h_25_KW

369 posts

h_25_KW banner
h_25_KW

h_25_KW

@hsh23M

Katılım Ekim 2023
61 Takip Edilen1 Takipçiler
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@vcqr0 و اعتذر عن كلمه سبك حسيتها قله ادب
العربية
1
0
1
29
Dark | MSN 29🇸🇦🇦🇷
@hsh23M عموما انا ما كنسلت الادمي وقت الكنسله ولا اقول انه فالكونز غلطانين كله عتاب لنه الرجال تضرر منهم ولا دافعو عنه وقت الكنسله خلال الاكثر من سنتين ونص هذي
العربية
2
0
1
529
Dark | MSN 29🇸🇦🇦🇷
بغض النظر من غلطان بس موقف استوقفني كنسله يوم واحد خلت شخص يطلع ويبرر فيوم زواجه ونفس الشخص هذا هو وكلانه سببو لشخص كنسله لمدة اكثر من سنتين ومحد (قدر العشره) وطلع ودافع عن صديقهم السابق ولو بجزئيه ببث وتركوه يعاني ساكت فعلا ناس (تقدر العشره)
العربية
8
5
523
43.7K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@vcqr0 ما هجمو عليه علشان يدافعون عنه و شفنا شلون صورو مع بعض بعدها بفتره من خروجه و تفاعلهم مع بعض ب تويتر و شايفه مقاطعه ما كان يبين والله ان في اي زعل و هذا الي استغربته الشي الوحيد الي كان معروف انه هو و ابو عمر شخصياتهم ما تجي مع بعض و بينهم زعل لكن عمرهم ما ذكرو فلوس او غيره
العربية
1
0
1
78
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@kld59343695 @kwtil هنتر بيرجع ؟؟؟ الله يبلغك ب الي تتمناه على هل خبر
العربية
2
0
2
1.2K
خالد
خالد@kld59343695·
@kwtil الاقيها من سالفه الكلانات ولا من شبيحه ميسي وكرستيانو ولا من عوده هنتر والحين جاء كويلي يتمشكل ياربي وشو ذا التايم
العربية
38
23
766
88.3K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@mtzx61 @I__Os9 ولد خالته يا سبك و لا تتطرق ل مواضيع الفريق و ما تتابعهم ولا من متى و هم اخوان ؟ مسوي انا المتابع و وجودي مهم ياعم طير حنا راضين ب حماده
العربية
0
0
0
1.4K
3
3@mtzx61·
@I__Os9 طيب ما ودك تطلع اخوك العفوي من فالكون بما ان اغلب الفانز ما يبونه ولا عشانه مناسب لرؤية فالكون وانه يكون كلان مراهقات وتصاميم
العربية
10
0
24
35.6K
h_25_KW retweetledi
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
957
594
16.2K
3.7M
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@UIor_71 @ttv1h @I__Os9 ماهم مسؤلين عن خروجه من وظيفته على هل اساس حتى عادل ترك الجامعه و دراسته و فواز ترك شغله و كل اعضاء فالكونز تركو اشغالهم ولا صاحو و قالو عطونا ضمان مدى الحياه
العربية
1
0
0
212
🇸🇦abdullah | عبدالله
@ttv1h @I__Os9 يقولك استثمار هههههههههههههههه يحسبونا دلوخ ولا وش رجال بيترك وظيفته عشانهم وإذا يقولك استثمار ناس انهبلت ولا وش
العربية
2
0
3
2.3K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@Awad_911_ @_suv5 @I__Os9 فالكونز عمرهم ما سوها و عقودهم ب الهبل كل الي دخلو معاهم استغنو ما بتوقف على ابو عابد
العربية
0
0
0
83
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@_suv5 @I__Os9 بنعلمك ياغبي نضام العقود وطريقه الضغط وتوفير المبالغ (لمى يعرفون انه الشخص محتاجهم ويبيهم وشاري شقه عشان يستمر معهم ماراح يعطونه الراتب الي يستحقه بيوفرون من الميزانيه علا حسابه فهمت ولا لاء خلن اوضح راتب١٠٠٠ احبكم هذا يحبنا عطوة٥٠٠ ماراح يرفض)
العربية
6
0
26
4K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@wi5ou @I__Os9 ابو تفكيرج الخرا الدعوه صارت شماته و بعدين بندر صار فيه نفس ابو عابد و ما بيتشمتون فيه و عندهم بندر يعني هذا اقل شي
العربية
0
0
3
656
غِراز
غِراز@wi5ou·
@I__Os9 مشغلينا بدعوة الله يشفيه وجالسين تكرروها انت واخوياك كانكم تتشمتون فيه الله يعطيكم على قد نواياكم
العربية
14
2
655
22.1K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@lil11_111 @yusefalnzy @I5Nky @I__Os9 كلهم يحلفون انهم ما كانو ناوين يطردونه و ما صار هل قرار بعد ما اشترى و خلص و هو قالها شخص قال له صناع المحتوى يدرون ف بلا هطافه في واحد يلعب على الطرفين
العربية
0
0
0
13
عبدالرحمن الدوسري 🥈
@yusefalnzy @I5Nky @I__Os9 الخطا واضح اذا كانوا ناوين يطردونه قبل يشتري الشقة ولا علموه الا يوم تسلف وتدين هم المخطين اذا كان العكس ف ابو عابد المخطيء
العربية
2
0
1
489
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@I5Nky @I__Os9 هو قال شخص بلغه ان صناع المحتوى يدرون ، صناع المحتوى يحلفون انهم ما يدرون ، شنو يعني ؟ في شخص يبي يخرب بينهم و قايل له كلام ما صار
العربية
1
0
0
147
َ
َ@I5Nky·
@I__Os9 طيب الرجال حلف بالقرآن ان في صناع محتوى كانوا يدرون قبلها بكثير، هم متصلين له وقايلين له بنفسهم، مهما قلت مابصدقك في كل السوالف تطلعون نفسكم الي ماتغلطوا! يعني كل هالسوالف انتم صح؟ مستحيل + احسكم قاعدين تستغلون الله يشفيك
العربية
51
1
912
138.1K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@7pw_7 @I__Os9 هو متكلم عنهم علني و ضرهم و تبيهم يردون عليه خاص ؟ من حقهم يردون علني و والله اني اتابع ابو عابد اكثر منك و بذيك الفتره كنت اتابع فالكونز اساسا علشانه الا انه غلط و كلهم غلطو من الاساس تكلم معاهم خاص و لا تحمل ناس مشاكلك
العربية
0
0
1
83
مُـشـتت .
@I__Os9 انتم كذا كل ما احد تكلم وطلع شيء عنكم جيتو كلكم تردون و تحلفون وتطولون الكلام ؟ تبي تتكلم رح تكلم للرجال بينك وبينه راس براس اما تجي تسولف وتبرر للجمهور كذا واضح انه هو صادق
العربية
50
1
256
63.4K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@Dr_Mswak @azeus009 والله يا ابو فهد هم غلطانين لكن حتى الي يتدخلون غلطانين يكنسلون شخص و اذا شخص تكلم راحو كنسلو الثاني و اذا الثاني تكلم ردو كنسلو الاول و مو فاهمه شنو فايده الكنسله كل واحد يتابع و هو ساكت لو يحرقون بعض
العربية
0
0
0
72
أبو فهد
أبو فهد@Dr_Mswak·
@azeus009 منصتكم اليوتيوب تجيبون مشاكلكم هنا ويغردون صناع المحتوى هنا وتقولون لحد يتدخل! تهاوشوا في كومنتات مقاطعكم ولا تشغلون العالم
العربية
1
0
0
2.3K
Falcon AZ
Falcon AZ@azeus009·
قالها والله أبو عابد هوامير الكورة خربو المجال،،، ويحصل الأن نص الي يتكلمون عن الموضوع هذاك هم نفس الأشخاص المذكورين .
العربية
43
40
1.8K
199.4K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@atnnz و بعدين ابو عابد قالها شخص اتصل عليه و قاله صناع المحتوى يدرون و صناع المحتوم يحلفون انهم ما يدرون يعني زعله منهم بمسأله كنتو تدرون و ساكتين و هم يحلفون ما يدرون يعني الحشره الي مدخل نفسه بينهم و شيشهم على بعض
العربية
0
0
3
4.2K
سلطان هُنا 🇸🇦
ياخي ماني مرتاح لك واحسك غير نظيف .. واذا بنتكلم عن الاسلوب والله ان اسلوبك اسوأ منه الف مره وفوقها بكايه
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
23
8
597
121.1K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@atnnz ذبحتونا ما تتابعون لا ابو عابد ولا فالكونز و تعطون رايكم بعد ابو عابد وقتها اساسا كان الكل يتكلم عن اسلوبه و الكل يقوله غيره و حتى كان كل مقطعين يبرر ان اسلوبه عادي بس هو طريقه كلامه تبينه عصبي اخر شي انطرد لان الكلام عليه واجد
العربية
6
0
2
7.4K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@YRXP2507 @nufc1i مشتري من زمااااااان و لو على منطقك بيرفضون الكل علشان لا يشترون و يتحملون مسؤولية و بعدين طبيعي مافي واحد بيقعد ب كلان للابد بذات ان عقده معاهم ٦ شهور مو سنه و ابو عابد كان يجيه هجوم على اسلوبه و تحذر من الكل يغيره و هو مستكبر على هل شي و من حقه ما يغير اسلوبه
العربية
0
0
0
18
محٍيد
محٍيد@nufc1i·
شفت مقطع الاصلع وحاب اقولكم محد قله يشتري بيت محد قله يترك المكان اللي هو فيه ويجي الرياض مو غصب يجددون معك انتهى عقدك خلاص تتوكل مقطع كله عباراه عن درااااما
العربية
256
40
2.4K
403.6K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@r5z16 @h_shjf بس اثاره جدل يبون يردون للساحه
العربية
0
0
0
15
RaShed ALmutairi 🇸🇦
@h_shjf ملاحظ ، حتى كويلي قبل شوي مغرد يبي باري يعترف انه غلط بمشكلة من ٢٠٢١ هههههههههههه
العربية
1
0
10
841
S
S@h_shjf·
فالكون جينات نور ستار
S tweet media
العربية
39
34
1.9K
88.4K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@slm_p77 @d7oomy_999 @mhdydrysmh49091 يالله انهرت على حركات بنات متوسط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
1
245
Salem
Salem@slm_p77·
@d7oomy_999 @mhdydrysmh49091 غير مستغربه والله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Salem tweet media
العربية
6
1
98
10.9K
دحومي 999
دحومي 999@d7oomy_999·
إدارة فريق الدجاج اشترطت على صانع محتوى في فريق آخر انه يستمر مع فريقه و يتجسس عليهم و يسرب تفاصيل عملهم لمدة سنة كاملة عشان يوافقون يضمونه لفريقهم، وفعلا نفذ شرطهم و وقعو معه ..
دحومي 999 tweet media
العربية
2.3K
648
13.8K
7.4M
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@7_uf2 @wildflloower على العين و الراس لكنه يدخل ب امور لا تعنيه
العربية
0
0
0
16
زياد
زياد@7_uf2·
@wildflloower الله يالدنيا ابو داحم صاروا المراهقات يقيمونه
العربية
1
0
0
1.3K
Shido
Shido@wildflloower·
ذاك دخل بالسالفة ياشينه وياشين سوالفه
GIF
العربية
37
35
2.6K
162.7K
h_25_KW
h_25_KW@hsh23M·
@Lmascrrr المشكله كل واحد يقول فلان كان قريب مني و و و طيب قدر معرفتكم الي دامت مده ب انكم تكلمون بعض اما تفضحون ببعض و تقول اقدر فلان ؟ وين التقدير حركات اطفال
العربية
0
0
2
62
Muj
Muj@Lmascrrr·
اليوم بشرح لكم فايدة هالبرنامج يالمشاهير يعني مثلًا عندك مشكله مع احد زعلان من احد احد فاقع كبدك.افتح الواتس وتهاوش انت وياه هناك وصفو حساباتكم لأن الجمهور ما بيفيدك بولا شيء وبتصير سالفتك قضية رأي عام بس❤️
Muj tweet media
العربية
52
62
2.3K
69.5K