M

13 posts

M banner
M

M

@wellulli

25.3 born to die

Katılım Mart 2024
16 Takip Edilen0 Takipçiler
M
M@wellulli·
@anh1643 @loo0800 عوراتهم؟ أمك عورة لك؟ هههههههههههه مستحيل العقلية
العربية
0
0
3
135
𓅓
𓅓@loo0800·
بنات !! يمه أنتبهوا تكفون رحت كوفي وأنا اطلب في طاوله قريبه كانوا قاعدين فيها أثنين واحد منهم حاط سبيكر يكلم بنت واضح هي زعلانه يحاول يراضيها وهي ياغافل لك الله قاعده تتدلع ماتتدري خويه وكل الي في الكوفي سامعين صوتها وخويه مندمج بالسالفه اكثر من الولد نفسه !.
العربية
21
0
65
12.4K
M
M@wellulli·
@me1_me7 يحصل الآن ، رجعت اعطيه فرصة بعد سنتين ومدري شصار بعدها
العربية
0
0
5
540
M retweetledi
🦕
🦕@zuoaow·
الفشل اللي يصير للعرب بشكل عام بشتى المجالات هو حوبة نسائهم لا تقنعوني بشي ثاني
العربية
150
674
11.8K
413.9K
M
M@wellulli·
@2ttttl "يمكن أنا مو شاطر أبدًا بالعلاقات ، ويمكن ما أفهم فيها أصلًا" هههههههههههه no comment
العربية
2
0
3
13.3K
ev
ev@2ttttl·
شسوات الحين , احد يفهمني بس ؟
ev tweet media
العربية
277
33
858
515.9K
M
M@wellulli·
@dllico1 موقفته بأرك الكعكة الكاملة ، مو عارفة ليه مو قادرة اكمله
العربية
2
0
0
79
Ria
Ria@dllico1·
تركت المباراة ورايحة اكمل ون بيس طلعت موقفه عند الحْرا ذا الله يعين بس
Ria tweet media
العربية
13
0
25
1.4K
M
M@wellulli·
@goubasama أنا مو مركزة بالكلام كثر تركيزي بأفتارك ، فان اينوياشا 😋
العربية
1
0
6
17.3K
يا ليل
يا ليل@goubasama·
صحت من الضحك امي تسال ليه الاسبان يبدلون لاعبين و هم فايزين قال ابوي شكله المدرب يقولهم اللي ما جاب قول يدخل يجيب
العربية
269
470
23.7K
653.3K
M
M@wellulli·
@331p_ النسويات هم سبب في قدرتك على التعبير أساسًا ، وقفي تهبدي عشان التفاعل 🙏🏻
العربية
2
0
2
181
🐆
🐆@331p_·
هذه قائمة للناس اللي مفروض نقمعهم بتويتر الشواذ المازوخييين اللي يحبون mlm اي احد يستبيح اللعن عبيد الذكور النسويات اللي ياخذ الدين مادة للضحك اللي يقذفون حقين الكوره المتعصبين نسيت شيء؟؟
العربية
68
23
258
29.8K
M retweetledi
َ
َ@2iNoura·
انصح ذكور هالزمن بقراءة كتب عن الصحابه لعلك تستوعب مدى تفاهة سوالفك وهوشاتك
العربية
22
240
4.7K
146.4K
M retweetledi
rawan
rawan@xwwrx·
لما أهلي يحكمون على الناس بأشياء أنا اسويها بدون ما يدرون
rawan tweet media
العربية
42
502
8.8K
268K
M retweetledi
Saad
Saad@Saad_ppaa·
انا و شعور عدم الانتماء لاي مكان و زمان
Saad tweet media
العربية
38
2.4K
15.3K
302K
M retweetledi
ذِكر
ذِكر@lraicl·
﴿ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا ﴾
العربية
0
181
955
25.1K
M
M@wellulli·
@R2CV8 اخلعوهم ، انفصلوا عنهم ، اتركوهم .. هذه الأشكال ما ينفع معها أبدًا غير الإبتعاد ، نهايته يرجع يترجاك ووقتها ادعسي عليه 🙏🏻
العربية
4
1
450
38.4K
ᴿ ᴼ ‎ ‎ ᴺ 𐙚˚
يمهههههه يمههه الموضوع يخوففففف الله لا يبلانا!
ᴿ ᴼ ‎ ‎ ᴺ 𐙚˚ tweet media
العربية
230
23
2.1K
2.6M
M retweetledi
Aburob
Aburob@aburob·
حضرت مباراة الاردن في الملعب، و عندي رأي بسيط.. ملاحظة، انا مش خبير كروي ابدًا، بس برضو حضرت اكثر من مباراة مهمة في الملعب مثل نهائي كأس العالم و نهائي champions league و عملت مقارنة ذهنية بسيطة. اول اشي: جمهورنا كبير، بس غير متناسق.. كمية الاردنية الي كلفوا نفسهم و اجوا من كل بقاع الارض ضخمة، بس للاسف مافي قوة تجمعهم في روح تشجيعية وحدة، لهذا السبب، كنا مبينين اقلة.. ما بعرف شو الحل بس لما تشوف مباراة للارجنتين، جد بتحس ب قوة الجمهور اكثر ب اضعاف. ثاني اشي: فريقنا شوي متوتر، هذا طبيعي، مباراة عالمية و امال كل عوائلهم و صحابهم و شعبهم محطوطة فيهم.. ملاحظة هون، لما نقعد نهاجم الحارس لانه قصّر (نع انه ما قصّر)، احنا هيك بنزيد الطين بلّة😂.. لما الواحد فريقه يخسر لازم يشكرهم على الاداء عشان يدعمهم نفسيًا للقيم الجاي. في كرة قدم العامل النفسي كثير بفرق.. شو رأيك، كلامي غلط ولا صح؟
Aburob tweet media
العربية
49
14
473
64.2K