🐰

6.5K posts

🐰 banner
🐰

🐰

@il_zi7

1447/03/11 اللهم الجنة لـ أمي دارًا و مقامًا .

Katılım Ekim 2023
80 Takip Edilen80 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
🐰
🐰@il_zi7·
﴿ رَوحٌ ورَيحَـانٌ وجَـنَّةُ نَعِيمْ ﴾ اللهم أنها الليله الاولى لأمي حبيبتي في قبرها، اللهم أنها ضيفتك وأنت خير مضيف أجعل أول ليله لها في قبرها خير لياليها وأجعل قبرها يا رب في نور دائم لا ينقطع وأجعلها في جنتك آمنه مطمئنة
العربية
0
1
10
5.3K
🐰 retweetledi
ًً
ًً@_u9liii·
أنا الليّ كنت أقول أخيط شارع بشَارع من لهفتيّ ابغى أشُوفك واليُوم أقول عسى الله لا ييسّر لي طريق يُوصل لدارك
العربية
0
10
146
3.3K
🐰
🐰@il_zi7·
@incixau آمين يارب الله يسعدك ويجزاك خير على كلامك ودعواتك الحلوه الله يسمع منك والله يجبر خواطرنا كلها شكراً من قلبي ❤️
العربية
0
0
0
6
u
u@incixau·
@il_zi7 الله يجبر قلبك ويطيب خاطرك ويفتح الله بوجهك أبواب الخير والسعاده يارب ، ما تتعسر إلا وتتيسر بأذن الله لاكن خليك يقينه ان الله عز وجل بييسرها وبيفرجها عليك بأقرب وقت ممكن وأن شاء الله تنالين على قد صبرك الله يفتح بوجهك أبواب السعاده يارب❤️
العربية
1
0
1
21
🐰
🐰@il_zi7·
غرقانه بدموعي والكل يتطمن علي واجاوبهم اني بخير نعم انا بخير
العربية
1
0
1
26
🐰 retweetledi
مـها
مـها@UsernameMaha·
تراها تبطي بس ماتخطي
العربية
0
8
119
4.9K
🐰
🐰@il_zi7·
والله احاول يارب اجبرني الفقد موجع جدًا
العربية
0
0
1
12
🐰 retweetledi
ٍَ
ٍَ@rsq4rc·
ترا مهما كان موج البحر قوي - راح يهدأ
العربية
38
1K
7.5K
226.3K
🐰 retweetledi
𓍼 .
𓍼 .@SA95I_·
سأدعو لكِ حتى أجاوركِ ، و ستظلين حاضرة بقلبي مهما أخذكِ الغياب ، عسى ربي يغفر لكِ ذنوبك و يرحمكِ رحمة واسعة .
العربية
1
18
45
2.1K
🐰 retweetledi
المعازيم 98
"من بغى .. تعنى" “لا اشتهى القلب ساق القدم” اللي وده الكون م يرده If he wanted to he would عز ممشاك عن أرضٍ ما تحوفك
العربية
16
1.1K
9.9K
231K
🐰 retweetledi
سَ | ١٩٩٨.
سَ | ١٩٩٨.@saad_530·
فقيدة قلبي ؛ أوقن أنك بخير في مقام ارحم و أبقى لكننا نحن من تاهت بنا الدروب بعدك ؛ و ما عدنا كما كنا منذ غيابك انطفأت أشياء كثيرة ؛ و غابت ملامح الجمال من تفاصيل أيامنا غير أن أثرك ما زال حيًا فينا يسري في الروح كدعاء لا ينقطع .
العربية
0
16
72
1.8K
🐰 retweetledi
-
-@___C1o·
جبر الله غصة إفتقَادي لك ، وحٌزن الايام دٌونك .
العربية
0
62
151
3.9K
🐰 retweetledi
عبدالله الزعبي
عبدالله الزعبي@abdulla_mefleh·
بعد فراق الأم يصبح القلب فارغاً حتى من حبِّ الحياة ، تموت كلُّ المعاني ، وينطفئ نور الدرب وتندفن السعادة تحت الثرى ، فالحياة دون " أمٍّ " تحتاج الكثير الكثير من الصَّبر .. رحمَ الله أمَّي وغفر لها وجعلَ الفردوس الأعلى من الجنة منزلةً ومأوىً لها ولجميع موتى المسلمين .. #امي
العربية
1
12
36
1.3K
🐰 retweetledi
SA
SA@5lliu0·
مثل ما قالت إليسا ، I don’t care اللي مابدّو يحبني ؟ ما يحبني ، أنا منّي هون لأرضي كل العالم
العربية
12
842
6.4K
161.3K
🐰 retweetledi
-
-@___C1o·
وأحزن لأن العمر .. ما كفّى يمُر معاك عسّى الله يرحم وجهك اللي وحشّني كثيييير.
العربية
0
61
182
6.5K
🐰
🐰@il_zi7·
والله بايعتها بـ ژق مدري مين الصاحي اللي يساومني
فارسی
0
0
0
33
🐰
🐰@il_zi7·
اكثر شي اعاني منه رياكشنات وجهي
العربية
0
0
0
57
🐰 retweetledi
َ
َ@Novembersuun·
ودي بشيء يسلبني و يسرقني من واقعي يعيّشني خيال أرفض من بعده الوعي
العربية
0
117
991
36.2K