نسيت أن أخبركم |
هل حان الوقت أن يطوي الكابتن سالم الدوسري مسيرته؟..
أو سيفكر بالانتقال إلى نيوم خطوة انتقال هادئة ..؟!
فالجميع يدرك أن مشاركته..
في كأس العالم القادمة مع المنتخب..
- أن حدثت - ستكون أقرب للتكريم..
منها إلى الإضافة الفنية.. وهنا مشكلة كبيرة..
حينما تتم مجاملة لاعب على حساب منتخب ..!
الاعتراف بالحقيقة أفضل ..
من مطاردة الوهم ..!
@ENG_YSF1 الحمد لله على سلامتك يامهندس يوسف
وجزاء الله خير الاخ السعودي الذي اول من وقف معك وكذلك جزاء الله خير السفير السعودي والقنصل وموقفهم يرفع الراس
الله يحفظ قادتنا وبلدنا من كل شر
الله يكتب لك الشفاء العاجل يارب
طيب هل التشخيص هنا مثل ماقالوا لك هناك ام اختلف التشخيص عماقلوا لك
في تركيا أخبروني أن لدي ورماً كبيراً في الرأس… وأنني قد لا أصمد أكثر من 24 ساعة…
اليوم أكتب لكم هذه التغريدة بعد أن عدت إلى بيتي سليماً بفضل الله.
وهذه القصة كاملة…
هذه قصتي كاملة، وفي نهايتها ستعرف لماذا أحمد الله أولاً، ثم أشكر رجالاً لن أنساهم ما حييت.
قبل أسابيع كنت في رحلة عائلية مع زوجتي وابني.
بدأنا في مصر، ثم النمسا، ثم تركيا، وبعدها العودة إلى الرياض
طوال الرحلة كنت أعيش حياة طبيعية 100%.
خصوصًا في النمسا، التي قضيت فيها أغلب الرحلة، استمتعت بكل لحظة ولم أشعر بأي عرض أو مشكلة صحية.
حتى جاءت الليلة الثانية لي في تركيا…
كنت مع زوجتي وابني، تعشيت بشكل طبيعي، وضحكت وسهرت ثم نمت.
وفي صباح اليوم التالي استيقظت على صداع لم أشعر بمثله في حياتي.
صداع قوي جدًا…
ومع الصداع كانت عيني اليمنى جافة بشكل غريب.
قلت في نفسي: ربما إرهاق أو التهاب بسيط.
أخذت بندولًا واستخدمت مرطبًا للعين.
لكن الألم بدأ يزداد بدل أن يخف.
ذهبت إلى أقرب مستشفى.
ومن لحظة دخولي حتى خروجي… لم يتم عمل أي أشعة أو فحص متقدم.
ومع ذلك دفعت ما يقارب 7000 ريال!
بل وعرضوا عليّ رنينًا مغناطيسيًا بحوالي 10000 ريال إضافية.
ولأن الطبيبة كانت تؤكد أن المشكلة مجرد جيوب أنفية، لم أوافق.
أعطوني مسكنًا وبخاخًا للجيوب وغادرت.
لكن بعد تناول الدواء حدث شيء أخافني جدًا…
بدأت أفقد الإحساس بأطرافي.
تنميل في اليدين.
تنميل في القدمين.
وتخدر في اللسان.
هنا أدركت أنا وزوجتي أن الموضوع أكبر من مجرد صداع.
زوجتي طلبت الإسعاف فورًا.
تأخر الإسعاف، وكان موظفو فندق ماريوت شيشلي متعاونين جدًا معنا، لكن حاجز اللغة كان يجعل إيصال المعلومة صعبًا.
وفي وسط هذا التوتر…
حدث موقف لن أنساه ما حييت.
جاءني رجل لا أعرفه ولم يسبق أن رأيته.
أمسك بيدي وقال:
“أنت سعودي؟”
قلت: نعم.
قال:
“أبشر بعزك.”
كان هو وزوجته في طريقهما للمطار ومغادرة الفندق.
كان يستطيع أن يكمل طريقه وكأن شيئًا لم يكن.
لكنه بقي معنا فقط لأنه رأى سعوديًا يحتاج المساعدة.
أسأل الله أن يجزاه خير الجزاء.
ذهبنا إلى مستشفى آخر.
ورُفض استقبالي لأن حالتهم لا تسمح بالتعامل مع وضعي.
هنا تم التواصل مع السفارة السعودية في تركيا.
ومن تلك اللحظة شعرت أن خلفي دولة عظيمة.
تم نقلي إلى مستشفى آخر عن طريق السفارة.
وكان الألم مستمرًا لدرجة أنني بالكاد أتحرك.
هناك تم عمل الرنين المغناطيسي مباشرة.
دخل الطبيب عليّ ونظر في وجهي وقال:
“لديك ورم كبير في الرأس… وتحتاج عملية.”
ثم بدأ الإصرار على إجراء العملية فورًا.
وكانوا يخوفون زوجتي بأنني قد لا أصمد أكثر من يوم واحد.
وطلبوا منا التوقيع مباشرة.
في تلك اللحظات الصعبة تواصلنا مع عدد من الأطباء في السعودية.
ومنهم الدكتور ياسر الرسيني @yasir_alrusayni
، والدكتور أنس القاسم.
وبعد مراجعة الفحوصات قالوا بوضوح:
“لا تعمل العملية هناك… ارجع للسعودية.”
لكن المشكلة أنني لم أكن قادرًا حتى على مغادرة السرير.
حجزنا أكثر من رحلة للعودة.
وفي كل مرة أعجز عن الذهاب للمطار من شدة الألم.
ثم اكتشف الدكتور أنس القاسم أمرًا غريبًا.
طلب تقرير الأدوية التي أعطيت لي.
وبعد مراجعته قال:
“هم أساسًا لم يعطوك المسكن الذي تحتاجه.”
وهنا تغير كل شيء.
جاءني اتصال واتساب لن أنساه طوال حياتي.
المتصل قال:
“معك السفير السعودي في تركيا الأستاذ فهد أبو النصر.” @FAD_ABU
ثم قال جملة أثلجت صدري:
“وش تحتاج؟”
والله إنها لحظة لا يمكن وصفها.
بعد أقل من 10 دقائق كان نائب القنصل موجودًا في المستشفى.
تابع الحالة بنفسه.
وألزم المستشفى بتقديم العلاج المناسب.
وساعد في إنهاء الإجراءات.
ثم رافقني حتى المطار.
بل حتى باب الطائرة.
هنا فقط أدركت معنى أن يكون خلفك وطن اسمه السعودية.
وصلت إلى الرياض.
وتوجهت مباشرة إلى مستشفى الملك فهد الطبية.@KFMC_RIYADH
ومنذ أول ساعة بدأت المقارنة.
في تركيا…
استشاري واحد يحمل ورقة توقيع على العملية.
وفي الرياض…
12 استشاريًا دخلوا عليّ في اليوم الأول فقط.
12 استشاريًا!
كل واحد يراجع ويحلل ويناقش ويهتم.
شيء لم أره في حياتي.
ثم دخل عليّ الدكتور الذي سأظل ممتنًا له ما حييت.
الدكتور عبدالله العبيد @Alobaid_Abdul
دخل وسلم وجلس وقال:
“أبيك تشرح لي كل شيء… من يوم طلعت من بيتكم إلى أن وصلت هنا.”
بدأت أحكي.
وأقسم بالله أن شرحي استمر أكثر من ساعة كاملة.
ساعة كاملة.
لم يقاطعني خلالها مرة واحدة.
كان يستمع بكل تركيز وكأن الحالة تخص أحد أفراد أسرته.
ثم بدأ يسأل عن أدق التفاصيل.
بعدها طلب إعادة جميع الفحوصات والأشعة.
ولم يعتمد على أي تقرير سابق.
وقال عمليًا:
نبدأ من الصفر.
وفي يوم واحد فقط أُنجزت جميع الفحوصات المطلوبة.
ثم حُدد موعد العملية.
وخلال فترة الترقيد والفحوصات والأشعة…
كنت أرى مستوى من الرعاية والاهتمام يصعب وصفه.
يودّع الوسط الطبي الدكتور إبراهيم الغامدي، استشاري الأورام بمستشفى عسير المركزي، بعد رحلةٍ طويلة مع المرض.
و لستُ أعرفه معرفةً شخصية، غير أنّ في هذا النعي وجعًا يتجاوز الخبر العابر؛ فطبيب الأورام المصاب بالورم لا يمرّ على المرض كما يمرّ الناس
عليه، فهو يعرف أسماءه أدواءه، و احتمالاته و مآلاته، و يقرأ في الملامح ما لا تقوله الكلمات، و يدرك ما تخفيه الفحوص و المواعيد و لحظات الانتظار.
إنه يعرف وعورة الطريق قبل أن يسلكه؛ يعرف ثقل التشخيص حين يقع على القلب قبل أن ينوء به اللسان، و رهبة النتائج حين تُفتح و يُفتَح معها باب التدهور لا التحسّن، و صبر الأهل و هم يتعلّقون بخيط الرجاء حين لا يفضي الطريق إلى فسحة أمل، و يعيش صمت المريض حين يصبح الألم لغةً لا تحتاج إلى بيان، و الاحتياج إلى الثبات حينما يقود المشهد من هو أولى بالانهيار.
و لعلّ حكمةً ما في البلاء الذي يصيب من أفنى عمره في مداواة بابه، و أن يواجه الإنسان ما كان يخفّفه عن الآخرين. لكنه، و هو العالم بالعقبات، كان أعلم أن وراء كل طريقٍ مهما طال رحمةً لا تنقطع، و أن الله أرحم بالعبد من نفسه و ذويه، و ألطف به رغم كل ما يعتريه.
أنكر ذاته حيًّا فعرفناه على مشارف أول منازل الآخرة، و هي دعوة لأن يذكره بالدعاء من يعرفه و من لا يعرفه.
رحم الله الدكتور إبراهيم الغامدي،
و جعل مرضه رفعةً له، و تعبه نورًا، و خاتمته لقاءً كريمًا، و أسكنه فسيح جناته، و ألهم أهله و زملاءه و مرضاه الصبر و السكينة و السلوان.
و إنا لله و إنا إليه راجعون.
@_crazy1313 ياخوان طنشوا هذه الاشكال التافهه
ليش كل هذه الردود
الرجال يبغى كذا يبغى حسابه يتحرك
لا يستفزونكم هؤلاء التافهين
انتم اكبر وافهم من هذه الاشكال
اخسروهم .
🇸🇦
والله انه هذي البنت قويه
في نص مدرجهم تغني لمنتخبها وتردد النشيد الوطني😲
والحبايب صاكين حلوجهم ولا حد قدر يقولها حرف
سببت لهم رعب مش طبيعي، واحد منهم من الخوف خذ سلفي وياها، والثاني قام يردد نشيد الأوروغواي
ززززززلزلت مدرجهم🤣🤣
يالربع بسألكم هم دومهم جي برع بلادهم يندعسون؟
@_crazy1313 هذه كرة قدم وهذه اجواء كاس العالم ومن الطبيعي ايضاً ان العربي الأصيل لا يمكن بأي حال من الأحوال ان يعتدي او يرد على إمرأة ولكن جيناتك الهندية لا تستوعب هذا الامر يا حمارتي !!
لم آت لباريس للعلاج ففي كل سنة في هذا الوقت آتي لباريس ،وجاءتني وانا هناك الام حادة جداً استدعت ذهابي للمستشفى للفحص ومعرفة السبب وبعد الأشعة اتضح ان سبب الالم وجود حصوة في الكلية تستدعي عمليتين لازالتها فهل المفروض اسافر وارجع الرياض اعمل العملية مع الالم الشديد المستمر بسبب الحصوة والا اعملها في المكان اللي انا فيه
بودي أن أرد على كل من أكرمني من الأحبة بمشاعر نبيلة وردود تخفف أي ألم وأي تعب ، وليتني كنت أستطيع الرد على الجميع كل باسمه ، ولكن من له كرمكم يعذر فالردود بحمد الله وفضله كثيرة والأحبة كثر وأخوكم لا زال يعاني من بعض الآثار الطفيفة للعملية ، حفظكم الله وأسعدكم جميعًا تفضلتم وتكرمتم على أخيكم وأسعدتموه.
رغم النقص العددي في صفوف منتخب قطر
إلا أن المنتخب الكندي لم يسجل أكثر من 6 أهداف
الجماعه كاملين العدد وأغلب أساطيرهم كانوا يلعبون
والمباراه في قارة آسيا ووقتها صرفوا على المنتخب قرابة الـ30 مليون، أخرتها لقموا 8 من ألمانيا🤣🤣
ومازالت الفضيحه مستمره🤕
@bintzahran1 القافلة تسير والكلاب تنبح
انبح ياخنزير الى يوم الدين ولن يؤثر علينا في شيئ
نحمد لله اللي عزنا باعظم قيادة
كل مانملك فداء للوطن
حكامنا من شعبنا هذا اخو وهذا ابن عم
🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
#كاس_العالم_٢٠٢٦
#السعودية_الأوروغواي
لاحظو فرحة جميع طاقم الاداريين ولاعبي الاحتياط بهدف العمري
بينما #فهد_المفرج يتفرج ولا كأنه مدير المنتخب
بكل برود ولا حتى تحرك من مكانه
هل لو كان سالم هو من سجل الهدف ستكون نفس ردة فعله؟
من هنا نعرف سر عدم تبديل سالم
وهو أسوأ لاعب بالفريقين
@N1955n9 انا هلالي
وافتخر بهدف العمري
تدري ليش؟
انا حاليا ما اشوف اي لون غير الأخضر .
اتمنى لمنتخبنا كل التوفيق وماعندي مشكلها واول واحد يفرح حتى لوكل أهداف المنتخب بأقدام لاعبين النصر
هم حاليآ يمثلون السعودية.
خلونا نبتعد شوي عن التعصب ونفكر فقط في الأخضر....
اجل معناها يوم لاعبين الهلال سجلو ٨ اهداف في نهائيات كأس العالم يعني أنتم تمنيتو الموت ثمان مرات ههههههههههههه وجايني تتكلم عن هدف وحيد للاعبين النصر كلهم مقابل ٨ اهداف بأقدام هلاليه صدق سامي الجابر عندما قال بين الهلال والنصر سنه ضوئيه انتم تكشفون المستور؟صراحه فيكم غباء منقطع النضير😂
شكراً سعود الصرامي
الفجور بالخصومة من بعض الاعلاميين
وبعض الجماهير يُعد هذا السلوك من أبشع الخصال ... اللي صاير مع كابتن منتحبنا 🇸🇦سالم تجاوز الحدود للاسف مع البعض .
♦️هجمه مرتده خطيره للمنتخب :: تنقطع من المفلس النكبه #سالم_الدوسري :: ترجع هجمه ضدنا :: يسجل منها #الاوروغواي هدف التعادل :: ألم أقل لكم أن هذا اللاعب نقص :: قاتل الهجمه :: قاتل المتعه :: قاتل الله المجاملات !!
#السعودية_الأوروغواي