يا ليل

5.9K posts

يا ليل banner
يا ليل

يا ليل

@goubasama

his heart is his greatest foe

Katılım Ocak 2022
316 Takip Edilen81 Takipçiler
Yaku
Yaku@Yakuu1i·
@goubasama حتنا ماقدرت احذف منشني انتظر يخلصون
العربية
1
0
0
11
يا ليل
يا ليل@goubasama·
وش الاهم اسعاد مجتمع تويتر ولا ان اهلك ما يقفطون حسابك
العربية
4
0
2
929
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@sevenriy طز المنتخب انا عشقي دوار السعاده و افكر شلون احلل العرض مرة ثانيه قبل يخلص اليوم
يا ليل tweet media
العربية
1
0
1
44
R'em
R'em@sevenriy·
@goubasama لو منتخبنا فاز كان اجازة وعروض 😢
العربية
0
0
0
51
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@Yakuu1i استناهم يخلصون تضاحيك ع التويته مشكلتي طيبتي
العربية
1
0
0
19
Yaku
Yaku@Yakuu1i·
@goubasama ما ينفع البرايفت؟
العربية
1
0
0
14
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@Yakuu1i مشكله شاركت الذبه مع بنات خالتي قبل اكتب التويت يعني كثروا عدد اللي ممكن يقفطوني
العربية
1
0
0
19
Yaku
Yaku@Yakuu1i·
@goubasama 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 اذا اهلك ما يستخدمونه
العربية
1
0
0
59
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@sevenriy كل هذا و كاتب بالبيو مهتم بالاسلام
العربية
1
0
0
17
R'em
R'em@sevenriy·
@goubasama ماتصدقين لو اقولك انه وطنجي فرنسي ولا كاره لنساء مابقى غير أمة الفاقز تعلمنا
العربية
1
0
0
22
R'em
R'em@sevenriy·
🤯🤯🤯🤯🤯 impact!!! Like in genshin impact😱😱
R'em tweet media
Francesco Ambrosio@Frances85530640

@sevenriy Saudi Arabia should've banned all that shitty entertainment that makes people mentally ill weebs, it's not too late to realize the impact it has on young people. It will introduce shit ideas like feminism and redpill to woman and men there which will destroy the society like us.

English
1
0
1
218
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@najatzz @HaithamAmpa ايه مقصوده مقرفين و تلقى اللي مسوي الفديو اصلا اسمر بس مساكين حتى الوانهم يجحدونها
العربية
0
0
5
739
هيثم أمبا
هيثم أمبا@HaithamAmpa·
جلست فترة أتابع هندوس متطرفين هنا، كان ودي أفهمهم. وما فهمتهم طبعًا، ما غير سيل من العنصرية الغبية، بس ما ندمت على فترة المتابعة، لأنها عرفتني على هالفيديو.
العربية
15
9
317
160K
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@Misscreama ندور الستر الحين كل اهلي سمعوا الذبه اكيد بيعرفونها
العربية
1
0
0
24
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@9iiiicf @itsneerroo يغنون العب يالاخضر 😭احراج وش يلعب هو انلعب فيه
العربية
1
0
3
375
——
——@9iiiicf·
@goubasama @itsneerroo ولا الرابطه يغنون يعنني قوموا احرثوا الملعب
العربية
1
0
4
480
يا ليل
يا ليل@goubasama·
صحت من الضحك امي تسال ليه الاسبان يبدلون لاعبين و هم فايزين قال ابوي شكله المدرب يقولهم اللي ما جاب قول يدخل يجيب
العربية
267
462
23.4K
643.2K
يا ليل retweetledi
Abraham🔻
Abraham🔻@Sabraham__·
هي اسبانيا مش بتلّعب السعودية معاها ليه؟
العربية
145
134
3.9K
349.6K
M
M@wellulli·
@goubasama أنا مو مركزة بالكلام كثر تركيزي بأفتارك ، فان اينوياشا 😋
العربية
1
0
6
17.2K
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@itsneerroo لا و الجمهور السعودي بالمدرج متوووتر بينحسب ولا ع اساس فارقه يعني ؟؟؟!!
العربية
4
1
339
44.7K
Nouf
Nouf@itsneerroo·
@goubasama اقول لابوي كنسلو الهدف الخامس قال الحين يجيبونه ههههههه مصخره والله
GIF
العربية
9
0
740
51.8K
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@Um__yazan يوفرون مجهودهم حسافه يتعب رجله علينا
العربية
1
0
75
35.1K
🤍
🤍@Um__yazan·
@goubasama امك نفسي وانا اسأل ليش يطلعون اللي مسجل اهداف فعلاً ليش!ههههههههههه
العربية
3
0
13
37.5K
يا ليل
يا ليل@goubasama·
@sk_2maru ههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
19.1K