Sabitlenmiş Tweet
جود
1K posts


من الخاص ⬇️.
اللي صار ما كان مخطط له، زوجي غلط غلطة كبيرة وفي لحظه التحقيق كنت قدام خيارين : ي أقول الحقيقة أو أوقف معاه، اخترت أقف مع زوجي وشهدت زور على أخوي
اخوي هو بالسجن يقضي عمره هناك، واحنا عايشين حياتنا وكأن شي ما صار، يمكن الناس ما يدرون، بس أنا أدري،
أنا أخترت أبو عيالي على أخوي الأعزب 💔
العربية


@love__278 @drth7a وانتي ليش نظرتك ماديه ومظاهر وشكل !!هو اللي اختار انتي وشدخلك
العربية

أخوي تقدّم لوحدة عادية جدًا، بل أقل من العادية بعد. أول مرة رحنا لهم، منطقتهم شعبية وبيتهم قديم وأقل من المتواضع، وقلت أكيد البنت بتكون جميلة جدًا، لأن شيء يعوض شيء. لكن تفاجأت إنها عادية، وأهلها ناس بسيطين، وأبوها يشتغل سواق.
إحنا مستوانا عالي، ووالدنا الله يرحمه كان عنده مصانع وبيوت وأراضي، وله اسمه وسمعته. وانصدمت إن أخوي الوحيد ينسى كل هذا ويروح يتقدم لوحدة أقل منا في كل شيء، حتى تعليمها معهد عالي، بينما أخوي مهندس!
يعني ما فيه تكافؤ تقريبًا في أي شيء، ولما أكلمه ما يسمع كلامي. وش الحل لو سمحتوا؟ لأني ما أبي أشوف زواج فاشل وأسكت وأتفرج. أبي حلول، وكيف أتصرف عشان أمنع هالزواجة؟
العربية

من الخاص ⬇️.
أنا الزوجة الثانية،
زوجي تزوجني لأن زوجته الأولى ما جابت له ولد، جابت خمس بنات،.
كنت أحسب أنا اللي بجيب له الولد اللي يتمناه،
واليوم اكتشفت إني حامل ببنت 💔
ومن يومها وأنا احس الزوجة الأولى تتشمت فيني، كأنها تقول :
شفتي؟ نفس مصيري،
انا ماودي بنت، ودي ولد
وزوجي زعلان مني ويقول هذا قضاء وقدر وأنا مو راضية أتقبل،
افكر أنزل حملي من القهر.
العربية

@Ego_now @Turki_alalshikh امنيتي بالحياه افوز معك يارب اكتبها من نصيبي انت القادر يارب
العربية
جود retweetledi

تجربة ممتعة عاشها منسوبي #ايجو مع فيلم #7Dogs
إبداع سعودي يحق لنا أن نفتخر به..
عراب الإبداع @Turki_alalshikh
شكراً من قاع الأرض إلى عنان السماء.. أنت قوة ناعمة للوطن.. وفقك الله..
العربية

#فضفضه كنت أستعد لحفل تخرج طفلي من تمهيدي، وذهبت معه كالمعتاد بعباءتي ونقابي. دخلنا، وتم أخذ بطاقة الدعوة، ثم جلست في مكان أتمكن فيه من رؤية طفلي أثناء المسيرة.
بعد لحظات، دخلت مديرة المجمع توقفت أمامي وطلبت مني خلع النقاب بحجة أن الجميع مكشوفات الوجه، فرفضت. عندها قامت بإخراجي من الحفل بحجة أن النقاب ممنوع في الحفلات. وإذا كان النقاب ممنوعًا، فلماذا لم يُكتب ذلك في بطاقة الدعوة؟
هذا ليس أول طفل لي في هذه المدرسة، بل لدي أبناء درسوا فيها، أكبرهم عمره 20 عامًا. جميعهم في نفس المدرسة، وكنت أحضر حفلاتهم بالنقاب، ولم يسبق أن قيل لي يومًا إنه ممنوع حسبي الله ونعم الوكيل.
كيف تُفسدين فرحتي، وتحرجيني أمام الأمهات، وتطرديني من الحفل، وتكسرين خاطري؟ اللهم اجبر بخاطري وقلبي الذي لا يزال يتألم، في مناسبة كنت أنتظرها لأشارك طفلي فرحته كنت أتمنى فعلًا أن تُطبَّق الأخلاق والدين اللذان تتحدثين عنهما اثناء الحفل فقد استمعت له وانا خارج القاعه
يالله إنك تعلم ما في قلبي فجبرًا يليق بكرمك، وسكينةً تليق برحمتك، وعوضًا يليق بقدرتك.
العربية

من الخاص
أنا أكلم شباب وآخذ منهم فلوس، ومش قادرة أبطل هالشي. أتوب وأرجع مرة ثانية، وما أدري وش أسوي. والله إني مو قادرة أبتعد، ونفسي أتزوج وأفتك من كل هالشي، لكن ما يتقدم لي أحد مناسب، وأصلًا اللي يتقدمون قليل جدًا، يمكن واحد كل سنة أو أكثر.
ما أدري وش أسوي، وأهلي ما يصرفون علي أبد، حتى لو شيء بسيط جدًا. وأبوي ما يكلمني وما يفهمني أصلًا، ودائمًا يحسسني إني قليلة.
وش أسوي؟ والله تعبت من نفسي، لكن مو قادرة آتوب
العربية

@byherchoice انتي مالك لسان تردين عليهن !! والا بس تبين تهاوشين مع زوجك يتمسخرن وانتي ساكته لهالدرجه شخصيه ضعيفه
العربية

@YassinAhla93570 @AsaadHShaibani @ivarmm الله يرحمهم ويجبركم جبرا من عنده جبرا تتعجب منه اهل السماوات ، ربك سبحانه اعدل العادلين باذن الله بيعوضكم فيهم بجنات النعيم ،النعيم الأبدي الاخره الباقيه
اما الدنيا فهي فانيه وكلنا بنموت
وربي راح ياخذ حقكم من المجرم يوم القيامه سبحانه العدل
العربية

@AsaadHShaibani @ivarmm إلى سعادة الوزير أسعد الشيباني ..
أنا أحلام ياسين عمة أطفال عبدالرحمن ياسين ورانية العباسي
الممثلة القانونية لعائلة أخي عبدالرحمن
مطلبي من سيادتكن أن تتيحوا لي الفرصة بموافقة رسمية لمقابلة المجرم أمجد يوسف
بدي قابل اللي قتل عيلة اخي وحرمني منهم الوجع اللي بقلبي مابينوصف
العربية
جود retweetledi

نعاهد شهداءنا وأهلنا أن تكون تضحياتهم العظيمة حجر الأساس لبناء سوريا المستقبل؛ سوريا العدل والكرامة، التي تُصان فيها الحقوق والحريات، وينعم أبناؤها بالأمن والاستقرار.
كما نؤكد أننا سنبقى أوفياء لدماء الشهداء، متمسكين بمبادئ العدالة والمساءلة، وساعين إلى جلب كل من تورط في الجرائم بحق الشعب السوري، لينال جزاءه العادل.

العربية

ليله هلاليــــه زرقاء 💙💙💙🔥🔥🔥
مبروك الفوووز يا زعماء #أغلى_الكؤوس 🏆👏🏻
بمُناسبة الفوز كل شخص يرد تحت هالتغريـدة بندخل عليـه بالخاص 🎁🏃🏻
#الهلال_الخلود
نادي الهلال السعودي@Alhilal_FC
🏆 #الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة 🤩 مبروك يا زعماء #أغلى_الكؤوس 💙👏 #الهلال_91_بطولة 🥇
العربية










