Last seen 21th Feb
115 posts


تحس ودك تسأله" ليه ماتحاول تفتح سالفه معي زي مانا احاول "
بس ماينفع
سّاء@iil6ui_
تحس ودك تسأله " ليه ما تكلمني؟ " بس ماينفع
العربية

ولا اللي يستاذنون اذا بيصبغون وامهاتهم يتحكمون باشياء تافهه زي كذا
uix@opnxoxo
شلون يعني تستأذنين من امك عشان تقصين شعرك
العربية





















