Sabitlenmiş Tweet
bigby
19.5K posts

bigby retweetledi
bigby retweetledi
bigby retweetledi

Battlefield Hardline's servers have shut down. What an underappreciated gem that game was 😭😭 #Battlefield

English
bigby retweetledi
bigby retweetledi
bigby retweetledi

الناس تتحدث عن الدبلجة بسوء وانها غير متقنه لكن نسو الجمال والاتقان في دبلجة باتل فيلد ١
أيمن محمد@sankaraa10
هل انت مع اضافة دبلجة عربية للألعاب لا أعني بس ترجمة للكلام والقوائم قصدي دبلجة كاملة للأصوات
العربية
bigby retweetledi

@Hyo_Joestar فانز اكسبوكس عندهم مشكلة تقبل انه اكسبوكس هي الي خرجت بنفسها من المنافسه والان بترجع و اكيد بيكون فيه تبعات منها الانتقاد الحاد ، لا تتوقع الشركة بترجع والناس بتفرح اكيد فيه جزء من الجمهور بيزعل على القطعة الي صارت وفي النهاية مهي تحزبات او تعصب فقط ردة فعل طبيعية لتخبط سنوات
العربية

هذي رسالة صادقة مني الى فانز الاكسبوكس
اول شي اكسبوكس منتج من شركة مايكروسوفت والي هي تعتبر وحدة من اعرق الشركات في التاريخ وهي عندها خططط واستراتيجات لاتأثر عليها كلام اي اعلامي سواء في المنطقة او خارجها
الجهاز ماكان يبيع خصوصا في الخارج حتى مو وجود حصريات لها وطبيعي لو شركة جهازاها ماكان يبيع يسحبون نفسهم من السوق و يتجهون الى توجه اخر واستثمروا في اللعب السحابي وكان ماشيين فيه بس اكتشفوا بعدين انه لازال في لاعبين كثار يفضلون الكونسول وقررو تغير الخطة الى الرجوع لحصر الالعاب ( اختارو لعبتين حاليا للتجربة ) مع اني استغربت ليش اختاروا لعبة Gears لانها ماتعتبر لعبة تشتري جهاز عشانها وايضا مبيعاتها كانت عادية يعني واضح ان اكسبوكس لاتفكر في مصلحة اللاعبين لان برأيي لو وضوعو فورزا حصرية دائمة هنا يكون سبب قوي انك تشتري الجهاز بس طبعا مايكروسوفت تبحث عن الربح وعشان كذا ماخلتها حصرية لانها تعرف انها بتبيع كثير على بلايستيشن لما تصدر عليه وهذي حقيقة محد يقدر ينكرها لان بكل بساطة اللاعبين على بلايستيشن اكثر بكثييير من اكسبوكس
حاليا ماندري وش بيصير مع اكسبوكس لكن اتمنى انهم يقدمون العاب حصريات تخلي الواحد يتحمس يشتري جهازهم
وترى حتى بلايستيشن مايهمها اللاعبين فقط الارباح والدليل رفعوا اسعار الاجهزة والبلس
خلاصة الامر العب الالعاب الي تعجبك على الجهاز الي يعجبك ولا تحط اي ولاء فيهم لان الشركات بيوم وليلة مستعدين يبيعون الولاء لك لو فيه ارباح لهم زيادة

العربية

يا اخوان فيه من الوان GTA VI ولا اتوهّم؟
الطقم الرسمي للعقول الملتوية 2026 🩵🧠
USE C2
USE C2

Twisted Minds 🧠@TwisMinds
Be Twisted. Meet the Twisted Minds 2026 Pro Kit.⚡ الطقم الرسمي لتويستد مايندز 2026 - متوفر للطلب المسبق الآن 🧠 #TwistTheGame
العربية

كنترول، لعبة تحترم عقلك في زمن نادر تحترمك فيه الألعاب.
لعبة تقدر تحكم على الشخص هل هو يفهم أو لا على حسب رأيه فيها، خذ فرة على التعليقات والاقتباسات وتقدر تحكم على الإنسان بمستواه الثقافي والاجتماعي وتاخذ راحتك بإطلاق الأحكام.
Mohamed :)@Hamidgx027
Control ب 4$ تنصح فيها و لا لا ؟؟
العربية

@TheGhostOfHope Bo7 and mw3 are considered good because the ones before them were bad
English

Hard cold truth that I’ve said from the get go even though I love BO7. Treyarch largely brought it on themselves. They wasted all that goodwill and hype BO6 had within a month of release.
sal. 🔞@Spooky_Sal
“It’s not fair that BO7 didn’t get this kind of reception” as if the Treyarch year of humiliation didn’t literally happen right before
English

الـ Multiplayer والجو العام لمودرن وارفير 4 واقعي جدا بدون تاثير على اسلوب اللعب:
🟨 حرية مطلقة في التعلق على الحواف, تأرجح, كنسلة التعلق وسلايد بعد التعلق
🟨 سلايد كانسل موجود وبدون اومني موفمنت
🟨 ستامينا للركض التكتيكي (تشوف سلاحك ينزل تدريجي)
🟨 الانفجارات الغير قاتلة تخليك تطيح على الارض
🟨 تسلق على الانابيب 😂
🟨 السلايد صار متوائم مع كل حركة باللعبة من السلالم وغيرها
🟨 حركة السلاح فيها "jerk": تضيف بُعد ثالث للحركة الزاوية عشان السلاح يتحرك بشكل طبيعي أكثر وكأنه إنسان لما يلتفت
🟨 مودرن 4 هي اول لعبة تتخلص من نظام البلوم (الطلقات تروح بشكل عشوائي) والان طلقاتك بتروح لمكان ايمك بالضبط
🟨 مجال الرؤية المحسن: نظام تقدر تطفيه ولكن يحل مشكلة ان لما تحط مجال رؤية 120 العدو يصير صغير وسلاحك ينكمش مع هالنظام بتنحل هالمشكلة
(افضل موفمنت شفته في سلسلة مودرن الى الان) 🚨


العربية




















