M
13 posts

M retweetledi
M retweetledi
M retweetledi
M retweetledi
M retweetledi
M retweetledi

حضرت مباراة الاردن في الملعب، و عندي رأي بسيط..
ملاحظة، انا مش خبير كروي ابدًا، بس برضو حضرت اكثر من مباراة مهمة في الملعب مثل نهائي كأس العالم و نهائي champions league و عملت مقارنة ذهنية بسيطة.
اول اشي: جمهورنا كبير، بس غير متناسق..
كمية الاردنية الي كلفوا نفسهم و اجوا من كل بقاع الارض ضخمة، بس للاسف مافي قوة تجمعهم في روح تشجيعية وحدة، لهذا السبب، كنا مبينين اقلة.. ما بعرف شو الحل بس لما تشوف مباراة للارجنتين، جد بتحس ب قوة الجمهور اكثر ب اضعاف.
ثاني اشي: فريقنا شوي متوتر، هذا طبيعي، مباراة عالمية و امال كل عوائلهم و صحابهم و شعبهم محطوطة فيهم.. ملاحظة هون، لما نقعد نهاجم الحارس لانه قصّر (نع انه ما قصّر)، احنا هيك بنزيد الطين بلّة😂.. لما الواحد فريقه يخسر لازم يشكرهم على الاداء عشان يدعمهم نفسيًا للقيم الجاي. في كرة قدم العامل النفسي كثير بفرق..
شو رأيك، كلامي غلط ولا صح؟

العربية
















