سلطان

22.8K posts

سلطان banner
سلطان

سلطان

@i_7_5

مزاجي ٢٤ ساعة متقلب منعزل ايام كثيره ويوم واحد اجتماعي . @Alhilal_FC @KUhp2222

Messi Katılım Haziran 2016
2.4K Takip Edilen2.1K Takipçiler
سلطان
سلطان@i_7_5·
@3zoozvic ترا امام خبازين مايعرفون يلعبون كورة
العربية
0
0
1
184
عزيز بن خالد
هدفين في ٣٧ دقيقة ! ما هذا يا تاريخي ؟ ما هذا يا اسطورة ؟ احذروا غضب الدون كرستيانو 🐐
عزيز بن خالد tweet media
العربية
78
22
433
41K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@slxa9_ تبي حسابك يتفاعل ويصير فيه ردود انتقد ميسي راجعت حسابك وحصلتك شبيح للمنتهي اكثر تغريدات انتقاد شخصي ..لذالك عرفت انه ميسي اهان شبيحة منتهي بشكل قاسيء
العربية
0
0
0
22
سلطان
سلطان@slxa9_·
طيب اقسم برب الكعبة انه ما يدخل توب افضل 5 لاعبين بتاريخ كاس العالم ، ادري كل الناس متعاطفين معه و يحابونه 🥺 لكن الأرقام مو كل شيء وبتاريخ البطولة كامل فيه كثير افضل منه
سلطان tweet media
العربية
1.5K
13
301
263.4K
🐆
🐆@331p_·
@B_shX93 ماحبه كريهه
العربية
1
0
0
129
بشــاير ୨ৎ
#الارجنتين_النمسا #Argentina وش تقووولووون لهدا الاسطورره ..!!
بشــاير ୨ৎ tweet media
العربية
28
0
33
1.7K
سلطان
سلطان@i_7_5·
ميسي شكرا الف شكرا لاعب كبير انت ياليو
العربية
0
0
0
48
عبدالعزيز المريسل
شوفوا أنا ما اقدر اقول ميسي لاعب عادي لاني لو سويتها احكم على نفسي اني غير متذوق لكرة القدم ميسي لاعب عظيم لاعب خرافي لاعب ظاهرة لكن يستحيل يكون الرقم 1 لان ملك اللعبة كريستيانو رونالدو هو الرقم 1 و بعده ب100 خانة ميسي
العربية
1.4K
55
414
380.7K
ف
ف@ManMade0·
ميسي اكثر لاعب بتاريخ المونديال يسدد بلنتيات ميسي اكثر لاعب بتاريخ المونديال يضيع بلنتيات يا كاتب التاريخ اتفل على ميسي
ف tweet media
العربية
38
8
155
10.2K
حسن الصبحان ملك التوقعات
المعلق بين الارجنتين والنمسا راحت نص ساعه وهو يمدح في ميسي محسسني قناه ارجنتينيه ياعالم ارحمونا
العربية
349
39
478
136.8K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@331p_ بالعكس هذا شيء ايجابي تعارف وتمرين مع بعض يمشي الوقت
العربية
0
0
0
479
🐆
🐆@331p_·
نصيحة اليوم لاتتتتتتتعرفون على أحد بالنادي
العربية
56
3
141
73.5K
z beach
z beach@bluezzz555·
@aimen_alamri ايمن العمري على اساس المحنك و الذي كان متابع لحقبة مارادونا بالتفصيل و كان يتعايش الاجواء في ازقة نابولي و ثقافته الكروية العميقة بالثمانينات اقووووووول انطم بس لا تسوي محنك ، انا عمري 41 و اقلك مارادونا ما يسوى الفرده اليمين لميسي ، لا تعيش الدور يا ولد روزاريو 😂
العربية
4
1
6
479
أيمن العمري
أيمن العمري@aimen_alamri·
تخيلوا انهم يقولونها و بقناعة "ميسي افضل من مارادونا " .. عشان تعرفون ان شبيحة ميسي منتهين كروياً .. و النقاش معهم مضيعة للوقت
العربية
122
9
31
13.5K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@aimen_alamri يعني هدف تغريده اني اطلع للجمهور مغرد حمار عشان يجيني هجوم من جمهور ميسي ..فعلا عندنا تغرد الحمير
العربية
0
0
0
74
أيمن العمري
أيمن العمري@aimen_alamri·
قناعة : ميسي لاعب اعطي اكبر من حجمه.. وتم دعمه من اعلى سلطة رياضية .. ومن المضحك المبكي ان شبيحته يقارنونه بمارادونا و يشوفونه افضل منه و الواقع يقول ان المقارنه الصحيحة تكون مع دي ماريا الي اشوفه اكثر تأثير من الهرموني .. شييحة ميسي هم انفسهم الي انتقلوا من تشجيع برشلونة الى مدرجات باريس ثم الى دوري البرجر .. لذلك النقاش معهم مضيعة للوقت
العربية
218
14
67
55.9K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@Hassanalsobhan حسن الصبحان سبحان الله مالك قبول ابدا
العربية
0
0
0
30
حسن الصبحان ملك التوقعات
شعبيه رونالدو مرعبه في كاس العالم سحب البساط من كل المنتخبات ومن هاترك ميسي بسبب مباراه واحده الجميع له اسبوع يتكلم عن رونالدو 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🫣🫣🫣 صدقوني شعبيته اكبر من كاس العالم
حسن الصبحان ملك التوقعات tweet media
العربية
270
280
2.5K
164K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@hacriis دايم تبرير والكلام كثير دليل على ضعف شخص وعاطفه شخص انت جالس تتعاطفف مع لاعب منتهي الصلاحية
العربية
0
0
0
104
ِ
ِ@hacriis·
اذا كلام جواو حقيقي اتمنى معاقبته بطرده من التدريبات الجماعيه ومعاد يعرف المنتخب ويقلعونه من قائمة المنتخب محد عرف البرتغال الا مع رونالدو ومحد راهن على البرتغال الا مع رونالدو وماعرفت الامجاد البرتغال الا مع رونالدو التقليل منه من اي واحد من التافهين ذولا جريمه وتربيتهم اهم من تحقيق البطوله
ِ tweet media
العربية
222
189
3.8K
880.1K
سلطان retweetledi
فهد المحياوي
2014- كاس العالم صعب، يا فاشل! 2015- 0 القاب دولية مع الارجنتين، لاعب نادي! 2016- لن تصبح مارادونا، دييغو واحد! 2018- الرقصة الاخيرة في موسكو، باي ميسي! ثم ماذا ؟ 2021- كوبا امريكا سهلة، مجهزة، غير محسوبة! 2022- فايلنسميا غير معترف بها، هدية! 2022- كاس العالم مطبوخه، مؤامرة! 2024- كوبا امريكا تافهة، تسويقية! 2026- 😁 أحب هذه الرحلة، التي بدأت بالتقليل والإستنقاص، ثم التهكم والسخرية، ثم العويل والصياح، والبكاء واللطم، رحلة الإلجام واخراس الألسان، رحلة أجبرت الكارهين على أمرين لا ثالث لهم، الوقوف للتصفيق أو إظهار مشاعر عكسية تناقض الشعور الداخلي! ميسي .. الثابت وسط معاييرهم المتقلبة والمتلونة 🐐🇦🇷
فهد المحياوي tweet media
فهد المحياوي@FH_MHY

لم يبقى من المجد مجدًا إلا وناله، ولم يبقى رقمًا في كتب التاريخ دُون إلا وكانت بصمته فيه، ولم يكتفي ببلوغ سدة المجد وسنامه بل بلغ مبلغًا لم يبلغه أحد، اتعب من كتب، واعجز من فكر، وأخرس من شكك، ولم يجعل للكارهين بابًا إلا وأوصده.. #ميسي عدو القلم الذي وقف في وصفه حائرًا يتلعثم! 💙

العربية
161
940
7.5K
1.3M
سلطان
سلطان@i_7_5·
@Gfsooly كاس العالم جابها لحاله ومع منتخبات قوية الحين تغرد زي الحمار تقول بشوفه ترا لاعب عمره39 ياثور واضح انك مضغوط
العربية
0
0
0
343
فيصل قولدّيس 🇸🇦🇵🇹
اللي تابع المباراة بيشوف ميسي مختفي من البداية وكل تمريراته خطأ ، وصلته كرة سددها على جهة الحارس والحارس ما عرف يصدها وصار هو الكل في الكل .. ناهيك عن انه سلم من طرد واضح وصريح .. والله شيء مضحك عموما أتمنى اشوفه ينفضح ضد منتخب قوي عشان تعرفون انه ماراح عند فلاحين أمريكا عبث
العربية
121
8
108
32K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@SakerSport ابو تريكه رجل بمعنى الكلمة محلل تاريخي ولن يتكررررر
العربية
0
0
0
32
ساخر
ساخر@SakerSport·
🚨🚨 يعجبني في أبوتريكه ما يجامل اي احد مهما كانت العواقب ، كلام جدا كبير وخطير وعظيم وراح نشوف ردة فعل من الغرب … x.com/Trendce3/statu…
العربية
253
570
5.7K
440.1K
سلطان
سلطان@i_7_5·
@mentor_0 @Ireb3l @S4wpi غير صحيح الاستاذ عنده احقية التدخل اذا حصل شغب يستعدي الامن او يستعدي الوكيل ،، لكن جالس على طاولة مثل الابله بدون مايتحرك؟ بالنسبة الي صار مضاربة صغيرة موب حدث كبير كان يقدر يمنع هذا شيء لكن الاستاذ جبان
العربية
0
0
0
284
KSA
KSA@mentor_0·
@i_7_5 @Ireb3l @S4wpi الاستاذ نظاميا ما يقدر يدخل يفك بينهم لو ينضرب بينهم ما يقدر يردها ، يتصل. على الشرطة اذا صارت مضاربه كبيره لانه ماله دخل ،، اذا تبرع وفك جزاه الله خير
العربية
2
0
0
2.1K
Chuka
Chuka@Ireb3l·
ضرابة بل مدرسة تنتهي بموت الطالب الله يرحمه!
العربية
360
174
4.9K
3.5M
سلطان
سلطان@i_7_5·
@A24350A @Ireb3l @S4wpi طيب ياغبية الاستاذ ايش دوره بالفصل؟ اذا ماكان الاستاذ مسؤول الاول مين مسؤول؟ الاستاذ عنده صلاحية يمنع هذا شيء لكن مشهد جلس يتفرج مثل الحمار والطلاب في حالة فوضى وتصوير الاستاذ برضو يتفرج؟ هل فهمتي ياغبية؟
العربية
0
0
0
327
طيف
طيف@A24350A·
@i_7_5 @Ireb3l @S4wpi سبحان الله توني اقوله بيجي غبي يحطها بالمعلم مدري متى الناس تربي عيالها
العربية
2
0
1
1.9K