haib

97 posts

haib

haib

@haibbiah

عدو للظلم الذي يتجاهل ألم وغيرة الآخر،قلب يستشعر انكسار الأرواح الضعيفة والمحاصرة وكأنه انكساره الخاص، يبكي بحرقة عليها ولأجلها ويتحسر انه لا يستطيع الإنقاذ

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Ekim 2023
75 Takip Edilen17 Takipçiler
مريم
مريم@Sophia__078·
بلغت من العمر 43 عاما ولم اتزوج حتى الان هل انا فاشله ام ذا نصيب ؟
العربية
61
17
98
4.3K
haib
haib@haibbiah·
@SALIFATI9 في المقاطع المقترحة في تيكتوك وسناب شات تعتمد الخوارزميات على الصادم والمثير وقد تكون المقاطع مؤذية جدا للحساسين. بصراحة أنا ما أشوفها بسبب عدم تقبلي لمقاطع عشوائية صادمة ومؤذية. وجزاك الله خيرا على احتوائك لها.
العربية
0
0
0
18
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي اسال الله ان يرزقنا وياكم ويغفرلنا اجمعين متزوج لي سنتين الان ويعلم الله سبحانه قدر المستطاع ما ارفض لها طلب مدلعها كل شيء تبيه يجيها بالي اقدر عليه تتطلع تروح تجي ماعمري قلت لها لا ولا اقول اني كامل بس الفترة الاخيرة تصير مشاكل تزعل كثير تبكي تدقق في ادق التفاصيل تشوف المقاطع في التيك توك صارت تتاثر في تيك توك كثير وليش ماتسوي كذا او تحط كذا واذا ناقشتها تعبت نفسيتها تتدخل في حالة غضب وبكاء يعني حتى الجيران يسمعون البكاء واخاف عليها وش الحل اخاف يكون طبع او مرض لاني وصلت ل عدم الشغف بكل شي ما اعلم هل هو مرض روحي او ان الدلع يسوي كذا عجزت اعرف
العربية
17
0
9
5.3K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه متزوجة وعمري ٢٥ ومعي الذئبه الحمراء وقدر الله وسببت لي تليف في الكليتين وبزرع كليه سوالي للحريم اللي زرعوا هل انجبتوا بعدها طبيعي وكذا طفل ؟ وكيف الزراعه وضع في مصر ؟
العربية
36
2
15
22.5K
haib
haib@haibbiah·
تبغين الصراحة سؤال مصيري مرعب جدا جدا جدا ،، واللي مأخذين الموضوع مزاح مدري ايش تفكيرهم… انتقال الولاية من الاب الى شخص آخر قرار مرعب ولا تصدقين الانفكاك سهل … الانفكاك اصعب من اي شي تتوقعينه … يتزوج عليك يضربك يسوي اللي يبي تقريبا … مالك انفكاك الا بعد ان تموتين الف موته … رد الدعوى،تطويل جلسات ضغط الإصلاح، مطالبة بإثباتات الضرر ولن تقدرين على اثبات الضرر … فليس هناك مناص سوى الاجبار للعودة للزوج.
العربية
0
0
0
72
مريم
مريم@Sophia__078·
بسألكم اذا تزوجت وزوجي ما عجبني وش اسوي فيه عطوني رأيكم ؟
العربية
77
3
48
5.7K
haib
haib@haibbiah·
للضعيفات رب يحميهم وينتقم من جلاديهم الفعليين والمحرضين لا طاقة لي بمواجهة القساة وسبحان الله تعالى القوي قاصم القساة … منصف المظلومين
العربية
0
0
0
161
haib
haib@haibbiah·
@FdFdHME لا تتوقعين نصحية هنا من جلادي النساء إلا إجبارك رغم عنك على الموافقة والكاذبين يعرفون انه في الدين لك الاختيار ولكن يخفونه، جلادي النساء كدابين يحاولون يجبرونك رغم عنك. اتصلي على 1919 للإنقاذ
العربية
1
0
1
1.7K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه جاني خطيب وماني مستعده للزواج واهلي قالوا ٣ ايام تفكري وطول هال٣ ايام كانو يمارسون علي الضغط النفسي واسلوبهم وتعاملهم معي مرررره كان سيء لدرجة قلت بوافق عشان بس يرضو علي يوم وافقت وقالوا لاهل العريس استوعبت اني سويت خطا اهلي متشددين وقاسين حاولت ارفض بالاول لكنهم ماتقبلو رفضي الحين نفسيتي مررره سيئه وش اسوي ايش اقولهم عشان يقتنعو المصيبه اني وافقت وانا غير مستوعبه ماابي اتزوج وعمري صغير وباقي ماني قد الزواج واذا تزوجته بظلمه اعطوني حلول كيف اتصرف ايش اقول لاهلي ومتى بعد الخطبه ولا قبل الخطبه انقذوني تحاليلي بعد يومين ابي احد يرشدني تكفون !
العربية
71
2
39
51.1K
haib
haib@haibbiah·
@FdFdHME مالك إلا الاتصال بالجهات الأمنية "والحماية الاسرية" على رقم 1919 اتصلي الان من جوالك واشرحي لهم قدمي بلاغ رسمي الان … قبل تبكين دم وندم طول عمرك … اتركي الكذابين هنا اللي يحاولون يجبرونك على القبول
العربية
1
0
0
2.8K
haib
haib@haibbiah·
إلى كل زوجة: قريباً تكونين أنتِ مكان صاحبة القصة، حين يفاجئكِ زوجكِ برغبته في التعدد. حينها سترين كيف تحول من أعطيته نفسك ليكون درع أمان لك إلى رمح حاد موجه لقلبكِ ليفجر دمائك في كل مكان . هكذا، في مفهوم الأزواج الاستعلائي، يُكافأ قلبكِ الذي أحب. لا تنصدمي حين يغلق قلبه تماما أمام استغاثاتكِ وتوسلاتكِ، بل سيرى وجعكِ مجرد دلع لا قيمة له، تماماً كما يتجاهل صراخ طفله حين يجبره على النوم وعدم السهر، بل سوف يضحك وينبسط على إرغامك. لا تنصدمي حين تجدينه (يتفاخر بنجاحه في كسرك وارغامك) أمام أهله وأصحابه، ليتحول قهركِ إلى أضحوكة وسخرية: "تزعل وترضى غصباً عليها". والمفارقة أن زوجكِ يحمي قلبه من غيرة سطحية (مثل انكشاف يدكِ في مكان عام )بينما يرى استغاثتكِ من ألم فضيع مشاركة امرأة أخرى معه في علاقة جسدية أبدية كاملة سيعتبر مشاعرك هنا مجرد تفاهة ودلع وسيفرض عليكِ التأقلم معها إجباراً لا اختياراً . رمح غائر لقلبكِ يراه عدلاً جد، غيرته السطحية العابرة ألماً لا يُحتمل. انظري لتعليقاتهم وقسوتهم هنا لتعرفي منطقهم. ومع انتشار مقاطع التحريض ليل نهار التي تزنّ على زوجك ليقوم بطعنك: كوني مستعدة.
العربية
0
0
0
518
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه انا متزوجه من ٩ سنوات وعن حب وعندي ولد وبنت زوجي يحبني ويدلعني ومافي قاموسه كلمه لا وحنون ومخليني ع راحتي في كل شى يطلعني ويسفرني وماعمره ترك شى بخاطري يصلي ومايترك صلاه وفي المسجد كريم يعني مرتاحه معه مررره مايحب يشوفني زعلانه ولا متضايقه ودايم يراضيني ويحب عياله ويهتهم فيهم ولا عمره نقص عليهم شى بس سلبيته الوحيده يخون اكثر من مره اكتشفه يخون بس حده رسايل واكتشفه ويجلس يحلف لي انا اخر مره ويسوي المستحيل عشان ارضى وارضى ويرجع يخون اخر خيانه ما اتخطاها كانت وحده بس ويقولها كلام حب ويوم كشفته كان تقريبا له اسبوع ماكلمها بس شفت الرسايل وكل شى انقهرت وبكيت تعرفون جرح الخيانه بس وصملت المره ذي ما اشوفه شى بس هو اول مره يحلف لي بعياله وقال تعرفيني ماحلفت فيهم الا وانا صادق وجوالي معاك وبدون رمز وفتشيه متى تبين واذا شفتي شى لا تسامحيني بس انا حلفت لك وتبت والله المره ذي صادق وصار للموقف سنه وفعلا ماشفت عليه شى واحد ومازال ع نفس ايجابيته الي ذكرتها المشكله للحين ماتخطيت واتذكر وانقهر وكل يوم اذكره واقول مستحيل اسامحك وش تنصحوني اتخطى وانسى واعيش ولا وش اسوي.
العربية
189
0
138
169.2K
haib
haib@haibbiah·
إلى كل زوجة: قريباً تكونين أنتِ مكان صاحبة القصة، حين يفاجئكِ زوجكِ برغبته في التعدد. حينها سترين كيف تحول من أعطيته نفسك ليكون درع أمان لك إلى رمح حاد موجه لقلبكِ ليفجر دمائك في كل مكان . هكذا، في مفهوم الأزواج الاستعلائي، يُكافأ قلبكِ الذي أحب. لا تنصدمي حين يغلق قلبه تماما أمام استغاثاتكِ وتوسلاتكِ، بل سيرى وجعكِ مجرد دلع لا قيمة له، تماماً كما يتجاهل صراخ طفله حين يجبره على النوم وعدم السهر، بل سوف يضحك وينبسط على إرغامك. لا تنصدمي حين تجدينه (يتفاخر بنجاحه في كسرك وارغامك) أمام أهله وأصحابه، ليتحول قهركِ إلى أضحوكة وسخرية: "تزعل وترضى غصباً عليها". والمفارقة أن زوجكِ يحمي قلبه من غيرة سطحية (مثل انكشاف يدكِ في مكان عام )بينما يرى استغاثتكِ من ألم فضيع مشاركة امرأة أخرى معه في علاقة جسدية أبدية كاملة سيعتبر مشاعرك هنا مجرد تفاهة ودلع وسيفرض عليكِ التأقلم معها إجباراً لا اختياراً . رمح غائر لقلبكِ يراه عدلاً جد، غيرته السطحية العابرة ألماً لا يُحتمل. انظري لتعليقاتهم وقسوتهم هنا لتعرفي منطقهم. ومع انتشار مقاطع التحريض ليل نهار التي تزنّ على زوجك ليقوم بطعنك: كوني مستعدة.
العربية
1
0
0
167
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه ابغي انفصل عن ابو عيالي لأسباب الخيانه حصلت معه حرمه في السياره ومستخدم تاميني ويصرف عليها ووضعي المادي سيء ومايصرف علي، فلوسه كلها طلعات ومطاعم مع البنت اقواله طلقني ولا يرد ولا معبرني ان ماعندي مكان اسكن فيه أحتاج رأيكم.
العربية
70
3
33
50.8K
haib retweetledi
haib
haib@haibbiah·
اهم شي عندي هل سيوافق على شروطي وكتابتها في عقد النكاح او سيرفض: الشروط: ان لا يضربني أبدا. ان لا يتزوج علي. ان لا يمنعني من عمل ووظيفة تحميني فيما إذا اخل بشروطه. بيت مستقل تماما. يجب ان احمي نفسي من التحريض الذي يمر عليه ليل نهار مقاطع التكتيك وسناب شات التي تحرضه (( تزوج وأقهرها وأكسرها)) او فتاوى غير مقيدة تقول (( ان ضرب الزوجة مشروع )) فيقوم الاخ ويصدق ان الضرب مشروع ومستحب مثل صيام الست وهو يعرف انه غير محاسب … لأنني إذا اشتكيت قالو أين الأثر واذا وريتهم الأثر قالو هات تقرير طبي يثبت وقوع الضرر … واذا اتيتي بتقرير طبي قالو … اثبتي انه هو من ضربك.
العربية
11
1
3
3.9K
haib
haib@haibbiah·
@F_a7126 @FdFdHME هنا أصبحت غير منطقي يا أكاديمي وانت تعرف ان الاشتراط بعدم الضرب يعني الفسخ بدون عوض في حال حصول الضرب، ومع ذلك وتقول الشرط ما منه فايدة!!! ياخسارة إذا كنت لا تعلم ذلك! ويا خسارة أكبر إذا تعلم هذا وكنت تريد تسويغ الضرب وتخذيل أهمية اشتراط عدم تدوينه في عقد النكاح.
العربية
1
0
0
152
Fahad
Fahad@F_a7126·
@haibbiah @FdFdHME الله يبعد عنا هالأمور كلها إذا صار ما يمنعه إلا الشرط المكتوب مافيه فايدة … الزواج بدون حب وتقدير وسعادة ماهو زواج
العربية
1
0
0
137
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه سؤال للبنات ماهي الأشياء التي تهتمين بها في وقت النظرة الشرعية والتي تحدد قرارك بالموافقة أو الرفض؟ وهل حالات الرفض في الغالب بعد النظرة تكون من الرجل أم من البنت ؟
العربية
35
1
45
39.4K
haib
haib@haibbiah·
@F_a7126 @FdFdHME يجب تدوينه ومن لا تدونه ستتلقى الضربة الاولى مجاناً وربما حتى الثانية والثالثة حتى يتم النظر في ان الضرب مسوغ للفسخ .. الضربات الاولى قد يؤخذ فيها تعهدات ويتم الضغط على الزوجة للعودة لتلقي المزيد من الضرب
العربية
1
0
0
151
Fahad
Fahad@F_a7126·
@haibbiah @FdFdHME أنا اقصد الضرب يعني لو ما اشترطتي أنه ما يضربك معناه عادي يضربك ذا شيء بدون شرط
العربية
1
0
0
147
haib
haib@haibbiah·
@F_a7126 @FdFdHME يجب تدوينه ومن لا تدونه ستتلقى الضربة الاولى مجاناً وربما حتى الثانية والثالثة حتى يتم النظر في ان الضرب مسوغ للفسخ .. الضربات الاولى قد يؤخذ فيها تعهدات ويتم الضغط على الزوجة للعودة لتلقي المزيد من الضرب
العربية
0
0
0
37
haib
haib@haibbiah·
@F_a7126 @FdFdHME لا مو طبيعية، يجب تدوينها في عقد النكاح لتكون ملزمة للفسح بدون عوض.. والا سيتم اجبار الزوجة للعودة للضرب مرة اخرى.
العربية
2
0
0
407
haib
haib@haibbiah·
نصيحة لجميع الزوجات أنتي الان تقرأين الموضوع عن غيرك ولكن قريبا جداً سيكون الموضوع عنك، توقعي قريبا جداً أن يناديك زوجك ويقول تعالي أبيك بكلمة راس ويفاتحك او بالأحرى يفاجئك او بمعنى ادق يفجعك انه عازم على التعدد، هل ستحملك رجولك في تلك اللحظة؟ أراهن ان رجولك لن تقوى على حملك، وانت ترين أن كل شي في الحياة يتغير في لحظة وكل ما وهبتيه لزوجك من تضحية بنفسك وحياتك ومستقبلك كل ذلك عطيتيه ليكون درع أمانك لا ألمك وقهرك، الا انه الان حول الزوج ذلك الدرع إلى رمح حاد موجه إليك والى اين موجهه؟ موجهه للأسف إلى اهم عضو في حياتك إلى كل ذاتك، إلى قلبك. ماذا يستطيع قلبك الخافق ان يفعل امام الرمح الثاقب؟ لا شي، سوى الإنفجار بالدماء في كل مكان، أهكذا يكافأ قلبك الذي أحب. هل هذا جزاء حب قلبك وعاطفته، طعنه قوية تمزق انياطه، نعم في مفهوم الأزواج الاستعلائي هذا جزاء عادل تماما. وانظري تعليقاتهم هنا لتعرفين صدق كلامي. لا تنصدمين حين يغلق زوجك قلبه تماماً أمام استغاثاتك ولا يستمع لأي توسل منك او او رجاء… بل اعلمي انه سيرى توسلاتك واستجاراتك من الطعن في تلك اللحظة بانها مجرد "دلع" لا قيمة له، تماماً كما كان يجبر طفله ان يخلد للنوم ويقابل صرخات الطفل وأنينه وبكاءه بسعاده وفرح وضحك لانه يرى انه هو الصح فقط وان بكائك دلع ومشاعرك لا وزن لها. لا تنصدمين حين تجدينه يتفاخر بكسرك وإرغامك وتلاعبه النفسي بك أمام أهله وأصحابه، ليتحول حزنك وصدمتك إلى أضحوكة ونكتة يتشمتون بها ويضحكون بسخرية ( ههههههه ياحرام الامورة تحطمت) او ((تزعل وترضى غصبا عليها)). في حين ان زوجك يحمي قلبه من مجرد غيرة سطحية مثل ان تنكشف يدك في مكان عام… انظري مجرد انكشاف يديك تثور غيرته و اما استغاثاتك من الم غيرة مشاركة زوجك في علاقة جسدية أبدية كاملة مع امرأة اخرى فيرى غيرتك هنا دلع أطفال يمكن كسره وفرض التأقلم عليك إجبارا لا اختيارا بحكم الأمر الواقع. رمح غائر لقلبك يخرج من ظهرك= عادل جدا. مجرد شعور غيرة سطحية لقلبه = الما لا يحتمل. انظري لتعليقاتهم وقسوتهم هنا وستعرفين ان هذا هو منطقهم ففكري وكوني ومستعدة للحظة التي ربما هي قريبة او صار زوجك فعلا ناوي عليها . إلا تمر بك ليل نهار مقاطع تحريض "تزوج الثانية تزوج الثانية " … ايضا هذه المقاطع هي تمر بزوجك وتحرضه ليل نهار وتزن عليه لطعن قلبك وتفجير الدماء في كل مكان.كوني مستعدة
العربية
2
0
0
346
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه معقوله يوصل تفكير النساء لهاذي الدرجة غلطت غلطة عمري اني قلت لزوجتي نويت أتزوج وبعد كم يوم بروح اخطب فاجئتني بسكوتها ولا قالت كلمة خلال الثلاث الايام ذي اجي من دوامي وانام ولا اصحى الا ١١ الليل وهي اللي تصحيني قلت يمكن ارهاق مني وتعب وللأسف يوم الخطبه نمت ولا صحيت الا اخر الليل انصدمت من كثرة الاتصالات انصدمت من نفسي ليه نمت ليه راحت علي نومه وحسيت بصداع قوي ودوران ودوخه خلال الثلاث الايام دايم احس بهذا الشيء بس طنشت بس اليوم الاخير قلت يمكن فيني شيء رحت لدكتور وسويت تحاليل وفجاه سالني قال انت تاخذ حبوب منوم استغربت من سؤاله قلت لا وعطاني وصفه ومشيت وانا راجع جلست افكر وايقنت انها هي اللي تحط لي حبوب منوم علشان انام ولا اروح اخطب مع ان الامر واضح يعني ماخطبت هاليوم ما اقدر اخطب الاسبوع القادم يعني كل يوم بتحطين لي منوم ؟ استغرب ليه وصلت لهذا الحال ما ناقشتها ولا شيء بس عيشتني في هم صرت معاد اكل من يدها وصرت اتحجج اني مسوي دايت واني اكلت فالعمل والله العظيم اني صرت اخاف تسوي فيني شيء لاعرفت اني خطبت وكمت صامل فعلاً احتاج رأيكم.
العربية
148
0
153
269.8K
haib
haib@haibbiah·
@2ttttl In her defense الدين مختلف عن الأخلاق والدليل ((من ترضون دينه وخلقه)) وثانيا ليه التكرار لنفس الرد … واحد رد قبلك … ليش تقلده
العربية
0
0
0
320
ev
ev@2ttttl·
تنكح المرأة لأربع : مالها وجمالها ونسبها ودينها لماذا لم يذكر الأخلاق ⁉مع أن الكل يبحث عنه أرجو أن يكون الجواب في قمة الصواب .. ؟ 🤔..
العربية
169
57
259
30.7K
haib
haib@haibbiah·
فيه قهر كبير للأولى وتلاعب نفسي وتجاهل مشاعر الغيرة بشكل قاسي … للإحساس بالقهر انصح الذكور مشاهدة فيلم Keep Sweet: Pray and Obey في هذا الفيلم الوثائقي عن مجتمع خاص في امريكا يعرف ب FLDS، يُجبر بعض الرجال على تطليق زوجاتهم قسرًا بقرار من القيادة الدينية. ويتم نقل الزوجات إلى رجال آخرين.في المقابل، حصل رجال مقربون من القيادة على زوجات التي معجبين بها. في هذا المجتمع، الزوج ليس صاحب القرار النهائي بشأن استمرار زواجه. أحيانًا تُسحب منه زوجته بقرار من القيادة. بعض الرجال كانوا يبدأون حياتهم الزوجية بصورة تبدو مستقرة، ثم تأتي قرارات من القيادة بنقل زوجة إلى رجل آخر وإجبار الزوج السابق على الحضور والمباركة.
العربية
0
0
2
612
ميِم المطيري.🕯
عندي قناعه ان الزوج المعدد اتعس زوج بالعالم!
العربية
198
4
288
43.4K
haib
haib@haibbiah·
@tune19099 لا يغرك تكتيكات الذكور … عندهم رسالة يرون فيها ان التخفي تحت مسميات نسائية والكتابة بهذه المعرفات لتخذيل والاستخفاف بمشاعر المرأة يرونه جهاد لأنه حسب رأيهم إذا وجدت الأنثى أنثى اخرى تقول لها مثلا التعدد عادي والضرب عادي … يرى الذكور هنا انهم يصيبون منطق شكوى الانثى في مقتل.
العربية
0
1
0
171
tune🎼
tune🎼@tune19099·
اسواء انثى على وجه الارض بوجهه نظري اللي تبرر تصرف ذكوري وتوقف ضد انثى اخرى انتي امعه عديمه شخصيه
العربية
4
1
33
1.6K