليقات والاقتباسات وتقدر تحكم على الإنسان بمستواه الثقافي والاجتماعي وتاخذ راحتك بإطلاق الأحكام.
Mohamed :)@Hamidgx027

Control ب 4$ تنصح فيها و لا لا ؟؟

العربية
31
2
68
17.7K
Makarov™
Makarov™@I_AaI·
اول نظرة على الموفمنت في MW4 🔥
العربية
3
0
12
1.7K
bigby
bigby@EsdHhb·
@TheGhostOfHope Bo7 and mw3 are considered good because the ones before them were bad
English
0
0
0
58
bigby
bigby@EsdHhb·
@aldaejam نتمنى والله بعد باتلفيلد ٦ وبلاك اوبس ٧ الشغف انمحى
العربية
0
0
0
68
CANCEL 사
CANCEL 사@aldaejam·
@EsdHhb ما اصرح مثل كذا عبث
العربية
1
0
0
180
CANCEL 사
CANCEL 사@aldaejam·
الـ Multiplayer والجو العام لمودرن وارفير 4 واقعي جدا بدون تاثير على اسلوب اللعب: 🟨 حرية مطلقة في التعلق على الحواف, تأرجح, كنسلة التعلق وسلايد بعد التعلق 🟨 سلايد كانسل موجود وبدون اومني موفمنت 🟨 ستامينا للركض التكتيكي (تشوف سلاحك ينزل تدريجي) 🟨 الانفجارات الغير قاتلة تخليك تطيح على الارض 🟨 تسلق على الانابيب 😂 🟨 السلايد صار متوائم مع كل حركة باللعبة من السلالم وغيرها 🟨 حركة السلاح فيها "jerk": تضيف بُعد ثالث للحركة الزاوية عشان السلاح يتحرك بشكل طبيعي أكثر وكأنه إنسان لما يلتفت 🟨 مودرن 4 هي اول لعبة تتخلص من نظام البلوم (الطلقات تروح بشكل عشوائي) والان طلقاتك بتروح لمكان ايمك بالضبط 🟨 مجال الرؤية المحسن: نظام تقدر تطفيه ولكن يحل مشكلة ان لما تحط مجال رؤية 120 العدو يصير صغير وسلاحك ينكمش مع هالنظام بتنحل هالمشكلة (افضل موفمنت شفته في سلسلة مودرن الى الان) 🚨
CANCEL 사 tweet mediaCANCEL 사 tweet media
العربية
26
23
368
53K
bigby
bigby@EsdHhb·
@Basharkk مافي اومني موفمنت ؟ هرمنا
العربية
0
0
0
82
Basharkk 🧟‍♂️ بشار كيال
مودرن وارفير 4 بتركز على الواقعية و التفاصيل بشكل كبير نفس مودرن وارفير2019 🔥 بس نظام الحركة بكون سريع و مطور نفس مودرن وارفير 3 و بلاك اوبس 7 بس بدون الاومني موفمنت 👀
Basharkk 🧟‍♂️ بشار كيال tweet mediaBasharkk 🧟‍♂️ بشار كيال tweet mediaBasharkk 🧟‍♂️ بشار كيال tweet mediaBasharkk 🧟‍♂️ بشار كيال tweet media
العربية
7
3
79
6.4K